محام: وادو ضحية اعتداء سائق مولودية وجدة

محام: وادو ضحية اعتداء سائق مولودية وجدة
الأحد 13 دجنبر 2020 - 12:26

قال مراد العجوطي، محام بهيئة الدار البيضاء، إن “عبد السلام وادو، اللاعب الدولي ومدرب فريق المولودية الوجدية، تعرّض، صبيحة السبت، لاعتداء غريب على يد سائق حافلة المولودية الوجدية، على مستوى الرأس، بعد تدخله من أجل طلب السماح لمدرب الحراس بولوج الحافلة الخاصة بالفريق، كما يبين ذلك الفيديو المنتشر بوسائل التواصل الاجتماعي”.

وأوضح المحامي ذاته، في بيان توصلت به هسبريس، أن “سائق الحافلة وجّه إلى وادو ضربة قوية على مستوى الرأس، وتم إخراجه من الحافلة بطريقة مهينة، في تصرف تجهل خلفياته ودوافعه إلى حد الآن، ويطرح أسئلة تخص صلاحيات ‘سائق حافلة’ في اتخاذ قرارات تعود إلى المكتب المسير للفريق الذي يمارس بالبطولة الاحترافية”، مضيفا أنه “على إثر ذلك، توجّه موكلي لوضع شكايته بخصوص الاعتداء عليه، ليتعرض للإغماء بعد المضاعفات التي عرفتها حالته”.

وورد ضمن البيان ذاته أنه “بعد تقديمه لإفادته بسرية الدرك الملكي لمطار محمد الخامس، والذي تميز عملهم بحرفية عالية، حيث قاموا بالاستماع له في ظروف جيدة نظرا للحالة النفسية السيئة التي كان عليها. وبعد إحساسه بمضاعفات جديدة تتعلق بإحساس بالدوار وألم فظيع بالرأس، اضطر للتوجه إلى إحدى المصحات، حيث طلب منه القيام بفحوصات إشعاعية خاصة بالدماغ وسلمت له شهادة طبية تبلغ مدتها 20 يوما”.

وفي هاته الظروف، يضيف البيان، “وعلى الرغم من انشغاله البالغ بمقابلة المولودية الوجدية والرجاء، فإنه سيتعذر عليه حضور المقابلة التي ستجمع الفريقين يوم الأحد نظرا للحالة الصحية التي يوجد عليها حاليا”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه “يعبّر عن اندهاشه وصدمته البالغين من عدم تجشم رئيس الفريق والمكتب المسير عناء الاتصال به، من أجل السؤال عن أحواله والاطمئنان على حالته الصحية الحرجة، ويحتفظ لنفسه بالحق في اللجوء إلى كل الإجراءات القانونية والقضائية من أجل متابعة المعتدين”.

الرياضة المغرب عبد السلام وادو محامي مولودية وجدة

‫تعليقات الزوار

9
  • يوسف
    الأحد 13 دجنبر 2020 - 13:52

    خوية وادو كون بقيتي في فرنسا أحسن لك هاذ المسؤولين ديال لبلاد لا يعرفون المعاملة هم قوم همجيين.

  • Rachid nederland
    الأحد 13 دجنبر 2020 - 15:53

    يبدو أن علاقة السائق بوادو لم تكن على مايرام قبل الحادث.المسافة بين المطار والفندق قصيرة كان على السائق او رئيس بعثة الفريق التجاوز على ذلك لما فيه مصلحة الفريق دون تشويش على المدرب و مدرب الحراس واللاعبين.

  • Boubker usa
    الأحد 13 دجنبر 2020 - 18:41

    السلام عليكم
    كان تعليقي الأمس على حادثة الإعتداء. الذي حصل بين الطرفين ينتميان الى نفس الفريق .واحد كقائد الفريق بصفته مدرب .والثاني سائق الحافلة .التي تقل الفريق من المطار الى الفندق .
    ولحد الساعة مادمت لم اكن حاضر فلا يمكنني ان أحكم او ابدي رأيي في النازلة
    وقد تكلمت سوى على بعص المعلقين الذين يشعلون الفتن فلا شغل لهم سوى .انهم يتقممون المعرفة .اعني انهم يعيشون على الصراعات .وتراهم
    اكثر حماس من اصحاب المشكل
    نسعو الله السلامة.
    والان بدأت تظهر الحقيقة .شيءا فشيء
    فاظن عاى حساب وادو مدرب الوجدي .فلحد الساعة لم يقم اي أحد من مسؤولي الفريق من الطمانة عليه .وعلى صحته وهاذا ان ذل وانما يدل على الامر مدبر
    شكرا هسبريس

