‫تعليقات الزوار

11
  • مرزوك عبدالله
    السبت 3 أبريل 2021 - 14:39

    السبب الرئيسي في هذا الحادثة هو النوم ربما ان السائق انتابه النوم وهو امام المقود مما اظى الى هذه الكارثة الله يرحم الموتى ويشف المصابين ولا حول ولا قوة الا بالله

  • zahra
    السبت 3 أبريل 2021 - 14:40

    اللهم ارحم الموتى و اجعل مثواهم الجنة و ارزق ذويهم الصبر و السلوان واشفي يارب الجرحى و نسألك اللطف في قضاىك

  • abdo19.anas
    السبت 3 أبريل 2021 - 15:06

    الله اشافي المصابين يارب تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

  • amine
    السبت 3 أبريل 2021 - 15:15

    إن لله و إنا إليه راجعون اللهم أرحمهم و أغفر لهم

  • الزمامرة
    السبت 3 أبريل 2021 - 15:26

    والله والله والله طريق الموت خصوصا أصحاب الطكسيات الكبيرة طريق لا قانون فيها سوى قانون الفورميلا وان. انا لله وإنا إليه راجعون. ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • chrif
    السبت 3 أبريل 2021 - 16:03

    إن الله و إنا إليه راجعون المزيد من الحد ر

  • ismail
    السبت 3 أبريل 2021 - 18:45

    المزيد من الحد ر إن لله و إنا إليه راجعون اللهم أرحمهم و أغفر لهم

  • عباس
    السبت 3 أبريل 2021 - 19:00

    السبب هو صاحب الحافلة الذي يريد استغلال الساءىق المسكين القيام بااسيافة ذهابا و ايابا دون استراحة. وا هومغلوب على امره لا يستطيع الرفض والا سيكون مصيره التوفيق عن العمل .حتى عداد ساعات السياقة لا يراقب ولأن روقب تفسير واضحات من …ونتيجة هذا التهور تذهب ارواح برياة .

  • عبالخالق
    السبت 3 أبريل 2021 - 19:04

    إن لي لله وانا إليه راجعون الله يرحمهوم السبب الحقيقي النوم الشيفور مكا

  • بسيط
    السبت 3 أبريل 2021 - 20:30

    حافلات مهترئة و حفر و خنادق في أكثر من مكان مع تحدي لكل الاحترازات و قوانين الظرف الحالي…
    المسؤولية مشتركة و خاصة جشع الربح السريع على حساب الضحايا و الأبرياء…

  • BenAli
    الأحد 4 أبريل 2021 - 03:09

    “فورميلا وان”رغم اليرعة عندها قوانين و تحترم بشدة .أما طرقاتنا و شوارعنا و حتى الأزقة لا إحترام للقانون و لا إحترام للإنسان كإنيان.يقول المثل المغربي :إخافوا ما يحسموا.

صوت وصورة
رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس
الجمعة 7 ماي 2021 - 22:20 3

رسالة أمير الكويت للملك محمد السادس

صوت وصورة
مع ربيع الصقلي
الجمعة 7 ماي 2021 - 21:30 1

مع ربيع الصقلي

صوت وصورة
حزب مايسة: قضية الصحراء المغربية
الجمعة 7 ماي 2021 - 20:00 7

حزب مايسة: قضية الصحراء المغربية

صوت وصورة
سال الطبيب: تجنب العطش والجوع
الجمعة 7 ماي 2021 - 18:30 8

سال الطبيب: تجنب العطش والجوع

صوت وصورة
تعزيز المساواة بين الجنسين
الجمعة 7 ماي 2021 - 15:09 8

تعزيز المساواة بين الجنسين

صوت وصورة
انهيار محلات تجارية بفاس
الجمعة 7 ماي 2021 - 13:34 4

انهيار محلات تجارية بفاس