وزيرة فرنسية تحرض منتخب الديوك للاحتجاج

وزيرة فرنسية تحرض منتخب الديوك للاحتجاج
صورة: أ.ف.ب
الخميس 24 نونبر 2022 - 17:43

ترى أميلي أوديا كاستيرا، وزيرة الرياضة الفرنسية، أن منتخب بلادها لكرة القدم لا يزال أمامه فرصة للتعبير عن التزامه بحقوق الإنسان خلال مونديال قطر.

وصرحت الوزيرة للتلفزيون الفرنسي: “أعتقد أن قرار “الفيفا” بحظر شارة ‘حب واحد’ لا يزال يثير الجدل”.

وأشادت الوزيرة بإيماءة لاعبي منتخب ألمانيا بتغطية أفواههم احتجاجا على قرار “فيفا”، قبل مباراتهم الأولى أمام اليابان الأربعاء.

وأضافت أميلي أوديا كاستيرا: “هل أرغب في أن تكون هناك منطقة تتمتع بالحرية الكاملة؟ الجواب هو بوضوح نعم. هل ما زالت هناك مساحات للحرية تستطيع فيها فرنسا مواصلة التعبير عن التزامها بحقوق الإنسان؟ الجواب نعم. الألمان أثبتوا ذلك”.

وأشارت المسؤولة الحكومية ذاتها إلى أن الفريق الفرنسي قد أظهر بالفعل “التزامه بحقوق الإنسان والتحول البيئي من خلال رسالة نشرها في 15 نونبر، والتي أعلن فيها أنه سيتبرع لمنظمة غير حكومية مكرسة لحماية حقوق الإنسان.

وقالت: “الآن، أمامنا أسابيع يستطيع فيها (اللاعبون الفرنسيون) التعبير عن أنفسهم بحرية، واستخدام مساحات الحرية الخاصة بهم لنقل رسالتهم. إنهم ينتمون إلى بلد يقدرهم كثيرا ومن المهم أن يمثلوه”.

كما هنأت أوديا كاستيرا المنتخب الفرنسي على “فوزه الكبير” الثلاثاء ضد أستراليا (4-1)، مشيرة إلى أنها من “لحظات الفرح” التي تولدها هذه الرياضة.

د. أوديا ألمانيا آخن نادي فايلد لكرة القدم

‫تعليقات الزوار

85
  • حسبنا الله ونعم الوكيل
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:45

    هؤلاء الاوروبيون منافقين و داعمين

  • yassine
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:49

    نفس الوزيرة تتبقى ليل نهار تدافع على استتمار قطر في PSG او الاموال لي تتعطي قطر لفرنسا بحجة الاقتصاد الفرنسي مهم باش تتبغي ترد على اتهامات ان PSG افسدت كرة القدم بالمال, تناقض غريب عجيب!

  • تيط مليل
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:50

    ديننا الحنيف يحرم مثل هذه الممارسات الشاذة….؛!حين يكون التنظيم عندكم ……افعلوا ما يحلو لكم…..؛!يجب احترام دين الاخر…. ؛!:

  • islam
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:50

    ما قامت به قطر شئ كبير اكتر من الحدت رياضي كترون من عقلاء بدئو يفكرون في الإسلام لمسايرته للمنطق ولعقل سليم

  • Figuigui
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:50

    وانت لمادا تمنعنين ارتداء الحجاب في بلدك!!!!؟؟؟؟ اين ادن حق الحرية الفردية. هناك مانسميه وبصريح العبارة : النفاق و حلال علينا حرام عليكم

  • Favanna
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:51

    أي واحد يعلق ضد أوروبا و مواقفهم، لو أتيحت له الفرصة لضمان إقامة مدى الحياة في دولة طبعا سيختار دولة فيها المثلية مباحة و لن يختار قطر، الواحد مايضحكش على راسو و خاسو يفهم بأن الحقوق تأتي كاملة ولا يوجد نصف حقوق، ستختار واحدة من تلك الدول لأن فيها الحق في الصحة الحق في التعليم… و الحق في كل شيء، الحقوق تأتي كاملة تدريجيا أو لا تأتي لا يمكن اضطهاد فئة معينة و إلا فكل الفئات تكون مضطدهة هذا ما لا يفهمه الناس و هذا ما وصلت له الشعوب التي فيها المثلية مباحة، ففي تلك الدول ليس كلهم مثليون أو كلهم متفقون مع المثلية و لكنهم يعلمون أن الحقوق لا تأتي إلا شاملة و كاملة.

