نهضة الزمامرة يتخلى عن خدمات المدرب فوهامي

نهضة الزمامرة يتخلى عن خدمات المدرب فوهامي
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الإثنين 1 مارس 2021 - 23:35

فسخ فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم تعاقده بشكل رسمي مع الإطار الوطني خالد فوهامي، بعد توالي النتائج السلبية للفريق والخسارة الأخيرة أمام حسنية أكادير.

وجاء في بلاغ نهضة الزمامرة: “ينهي نادي النهضة أتلتيك الزمامرة إلى عموم جماهيره ووسائل الإعلام أنه تم فسخ عقد مدرب الفريق الأول خالد فوهامي، وذلك بصيغة توافقية”.

وجاء قرار فسخ عقد المدرب بعدما حصد الفريق ثلاث هزائم متتالية؛ فيما سيعلن، في غضون الأيام القليلة المقبلة، عن اسم الربان الجديد الذي سيقود سفينة الصقور في باقي المباريات.

حسنية أكادير خالد فوهامي فسخ عقد نهضة الزمامرة لكرة القدم

‫تعليقات الزوار

11
  • لكوايري
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 00:50

    هاد فوهامي الله واعلم هو اللي حرمنا من كأس أفريقيا مع تونس بشى تاني للخميس

  • مستغرب
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 01:08

    كنا نتوسم خيرا في الجيل الجديد من المدربين المغاربة ليعطونا كرة جميلة فرجوية بما ان اغلبهم كانت له تجربة احترافية بالخارج لكن للاسف لم نر اي اضافة تذكر للاسف فاقد الشيء لايعطيه اللاعب المغربي ضعيف طكتيكيا وبدنيا ونفسيا فلا يمكن ان نعول عليه ان يساهم في تكوين جيل من اللاعبين يمكنهم تشريف الكرة الوطنية

  • رشيدة
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 02:26

    لا أحب هذا الشخص هو من حرمنا من كأس افريقيا سنة 2004
    ياااا فرحة ما تمت

  • أحمر
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 02:51

    زمامرة كان عندها مدرب سميتو الإسماعيلي ربح 2 ماتشات متابعين لكن الرئيس جرا عليه بدعوى أنه تقصى في الكاس،نتمنى أن الرئيس يفهم أن فرقة را ماشي معمل أو فيرمة

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 08:00

    الم اقل لكم ان الزمامرة ستقبل هذا المدرب الذي أتساءل كيف أصبح مدربا ؟ أين درس التدريب ؟ و متى درسه ؟ و كيف لحارس مرمى(اصلا مستواه جد جد متواضع أن يقفز ليصبح مدربا ؟ كيف لشخص أمضى سنوات يلعب الكرة بيديه يصبح مدربا للاعبين يلعبون الكرة بارجلهم ؟

  • انفصال الزمامرة و المدرب
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 09:24

    لعبت الزمامرة مقابلة في المستوى أمام الحسنية و لم يحالفها الحظ في حصد الثلاث نقط أو على الأقل نقطة واحدة. و الدليل على هذا هو أن الهزيمة لم تأتي إلا في الدقيقة 92.
    أما فيما يخص المدرب فوهامي فهو عمل كل ما في وسعه لكن ما جابش الله.

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 13:21

    لمن يقول أن المدرب عمل كل ما في وسعه …فهذا اعتراف ضمني عن عجزه و ان الأمور كبيرة عليه .و اش غير جي اوو ولي مدرب ؟..
    غير دير الكاسكيطة على راسك..و لكرونو على عنقك..اوو دلي كرشك..اوو خررج الصنطيحة اوو قول انا مدرب !!؟؟
    والله ما قفلتي لا فوورتي.
    غير طلي لحموم ف وجهك اوو قول انا حداد !!؟؟
    للذي يحاول إبعاد المسؤولية عن المدرب و يقول ..دار لي عليه !!..كيف يعقل أن حارس مرمى الزمامرة يرتكب خطأ فادحا أثناء مباراة الدفاع الحسني و طريقة مرور الكرة بين رجلي الحارس حينما أراد التقاطها وهي تتجه نحوه ؟ فكل من لعب الكرة يعرف أبجديات الحراسة بنصح المدرب الحارس كي يضع ركبتك اليمنى على الأرض لسد فجوة بين الرجلين عند التقاط الكرة و احتياطا لانزلاقها ..فكيف لمدرب لم ينبه حارسه كي تصبح حركة اوتوماتيكية كلما تلقى قدفة أرضية في اتجاهه..
    أتساءل كيف لرؤساء فرق يتعاقدون مع حراس مرمى سابقين لتدريب فريق لكرة القدم و ليس لتدريب الحراس الذي هو اصلا اختصاصهم .

