لاعبو نادي "جينت" يدعمون تيسودالي

لاعبو نادي "جينت" يدعمون تيسودالي
صورة: الجامعة الملكية المغربية
الجمعة 21 يناير 2022 - 03:15

وجه لاعبو نادي جينت البلجيكي لكرة القدم رسائل دعم وتحفيز إلى زميلهم في الفريق الدولي المغربي طارق تيسودالي، وذلك بعد مشاركته الدولية الأولى مع المنتخب الوطني المغربي الأول ضمن نهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بالكاميرون.

ونشر عدد من لاعبي جينت مقاطع فيديو قصيرة، يوجهون من خلالها رسائل دعم وتشجيع إلى المهاجم الواعد في صفوف “أسود الأطلس”، معبرين عن سعادتهم بمشاركته في نهائيات كأس إفريقيا.

وكان تيسودالي قد عبر في تصريح سابق لـ”هسبورت” عن سعادته الكبيرة بالدعوة الأولى التي تلقاها من المنتخب الوطني المغربي الأول، مشيرا إلى أنه سيخرج كل إمكانياته لتقديم الإضافة اللازمة للمنتخب الوطني في “كان” الكاميرون.

كما أكد تيسودالي أنه تلقى دعوة الناخب الوطني بفرحة كبيرة، خصوصا بعد مضي خمس سنوات دون أن يلعب مع المنتخب الأولمبي.

وبصم تيسودالي على أداء جيد خلال المباريات التي شارك فيها حتى الآن في الدور الأول من المسابقة الإفريقية، كما نوه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش بالمردود الذي قدمه اللاعب، الذي كان قريبا من تسجيل هدفه الأول في أكثر من مناسبة.

وقرر وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، استدعاء اللاعب طارق تيسودالي في آخر لحظة، لتعويض اللاعب عبد الصمد الزلزولي الذي اعتذر عن تلبية نداء “الأسود” للمشاركة في كأس أمم إفريقيا “الكاميرون 2021”.

‫تعليقات الزوار

3
  • مستغرب
    الجمعة 21 يناير 2022 - 11:05

    لكل مغربي الحق في تمثيل المنتخب لكن اصرار حليلوزيتش على تهميش بعض لاعبي المنتخب الرديف الذين يستحقون الرسمية فقط لانه يحتقر البطولة الوطنية وان لاعبيها حسب رأيه يلعبون لعبة اخرى غير كرة القدم فماذا يا ترى يلعب امثال شاكلا- ماسينا- امرابط-على اي نحن ندعم المنتخب لانه يمثل بلدنا لكن الاغلبية غير راضية عن اختيارات المدرب

  • مشجع
    الجمعة 21 يناير 2022 - 15:11

    لاعب قوي يخترق غير معروف مفاجئة للخصوم مستواه مستقر يمسك الكرة بشكل صحيح وهداف اجده احسن من الزلزولي. رحيمي مستواه نزل بعد الشان يتقن اصطياد الاخطاء بجوار المربع يمكن الاعتماد عليه في حالة الطوارئ. الشاكلا مدافع متوسط لا يمكن الاعتماد عليه في وسط الدفاع عند اعتماد خطة وسط الملعب 3 5 2 .. خطة 4 2 3 1 هي احسن خطة للمنتخب المغربي لتحقيق التوازن الدفاعي و النزعة الهجومي.

  • متضرر في السياحة
    الجمعة 21 يناير 2022 - 21:23

    رب ضارة نافعة، هذا اللاعب جيد جدا، واحسن كثيرا من الزلزولي، هذا الاعب سجل حتى الآن 17 هدف، كم سجل رحيمي في دوري الإمارات المتواضع اظن ثلاتة أهداف بما فيها ضربات الجزاء، حتى البطولة الوطنية الأكثر من متواضعة كم سجل فيه رحيمي، رحيمي لعب مبارة كاملة ضد المنتخب الأولمبي السعودي ماذا فعل لا شيء، هل سجل لا شئ، كفا من العاطفة، هذا المدرب لم يستدعي زياش وانتم تطالبونه بإدخال رحيمي وكأنه ميسي، كونوا تحشموا شويا.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات