هل يلتقي الملك محمد السادس الرئيس دونالد ترامب على مائدة غذاء؟

هل يلتقي الملك محمد السادس الرئيس دونالد ترامب على مائدة غذاء؟
الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:00

قالت مجلة فرنسية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيقيم، يوم الأحد المقبل، مأدبة غداء على شرف الملك محمد السادس؛ وذلك بعدما حل ملك المغرب بمدينة ميامي السياحية، التابعة لولاية فلوريدا، جنوب الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفق ما أوردته “جون أفريك”، فإن “ملك المغرب وصل إلى ولاية فلوريدا على متن طائرة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قادما إليها من جمهورية كوبا؛ حيث قضى مدة أسبوع التقى خلالها مسؤولين في نظام هافانا”.

المصدر نفسه ذكر أن “الزيارة التي قام بها الملك المغربي لكوبا ربما هي بداية لتطبيع العلاقات الدبلوماسية بين هافانا والرباط، وذلك بعد 37 عاما من القطيعة والجمود أفرزهما الدعم الذي تقدّمه سلطات هذا البلد إلى جبهة البوليساريو”.

“نوايا الإدارة الأمريكية الجديدة بشأن قضية الصحراء لم تعرف بعد، لا سيما عقب تولي الرئيس دونالد ترامب قيادة البيت الأبيض”، تقول المجلة قبل أن تشير إلى أن “هذا التحرك يأتي على بعد أيام قليلة من عرض الأمانة العامة لمنظمة الأمم المتحدة تقريرها السنوي حول نزاع الصحراء”.

جدير بالذكر أن الملك محمدا السادس وصل رفقة أسرته، والوفد المرافق له، في الـ7 من شهر أبريل الجاري، إلى جزيرة “كايو سانتا ماريا” التابعة لأرخبيل “خردينيس ديل ري”، شمال محافظة “بييّا كلارَا” الكوبية، وقام بحجز الفندق الشهير “ساراتوغا”، حيث قضى أياما على الشاطئ وتحت أشعة الشمس.

‫تعليقات الزوار

53
  • سعيد
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:29

    لقاء غير رسمي لم يعلن عنه ولم يحضر له في امريكا, قد يفيد لجس النبض فقط وربما سيناقشون البزنيس والاعمال فدولاند طرامب رجل اعمال وكذلك محمد السادس.

  • صحراوي مغربي
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:29

    الملك كمحمد السادس ورث العبقرية من الحسن الثاني لدا فعقله مركب يرى الاشياء بمنظار المتبصر الفاهم لدهاليز السياسة والاقتصاد فمناورات دائما تكون ناجحة ولعل محاصرته للبوليساريو والجزاير خير دليل على عبقريته فحفظ الله ملكنا الكريم وسدد خطاه بالخير واليمن والبركات

  • غادي يصلي الجمعة
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:38

    يجب على الملك أن يلقن هدا المتهور درسا في الأخلاق والمسؤولية والتعايش السلمي وحقوق المهاجرين والتعامل بشكل لبق مع العرب والمسلمين واحترام الديانات وحقوق الانسان…. وان يبلغه أن التكبر والعجرفة والعنصرية والاعتداء على الغير من سمات الشياطين والمغفلين. اصح من سباتك يا ترامب
    أينكم يا عرب؟ الساكت عن الحق شيطان أخرس.

  • bensghir
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:39

    حفظ الله سيد البلاد و سدد خطاه في هذه الخطوات البراغماتية التي تنم عن إحترافية في التعاطي مع القضايا المستعصية ،إنه الملك المناسب في المكان المناسب،…

  • Adnan
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:40

    حفظك الله واسرتك يا ملك. نعم الملك انت.

  • المستور
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:45

    اللهم ارزقه البطانة الصالحة ووفقه لما ينفع المغرب ولله التوفيق والنجاح

  • عبد الرزاق الخروبي
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:48

    حفظ الله مولانا الإمام و زاده ذكاء

  • السوسي عمرو
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:48

    لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم ،
    لا حول ولاقوة إلا بالله ،ماعرفتش شنو لي وصل العرب ،باش ديما إكونو أتباع اليهود وباش ارضو عليهم .
    اللهم وحد صفوف المسلمين في كل مكان.