  • ,,,
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:52

    شنو راي الوزيرة بحقوق الانسان وتضييق على المسلمين بفرنسا ؟

  • haam
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:54

    احترموا الحقوق في بلدانكم، اما فرض الرأي مرفوض،انتم ترفضون النقاب وتدعون الحرية ،نحن نرفض المثلية والعري والفجور ،من اجل الحرية من اجل الكرامة و المعتقد من اجل ديننا من اجل اخلاقنا ،لا نريد حقوقكم الغبية

  • karim ben abou
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:55

    و ماذا عن نهب ثروات افريقيا. حقوق الانسان صنعها الغرب فقط لابتزاز الدول الافريقية و العربية. لنفرض انكم تدافعون عن حقوق الانسان هناك الكثير من الشعوب تموت جوعا بسبب حروبكم و بسبب زعزعة استقرار هذه الدول. لكن حرب أكرانيا و تنظيم دولة عربية لكأس العالم أبانت عن حقيقتكم. كلشي عاق بيكم

  • محمدين
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:55

    الحكومة الفرنسية من ألفها الى يائها هي عنصرية وتعادي المسلمين ومن يسمع هذه الوزيرة تتحدث عن حقوق الانسان وفرنسا أينما حلت وارتحلت كانت تترك وراءها المجازر والكوارث وحتى هجرة الأفارقة اليوم سببه الاحتلال الفرنسي الذي ما زال يسرق ثروات وقوت هذه الشعوب التي لم تترك لها فرنسا إلا الخراب والدمار.. هؤلاء لا يخجلون وهم يتحدثون ويدافعون عن مجتمع الشواذ واللواط باسم حقوق الانسان وما علاقة ذلك بكرة القدم

  • محمد
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:57

    الالمان كمموا افواهم فسلط الله عليهم اليا بانيين فكمموهم بهزيمة نكراء

  • ابو وليد
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:59

    قمة الانحطاط. الدفاع على المثليين و قوم لوط والانفلات الاخلاقي من طرف وزيرة تنتمي لدولة تدعي انها من الدول الرائدة في حقوق الانسان وما شابه. هم مسموح لهم الدفاع على الانحطاط والعرب ممنوعين من الدفاع على القيم. حفظك الله يا وطني

  • النباح
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:00

    أصابكم نجاح قطر بالسعار …إن كنتم فعلا تحترمون الحقوق فعليكم احترام تعاليم دين هدا البلد الإسلامي و وتلتزمون بقوانينه كما يفعل الجميع عند زيارة بلادكم ولكن مشكلتكم أن هدا البلد الصغير في المساحة القوي بعقاىده وأحكامه و ثرواتها و أمواله قزم من حجمكم ولم يرضخ لأفكاركم العنصرية.. إلى الأمام ياقطر تميم إدا كثر النباح فأعلم أنك في الامام

  • abdu
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:02

    les français sont des hypocrites. je les déteste de tout mon cœur

  • محمود
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:04

    هل تسمح فرنسا للصدريات الصفراء بالاحتجاج على غلاء المعيشة في بلادها،لقد رأينا كيف تعاملت بعنف مع المحتجين ،اتقوا الله وكفى كذبا وبهتانا، ادخلوا سوق راسكم، إنها قطر وليست بلدكم لتتحكموا فيها، برافو قطر ونشكرك على مابدلتيه من مجهود حتى تكممي أفواه الحاقدين والحاسدين.

  • souhail
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:05

    en europe…les enemis de l islam ..leurs nombres ne cesse d augmonter..En france ilya toujours cette mentalite du superiorite devant. les autres. ..maisQatar avec ce mundial a tout chambouler….

  • العربي عدو الانسان
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:05

    خارقي حقوق الانسان وسارقي ثروات الانسان ومزوري لغة وثقافة الانسان وقاتلي الانسان .. يهربون للأمام ويتحدثون بدون خجل عن حقوق الانسان الذي سلبوه حقوقه وسرقوا ثرواته وقتلوه في ارضه.. الاجرام له وجوه كثيرة..

  • البيضاوي
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:06

    ارجوا من الوزيرةان تدعوا الديكة للاحتجاج ضد الصهاينة الدين يعتدون على الفلسطينيين والصين و الهند ضد المسلمين وتدعوا القضاء الفرنسي للنضر في قضية الإمام المغربي المتواجد في بلجيكا (كويسين)

  • hamid
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:06

    encore une hypocrite à la sauce macroniste vous pensez que vous respectez les droits de l’homme en France Amnesty international observe une progression des discours intolérants et racistes en France, qui s’accompagne d’une politique sécuritaire, d’une réduction des libertés individuelles et du renforcement des pouvoirs de police, lesquels s’appliquent particulièrement aux minorités.

  • wataniya
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:07

    بلد حقوق الانسان منع التأشيرة للمغاربة ومنع الاباء من رؤية ابنائهم واحفادهم هذا هو بلد حقوق الإنسان التي لا زال فيها مهاجرون يعيشون تحت الخيام وامام المزابل التي يقتاتون منها

  • النفاق بعينه
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:07

    نصف فرنسا اشترتها قطر، انذاك لم تتفوه الوزيرة بكلمة، و الآن تعطي دروسا في حقوق الإنسان بعدما نهبت حقوق أفريقيا بكاملها.

  • طنجاوي
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:08

    منافقة من طراز الرفيع. عندما استعمرت فرنسا الخبيتة العنصرية المغرب والجزاءر هل اعطيتم الحرية الكاملة لشعوبها. طبعا لا. فرنسا الدولة الوحيدة التي لازالت تتعامل مع دول افريقيا بعجرفة استعمارية.

  • bensaid
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:10

    سعيد بقرارات قطر في هدا الشأن. عاى العرب و المسلمين التضامن مع قطر. و نبد التدخل في اعراف و شؤون بلداننا.

  • مهاجر
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:14

    تتبجح بحقوق الانسان وحقوق الحيوان وغيرهم وفي نفس الوقت تفرض علا المسلمات خلع الحجاب بحجة انها بلادهم بلاد العري والمثلييين سبحان الله قطر عرتهم امام من يمجدونهم ويصفون المسلمين بالتخلف وهي الا عنصرية مترسخة في عقولهم فاما تكن متحررا معهم فانت تحترم حقوق الانسان واما مسلما فانت متخلف وغير حقوقي بمفهومهم

  • من يهمهم الامر
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:16

    فرنسا قاطرة البلدان الغربية العنصرية ..تضغط للابتزاز فقط
    في الوقت الدي تهاجم الاسلام والمسلمين بتلفيق تهم تافهة تريد ان تنشر مكرها في بلاد الاسلام ….
    لحد الان لم اسمع اي بيان مؤازرة لقطر من طرف جمعيات الصحافة العربية او من علماء الجامعة العربية او…في الوقت الدي واصلت ابواق فرنسا الاستعمارية مهاجمة قطر الى اخر ثانية قبل انطلاق المنديال ….هل هدا كله خوف من الشيطان ؟

  • نوح
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:19

    باسم الله الرحمن الرحيم أنا مغربي و أعتز بكون قطر دولة إسلامية و عربية و عندما ترى الغرب المنافق يحاول بما أوتي من قوة و بشتى الوسائل المعلنة و الخفية و شتى الدسائس أن ينال من قطر الأبية بحكامها و شعبها و أن ينغص عليها فرحتها و فرحتنا معها و إنجازها الذي أبهر العالم و أصاب المغضوب عليهم و الضالين بالصدمة حتى الذهول و الشرود فاعلم أن فخر العرب و المسلمين شقيقتنا العزيزة قطر في الطريق الصحيح مصدقا لقول الحق سبحانه و لن ترضى عنك اليهود و النصارى حتى تتبع ملتهم صدق الله العظيم.

  • Salim
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:19

    كانت فرنسا نمودج للحرية زمان أما اليوم من أكبر المنافقين والمحاربين للإسلام

  • ان كنت ناسي افكرك
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:22

    حينما يتعلق بحقوق المحجبات و ممارسة الشعائر الدينية ورفع الاذان في الاماكن العامة في الدول الاوربية،لا نسمع لكم صوتا،وحينما يتعلق بقوم لوط تريدون ان تفرضوا علينا صفائح زبالتكم و تزكموا انوفنا بروائحكم النتنة،

  • حمزة
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:22

    وانا أدعو كل لاعب للمنتخب الفرنسي من أصول فرنسية أن يحتج على نهب فرنسا للرواتب الإفريقية

  • * رب ضارة نافعة
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:22

    * رب ضارة نافعة

    * ما يصدر عن الغرب في صالحنا ، يجعلنا نستفيق من سباتنا ، و نحد من إنبهارنا بالمستعمر .

    و الله نحن في طريق تحرير العقل العربي ، أتمنى أن يتبعها تحرير كامل التراب و الإقتصاد العربي .

  • مختلف عبد الجبار
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:23

    نعم و الف نعم لحقوق الانسان و احترام المعايير الانسانية في الديموقراطية و الحكامة و الشفافية و التسامح للجميع و الف لا و لا للقيم القديمة من طغيان و تجبر و انفراد بالسلط و انعدام القانون و المساواة و حرية التعبير و الفكر و التدين بلا خوف و ترهيب و سجن و اعدام بالسيوف….كبرة القدم مناسبة لاعلان حقوق الانسان كونيا و المساواة بين البشر نساء و رجالا و بين مختلف العقائد…نحن نقول لا لقيم العبودية و الفيودالية و نعم لقيم اليدموقراطية و الانتخابات الحرة و انتخاب رؤساء الدول بكل شفافية و بكل سيادة….

  • موخا
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:25

    عطونا تيساع خلونا نتفرج في كرة بغينا نفوجو على راسنا ، باغين حقوق الانسان سيروا قولها بوتين لكيعرف ليكم وعدا شفو قطر ،

  • امين
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:27

    على الوزيرة الفرنسية أن تحرض المسؤولين الفرنسيين على الاعتراف بانتهاك دولة فرنسا لحقوق الانسان والشعوب الأفريقية من سنة 1800 الى حدود الان والمجازر والحروب التي قامت بها و ارجاع الثرواث والخيارات التي نهبتها من هده البلدان وتقديم الاعتدار لهده الشعوب.اليس سكان افريقيا بإنسان .تبا لكم ولحقوق الانسان التي تتغنون بها .فلا حقوق الا ما شرع من عند الله.اما من يدافع عن المثلية ويعتبرها حق من حقوق الانسان فلا يعتبر انسان. الحيوانات تحترم قانون الطبيعة وتكره الشدوذ ولا تفعله إلا نادرا.وانتم تدافعون عن الشواذ.فلكم ساعة من عند الله سيأتيكم فيها جزاؤكم.كقوم لوط.

  • khalidhassane1975
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:28

    عن أي حقوق تتحدتون أين حقوق الأفارقة الذين نهبتم جميع ترواتهم

  • رشيد41
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:30

    هذه حرب على قطر، ما كان لها أن تقع لولا حرب أصحابها في المقام الأول على الإسلام. فهذه ليست بالنسبة إليهم كأسا للعالم في كرة القدم تتبارى فيها الفرق بل هي كأس للعالم في لعبة الحرب على الإسلام تتبارى فيها كل شياطين العالم الصغيرة والمتوسطة الرياضية والثقافية والفنية والسياسية والحكومية. “فيفتُها” التي تديرها وتأمرها هم أكابر الشياطين و هم الماسونية العالمية إن شئتم هكذا تسموهم.

  • طنجاوى
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:44

    غطرسة الغرب….فرنسا نموذج…دماء.افريقيا لم تجف بعد في يد فرنسا.. رغم ذلك تصر على إعطاء دروس في حقوق الانسان…

  • عمر
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:46

    متى اصبح فساد الخلق حقا من حقوق الانسان، تبا للمفسدين.

  • ملاحظ
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:50

    النجاح الباهر لقطر في التنظيم شوكة في حلق الغرب المنافق لأن قطر رفع المستوى عاليا لذلك لجؤوا لافتعال الدفاع عن حقوق الإنسان والمثليين لو كانت فرنسا تحترم الإنسان لكفت عن سرقت خيرات فقراء أفريقيا وكمثال على ذلك فرض عملة cfa على دول غرب أفريقيا كما انها تسرق الاورنيوم من النيجر والذهب من مالي و …. الغرب في طريق الانهيار ومن الداخل اولا

  • خالد
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:52

    من قتل ملايين الأشخاص في أفريقيا ونهب ترواتهم هو آخر من يتحدث عن حقوق الغرب المنافق بدأ يضهر على حقيقته

  • نولا
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:53

    مهزلة حقا.المونديال وقت للفرحة والبهجة والحرية مادمت لا تقتل اوتسرق فاين المانع ؟والفيفا لمن اختارت قطر كان همها فقط المال والربح .بلاتير الذي اعطى كأس العالم لقطر ذخل السجن وبلاتيني ايضا . الفضائح والفساد ذاخل الفيفا خير دليل على انحدار القيم الانسانية في العالم ,ولو قاطع العالم هاته الكاس لكانت رغما عنها انتزعته وقدمته لبلد ليس فيه قيود دينية وماشابه .المجتمعات الاسلامية منافقة بطبعها ممنوع الشراب في الملعب لكنه متوفر في الفنادق.ممنوع الزنا لكنه من تحت لتحت

  • يونس
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:55

    الغرب من ذلك النوع الذي يقول لك أنظر القدافي سرق 10 مليار دولار وما إن تلتفت لترى يسرق الغرب 300 مليار دولار.
    يتحدثون عن أن الإسلام إنتشر بالقتل في سبيل الله، وتلك حقبة لم أعشها، تحدثو عن أنهم مكة الحريات وما عشته ورأيته بعيني هو الليبيرالية تنتشر بالقتل في سبيل الحرية.
    يتحدثون عن الإسلام السياسي الذين هم صنعوه أصلا، ولا يتحدثون عن اليهودية السياسية.
    إنها فقط ممارسة للإسقاط للتغطية على ما يفعلونه هم.

  • rme1974
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:56

    les français sont jaloux.croyez moi ils ne croyaient pas qu un pays arabe serait capable d organiser une.coupe du monde .bravo pour l organisation .quatar a relevé la tête des arabes qui était bien bas depuis longtemps. maintenant. les grands dirigeants arabes devraient suivre l exemple du quatar au lieu de piller les richesses des pays et ils achètent des palais à l étranger. bravo et merci aux quatariens

  • ابو اسراء
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:58

    الى الوزيرة التي تساند حب واحد
    ونقول لها انتي ومن تساندين الى جحيم واحد انتم حطبه

  • hasi
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:12

    ان كنت تؤمنين أيتها الوزيرة بكامل الحرية المطلقة، فلماذا تجبرون الأجانب على تأشيرة الدخول إلى بلادكم الخبيث أيتها الخبيثة

  • حقوق الانسان
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:14

    وهل فرنسا تحترم حقوق الانسان بمنع الحجاب في الأماكن العامة وهل تحترم المسلمين بنشر صور مسيءة للمسلمين

  • ridoumohamed
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:15

    هؤلاء هم الذين يدافعون عن الاختلاف. لهم من الله ما يستحقون. تفوا على حضارة الشواذ. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  • البوداودي
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:16

    اوروبا المنافقة.. اين حقوق الانسان في اجبار المسلمات على نزع الحجاب.

  • حسن
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:21

    تسييس الرياضة و حقوق المنحرفين.
    افساد الرياضة بالشعارات السياسية التي تعبر على حركة سياسية منحرفة عن الفطرة السليمة.
    قطر لديها اسباب أمنية و اجتماعية و سياسية.

    تطبيق مبدئ عزل الرياضة عن السياسة.

    منع لاسباب أمنية :حمل الشعارات السياسية يفسد الفرحة الرياضية و سيسبب احتقان و شجارات بين المشجعين من مختلف الثقافات و الاديان .

  • مواطن محب للكرة
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:23

    الوزيرة الفرنسية تريدين وضع شارة حب واحد ضعيها في بلدك و لا تفرضيها على شعوب العالم لانه قطر دولة إسلامية و لديها سيادتها لا يمكن أن تف ضي رايك على شعوب العالم بدعوى حقوق الإنسان عندما تشجعون على الشدود و اللواط فهذا لم يعد حقوق انسان و انما انحراف أخلاقي لا علاقة له بكرة القدم اللواط هو سبب هذه الأمراض الخبيثة التي يعاني منها الملايين في العالم لذلك اتركوا افكاركم الخبيثة في بلدانكم و لا تاثوا بها إلى الدول الإسلامية فهنا غير مرحب بها

  • مغربي
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:23

    وهل يوجد لفرنسا منتخب كلهم افارقة

  • سعيد
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:26

    النساء الخليجيات يتعرضن للغرامة إذا تجولن في شوارع فرنسا وهن يلبسن لباسهن المحلي الأسود..حينها لا يقول الفرنسيون المنافقون إن من حق هؤلاء النساء ارتداء ما يردن…ولكن يقولون إن عليهن احترام القوانين الفرنسية. هؤلاء الغربيون المنافقون يريدونك أن تحترم قوانينهم عندما تكون في بلدهم ويريدون أن يفرضوها عليك عندما تكون في بلدك..يعتقدون أن نموذجهم اللاأخلاقي هو الأفضل.

  • عمر
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:26

    لو توقفت قطر عن استثماراتها في فرنسا ….لافلست فرنسا كذلك نفس الشيء في ألمانيا و بلدان أوروبية أخرى ….يفرضون علينا ثقافتهم في بلدانهم و يرفضون احترام قيامنا و ثقافتنا في بلدنا ….قطر رفعت سقف الترشح لاحتضان المونديال و ابهرت العالم في تنظيمه ….وما يعبر عنه بعضالاوروربيين الى الحسد و الحقد ….قطر اعطت درسا للعرب و المسلمين في كيفية تدبير المجال السياحي …..

  • وزيزرة
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:30

    ان امثال هذه الوزيرة في اعماقهم عنصريين ومنافقين،يحملون جينات التمييز والاستعمار.. فباي حق يرفع الفريق الفرنسي او غيره شارة المثلية اللواطية اللعينة؟؟! ان فرنسا تمنع حتي الحجاب في اماكنها العامة وهو شريعة اسلامية نقية.. فكيف اذن تطالب هذه الوزيرة باحترام توجهات المثليين وهم في بلد مسلم؟؟!!فلعنة الله علي اللواطيين.. ومن يدعمهم..

  • ياجوج وماجوج
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:36

    وزيرة خارجية بلجيكا وهي من أصول جزائرية كانت تحمل شارة المثليين في لقاء بلجيكا ضد كندا .المشكلة ماشي في المعتقد الديني وانما في ميول الشخص ومن المرجح هته الوزيرة لها ميولات مثلية اي امرأة سحاقية .أغلب الفلاسفة الاوربيون في نظرياتهم الفلسفية أن حرية الإنسان مقيدة حسب القوانين.فعلى تهه الوزيرة احترام قوانين الدول الاخرى ومشاعر شعوبها وتفعل ماشاءت في بلادها .

  • BETETE
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:41

    مسكينة ما وخداش الدواء ديالها لا حول و لا قوة الا بالله

  • cathy
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:44

    على الفيفا ان تعاقب كل من خالف القوانين التي فرضتها الفيفا للمشاركة في كأس العالم بقطر.
    اولا يجب على الفيفا إنذار وتحدير فريق ألمانيا على ما فعله يوم أمس قبل بداية المبارة مع اليابان.
    كل من خالف الشروط والقوانين المفروضة في كأس العالم بقطر يجب طرده من المونديال لان المسلمين ليسوا بعبيد للغرب. الغرب ليس هو الذي يمشي العالم كله. يجب على المسلمين ان يتحدوا ويدافعوا عن دينهم ولايتركوا الغرب يعمل كل مايريد. فمونديال قطر هو المناسبة للدفاع عن ديننا.

