منى أمرشا: شذى حسُّون تحمل قلبا أسود وتعيش أحلام اليقظة

منى أمرشا: شذى حسُّون تحمل قلبا أسود وتعيش أحلام اليقظة
الأربعاء 9 ماي 2012 - 03:33

نفت الفنانة المغربية منى أمرشا، ما صرحت به المطربة شذى حسون لإحدى المجلات العربية، عن وجود صلح بينهما، إثر الشنآن الذي وقع بين الفنانتين بسبب تصريحات كلاهما في بعض المجلات الصادرة في الشرق الأوسط.

وكذب المكتب الإعلامي للمغنية منى أمرشا خبر ما سماه “ادعاءات شذى حسون”، بوجود صلح بينهما، من خلال بلاغ صادر عن المكتب الإعلامي للفنانة المغربية توصلت “هسبريس” بنسخة منه.

واضاف ذات البلاغ، أن منى أمرشا لم تلتقي شذا حسون في أي مناسبة كانت أو صدفة، وأنها لا تعرفها سوى من خلال تصريحاتها المتكررة في حقها والتي تظهر مدى سواد القلب التي تحمله شذى بين ضلوعها، والنابع من إنسانة أصبحت حديث وسائل الإعلام بمشاكلها المتكررة مع زميلاتها الفنانات، كان آخرها مع الفنانة الكبيرة إليسا في العاصمة الاردنية، حسب وصف البلاغ.

ومن خلال هذا البيان التوضيحي، تضيف الفنانة المغربية، أنها “لم تلتقي مع شذى حسون بتاتاً ولا تدري من اين جاءت بتصريحها لمجلة “زهرة الخليج” بأنها تصالحت معها في بيروت، والتقت ها بأحد المطاعم فيها، وهو الأمر الذي لم يحدث أبداً لا من قريب ولا من بعيد” قبل ان تضيف في ذات البيان أن شذى حسون “تعيش أحلام اليقظة”.

ووجهت أمرشا رسالة لشذى حسون ” بأن تكف عن التصريحات حول الفنانات، والتي لا تفيدها ولا تجعلها سوى مادة مكتوبة غير مثمرة بين أسطر الصحف والمجلات، وأردفت موجهة كلامها لحسون: “أرجو أن تستفيد من نصيحتي هذه رغم أنني اصغر منها سناً”.

وكان خلاف قد وقع بين الفنانتين على أغلفة المجلات العربية، زاد عمقا حينما صرحت منى أمرشا لإحدى المجلات بأن عمر شذى حسون يبلغ 40 سنة، وهو ما نفته أمرشا موضحة أنها لم تقل ذلك.

‫تعليقات الزوار

23
  • حياة
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 04:57

    ايوا مشكيلة انا كبر منكم بزوج غير سكتو ناقصين من عمركم كانكم غادين تخلصو عليه:منى أمرشا (1 يناير 1988 -)شذى حسون 3/3/1981 ولنفرض عمرها 40او اكتر مغاداش توصلي ليها انت ناس فين وصلت وانتم مزال تضاربو انا صغر منك لا انا الله يستر
    على الاقل شدى حسون تغني وتتكلم مغربي منى واش عملت نكرت المغرب كلو حتى لغتها متتكلمش بيها

  • abdessamad
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 05:00

    عيب وعار الوقت والحبر الذي تضيعه الصحافة في حمام لعيالات هذا ، والله انه ضحك على الذقون ان نهتم لخلافات العفانات وننسى هموم المواطنين وننسى اخواننا بسوريا وفلسطين والعراق وغيرها .

  • المغربي سيدك
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 05:02

    نصيــــحة :

    الحل الوحيد هو اللجوء إلى الجامعة العربية قد تكون لها حلول في هذه الشؤون .. لأن الشؤون السياسية قد أستعصت عليها.أو لم تعد من إختصاصها.