  • hamid sweden
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:49

    ا لله يحفظك ويرعاك – لم ارى مسؤول او ملك عربي جاب العالم كمحمد السادس نصره كلهم داخل احصنتهم خائفين من الموت …..
    ادعوا منهنا اخواني المغاربة في كل بقاع العالم ان يقتدوا بملكنا في الدود عن مصالح المغرب الاستراتيجية في المتوسط والبعيد وان نبتعد عن التطرف والغلو في الدين

  • خبير القانون الدولي.
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 13:52

    اودي هاد ترامب ما فيه ثقة ومتقلب المزاج والألوان كالحرباء.. صديقه وحليفه هو الذي يتنازل له كثيرا، ولقد رأيتم كيف عامل المستشارة الألمانية، المرأة الحديدية ميركل، بازدراء وعدم مبالاة، ورفض مصافحتها في اللقاء الصحفي، حينما علم أنها لن تتنازل له خاصة فيما يخص العلاقات الاقتصادية والتجارية بينهما..

  • adam
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:01

    ما استقبلنا حتى كاسترو ابقى لينا غي ترامب

  • العم سام
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:05

    ماذا جنى الشعب(الطبقة الكادحة)من هده الزيارات هل له كرامة و حق المواطن في الصحة التعليم الأمن العدل الشغل ،أظن الجواب سهل ممتنع لذا الأغلبية .

  • LE MAROC
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:07

    LA RENCONTRE DE S.M. MOHAMED VI AVEC D.TRUMP SERA D'EGAL À EGAL , DE GAGNANT GAGNANT. MOHAMED VI NE S'INCLINE DEVANT PERSONNE. MAIS S'IMPOSE COMME CHEF D'ETAT SOUVERAIN. TRUMP N'A RIEN DE NOUVEAU À APPRENDRE AU ROI .

  • عادل
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:12

    اجمل شاطئ شفتو في حياتي هو هدا لي ف كايو سانطا ماريا

  • المغربي الشرقي
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:17

    معروف من سيتحمل كلفة هذه المائدة لأن الرئيس ترامب هو رئيس عملي لا يعرف الكرم وثقافة المأدبات ﻷنه رجل أعمال عصامي يعرف قيمة المال و يتحاسب على السنت

  • اليتيم
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:21

    الرئيس الأمريكي كل ما يهمه بلده أولا وأخيرا وقالها علانية وكان أكثر وقعيا مع شعبه والعالم يعرف هادا أما فيما يخص الزيارة الملكية هي ليست زيارة سياسية كما يقال إنما عطلة ربما ستتحول إلى زيارة تجارية بين الملك محمد السادس وترامب لأنهما رجال أعمال والرابح الأكبر هو ترامب بدون عاطفة كما يقال

  • hespresse mon journal
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:33

    اخواني مغاربة هل عرفتم لماذا اليوم ليس هناك تنقيط بالسلب الذي تعوضنا عليه بالمئات كلما كان موضوع يتعلق بامور وحدتنا ترابية او فتوحات الملكية…???

  • محمد أبوا هبة الله
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:36

    ترامب هو من سيتشرف بالجلوس مع الملك محمد السادس بالعامية راضية عليه امو إذا نال هذا الشرف
    فمهما على شأنه يبقى رئيس ل usa أما سيدنا فهو الملك أمير المؤمنين…على العموم يبقى هذا اللقاءانتصار دبلوماسي للمملكة على غرار الزيارات الأفريقية العضوية في الإتحاد الإفريقي وكوبا .
    2017 إلى 2018 ستكون نهاية الكيان الانفصالي (البوليساريو) فلقد داقت الشعوب العربية الإسلامية والأفريقية وعلى رأسها الشعب الجزائري درعا بهذ الفزاعة التي لم تعد لآيات وجودها مكانة أو رغبة في الخارطة السياسية العالمية.

  • marroqui
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:39

    الملك محمد السادس حفظه الله هو قاءد كبير و سياسي من الوزن الثقيل. لقد كنت واثقا من ان الملك ذهب الى كوبا للراحة ولكن هو براغماتي حيث يستغل زياراته للعمل على لقاء والتحدث مع سياسيين من دول مختلفة و ذلك للتحضير انا لتطبيع العلاقات اما لكسب اصوات ودول لصالح قضيتنا الاولى. و الايام ستثبت لنا ولكم انه يحضر "لغزو"امريكا اللاتيية وخاصة الدول المعادية ظلما للمغرب لان هذه الدول ظحية للاطروحة الجزائرية الانفصالية. و قد قلت في مقال سابق امس ان زيارته لولاية فلوريدا لن يكن للاستجمام فقط. وقلت قلت انه سيحضر لزيارة لواشنطن و لربما يسبقا لقاء في منتجع ما مع السيد ترامب. انه ملك راءع وندعو له بالتوفيق. لا خوف على المغرب مادام على راسه هذا الملك الشهم و الراءع.

  • الى المعلق 1- سعيد
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 14:39

    …ان يكون ملك المغرب في مرتبة المال والاعمال التي تؤهله لمحاورة كبار العالم في هذا المجال ،يعتبر مفخرة لجميع ابمغاربة لعلمهم ان مساعي الملك الاقتصادية في عالم الرسمالية ستعود بالنفع على البلاد بجلب المزيد من الاستثمارات الدولية الى المغرب.

  • عبداللطيف المغربي
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:01

    لا شك ان لقاء جلالة الملك بالرئيس ترمب.سيزلزل الارض من تحت نعال كابرنات الجزائر.فاللقاء سيصحح انزلاقات ادارة اوباما فيما يخص وحدتنا الترابية.وسيعزز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.ومن المتوقع جدا ان يكون للقاء الزعيمين ما بعده.اي ان بصمة اللقاء ستكون حاضرة في قرار مجلس الامن حول ملف الصحراء المغربية نهاية ابريل الجاري.من جهة اخري الرئيس ترمب رجل براغماتي.لم ولن يخدل المغرب ابدا.اما السوسي عمرو.ومن علي شاكلته من المعلقين.فأنصحهم بزيارة خبراء نفسانيين.فهؤلاء خارج التغطية.لا يفقهون الا الريح والشيح في العلاقات الدولية.وجل تعاليقهم مضحكة …

  • عبدالله
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:04

    ملكنا المحبوب رجل سياسي محنك ينظر الى الامور بعبقرية فذة.داءما يسعى الى مافيه خير للبلاد والعباد.وينظر الى الامور بعين ثاقبة.اللهم ارزقه البطانة الصالحة.اللهم احفظه اينما حل وارتحل.واحفظ بلدنا الحبيب من طنجة الى الكويرة من كيد الاعداء.تشكراتي لجريدة هسبريس على ماتقدمه من خدمات…..

  • ابو ناصر
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:06

    الولايات المتحدة الأمريكية تمتلك مؤهلات تجعلها قادرة على ريادة العالم، فالعديد من الاكتشافات العلمية و التكنلوجية التي يستعملها الناس بشكل يومي ولدت من رحم الثورة الصناعية الامريكية، و كذلك العمل بالتسلسل و كل ما هو تنظيمي، و أيضاً وسائل التواصل الاجتماعي. و لدى باقي البلدان الكثير لتتعلمه من الولايات المتحدة. في كل بلد يوجد خير و شر، لذلك سيكون من غير العادل المفاضلة بين الناس على اساس جغرافي او عرقي فقط، و سيكون عادلا تفضيل كل من فيه خير على كل من ليس فيه خير، اينما كان و مهما كان. و بما ان الانسان لا يطلع على صدور الناس، فان المقياس هو الخير الظاهر المعروف، كالاحسان الى الغير، و السخاء و الكرم و الشجاعة، و نكران الذات، و الكلام الطيب. هذه هي المبادئ التي بني عليها ديننا الاسلامي، الذي لا يقبل استعمال القوة الا دفاعا عن هاته المبادئ، و ينبذ الظلم بكل اأشكاله، و أعظم الظلم أن يشرك بالله الذي خلق كل شيء لوحده.

  • يوسف ولد مكناس مدينة بلا عساس
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:14

    الى المعلق 20 واايلي ههه عندما اقراء امتال تعاليقك تحس انك في دولة صاعدة اصبحت تشكل خطرا على الدول المتقدمة لكن في الحقيقة نحن دولة فقيرة جدا ومتخلفة جدا جدا من العالم الثالث لو كان شي عالم سابع او ثامن لكنا فيه

  • محب لمصلحة البلاد
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:16

    اقول لكل مسؤول وكل من لديه ضمير حي في هذا البلد حرام علينا شرعا وعادة ان نخذل هذا الملك العبقري المقدام الذي يسخر كل علاقاته ونفوذه في خدمة الوطن يحاصر الاعداء من كل جانب ورفع راس المغرب عاليا فكيف لا نعينه على تنمية بلادنا وتقدمها ايها المسؤولون قفوا صفا واحدا وراءه فحركاته وسكناته لكم ولبلادكم