  • بنعبدالسلام
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:46

    هؤلاء الإستعماريون سيفعلون كل ما في وسعهم لإفشال، أو على الأقل للتشويش، على التنظيم المحكم والناجح لقطر فيما يخص المونديال.. الكل يعرف أن فرنسا والغرب عامة، لا يهمهم إنسان العالم الثالث ولا حقوقه. كل ما يصدر عنهم الآن هو مجرد مناورات من أجل إلحاق الضرر بتنظيم المونديال. ومن الآن فصاعدا، يجب على شعوب ما يسمى بالعالم الثالث ،أن يطالبوا بحقوقهم التي هضمتها القوى الإستعمارية خلال عقود ،إن لم نقل قرون، من الإستعمار. وتتجلى هذه المطالب بالحقوق في المطالبة بالتعويض عن تلك العقود من الإستعمار التي مارستها هذه القوى المنافقة ،وعلى رأسها فرنسا ، التي تذرف اليوم دموع التماسيح على حقوق الإنسان في قطر. أكبر خرق لحقوق الإنسان هو ذلك الذي مارسته الدول الأوروبية على الشعوب المستضعفة من خلال استعمار هذه الشعوب والإستيلاء بالقوة على خيراتها. هذه الدول الإستعمارية ،وقبل أن تتكلم عن حقوق الإنسان ، يجب عليها أولا أن تقوم بجبر الضرر الذي ألحقته بالإنسانية خلال عقود من الزمن.

  • العزة لله واللمؤمنين
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:50

    أوروبا زوالغرب عرفت تقدما وإنجازات عضيمة خلال النصف قرن الماضي لكنه سيتقهقرون عاجلا او آجلا بهدا بدأو يجهرون برذيلة وهذه سنة الله في خلقه مم يجاهر بلمعصية يكون مصيره الهلاك.

  • علي
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:55

    ردا على ففانا الدي يدافع على المثلية ويعتقد ان انتشارها والتنويه بها في قطر
    حق من حقوق الانسان
    هل خلق الله الانسان لينكح الدكر الدكر وتنكح المرأة المرأة ويتبنون الابناء ويمارسون شدودهم امامهم .
    اتسمي هده حقوق طبيعية?
    استحي من ابنائك

  • MAGHREBI NAFSS W WYDADI 907
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:57

    نحن المغاربة مع الشقيقة قطر قلبا و قالبا.لا مكان لأتباع قوم لوط في أرض العرب و الإسلام و لتذهب حقوقكم الإنسانية للجحيم

  • لحسن
    الخميس 24 نونبر 2022 - 20:09

    فوالله تعاليقكم ايها الاخوة الاعزاء تثلج الصدر في مجملها وتعبر عن وعيكم وعن ادراككم وتحرركم من الاستلاب ومن البروباغاندا الغربية التي لم اجد ما يماثلها بفرنسا . لما تجولت بشوارع عاصمة هذا البلد في الصيف الماضي اذهلتني اعداد المثليين بالشوارع رجالا ونساء ولاحظت كيف تحول المجتمع الفرنسي فقط بعد خمس سنوات مضت من مجتمع طبيعي الى مجتمع منحط اخلاقيا يسود فيه الشذوذ الذي ليس سببه الحريات بل الامراض النفسية من واقع التفكك الاسري الذي ضرب رقما قياسيا . انهم يضحكون عن انفسهم بفزاعة حقوق الانسان وقد حولوا مجتمعهم الى اقل من الحيوان انهم اضحوكة من حيث لا يدركون . فوالله افتخر ببلدي وباسلامي وبما قامت به قطر التي ابانت بانها مفخرتنا جميعا كدولة اسلامية بمعنى الكلمة .

  • ضد الضد
    الخميس 24 نونبر 2022 - 20:17

    عندما تحترمون حريتنا في ارتداء الحجاب في بلدكم نحترم حريتكم في بلد المسلمين انتهى الكلام.

  • خ F
    الخميس 24 نونبر 2022 - 20:17

    الأوروبي يبكي على حقوق الإنسان ويتغنى بالدفاع عنها متى كان ذلك يخدم مصالحه وفي نفس الوقت نجد هذا الأوروبي يرمي والديه او أحدهما في دور الرعاية ولا يزوره حتى يخبروه بأنه أحد أبويه قد مات ثم يحرق جثته حتى لا يدفع مصاريف الدفن الباهظة، أو تجده يربي كلبا أو مجموعة كلاب وقطط ويبكي لمرضهم ولا يسأل عن أولاده أو أبويه، ثم يدافع عن حقوق الإنسان نفاقهم ينطلي على السذج فقط..
    مبروك لقطر هذا التنظيم الخرافي لكاس العالم، وعدتم فأوفيتم.

  • نجيب
    الخميس 24 نونبر 2022 - 21:12

    حين تجد المرأة المسلمة في فرنسا وأوروبا عامة الحرية في أن تلبس ما يوافق قناعاتها ومعتقداتها عند ذلك يمكن للفرنسيين والأروبيين عامة أن يتحدثوا عن الحرية ولاتبدوا عليهم الوقاحة والبجاحة وتلويث النضام البيولوجي للأرض التي يزعمون أنهم يدافعون عن بيأتها! فكل المخلوقات التي تعيش على وجه الأرض ترفض المثلية إلا هم!.

