محامي وادو ينفي وجود مشكلة المدرب مع الإدارة

محامي وادو ينفي وجود مشكلة المدرب مع الإدارة
الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 06:31

أوضح مراد العجوطي، محامي الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو، المدرب الحالي لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، أن موكله دخل في خلاف مع سائق حافلة الفريق الوجدي السبت الماضي، وليس المكتب المسير للفريق، لهذا أصر على الحضور رفقة فريقه أمس الأحد في مباراته أمام الرجاء، بحكم أن الإدارة لم يكن لها دخل مباشر في “واقعة الحافلة”.

وقال محامي مدافع “الأسود” السابق: “بالنسبة للخلاف الذي حصل السبت الماضي فقد كان هناك مشكل مباشر بين عبد السلام وسائق حافلة النادي، ولم تكن إدارة سندباد الشرق طرفا في النزاع، لهذا يؤكد موكلي أنه فكر جليا وشعر بحجم المسؤولية، والتزاما بالعقد الاحترافي الذي يجمعه بالنادي قرر في آخر لحظة أن يُساند اللاعبين ويحضر في دكة البدلاء أمام الرجاء”.

وبخصوص عدم مرافقة وادو للفريق عقب اللقاء أوضح المتحدث نفسه: “عبد السلام كان في حالة صحية صعبة، وقد سلمه الطبيب شهادة طبية لـ20 يوما، لهذا ارتأى عدم السفر مع البعثة مباشرة بعد اللقاء بالنظر للمسافة الطويلة بين البيضاء ووجدة، واختار أن يخلد للراحة قليلا قبل أن يعود لاستئناف عمله على رأس القائمة التقنية لسندباد الشرق”.

وشدد محامي وادو على أن موكله ملتزم بالعقد الذي يجمعه بالفريق، وعلى أنه سيعود لمزاولة مهامه فور توصله بـ”الضوء الأخضر” من الطبيب المشرف على حالته الصحية، مؤكدا أن الخلاف الذي حصل هو بين المدرب وسائق الحافلة وليس مع الإدارة.

وكما أشارت “هسبورت” في وقت سابق، فقد دخل مدرب الفريق الوجدي عبد السلام وادو السبت الماضي في “شجار” مع سائق حافلة الفريق، استدعى تدخل الدرك الملكي بمنطقة النواصر لتوقيف طرفي النزاع وفتح تحقيق في الموضوع، قبل أن يتجه الطرفان إلى تلقي العلاجات اللازمة؛ وبعدها اختار وادو أن يكون حاضرا مع فريقه أول أمس الأحد في مباراته أمام الرجاء، غير أنه لم يُرافق بعثة الفريق إلى وجدة بعد نهاية اللقاء.

يذكر أن الرجاء الرياضي تمكن مساء أول أمس الأحد من الفوز على ضيفه مولودية وجدة بثلاثية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من المهاجم محمود بنحليب والكونغولي بين مالانغو وعبد الإله الحافيظي؛ وذلك خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الاحترافي.

المدرب سائق حافلة الفريق عبد السلام وادو كرة القدم محامي مولودية وجدة

‫تعليقات الزوار

12
  • Ali El Masmoudi
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 07:34

    لا اظن ان للشعور بالمسؤولية علاقة بالموضوع،
    بل هي مناورات قانونية، كما انه سبق ان انتقد ادارة النادي لان لا احد اتصل به ليساله عن حاله، و هدا في حد ذاته دليل على التوتر الكبير بينه و بين ادارة الفريق،
    اما بالنسبة للشجار بينه وبين سائق الحافلة، ف اولا الحافلة هي مسؤولية السائق و من حقه أن يمنع الغير مرخصين من الادارة من الصعود اليها، تانيا السيد وادو تحدى الادارة باحضاره الفرنسي مدرب الحراس رغم توقيفه من طرف الادارة،

  • عبدالرحمان
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 07:57

    الضاهر ومن زمان أن وادو حاد في طبعه و لا يقبل التنمر أو الإهانة أو التخادل. مثله صعب أن يتعامل مع فرد فمابالك مع مجموعة.

  • متتبع مغربي
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 09:10

    يجب وضع حد لهذه المشاكل مهما كانت دفوعات المحامين او مدة الشواهد الطبية ….فطبول الفشل قرعت قبل انطلاق البطولة وذلك بالتخلي على عناصر كانت العمود الفقري للفريق وفي وقت نجد فرقا وصلت الى النقطة 9 فالمولودية لازالت بنقطة يتيمة …

  • abdellah
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 09:32

    ما دام فيها محامي فكل ما يقال كدب. قلتها واعيدها؛ سندباد الشرق يستحق افضل من هذا الذي دشن موسمه بالمشاكل والاداء الضعيف.

