رئيس الرجاء يكشف حقيقة الرواتب العالقة

رئيس الرجاء يكشف حقيقة الرواتب العالقة
صورة: مواقع التواصل
الأربعاء 8 يونيو 2022 - 05:33

كشف أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، حقيقة الأخبار الأخيرة التي أشارت إلى مطالبة مستخدمي “الفريق الأخضر” بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير الحالي لـ”القلعة الخضراء”.

وقال رئيس الرجاء، في تصريح خص به “هسبورت”: “ليست هناك أي مستحقات مالية متأخرة تخص مستخدمي النادي منذ أن توليت رئاسة الرجاء. اعتدنا في مكتبنا المسير على صرف الأجور في الـ28 من كل شهر، بما يشمل اللاعبين وجميع الأطقم والمستخدمين وغيرهم”.

وأضاف المتحدث نفسه: “الطاقم التقني واللاعبون وأعضاء الإدارة والمستخدمون، وعددهم جميعا يُقارب 180 شخصا، كلهم توصلوا برواتبهم في موعدها منذ أن توليت رئاسة ‘الفريق الأخضر’ بمعية أعضاء المكتب المديري، حيث حرصنا على تسديد الأجور في موعدها”.

وتابع أنيس محفوظ حديثه قائلا: “هناك بعض الأجور العالقة منذ سنة 2018، ونحاول أن نجد طريقة لتسديدها لأصحابها قبل نهاية فترة تولينا مسؤولية تسيير الرجاء؛ لهذا أقول إننا صرفنا جميع الأجور في فترتنا ونُحاول تسديد مستحقات تعود إلى سنة 2018″، واختتم: “نسعى دائما إلى تأدية واجبنا على أكمل وجه، وعدم حرمان أي مستخدم من مستحقاته المالية، لأن ذلك من مسؤوليتنا، ونتمنى كل التوفيق لفريقنا”.

يشار إلى أن المكتب المديري للرجاء، برئاسة أنيس محفوظ، أعلن قبل أيام تقديمه استقالته مع نهاية الموسم الكروي الحالي، علما أن الجمع العام الانتخابي المقبل تقرر في الـ16 من الشهر الجاري.

‫تعليقات الزوار

9
  • الرباطي
    الأربعاء 8 يونيو 2022 - 06:30

    نتمنى التوفيق للمكتب المسير الجديد لفريق الرجاء البيضاوي برئاسة عزيز البدراوي لاننا لا نسمع سوى الخير على هذا الرجل الكارزمي الطموح سلاحه هو الحكامة الجيدة وإيمانه بالنجاح ربما قد تجعلاه ينجح في هذه المهمة الصعبة وحظ موفق لجميع الفرق المغربية العريقة.

  • الأملاك العمومية
    الأربعاء 8 يونيو 2022 - 08:01

    النادي ملك للجميع ولا يعني شخص دون أخر.فالرءيس موظف والمدرب موظف وجميع 180 شخص كلهم موظفون. ويبقى اللاعب هو ركيزة النادي ما دام يزاول . والمستخقات يجب أن تدفع بعيدا عن الخطابات الفضفاضة. ( منذ أن توليت الرئاسة ووو ووو) اعطوا للاعبين مستحقاتهم .(وباراكا من ملي كنت انا رئيس )

  • الزعيم ولد الرايس
    الأربعاء 8 يونيو 2022 - 08:52

    سأحاول ان اعطيكم تفسيرا لما يحدث داخل المنظومة الكروية الوطنية، فمثلا هذا الرئيس أنيس منذ توليه الإدارة تعرض لحجم هائل من الانتقادات والتنمر والتبخيس وهو لازال في بداية العهدة، كل هذا يحدث من جهات مضادة لم تستفد وتبقى تمارس التحريض الذي يجد صداه لدى تلك الجماهير الشابة والمندفعة التي تصدق الكلام ولا تعير إعتبار للأمور التقنية من حسابات وتراكمات الإدارات السابقة. تذكرون حجم السخط الذي كان يتعرض له رئيس الوداد الناصري خروج الجماهير لإسقاطه والتظاهر أمام بيته، الناصري كان صبورا لأنه يعرف ان التحريض آت من جهات يعرفها وتعرفه وما أن حقق لقبا أو تقدما في المسابقات القارية إلا وسكتت تلك الجماهير الفتية التي تسمع ولاتحلل، ثم مع الوقت أصبح السيد الناصري وجها مألوفا بعد أن فرض سلطته داخل النادي وأصيح الأمر الناهي ها هو الآن وفي ظل الاستقرار وكلمة الرجل الواحد لم نعد نسمع بأولئك الذين يحرضون في المقاهي لأن النتائج تسير جهة الرئيس. نفس الأمر مع الرجاء، أنيس إن تحلى بالصبر وامتصاص الغضب وإن حالفه الحظ بلقب ما، فحتما ستسير الأمور لصالحه وأصحاب c90 فقط مع الموجة الغالبة