  • عبدالحق
    الخميس 24 نونبر 2022 - 21:19

    أين حقوق الإنسان عندما ترفض محجبة العمل بحجابها

  • انت اولا.....
    الخميس 24 نونبر 2022 - 21:39

    لن تغفر الشعوب التي استعمرتها القوة الامبريالية الغاشمة في حق الانسان والأرض من تنكيل وقتل واستغلال حتى حصلت هذه الدول على استقلالها بالمقاومة. على فرنسا خصوصا ان تقدم الاعتذار اللازم لهذه الشعوب حتى يتسنى لها الدفاع عن هذا المرض الغربي وعندها لا يشك احد انها فعلا تدافع وتتكلم عن حقوق الإنسان.

  • .Abdou
    الخميس 24 نونبر 2022 - 21:58

    أيتها الوزيرة اعلمي أن قطر دولة إسلامية.
    إن كنت حقا تدافعين عن الديمقراطية فأنت تفعلين عكس ذلك.أم أن هناك ديمقراطية خاصة بفرنسا تجبر العالم على اتباعها.

  • واحد من مغاربة العالم
    الخميس 24 نونبر 2022 - 22:13

    أقول لهده،الوزيره..انت لا تحترمي،حقوق الانسان،انت لا تحترمي ثقافات مختلفة،على ديلك،انت لا تحترمي عادات،مختلفة عن عاداتك،انت لا تحترمي حق الانسان في طلبعته.:
    أنت فقط توريدي فرض عقليتك على الآخرين.
    أنت فقط توريدي الترويج وتدوبخ الناس.
    أنت لا تحترمي نفسك.
    قطر،وطن خب،وطن اسلام،وطن رفاهية،وطن عروبة،وطن تقدم..فكيف لزميتة انتقاد اللحم المشوي…لقد عاق الجميع بنفاقكم مع العرب والمسلمين

  • رشيد41
    الخميس 24 نونبر 2022 - 22:20

    أنا لا أحب من يمس وطني في سيادته وفي ثوابته وفي حريته على ثرواته، ولو كانت فرنسا. وإن كان لعاب الكثيرين يسيل على التأشيرة وعلى استئناف علاقات مميزة مع فرنسا، ويسيل لعابهم وهم ينتظرون و لو شبه إشارة من فرنسا يتخيل لهم أنها أبدت بها رضاها عنهم، فأنا لا أحب فرنسا وأتخذها عدوا حتى تفيء إلى أمر الله مع المغرب على جميع الأصعدة. وأتمنى ألّن تعيد منحها التأشيرات لنا أبدا حيث أنتظر اليوم الذي يتحقق فيه حلمي وأسمع المغرب يقول لفرنسا وحكامها إن لم تعترفوا صراحة بمغربية الصحراء وإن لم تكفوا عن كل مكائدكم الإستعمارية معي وفي محيطي زجنباتي، فلا كيل لكم عندي ولا تقربون. من جهة أخرى وليست ببعيد عن الأولى، لا أحب شياطين الإنس والجن الذين يحاربون الدين الإسلامي في كأس العالم أو في غير كأس العالم. كيفما كان اسمهم ماسونيون أو غير ذلك مما يعجبهم من الأسماء. فلا أحبهم وأتخذهم أعداء وأحاربهم وهو محبب لدي محاربة أكابرهم. حيث أشعر بقوتي تتضاعف أضعافا مضاعفة. وتبارك الله رب العالمين والحمد لله رب العالمين.

  • noredine
    الخميس 24 نونبر 2022 - 22:24

    للأخ abdu ولماذا لازلت تتكلم لغتهم البدائية يا أخي؟

  • حمو بيكا
    الخميس 24 نونبر 2022 - 22:39

    يتكلمون عن حقوق الانسان و تركو انسانا يعيش 18 سنة في مطار ……….. حتى مات و رحل عن الدنيا التي تعج بالمنافقين و أكثرهم الفرنسيين.

  • hamidou
    الخميس 24 نونبر 2022 - 22:58

    ايتها الوزيرة من الاصول المهاجرة لا تدهبي حتى لقطر يكفيك بعض الساعات وترون حقوق الانسان عندكم بين فرنسا وانجلترا. اهتموا بأنفسكم اولا. اما قطر افصل من فرنسا ولها تقاليد وشريعة دينية تفرض عليها ما تراه مناسب لبلده. اتمنى لكم ايها الغربيون جميعا ان الله يرزقكم جل اولادكم متلييين وبناتكم ساحقات حتى تعرفون الحقيقة. هتلير كان يعرف ما يرج بدهونكم ايها السلالة المركبة كن المهاجرين. لو كان لكم شرف لما توطاولتم على الغير.