  • مقمح
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 09:34

    بداية مخيبة لبادو مع المولودية : التدخل في علاقة النادي مع اللاعبين بطريقة ارتجالية_ الدخول في عراك مع سايق الحافلة عشية مقابلة مهمة ضد الرجاء _ ونتائج كارثية. هذه ليست من شيم محترف. يجب على المولودية اتخاذ الإجراءات الازمة قبل تفاقم الامور.

  • رأي محايد
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 10:05

    أولا المسؤل على الحافلة هو المدرب وليس السائق ٠أظن أن السائق إفتعل المشكل حسب تعليمات من جهة ما٠٠٠٠٠؟؟؟؟؟

  • ملاحظ
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 10:22

    نريد معرفة رأي السائق في الحادث ومحاميه. لماذا لا تظهرون الا آراء الجهة القوية. الضعيف له الله.

  • Mostafa
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 10:25

    هناك غموض في القضية كيف وصل مدرب حراس المرمى الى الدارالبيضاء؟
    أين هو إداري الفريق و المشرف ؟
    في جميع الحلات هذه الحادثة لا تليق بنا هناك من يبني و هناك من يهدم عن قصد أو بجهل

  • وجدي غاضب
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 11:36

    اودي المولودية مشات خلا هاد العام وصافي… مع هاد وادو الذي ليس بينه وبين التدريب الاحترافي الا الخير والاحسان

  • محب للفريق وجدي
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 13:30

    اضن على حب رأيي الشخصي بأن ليس هناك لا ضرب ولا جرح ولا شهادة طبية ولا هم يحزنون ،
    السي وادو اخطار هادا الطريق السهل لكي يتبت 4 سنوات اللي فالعقد لا أقل ولا اكثر،
    لاكن حسب رأيي الشخصي المشكل يتحمله الشخص الذي أمضى العقد مع وادو ب 4 سنوات، هاده بلادة اقسم بالله العظيم، واش السيد معمره درب شي فريق ماعرفنين اعليه والو اودايرين امعاه 4 سنوات راه لحمار ابعينيه غرقوها امعاه اوزاد احتا اللاعبين اللي جابهم كلشي 4 سنوات واعلى احساب اللي يضهرلي كلهم غي لحطب،
    اللي دارها بيديه ايحلها ابسنيه،
    وكلنا الله اعلى الي كان اسباب افهاد المشكل اللي المولودية الوجدية في غنى عليه

  • علي
    الثلاثاء 15 دجنبر 2020 - 17:28

    مشكل النواصر هو النقطة التي افاضت الكأس؛ الشقاق ظهر عندماتدخل المدرب ليدافع عن اللاعبين الذين لم يتوصلوا بمستحقاتهم؛ فبحكم اخلاقه وتربيته على الشفافية وعدم النفاق؛ اعتقد ان من واجبه التنبيه إلى وجود خلل قد يعيق السير العادي؛ وهو بذلك يجهل حقيقة الإدارة التي يتعامل معها والتي فرطت في اجود لاعبيها وانتدبت اخرين من مستوى باهت وضحل لتتفادى المزيد من المصاريف على حساب تنافسية الفريق وطموحاته…… الله يكون في عون محبي المولودية؛ وداعا قسم الاضواء؛ الإدارة الصغيرة لا تشتغل لا مع الصغار

صوت وصورة
الفرعون الأمازيغي شيشنق
الأحد 17 يناير 2021 - 22:38 24

الفرعون الأمازيغي شيشنق

صوت وصورة
وداعا "أبو الإعدام"
الأحد 17 يناير 2021 - 21:20 30

وداعا "أبو الإعدام"

صوت وصورة
قافلة إنسانية في الحوز
الأحد 17 يناير 2021 - 20:12 3

قافلة إنسانية في الحوز

صوت وصورة
مسن يشكو تداعيات المرض
الأحد 17 يناير 2021 - 18:59 13

مسن يشكو تداعيات المرض

صوت وصورة
الدرك يغلق طريق"مودج"
الأحد 17 يناير 2021 - 12:36 3

الدرك يغلق طريق"مودج"

صوت وصورة
إيواء أشخاص دون مأوى
الأحد 17 يناير 2021 - 10:30 8

إيواء أشخاص دون مأوى