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 13:57

    أعطوني مدربا واحد عبر التاريخ الكروي كان حارس مرمى ونجح في مسيرته التدريبية : اختاروا ما شئتم من الاسماء القديمة والجديدة ..ياشين..سيب مايير..داساييف..عتوكة..إكرامي..شكري الواعر..النايلي..كروبلر..بتر شيلطون ، جويل باتس..أركوناضا..سوبيساريطا..طوماس انكونو ..جوزيف انطوان بيل..جون ماري ابفاف ..شوماخر ( وما ادراك ماشوماخر ) ..
    دينو زوف (العملاق الدي صرح انه فشل في مهنة التدريب رغم لقب اوروبي ) ..بيتر شمايكل و رأينا اخفاق لوبيتيغي مع الريال ومع المنتخب الاسباني و البهدلة التي أصابته ..ثم مدرب روسيا في كاس العالم .. ايضا كان حارسا..ادن القاعدة عامة..
    دليل اخر هناك مدرب كان حارس مرمى درب العشرات من الفرق و لم يفز ولو ببطولة واحدة على مدى أكثر من ربع قرن.. درب المنتخب مرتين ولم ياهله قط و لم يفز قط على تونس في مقابلة رسمية لا كلاعب ولا كمدرب ..(انا هنا لم أحدد اي اسم ..انا اتكلم بصفة عامة و كل من رأى نفسه معنيا فدلك شأنه و انا بريء منه )
    درب أكثر من ربع قرن ب..صفر بطولة ! الا يستحق ذلك موسوعة غينيس للارقام القياسية !!؟….
    ..اتحداكم ان تتبثوا العكس..اتحداكم …

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 17:38

    السيناريو المحتمل : سيختفي أسبوعا او اسبوعين و بعدها تسمع أنه تعاقد مع فريق في القسم الثاني..ويأخذ( مليينات أثناء إمضاء العقد..وبعدها بدورات تتم اقالته ” بالتراضي : يأخذ اجرة ثلاثة أشهر ( حصييصة ) …وبعدها ..تسمع به يدرب في الخليج..( يأخذ مليينات صحاح هاد المرة ) و ..بعدها تتم اقالته ..مع نهاية الموسم وبذلك يكون قد اكمل ” العدة” ( المدة الزمنية التي وضعتها الجامعة لكل مدرب تمت اقالته )..ليبدأ مع الموسوم الجديد في فريق جديد بتعاقد جديد ” و راتب جديد ” و بعدها بدورات مع اقالة جديدة ..بتراضي جديد ..و ملايين جديدة ..وهكذا دواليك..
    وبعدها يطل علينا ” رئيس الودادية ” ليتباكى ..و يرعد و يزبد ليقول أن المدرب المحلي ..مظلوم !!!!.. مع ان المدرب ” اش خاسر؟ يهز صاكو و يزيد ف حالو..نحو وجهة أخرى ” طريدة ” أخرى..واكل على ظهر الفريق….مساري على ظهر الفريق..
    الضو ..الما.. الكازوال. . الطرانسبور..لوطيل..على حساب الفريق..
    هناك مدرب مستواه الثقافي ” الشهادة الابتدائية ” و ياخد من 40 إلى 60 مليون في الشهر ..اي ما يعادل راتب أكثر من 80 موظف من سلم 10.
    حلل ولا تناقش .

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 2 مارس 2021 - 18:24

    من فظلكم اشرحوا هذا المعطى:
    في منتصف ديسمبر من السنة التي ودعنا ( اي قبل شهرين ونصف تم تعينه مديرا تقنيا للفريق..ثم في نهاية يناير تم تعيينه مدربا للفريق..وبالامس تمت اقالته من التدريب ..
    مدير تقني …مدرب..سير ف حالك في شهرين ونصف مع العلم ان البطولة توقفت لمدة شهر تقريبا..
    المرجو لي فهم شي حاجة ينوورنا الله ينورو..
    كل ما اعرف ان المدير يبقى مديرا لمدة ويسطر برنامجا تكوينيا على المدى المتوسط والبعيد لرسم آفاق مستقبلية للفريق ولا يتدخل لافي التدريب و لا في التطبيب..
    والان السؤال المطروح : حينما لم يعد مديرا ..من حل محله ؟ ام هي ” خاوية ف عامرة ” و استعداد للانقضاض على التدريب في ظل ” الصابونة ” للمدرب القديم ؟
    اجي..عنداكم المطبلين للمدرب ذي صفر بطولة يقولو ..الحسد والحقد ..تاهو عندك معاه شي مشكل ؟؟..را قدامت..

  • SAOUD
    الأربعاء 3 مارس 2021 - 00:38

    FOUHAMI ENTRAINEUR DE GARDIENS DES BUTS ..SERRA UNE BONNE AFFAIRE!!!!!

صوت وصورة
آش كيدير كاع: طبيب الأسنان
السبت 17 أبريل 2021 - 23:00 6

آش كيدير كاع: طبيب الأسنان

صوت وصورة
مع سهام أسيف