  • دايز
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 05:55

    التفاهة بكل تجلياتها
    ناس ماعندها ما يدار

  • youram
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 07:46

    تخربيق
    قال نبينا صلى الله عليه وسلم
    إن الله يحب معالي الأمور وأشرافها ويكره سفسافها

  • LADY VOW
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 09:58

    وكذب المكتب الإعلامي للمغنية منى أمرشا خبر ما سماه "ادعاءات شذى حسون اوااااااااااه ملاحضتوش بهد الكلمه انكم ضخمتو المشكل قريت المكتب الاعلامي قلت شي وزيره او صحافيه مشهوره او ادعيه باراكا علينا و تزيدو تكملو علينا مالنا ومالهم Gاع يداGو ولا يترايشو ولا حتى يضاربو فالحمام بصطولو هدشي لي باقيلنا

  • amoud
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 11:06

    hespress des épargné nous SVP de ces infos parce que hespress a un niveau plus haut que c psoudo marocaines qui nous font hontes , on veut des infos sur les vrai marocaines et marocains dans des domaines tel que la science culture sport …. merci hespress de publier mon commentaire

  • marocain
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 12:29

    مللنا من المستشرقين والمستشرقات

  • جمال
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 12:31

    "أرجو أن تستفيد من نصيحتي هذه رغم أنني اصغر منها سناً".

    فعلا الفنانات مصابات بشطحات الهجير .

  • kati
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 12:34

    و حنا ملنا وليتو بحل طيابات الحمام.هدي اخبار تافهة

  • المنصف
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 12:37

    هذه هي النميمة الاعلامية .لم يلتقيا ابدا والصحافة تنقل القذف والرد بينهما .اي صحافةهذه واي مستوى .هل اصبحنا نرى الصحفي يقوم بدورجداتنا حول صينية الشاي والالسن وماتقذف به .لاحول ولاقوة الابالله .النساء تشبهن بالرجال في السراويل اماالرجال فتشبهوابالنساء -اغلبهن – في النميمة وغناء الشيخات اللائي انقرضن وحل محلهن شباب بربطات العنق والشارب.

  • مصطفى بن من مكناس
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 13:02

    قلت ما يدار هاد لفنانات بقاو بلا شغل

  • نعيمة اكادير
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 13:05

    لا اعرف لا هاته ولا تلك ولايشرفني ان اعرف اخبار التفاهات و'التكلاخ'

  • مغربية
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 13:16

    الناس فالناس والقرع فمشيط الراس

  • جلال رامي
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 13:16

    انسانة مغرورة تحب بس الخليج والمشرق اما المغرب فلا ترضى بيه ولا ترضى تحكي باللهجة المغربية ولا تغني بالمغربي نحنا مغاربة لاتشرفنا هولاء الاشكال وتحياتي لدنيا باطما الغالية التى رفعت راية المغرب وهاهي جاءت تتحداك وتنزل من معنوياتك

  • هبة
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 17:28

    كيما قال القذافي : من انتم؟ شكون داها فيكم بجوج كل واحدة اتفه من الاخرى .هاد ارباع الفنانات بحال الطيابات دالحمام تابعين غير النميمة. والسن هو مربط الفرس عندهم عقدة .اذا كانت شذى حسون قالت انكم تصالحتو كان عليك تقولي بأنك ما عندك اي شيء ضدها ولو من باب الديبلوماسية باش تنهيوا هاد الحريرة اما انتي الادب والصواب بعيد عليك وعاجبك القيل والقال وزايدة كتشعلي العافية وكتقولي كلام العيب عتجيبيها غير فراسك اما المغاربة مشغولين بمشاكلهم و ما مساليينلكش انتي وهي

  • amine
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 18:12

    A mon humble avis.ce genre d'information n'interesse personne.personnellement je ne connais aucune de ces protagonistes.elles sont de parfaites inconnues pour le large public.je ne vois aucun interet à nous informer sur leur dispute débile.