  • ابو ريحانة
    الأحد 13 دجنبر 2020 - 19:21

    في مقال سابق سمعنا أن المدرب وادو هو من ضرب ساءق الحافلة على مستوى الرأس والان نقرأ العكس ولم نفهم شيءا من المعتدي ومن المعتدى عليه

  • وعزيز
    الأحد 13 دجنبر 2020 - 20:31

    وادو… في الملعب….

    من الجاني على الآخر….

    السائق الذي قيل انه رفض التنازل… سابقا

    ام

    المدرب….. الذي قيل اعطي شهادة طبية بها 20 يوما…. و هو يتابع المبارة مباشرة الان….. ماذا تعني هذه الشهادة الطبية…؟ ؟؟
    و ماذا تعني 20 يوما هل مدة العجز ام راحة صحية …؟؟؟

  • casaoui
    الإثنين 14 دجنبر 2020 - 04:15

    هدد الإطار الوطني عبد السلام وادو، مدرب مولودية وجدة، بتقديم استقالته من تدريب الفريق في حال لم تبادر الإدارة إلى تسوية عدد من الأمور التي تؤثر على الجو العام للفريق.

    وتسود حالة من التذمر داخل الفريق بسبب غياب أدنى شروط الاشتغال الذي يضمن السير العادي للعمل، بما في ذلك الافتقار لعدد من التجهيزات الأساسية، وهو ما دفع الدولي السابق عبد السلام وادو، إلى منح إدارة النادي مهلة لحل المشاكل العالقة أو تقديم استقالته من تدريب الفريق.
    وعبر عدد من اللاعبين عن غضبهم من حالة الارتباك السائدة داخل الفريق، وغياب محاوَر قادر على حل المشاكل المتراكمة، سيما وأن منهم من فوجئ كون الشيكات التي منحت لهم بدون رصيد.

  • كمال
    الإثنين 14 دجنبر 2020 - 09:07

    حرام هاد الشي فين وصلنا شوفو المستوى والتسيب
    وادو سير لبلاصة الإحتراف اما راك مضيع راسك الفريق مرشح للنزول

  • محمد
    الإثنين 14 دجنبر 2020 - 16:18

    Bonjour à tous le monde l’histoire à mon avis c’est que le mco c’est fait piéger par le contrat de 4 ans et lui à commencé à défendre les joueurs pour ce qui leur doivent et le président l’a pas plu du coup il faut essayer de le dégager et ca c’est pas sérieux ce qu’il ont fait ca donne une mauvaise image du club et ça c’est pas de ses habitudes. Lmouloudiya c’est un grand clubs. C’est ces arrivistes qui doit quitter le club.

  • ouadou
    الإثنين 14 دجنبر 2020 - 16:19

    مع كل الاسف وادو ولد لبلاد اصله من الرشيدية .اخلاقه عالية جدا.يهان لهده الطريقة ….. انتهى الكلام ادن.لك الله يا عبد السلام

صوت وصورة
الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:31 9

الإخوة زعيتر يساعدون تبقريت

صوت وصورة
تخريب سيارات بالدار البيضاء
الإثنين 25 يناير 2021 - 10:05 14

تخريب سيارات بالدار البيضاء

صوت وصورة
وصول لقاح أسترازينيكا
الإثنين 25 يناير 2021 - 00:52 12

وصول لقاح أسترازينيكا

صوت وصورة
ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور
الأحد 24 يناير 2021 - 16:20 12

ستينية تقود "تريبورتور" بأزمور

صوت وصورة
انهيار منازل في مراكش
الأحد 24 يناير 2021 - 15:32 11

انهيار منازل في مراكش

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41 23

آراء مغاربة في لقاح كورونا