  • م المصطفى
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:17

    الزيارة الملكية لا يعرف مراميها إلا المتفقهون في السياسة. فسفره إلى كوبا في اعتقادي الخاص ليست للترفيه كما يبدو للبعض بل لأغراض سياسية محضة لا حاجة لذكرها. ومن كوبا اتجه جلالته إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدءا بميامي، وهنا يتضح أن العاهل الكريم قد رسم خطة مدروسة ومدققة ترمي إلى تحقيق أهداف معينة كلها تصب في مصلحة المغرب وعكس ما يفوه به البعض من مغالطات لا قيمة لها.
    فبارك الله في خطوات العاهل الكريم ورافقته السلامة والعافية في حله وترحاله بمشيئة الله سبحانه.

  • كولورادو
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:19

    الزيارة الملكية الى كوبا هي امساك الافعى من ديلها وربما تكون اقتربت نهاية العصابة الاجرامية التي تتحرك بي تليكموند الجزايري. وربما تصبح الجزاير وقصر المرادية على لاءحة الدول الداعمة للارهاب.

  • موحا
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:38

    إن كان فمن غير المستبعد أن تكون السعودية هي التي توسطت في الأمر.

  • ع.م
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:45

    راني قلت لكم أحزاب اليمين هم أصدقاء المغرب و الإشتراكيون أعداء المغرب. لأن اليمين يحكمه رجال السياسة و المنطق. سياستهم واضحة. أما الإشتراكيون و اليسار فهم عبارة عن أناس فاشلين و لاجئين و عنصريين يتبعون مصالحهم الشخصية و يعيشون عقد نفسية.
    أظن أن سيادة ترامب سيزيد من منح التأشيرات للمغاربة و على المغاربة إبداء الإحترام لأمريكا. فترامب صديق لحلفائه العرب التقليديين مجلس الخليج و المغرب و الأردن.
    و لا ننسى إخواننا اليهود المغاربة و أصدقائهم الدين يقومون بعمل يشكرون عليه في أمريكا و كندا و غيرهما.

  • المصطفى حجي
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:47

    زيارة الملك لكوبا ضربة موجعة للأعداء خصوصا الجزائر ،الله احفظ ملكنا في الحل والترحال

  • rachid
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:48

    vive notre roi Mohammed 6. allah inasrou. je l'aime de tout mon coeur. et c'est la première fois que j'écris un commentaire.

  • عبداللطيف المغربي
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 15:54

    الي يوسف ولد مكناس 24.لقد تمعنت يا اخي مرارا في تعليقك. وقرئته اكثر من مرة.فاستنتجت انك تعاني من عقد نفسية.وهذه ظاهرة خطيرة يعاني منها كثير من الشباب المغربي العاطل عن العمل.فهؤلاء يصبون غضبهم علي وطنهم معتقدين ان الدولة هي المسؤولة عما لحقهم من ظلم كما يتوهمون.اذن انصحك اخي بزيارة مختص نفساني.وكن متاكد انك ستتشافي.من هذه العقد وستبدأ حياة اخري كلها تفاؤل وحب لوطنك.لا تتأخر يا اخي فالعلاج المبكر يعطي نتائج ايجابية.

  • يوسف بن تاشفين
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 16:33

    اسال الله تعالى ان يوفق ملكنا العزيز لما فيه خير وطننا ومواطنينا فاينما حل نصره الله يشتغل لفاءدة بلدنا وقضاياه

  • يوسف ولد مكناس مدينة بلا عساس
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 16:54

    عبد اللطيف 32 انا ا الشريف راني طالب في احدى العليا بحي مرجان بمكناس ما عاطل ماوالو وزيادة على هدا عبدو ربي باه ميسر والحمد لله ومنين غانسالي القرايا غا نقرا فالمهد الالماني للغة من اجل اكمال الدراسة في المانيا وكنت غانمشي شحال غي بحكم صغر السن انداك والمصاريف هدك ماشي عد غي غيرة على الوطن بحكم الكوارث لي كانشوف يوميا

  • مالبروك
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 17:20

    الملك محمد السادس يعتمد رؤية استراتجية تهدف الى جلب الاستثمارات و الاموال للمملكة
    و بطون وزراءنا ومنتخبينا هدفها جلب الاموال اليها
    على الكل ان يعمل بجد من اجل رفاهية هذا الشعب و الحرص على النهوض به وعلى حياة كل مواطن وعدم الخوض فيما يثير الفتن و الحسد بين الناس

  • abdou damir
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 17:28

    اذا صح الخبر ساشعر بالفخر لاني اريد ان اقارن بين زيارت السيسي التي هللو لها كتيرا وزيارة الملك لانها ستكون مادة دسمة للاعلام المصري المعارظ.

