‫تعليقات الزوار

7
  • أمازيغي باعمراني
    السبت 6 مارس 2021 - 13:04

    دولة عوجة ومسيروها دون كفاءة ، تايعرفوا غير الإفراغ ويخرجوهم للزنقة أما باش يعطيوهم مأوى باش يسكنوا معندهمش فقاموسهم اللغوي وهاد الناس مايعرفوهم غير فوقت الإنتخابات سنفعل وسنقوم وسن…… لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  • bensaid
    السبت 6 مارس 2021 - 15:12

    نائب رئيس المجلس يتحدث عن إجراء القرعة لأربعة بقع و عضو اللجنة يتحدث عن 30 بقعة ! و عدد المعنيين بالإفراغ يتجاوز 760 عأئلة.!!! يعني ان المسؤولين برروا انتهاء مسؤوليتهم بإصدار قرارات الإفراغ.

  • ملاحظ
    السبت 6 مارس 2021 - 16:03

    التعويض بسكن لائق و امن نعم . و لكن ستة ابناء و الاب في سن الثلاتين ما هذا هذا عبث . و يريد الدولة أن تتحمل معه .

  • مرتن بري دو كيس
    السبت 6 مارس 2021 - 16:25

    هذاك السيد اللي قال جوج كلمات في حق هذا الناس الذين ينتسبون للمغرب مثلنا جميعا ..هل فكر فيما قاله ولو دقيقة..كلامه كان نكتة…قال..”الناس اللي جاتهم ورقة الافراغ ومخرجوش..معندهمش الخق فالاعانانات…” الله اكبر…حتى يخرج يتكرفص في الهواء الطلق في فصل بارد باطفاله و الشيء القليل الذي يكسبه من فراش واثاث تحت المطر والرياح…عاد يكون عنده الحق فالاعانة..من اين اتيت بهذا القانون يامن لك مكتب وتضع رجل عل رجل وتتدحرج فوق كرسيك الفاخر…انهم مغاربة ..لا تخرجوهم من ديارهم الا مع البديل..اين يذهبوا اذا خرجوا من كهوفهم..اذا خرجوا ،ستتملصون من مسؤولياتكم وتتركونهم لوحدهم في العراء.ولا تفكروا فيهم لانهم خرجوا وانتهت مهمتكم…اليس هذا بذنب يعاقب عليه القانون في الدول الدمقراطية .؟.؟.؟ميخرجوش حتى تسكنوهم.هو هذا القانون….

  • old lblad
    السبت 6 مارس 2021 - 18:22

    الله يرحم الموتى….ولكن
    واحد خدام قد الحال والد 6 د النفوس…
    وحدة عايشة فبيت عندها 9 دالنفوس…
    حلل وناقش؟
    الله يهديكم عاونو شويا فروسكم و فبناء مجتمعكم…ولد 2 وتهلا فيهم وعلمهم وقريهم ينفعو ريوسهم وينفعوك وينفعوا المجتمع…
    انت خدام ب1500 درهم ولا 2000 درهم ايلا كنتي محظوظ ووالد 6 زيد الزوجة…واش عندكم شي عقل او مخ؟؟
    كثرة الابناء والحرمان والفقر واللاتمدرس تؤدي الى كثرة الاجرام والمجرمين والعربون ماتشهده بلادنا من جرائم قتل وذبح وفقع الاعين واغتصاب…
    فارحموا هذا البلد…
    مع تحياتي….

  • abdou
    السبت 6 مارس 2021 - 19:43

    تحية وتقدير لجميع أطر هذا المنبر الحر النوعي والمتميز .فمزيدا من التوعية والتحسيس ولكم جزيل والشكر.

  • ben Arabi
    السبت 6 مارس 2021 - 20:26

    il faut report ou informer le Roi Mohammed 6 le roi du maroc de cett drama
    il faut faire quelque chose a propos de bidontville ”Karyanate”
    ou est il les associatins civile? ???//humain right ….

    il est grave de voir les bidonvilles en le royaume de Mohamed 6?

    les marocains doit parler et reagir toute suite/

صوت وصورة
آش كيدير كاع: طبيب الأسنان
السبت 17 أبريل 2021 - 23:00 6

آش كيدير كاع: طبيب الأسنان

صوت وصورة
مع سهام أسيف