  • متتبع
    الأربعاء 8 يونيو 2022 - 09:37

    يجب محاسبة المكتبين السالفين اين 19 مليار مداخيل كأس العرب و بعتم ركاءز الفرقة رحيمي مالنكو بانون حفبظي …. لم تنتدبوا ولو نصف مهاجم ا اشتريتم صغقات مشبوهة الكرارس اقصيتم من الرجاء من كأس الابطال بسبب خصاص مكان رحيمي ومالنكو و من البطولة وكأس العرش.مخلوضون

  • محمد
    الأربعاء 8 يونيو 2022 - 09:49

    لما تمت اقالة المدرب التونسي الشابي علمت ان إدارة الرجاء المنتهية لا تفقه شيء ا في كرة القدم ولا في التسيير

  • ملاحظ
    الأربعاء 8 يونيو 2022 - 09:51

    بعد توليك الراسة اخذت كل المسؤولية المتعلقة بالفريق وواجباته. لذلك كان من الواجب عليك من البداية ان تادي مستحقات العاملين المتعلقة من سنة ٢٠١٨. لم تقم بواجباتك

  • alam
    الأربعاء 8 يونيو 2022 - 10:14

    الى صاحب التعليق رقم 3 الزعيم ولد الرايس -فالرئيس الحالي اخد مبادرة تسيير الفريق او بالاحرى النادي وسط انتخاب ضم ثلالث لوائح لائحة الخلفاوي ولائحة الرامي وكسبت لائحته معركة الانتخابات بنسبة كبيرة وقد تبين من خلال تلك النتيجة الوازنة اننا امام رئيس سيكون وفق انتظارات جميع الرجاويين وستكون له كارزما اكثر من الدين سبقوة واولئك الدين نافسوه على الرئاسة بيد ان الاخطاء ما فتئت تتكرر مند الوهلة الاولى لان ان اي واحد يترأس نادي وراءه 21 سنة من الانتظار للفوز ب كأس افريقيا يجب على من يأخد بزمام اموره ان يعطي البرهان مند الاشهر الاولى من ولايته على ان تكون ترسانة اللاعبين مكونة من ما احسن ما تتوفر عليهم فرق القارة والطامة الكبرى ان الاخطاء ما فتئت تتكرر وقد تبين لاغلب الرجاويين حتى الدين لايفقهون في التسيير وانا منهم ان المسالة سوف تكون عبارة عن تكرار نفس الاخطاء او اكثر وسيمر العام بدون فائدة سوى بيع بعض الاعبين الوازنين ولا ربما وهدا لا اتمناه ان لا يفوز النادي هده السنة بدون لقب ان خبرة الرئيس في الامور التي تتطلب السرعة وليس التصرع غير موجودة

  • ملاحظ
    الأربعاء 8 يونيو 2022 - 12:18

    لا يمكن ان يسمح بتكرار الاخطاء ومنح الرئيس مزيدا من الوقت لمعالجة أخطاء كثيرة منها بيع أعمدة الفريق علما أن الفريق حصل اموال لابأس بها وينافس على العصبة وملزم بتحقيق لقبها ومن الأخطاء انتداب لاعبين بعضهم لم يجرب أصلا ليتم تسريحهم وتعاقد مع مدربين عاطلين فيلموتس والطاوسي وتغيير المدربين بسرعة والتعاقد مع مشرف تقدم به السن وغياب استراتيجية لجلب المستثمرين كل هذا فيض من غيض وللاشارة أزمة الفريق تمتد لأكثر من 18 سنة حيث يتواجد لوبي متحكم يجمع مسترزقين لا يخضعون لاية محاسبة وهذا مازال مستمرا حيث يعينون من يمثلهم ويخضع لأهوائهم. ومن مظاهر العباية انه لن يتم تلاوة التقريرين المالي والادبي مما يكرس الفوضى وعدم ربط المسؤولية بالمحاسبة….

  • ما فتحرك والو
    الأربعاء 8 يونيو 2022 - 21:50

    لا حول ولا قوة الا بالله اتقو الله اتقو الله انتهى الكلام الكل يضحك علينا

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين