متولي يطرق باب الجامعة.. والرجاء يوضح

متولي يطرق باب الجامعة.. والرجاء يوضح
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الإثنين 22 غشت 2022 - 14:33

حاول محسن متولي، العميد السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الاجتماع مع عزيز البدراوي، رئيس النادي، من أجل مستحقاته المالية العالقة، ليتفاجأ بعدم التزام الرئيس بمواعيده في أكثر من مناسبة، ما اضطره إلى اللجوء إلى لجنة النزاعات.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مقرب من متولي أن الأخير وكل محاميا خبيرا في النزاعات الرياضية، ولجأ إلى لجنة النزاعات ضد الفريق “الأخضر” لاستلام مستحقاته المالية، بعد أن تجاهل عزيز البدراوي مطالبه في مناسبات عدة.

وحسب المصدر نفسه، فإن متولي فضل الحل الودي في بداية الأمر، قبل أن يتفاجأ بأن البدراوي لا يرد على اتصالاته ويتجاهل جميع الرسائل التي يتوصل بها منه، ليُقرر اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأوضح مصدر “هسبورت” أن متولي لم يتقبل الطريقة التي عامله بها البدراوي، ما أثار حفيظته واضطره إلى توكيل محام للدفاع عنه في قضية مستحقاته المالية العالقة في ذمة الفريق.

وأشار المصدر المذكور إلى أن اللاعب يحتفظ بجميع الرسائل التي بعث بها إلى رئيس الفريق عزيز البدراوي من أجل إيجاد حل ودي، كما أنه يؤكد أنه حاول وضع جدولة مع الرئيس لاستلام مستحقاته المالية ولم يطالب بها دفعة واحدة، وهو ما لم يجد له جوابا.

من جهته، قال سعد التسولي، الناطق الرسمي باسم الفريق “الأخضر”، إن رئيس النادي عزيز البدراوي اجتمع من قبل باللاعب محسن متولي، وناقش معه العديد من النقاط التي تخص علاقة اللاعب بالنادي.

وأضاف أن “متولي لاعب كبير وقدم الشيء الكثير للرجاء ولكرة القدم الوطنية. لقد اجتمع من قبل برئيس النادي الذي أكد له أنه لا يمكن تجديد عقده”، مشيرا إلى أنه “من أبرز اللاعبين في الدوري الاحترافي، غير أن الفريق يسعى إلى نهج سياسة جديدة”، متمنيا له التوفيق، معربا عن استعداده لمساعدته للاستفادة من تكوين عالٍ في مجال التدريب، موردا أن “باب الوازيس مفتوح في وجهه”.

وتابع الناطق الرسمي باسم الرجاء: “لهذا، أقول إن البدراوي اجتمع بمتولي، والأخبار التي تنفي ذلك لا أساس لها من الصحة، نتمنى كل التوفيق للاعب في مستقبله الكروي وسيظل واحدا من أبرز اللاعبين الذين دافعوا عن قميص الفريق في المواسم الماضية”.

يشار إلى أن محسن متولي قد وقع في كشوفات نادي أهلي طرابلس الليبي لموسم كروي واحد، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أ. سعد سعد آل شيب سعد السلولي سعد المولد سعد بقير سعد خرصة سعد سرور

‫تعليقات الزوار

25
  • عزيز
    الإثنين 22 غشت 2022 - 14:38

    أين حب الرجاء الذي تتحدث عنه .الرجاء هو الذي اخرجك الى النجومية لماذا لطخه الآن. حب المال يعمي البصيرة

  • wind city
    الإثنين 22 غشت 2022 - 14:41

    لاعب من حجم متولي و ما قدمه من خدمات للفريق لا يستحق أن ينهي مشواره مع الفريق بالنزاع على مستحقاته المشروعة .

  • بيلي
    الإثنين 22 غشت 2022 - 14:45

    ايها الناطق . اعطوا الرجل رزقه . يعني فلوسو اللي عرق فيها

  • مغربي
    الإثنين 22 غشت 2022 - 14:50

    هكذا نودع أبطال الفريق الاخضر المستحقات ضرورية ويجب تكريمه عيب وعار

  • jwalleabdek
    الإثنين 22 غشت 2022 - 14:54

    الناطق الرسمي كتب رسالة عاطفية في حين أن اللاعب بريد حقوقه المالية …عطيو السيد حقو

  • محمد الشرقاوي
    الإثنين 22 غشت 2022 - 14:56

    لأهل اب في امور اللعب امام التقافة؟ ولاكن الملاحظة هي لمادا الرجا داءما في المحاكم مع اللعاب و المدربين؟

  • التماطل
    الإثنين 22 غشت 2022 - 15:04

    من شيم من لا اخلاق له ولا تربية ولا مسؤولية ان يماطل في إعطاء حق لصاحبه. الحق حق وما بعده الا الباطل. فما دام مثل هؤلاء يسيرون أمور العباد فاعلم اننا لا ولن نتقدم .ما دامت مثل هذه الوجوه في الساحة لا يهمها سوى مصالحها واعني بهذا جميع القطاعات فإن الامور ستتفاقم. اطالب الجامعة ان تقدم انذارا لكل مماطل وبعدها الطرد من المسؤولية .نحن لسنا بحاجة لمثل هؤلاء المماطلين وهم يعلمون جيدا ان الحق سيؤخذ ان أجلا ام عاجلا . فلماذا المماطلة.. ام ان المستحقات حولت الى اشياء أخرى؟

  • رجاوي بعيد
    الإثنين 22 غشت 2022 - 15:17

    متولي لاعب رجاوي قح يحضى باحترام وتقدير شريحة عريضة من الرجاويين والجمهور المغربي. ليس هكذا تكون نهايته مع الفريق الاخضر، ليس هكذا يرد الجميل للا عب اعطى الكثير واغنى بالكثير ناديه الرجاء العالمي، اقترح على ان تتم معالجة القضية من طرف نخبة من الحكماء الرجاويين. لان في الاخير متولي خاصو حقو ياخدو الا عندو الحق. لان الادارة الحالية يجب ان تعلم ان هذه الاحداث تؤثر سلبا على باقي اللاعبين.

  • DRM
    الإثنين 22 غشت 2022 - 15:18

    أصبح متولي غير مرغوب فيه من قبل فريق الرجاء دالك أنه في الموسم الكروي السالف لم يكن أكثر جاهزية كما أن تواجده هو وحافيضي في صفوف الفريق عرقلة للنجوم الصاعدة وضياع لمكانة داخل الفريق ،اما بالنسبة السيولة فالخطء خطءه لمادا لم يطالب بمستحقاته في ضل الطاقم المنسحب ،ام أن رفض تجديد العقد معه كان له أثر بليغ في نفسيته ، واخيرا فمتولي وحافضي انتهى مشوارهم الرياضي في صفوف الفريق الأخضر لآ لشيء الا لانهما ابتعدا كثيرا عن فن الممارسة

  • المغربي الحر جرف تافيلالت
    الإثنين 22 غشت 2022 - 15:39

    بلا ما تكترو من لكلام الخاوي اعطيو ليه حقو خلصوه وما دام وكل محامي راه اختار اسلوب متحضر الناطق باسم النادي كلامه فارغ

  • Raja
    الإثنين 22 غشت 2022 - 16:14

    في كورونا خرجات الرجا 10 آلاف تيكي إفتراضي باش يشريها الجمهور وباعت منها 130 وليوم تنشوفو لي مانافعين الرجا لا ماديا لا بالسكات تيطلبو فرقة تعطي فلوس لمتولي لي عطا بحجرو لجمهور بركان وطلع دراعو لكاميرا تلفزة وخا عمرو 36 عام ما قدمش إعتذار
    فراقي المغرب وخليج مابغاوهش ومشى لبلاد فيها حرب هتقادو تربويا

  • أهلي طرابلس
    الإثنين 22 غشت 2022 - 16:23

    أفادت تقارير باستنفار أمني وعسكري داخل طرابلس، وتحليق طيران مسير في سماء المدينة. كما أعلن «ثوار جبل نفوسة» خلال استعراض عسكري كبير، رفض شن أي حرب على العاصمة طرابلس، وأعلنت مصادر أمنية نجاة عقيد بجهاز المخابرات من محاولة اغتيال بطرابلس، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنها.

  • رجاوي
    الإثنين 22 غشت 2022 - 16:25

    السيد جتامع ولا مجتامع مع الرئيس گاليكم بغيت رزقي بركا من الكلام الفارغ السي المتحدث

  • errachidia
    الإثنين 22 غشت 2022 - 16:29

    متولي لا يطالب إلا بحقه إذا كان له حق. الملفت للنظر أن الرجاء لم تستوعب الدرس: عند كل مغادرة لاعب أو مدرب عنها تفتح ملفات المطالبة بالحقوق. على المكتب المديري أن يتفادى مثل هذه المشاكل و ذلك بتصفية الحسابات مع أي شخص يستحق. نحن في عصر حسن التدبير و إلا فرحمة الله على الأندية.

  • abdo.loudi12
    الإثنين 22 غشت 2022 - 17:10

    ملي يولي متولي باق مكملش حتى شهر على عدم تجديد عقده وطالب بمستحقاته فهذا إن ذلك على شيئ فانما يدل على انه لم يكن يستحق المبلغ الذي كان ياخده في المواسم الماضية فعليه أن يقارن نفسه مع الصالحي كما اقول المطربين له راه الرجاء لعطاتو اسم اما هو راه كان تستخلص سوى لعب ولا ملعبش

  • وجدي
    الإثنين 22 غشت 2022 - 17:40

    الناطق الرسمي يتكلم في واد و اللاعب متولي يتكلم عن مستحقاته، لا تشوهوا سمعة الرجااء و اعطوا للرجل حقه.

  • غانم
    الإثنين 22 غشت 2022 - 18:11

    لماذا الجامعة تسمح لفريقي البيضاء.ابرام عقود تتجاوز امكانياتهما.متولي 36سنة .وعقد ب 500 مليون في العام.انه قمة تبديد لمال الفريق.امتولي لن يحصل حتى على 30مليون لو ذهب إلى اوربا.في فريق يلعب ب القسم الخامس هواة.سؤال إلى لقجع.هل يدفع هؤلاء اللاعبين الضريبة كباقي المغاربة.ضبقا لقوانين الضريبة.متولي ملزم بدفع 200مليون عن 500 التي يتقاضاها.في اوربا وامريكا واليابان قد يسجن 15سنة على الاقل. عن التهرب الضريبي

  • Kamal
    الإثنين 22 غشت 2022 - 18:16

    و اعطيو للسيد رزقو عاد تكلموا على مساعدة في التكوين و و و و و

  • Abdelhak
    الإثنين 22 غشت 2022 - 18:21

    باينة الرجا مع الناطق الرسمي ومع البدراوي غادي تزيد مزياااااااااااااااااااان غير تسناو ليا لفراجا في المحاكم أما في الملعب لا أظن.

  • رجاوي
    الإثنين 22 غشت 2022 - 18:26

    ما فمتش واحد تيقول ليهم بغيت فلوسي و واحد تيعاود على كان لاعب مزيان و اعطيوا للسيد رزقو. اما طريقة التدبير الحالية فهي تسير لتوريط الفريق في ازمة مالية. لان جل الانتدابات. تمت قبل دون استشارة المدرب الجديد

  • alam
    الإثنين 22 غشت 2022 - 19:18

    عدنا لمشكل يشبه مشكل فاخر.اين ابناء الرجاء الدين يتشدقون بهدا الفريق.المغاربة يقولون في الاستضافة الضيف ما يتشرط ومول الدار مايفرط.ربما ادا حسبنا ميزانية متولي وفاخر نجدها تقدر بعشرات الملايين في حين ان مستخدم او موظف او عامل في هده البلاد لا تجد عنده اي شيء فهو يعيش مع شهريته التي يتقاضاها كل شهر ويحسبها بالمليم.ان هؤلاء الدين راهنوا على الكرة ولم يهتموا بالدراسة اصبحوا احسن من الاخرين وانا لا اتفق معهم في شد الحبل كما يقول المغاربة الله اجعل البراكة .الفريق اعطاكم يجب ان تغمضوا اعينكم.

  • Dima Raja
    الإثنين 22 غشت 2022 - 19:36

    متولي لاعب كبير، و غيبقى كبير، گلسوا مع السيد و عطيوه رزقوا.. مايوصل لاعب بحجموا و بقيمتوا فالرجاء للجنة النزاعات الا و أنه وصلات فيه للعضم.. بديتوا زوين كملوا زوين..

  • مصطفى
    الإثنين 22 غشت 2022 - 20:58

    سي التسولي:
    اللاعب متولي لا يشتكي من عدم تجديد العقد.
    اللاعب متولي يشتكي من عدم توصله بمستحقاته.
    عندنا في المغرب واحد الخاصية مغربية خالصة و هي “اي لاعب لعب في شي فريق مدة طويلة لازم عليه يضحي بالمستحقات ديالو للفريق اذا اراد الخروج من الفريق، و إلا فهو إبن عاق للفريق”.
    هذه خاصية مغربية بامتياز.

  • Youssef
    الثلاثاء 23 غشت 2022 - 08:06

    حركات الغير الاخلاقية ضد جمهور بركان وكل جماهير المغرب. كأنها عقاب رباني . كما تدين تدان.

  • الحق حق
    الثلاثاء 23 غشت 2022 - 21:05

    الحق حق يجب منح اللاعب رزقو
    كتشريو اللعابة
    وخلصوا بعدا عاد فكروا تشريو
    هذا الأسلوب سيأثر على باقي اللاعبين

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 8

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير