‫تعليقات الزوار

10
  • Immigre
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 19:14

    Le beau pays au monde quelle honte au gouvernement marocain où sont les responsables hors réseaux comme d’habitudes no
    More comment

  • من المغرب
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 19:26

    مع الأسف هذا هو واقعنا المر، بحال المثل لي كيقول دير لعكر على لخنونة، كيحاولوا يديروا تجميل للمدينة و لكن بدون دراسة للكوارث الطبيعية، بحال النخل لي كيغرسوه في وسط المدينة في الشوارع الرئيسية غير يجي الريح قوي كيطيحوا على المواطنين، و هدوا دبا مساكين مكانش شي مسؤول يجي يشوف حالهم و يوفر ليهم وسائل المساعدة، كيما كيقولوا طْلب الله ما تجيش فيك، الله يوقف معاهم مساكين.

  • DALAMOUNI
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 19:34

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم. في السلطة المحلية ومن المجلس البلدي ووزارة. الاشغال العمومية. لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم. الله ياخذ الحق في كل مسؤول قصر في واجبه اين صندوق التظامن للكوارث والتعويض. تحركوا واعطو لكل ذي حق حقه. ايها السفهاء واصلحوا البلد. وكفى من التجاهل والسرقة والفساد والرشوة الله يأخذ فيكم الحق. انقذوا هاؤلاء المستضعفين والفقراء والمساكين

  • ز. عثمان
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 19:55

    المزوق من برا شخبارك من الداخل.الكوارث من أقدار الله عز و جل و لكن التدخل فيناهوا؟اتخركوا

  • momo
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 21:01

    الأمر فوق إرادة القنوات الصرف الصحي أمر الله تقبلوا ما كتب الله ليس أمر المسؤولين أو

  • benaissa oujda si lakhder
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 21:37

    يقول المثل المكياج على لخنونا نحن تتبناها أمام الدول احسن بلد في العالم وفي الاخير شوييا نتاع شتا بأن العيب اوا جيبوا شاكيرا تعدلكم لقوادس حسبنا الله ونعم الوكيل

  • الحمد لله على كل حال
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 22:09

    في سبيل الله .الله يجعلها مغفرة الدنوب

  • السلامة
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 10:59

    الانسان يحمد الله على سلامته اما الاشياء الضائعة تخلف
    اللهم الفيضان و لا الجفاف او لا?

  • Lym
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 13:25

    سبعين سنة دالاستقلال .والناس مازال كتعيش كاهل الكاف .لا سكن لا بنية تحتية لا تعليم لاصحة لا طرق ولا نظام .الدل الفقر الشعودة والخرفات .مدينة سبة تقع على بضع كيلومترات من تطوان هل وقعت فيها فيضانات .كما يقال ادا عربت خربت

  • Me again
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 22:39

    علاش كيصبغوا الطروطوارات بالابيض و الاحمر؟
    واش مثلما قال المعلق الثاني: العكر فوق الخنونة!!!!
    الدولة و المخزن و الحكومة و الوزارة و النيابة و الولاية و العملة و الجهة و الجماعة و القيادة و المشيخة و المقدمية و اعوان السلطة و العياشة غادي يقولوا راه حتى الجابون و ميريكان و لاليمان و فرنسا كيكونوا فيها الفيضانات و الكوارث و الجايحة الكحلة منتشرة عندهوم اكثر من المغرب بفضل السلطات المغربية!

صوت وصورة
مسابقة لتعزيز قيم التعايش
الجمعة 23 أبريل 2021 - 12:10 5

مسابقة لتعزيز قيم التعايش

صوت وصورة
أوجار  يرد على وهبي
الخميس 22 أبريل 2021 - 23:21 144

أوجار يرد على وهبي

صوت وصورة
طريقة الانخراط في التغطية الصحية
الخميس 22 أبريل 2021 - 22:30 6

طريقة الانخراط في التغطية الصحية

صوت وصورة
لقمة العيش بكرامة
الخميس 22 أبريل 2021 - 20:11

لقمة العيش بكرامة

صوت وصورة
علاش تسمات حلوى الغريبة
الخميس 22 أبريل 2021 - 18:00 9

علاش تسمات حلوى الغريبة

صوت وصورة
منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة
الخميس 22 أبريل 2021 - 17:00 1

منازل الروح: علاقة التوكل على الله بالهمة