  • محمد الحسني من ازغنعان
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 17:51

    اعاتكم الله يامولاي وسددخطاكم وجعلكم باب الرحمة على شعبكم الوفي شعاركم الخير وانتم الخير كله …ووفقكم الله يامولاي لقيادة سفينة المغرب نحو وجهتها الصحيحة … نحبكم في الله … Que dieu vous assiste a sidna…

  • مواطن
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 18:10

    من حق اي انسان ان يسعد اسرته و اهله السيلحة شيء جميل نتمنى لملكنا عودة موفقة الى وطننا الحبيب والى كانت شوية ديال السياسة مفيها باس عصفورين

  • مغربية
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 18:25

    سوف ترون النتيجة السارة لهذه الزيارة الميمونة ان شاء الله. اننا نستوذع مصلحة وطننا في يد ملكنا الامنة. وان شاء الله، انشاء الله، سينجح .وفقه الله ورعاه وحفظه وحفظ بلدنا الحبيب من كل مكروه

  • Bahit
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 18:36

    رغم كل ما يقال ورغم كل المعارضين فأنا أرى بأن الملك محمد السادس انسان نشيط ونافع مائة بالمائة لهذه البلاد. ما نطلبه منه هو أن يريح كل كسول وكل من يستغل اموال الدولة ولا ينتج شيئا سوى البطالة وجعل امور الناس الادارية اكثر تعقيدا. وفقك الله وحفظ مسعاك. لك منا كل الاحترام والتقدير. انسان جدي ومسؤول.

  • العاصمة الغالية
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 18:41

    اجندة المخزن خدامة بجدية الْيَوْمَ ماكين غير لايك ههههه ، تظنون الشعب مكلخ حتى لهاد الدرجة !

  • متتبع
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 18:45

    الدبلوماسية الملكية لا تتحرك حتى تكون النتيجة مضمونة… خلاصة القول الملك يجمع بين الإستجمام و السياسة و الأعمال في أن واحد.. و كمثال بسيط في المغرب لو أردت إنجاز صفقة عمل فعليك بأماكن اللهو و الإستجمام…
    ….

  • momo
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 19:00

    8 – السوسي عمرو . لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم .ومتى تراضى المسلمون بعضهم لبعض أنضر من حولك وفكر بدون عاطفة ولا تعصب وسترى أن عكس الآية التي تستشهد بها هو الواقع الذي يعيشه المسلمون حاليا ومند قرون راجع التاريخ قتال واقتتال دمار خراب حروب تفجيرات ضد الأبرياء من بني ملتهم لك مايجري في ليبيا مصر اليمن العراق سوريا افغانستان خيرذليل كل بلاد المسلمين الحقد البغض السني الشيعي الذي طال 12قرنا أين وجد وتواجد المسلم يكون مقرونا بالقتل لك مثل في بوكو حرام وأمثالهم من مسلمي آسيا . تخلص من سكيزوفرنيا وكن منطقيا ومحايدا مع نفسك وابحث في كتب ثراتك الإسلامي وسكتشف العجب العجاب.

  • ملاحظ
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 19:02

    باختصار شديد تجديد البيعة للولايات المتحدة الامريكية والتبعية المطلقة والعمياء لام الدنيا.

  • حامد
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 19:49

    الشعب مقهور، لا فرص عمل لا صحة لا تعليم وزيد وزيد… اللّٰه ايدير اللي فيها الخير وصافي

  • smail
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 20:30

    ملك عظيم لشعب عظيم يخدما ن بلدهما باعانة من الرب العظيم محمد السادس رجل مثقف ويعرف كيف يمحو العداوة بين بلده وبلدان كانت تستمع لحكام الجزائر فاوقعوها في ورطة وقطعت علاقاتها مع المغرب لاجل مرتزقة يظرون ولا ينفعون فتقريبا كل تلك الدول بدات في فتح علاقات جديدة مع المغرب بفضل عبقرية ملكه واسقطت الاعتراف بالمرتزقة