  • med
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 18:14

    منى أمرشا فنانة مغربية مثقفة ، أجوبتها و ردودها في اللقاءات الصحافية و البرامج التلفزيونية تدل على أنها فنانة متميزة و محترمة و واثقة من نفسها و معتزة بمغربيتها. رومنسيتها و عفويتها و رقتها في الأداء جذبت إليها جماهير خليجية واسعة . و أصبحت محبوبة عند الحماهير و لكنها محسودة في الوسط الفني من منافساتها و هذا أمر طبيعي بين الفنانين و خصوصا بين الفنانات. من بين مميزاتها إتقانها للهجات الخليجية دون تخليها على الدارجة المغربية التي تتحدث بها أحيانا . و المهم هي أنها تقوم بمجهود من أجل نشر الأغنية المغربية و قد قامت بأداء مجموعة من الأغاني المغربية بثت على الفضائيات، من بينها أغنية آش داني للمرحوم إسماعيل أحمد و أغنية يا بنت الناس لعبد الهادي بلخياط و قالت عنه في برنامج من برامج MBC إنه هرم كأهرام مصر و أدت الكثير من الأغاني الشعبية المغربية الخفيفة الجميل في تجربة منى أمرشا هي أنها تشق طريقها في صمت و بذكاء و بتواضع و بمجهودها الخاص حتى أنها نحتت اسمها في علم الفن دون أن يعلم بوجودها الكثير من المغاربة.

  • maghribi
    الأربعاء 9 ماي 2012 - 18:35

    Thank you for clearing that up. Who are these two ladies again?

  • marocaine aux USA
    الخميس 10 ماي 2012 - 05:28

    je n'ai jamais entendu parler de Mona amrsha. Shada hassoun est plus celebre grace a star academy. Ce genre de nouvelles parait debil mais le but c'est unqiuement de faire de la publicite a Mona Amrsha pour qu;;on parle d'elle et qu'elle se fasse connaitre. C'est le moyen des artistes qui ne peunet pas se faire connaitre grace a leur talent, ils se dirigent aux journax de bas gamme et racontent des conneries sur d'autres chanteuses plus connuet comme ca les inconnus se font connaitre… publier svp.

  • عبد الكريم السوسي
    الخميس 10 ماي 2012 - 20:44

    موضوع واش من موضوع هادا تبارك الله..

  • تتريت المغرب
    الإثنين 14 ماي 2012 - 21:25

    وموضوع كيضحك نيت وباز كتقزل أنكم مغربيات وحدة مشاركة في برنامج وكتمتل العراق وأغانيها تواحدة ممغربية وتانية أغانيها خليجية ها الحماق وتوما فيقو راكتجيبو ضحكة ريوسكوم

  • تائب الى الله
    السبت 19 ماي 2012 - 03:56

    قلبوا على حكم سماع الاغاني و لهاد المريضات عقليا في الاسلام
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل

    نسال الله ان يردنا للاسلام ردا جميلا

صوت وصورة
دار الورد العطري
الخميس 25 فبراير 2021 - 18:39 2

دار الورد العطري

صوت وصورة
غضب مهنيي النقل السياحي
الخميس 25 فبراير 2021 - 17:39 2

غضب مهنيي النقل السياحي

صوت وصورة
حريق يرعب ساكنة بفاس
الخميس 25 فبراير 2021 - 16:29 8

حريق يرعب ساكنة بفاس

صوت وصورة
كفالة الأطفال المتخلى عنهم
الخميس 25 فبراير 2021 - 15:48 3

كفالة الأطفال المتخلى عنهم

صوت وصورة
المغاربة وتقنين زرع الكيف
الخميس 25 فبراير 2021 - 11:30 6

المغاربة وتقنين زرع الكيف

صوت وصورة
احتجاج شغيلة الصحة بوجدة
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 23:52 5

احتجاج شغيلة الصحة بوجدة