‫تعليقات الزوار

11
  • miloud Madrid
    الخميس 28 يناير 2021 - 17:55

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ماذا هذا الوباء. وهل الصلاة على النبي بهذا الشكل لا ثم لا …..
    الرسول الكريم بريئ من هؤلاء

  • Mohammed
    الخميس 28 يناير 2021 - 18:03

    قضايا وتحديات مجتمعية. أرى أنه بالاجدر ان يتكلم المخرجون عن قضايا تهم الغالبية الساحقة من المجتمع المغربي و المغاربي.

  • بنادم
    الخميس 28 يناير 2021 - 18:10

    خالو الفن لي ماليه أما نتوما لا علاقة لكم بالفن …المغرب دوله ماشي ديال الفن وعمرها تكون إلا ما تغيرتش العقلية …هناك إستتناء قليل لكن الغالب هو أنه لا علاقة لنا بالفن…الفن يحتاج لمجتمع متحضر يقدس الجمال ويسعى إليه …كل دولة في العالم تسعى لتقديم وجوه جميلة في الإعلام والفن للتأثير في غيره ونحن نرى أن أغلب إعلاميبنا وفنانيينا وجوه لا علاقة لها بالجمال …صدق المثل الذي يقول الزين يحشم والخيب غير……..تعليقي لن يعجب الكثير لكن في العالم هناك الفاعل وهناك المفعول به وأنتم لكم الحرية في إختيار ماذا تريدون

  • رأي
    الخميس 28 يناير 2021 - 18:12

    التفاهة هو العنصر البارز، هل بهذه الطريقة نذكر الرسول صلى الله عليه و سلم…. للأسف نفتقد للسلسلات القديمة المغربية

  • عين نزاغ
    الخميس 28 يناير 2021 - 18:24

    عنوان المسلسل صلاة وسلام عاى النبي (ص) صلاة وسلام فوق اعمارية العروسة

  • dahbihassan
    الخميس 28 يناير 2021 - 18:42

    فلوس لبن كيديهم زعطوط
    العام كلو هما ابكيو بغينا الدعم دبا هاد شي ماشى تخربيق

  • yael
    الخميس 28 يناير 2021 - 18:59

    ايه يا وطني
    عهدتك فحلا جسورا
    وصرت دابا محصورا
    متى يزغرد الرجال بدل النساء.
    اه ياوطني
    نسيت انك تطورت وتعصرنت
    ماذا اقول .
    صمت وكفى
    لعلى اغفى

  • محمد بروكسل
    الخميس 28 يناير 2021 - 19:05

    اولا على المخرج ان يبحت عن عنوان اخر للمسلسل او يكتب التفاهة والقدارة اما ان يكتب الصلا فهذا استفزاز وتحويل الرأى المشاهد من ذكر الرسول عليه الف الصلامطة والسلام الى اسم مرتبط بالاعراس والشطيح والرديح نحن المغاربة بريين من هولاء .الذين يخدمون الاجنبى والفكر المستورد ويحطمون القيم والمبادى المغربية الاسلامية اسف على الاقل فاليكتب عنوان مواتى له او يكمل كلمة الصلاة والسلام

  • laaraichi
    الخميس 28 يناير 2021 - 21:40

    مكاينشي شي عمل فيه شوية حضارة و استغلال عوالم متحضرة و افكار جديدة مرتبطة بالتطور و التيكنولوجية . هاد شي راه غير الفقصة و استغلال الفراغ عند المجتمع. و تكريس التكلاخ و سد الافاق. انا شخصيا مقاطع لمثل هذه الاعمال و للوساءط التي تعرضها كل الاعمال بسيطة التكاليف و ضيقة المجالات الزمكانية، لا احب الاعمال التي تقتصر على العروض الميالة للبداوة و الحجي و الخرافات الباءدة. المخيلات راكدة و لا اثر للابداع.

  • laaraichi
    الخميس 28 يناير 2021 - 22:00

    كفى من التعريجة و الجابادور و السلهام و تقليد التقاليد اعطني الجديد انه عصر اخر عصر التطلع الى الاكتشافات و الصناعات و الابراج العالية و المال و الاعمال. و كانكم لا تواكبون الانتاج الفني المتطور في البلدان المتقدمة. و ان عجزتم انقلوا لنا من الغرب فنا محفزا للتقدم و اعداد شباب و مواطنين متحضرين و متمدنين.

  • Sniper
    الجمعة 5 فبراير 2021 - 03:02

    اقسم لكم انكم جميعكم ممثلين ومخرجتكم لو جئتم لامريكا لا تصلحون حتى كحراس السيارات في هوليوود لانكم بدون تكوين ولاتجيدون اللغات الاجنبية كالانجليزية و سينناويوهاتكم جد جد جد هزيلة وانا كمغربي ليس لدي الحق ولا اقدر التفرج على انتاجاتكم الهزيلة بل اغلق اذناي لو سمعتكم اذني ابات في هلوسة

صوت وصورة
العلاقة بين اليقين وحب العطاء
الإثنين 19 أبريل 2021 - 17:00 1

العلاقة بين اليقين وحب العطاء

صوت وصورة
مبادرة "حوت بثمن معقول"
الإثنين 19 أبريل 2021 - 15:32 6

مبادرة "حوت بثمن معقول"

صوت وصورة
حماية الطفولة بالمغرب
الإثنين 19 أبريل 2021 - 12:10 3

حماية الطفولة بالمغرب

صوت وصورة
أوزون تدعم مواهب العمّال
الإثنين 19 أبريل 2021 - 07:59 3

أوزون تدعم مواهب العمّال

صوت وصورة
بدون تعليك: المغاربة والأقارب
الأحد 18 أبريل 2021 - 22:00 17

بدون تعليك: المغاربة والأقارب

صوت وصورة
نقاش في السياسة مع أمكراز
الأحد 18 أبريل 2021 - 21:00 7

نقاش في السياسة مع أمكراز