  • عبدالله
    الجمعة 14 أبريل 2017 - 21:02

    الله يحفظك لينا ولعاءلتك الصغيرة ، الحمدلله العبقري رحمه الله خلانا الاثار ديال العبقرية ديالو كولشي بالحساب لا في الخدمة او المكان تبارك الله.
    الله ينصرك على أعداءك لا من الداخل او الخارج او دابا الله يحفظ ، العدوة صاحبة النيف المخنن غادي تضربهوم صعقة مور صعقة وجلطة مور جلطة وفِي الأخير غاذي يقولو باااااااااع مساكن علاحقاش جربو كولشي او خسرو فلوسهم او جوعو شعبهم او ما نضاو والو مع المعلم ، الضربة القاضية اتية انشاء الله غادي نعسو ما تنوضو لان الدولة المغربية دولة عريقة وصامدة عروقها في افريقيا واغصانها كما هو في علمكم الله يرحمه قالها او جابها في الصواب، على من تلعبون يا جنيرالات تاخير الزمان . ساعتكم اقتربت انشاء الله .
    المغرب يبقى ديما معلمكم لكي تنقلو شوية.

  • حميد
    السبت 15 أبريل 2017 - 01:13

    سيدنا طال الله عمره يقوم بجولة خاصة.وارد على الحساد انه رغم انها زيارة خاصة سيستقبله ترامب و يجلس معه في مادبة غداء هدا يعني ان أسد المغرب محترم ويتعامل الجميع معه باحترام وتقدير اكثر من هؤﻻء اللدين يستقبلهم رسميا.اللي عندو عندو ..

  • FROM MIAMI FLORIDA
    السبت 15 أبريل 2017 - 03:03

    تعليق 14 عادل ,,,اجمل شواطئ شفتهوم موجودين فشمال المغرب,,,شاطئ caponegro,زيد عليه شاطئ السعدية,,,مع اني اسكن فمدينة Miami ؤكل شواطئها خطيرة كتنقا لافيتات مكتوب عليها WARNING SHARKS.

  • mjido
    السبت 15 أبريل 2017 - 09:54

    لقاء جس النبض والتعرف اكثر على الرجل بعيدا عن تعليقات الصحافة. Mano à Mano
    مزيان بخاف

  • نفيسة
    السبت 15 أبريل 2017 - 13:43

    حفظ الله مولانى الامام وسدد خطاه واطال عمره وحفظ الاسرة العىوية الكريمة

  • مجرد رأي
    الأحد 16 أبريل 2017 - 12:51

    سؤال سأطرحه على المصفقين للقاء الملك بترامب و هو : لو جاء رئيس امريكي الى المغرب هل سيستقبله سفيره و مدير المطار في المطار ام سيكون الملك بنفسه في استقباله؟ و لماذا استقبل ترامب رئيس الصين في المطار و ملك المغرب لا ؟

  • بيضاوي بعيش في امريكا
    الأحد 16 أبريل 2017 - 13:45

    هل ترامب ألان فاض .. اترامب جاء للحديت و اضهار القوة الامريكية من جديد للدول العظمى ادى كان حلف النتو الان يستنجد بامريكا فكيف تكلمني على علاقة امريكا بالمغرب . دهب زمان ترداد كلمة " المغرب اول دولة اعترفت بامريكا" امريكا لا صديق لها و بالاخص ادى كانت دولة ضعيفة تعجز حتى على معالجة مرضاها . يا سيدي محمد السادس تمتع بعطلتك و الجات سكي اما ترامب مشغول بما هو اهم من الصخرة المغربية

صوت وصورة
أساطير أكل الشارع: ماك حسن
الثلاثاء 11 ماي 2021 - 19:30 3

أساطير أكل الشارع: ماك حسن

صوت وصورة
التشرد يهدد عائلة
الثلاثاء 11 ماي 2021 - 18:45 6

التشرد يهدد عائلة

صوت وصورة
سال الطبيب: عسر الهضم
الثلاثاء 11 ماي 2021 - 18:30 1

سال الطبيب: عسر الهضم

صوت وصورة
رمضانهم من البرتغال
الثلاثاء 11 ماي 2021 - 15:00

رمضانهم من البرتغال

صوت وصورة
التعليم والصحة في آيت بوجمعة
الثلاثاء 11 ماي 2021 - 14:30

التعليم والصحة في آيت بوجمعة

صوت وصورة
مع حسن فولان
الثلاثاء 11 ماي 2021 - 13:55 5

مع حسن فولان