  • Bachmed
    الخميس 24 نونبر 2022 - 23:27

    vous êtes des hypocrites chez vous en France vous ne respectez pas les droit de l ‘ homme vous êtes contre les musellements les gens de couleur vous maltraiter les immigrés

  • lacel
    الخميس 24 نونبر 2022 - 23:34

    اذا كان المهووسون بالتقافة الغربية يتبجحون بها وهم من بني جلدتنا بحجة رغبة غالبيتنا في الهجرة الى اوروبا فنهم لم يروا الواقع من زاوية اخرى فالمهاجرين اغلبهم لم ينسلخوا من وطنيتهم و ولائهم لبلدهم الام والدليل على كلامي انظر احصاء استتمارات المهاجرين في بلدانهم و انبراءهم للدفاع عنها في المحافل الدولية و يكفيك كبتا ان تنظر لميناء طنجة في عملية مرحبا كل صيف لتعلم انهم لم يهاجروا رغبة في الحرية بل من اجل لقمة العيش لا اقل ولا اكتر اما الغرب فهو منافق فقط والله لن يرضون عنا حتى نتبع ملتهم.

  • رشيد41
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 00:48

    كأس العالم للماسونية للعبة الحرب على الإسلام هب جنده كلهم لغزو قطر والتهجم عليها وعلى تنظيمها لكأس العالم، وحضروها بلعبتهم ضرارا. فمع التقاء اللعبتين معا على الأرض الإسلامية الواحدة، حضر الشياطين ملاعبها متحمسين و مستأثرين ما هو أكثر شغفا لديهم و تصنعوا تكريم كرة القدم وتشجيعها.

  • حسن
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 03:42

    الدول الغربية منافقة . يدعون الحرية . ويحاربون الإسلام بشتى الوسائل . يمنعون الحجاب على المسلمات أين هو هي الحرية أيتها الملحدة

  • اذا ابتليتم فاستثروا
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 07:58

    فرنسا باكملها مريضة بالشدود،فملف اولا لاا لترامب يشهد على ذلك،فافول فرنسا في الاضمحلال ،إذا لم تجدوا مساحة تعبرون بها عن ذلك فالتزموا بلدكم ،أما فرانكفوريتكم فلم تعد قادرة على تخطي حدودكم أما الخليج العربي فهناك الإنجليزية دولها لا يقبلون بشوادكم ولا الاسلام يقبل به ولا الفيفا فان لم تستحييوا فافعلوا ما شئتم

  • سعيد
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 09:42

    الكفار بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمنكر و ينهون عن المعروف تتحدثون عن حقوق الإنسان و فرنسا أول دولة حرضت على منع الحجاب الذي هو دين الله و الآن تبيحون اللواط و السحاق المحرم أصلا في دينكم أين جئتم بهذه القذارة اللهم إن هذا منكر و الغريب في الأمر أن من يدعون الإسلام و يعيشون معنا في هذا البلد يتحدثون مثلهم و يدعمون المثلية القذرة سؤال هل أنتم حقا مسلمون أم فقط مجرد إسم مسلم حتى الحيوانات لا تفعل هذا و التي هي على الفطرة فهل أنتم يا من تدعمون المثلية فعلا على الفطرة؟؟؟؟

  • Fille du Maroc
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 09:58

    je dis à cette ministre française faites madame ce que vous voulez en toute liberté CHEZ VOUS, ici vous êtes dans un pays arabe musulman, vous n’avez pas le droit de nous obliger à soutenir ses maudits de gay chez nous. allez à l’enfer tous. ACHHADO ANNA LA ILAHA ILLA ALLAH WA ACHHADO ANNA MOHAMMED RASOLO ALLAH !!

  • Sahraoui
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 10:02

    النفاق الفرنسي المقيق.وقد لاحظنا في البلاتويات في بينسبور غياب أي معلق فرنسي منافق.

  • Marokano
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 10:53

    فرنسا.. الشرطة تجبر مسلمة على خلع البوركيني على شاطئ نيس
    هل هذه ليست حقوق الإنسان ؟ ؟؟؟؟؟
    أجبرت الشرطة الفرنسية امرأة مسلمة تجلس على شاطئ نيس، على خلع لباس السباحة “البوركيني” الذي تم حظره مؤخرا.

    لمادا المثلي له حقوق
    و المرأة المسلمة ليس لها حقوق ؟؟؟

  • Yassine
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 12:47

    la France est un pays sioniste qui ne dois pas parler des droits de l’homme, c’est incroyable leur déconnexion de la réalité

  • زهير
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 13:16

    بسبب حملة دفاع عن المثليين سيفضح الله نفاقهم ومكرهم وكما جاء في التعليقات أكبر قمع للحريات هو منع ارتداء الحجاب في المدارس ولاحد يتدخل وفي قطر يريدون فرض سخافاتهم الخزي والعار لبني عراء

  • أكره فرنسا و ألمانيا
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 19:48

    برافو قطر، منعوا شارة المثليين و الكحول في الملاعب، منعوا جمهور الإنجليز من شارة الصليب
    حتى لو تكره قطر، إن كانت فيك و لو ذرة من الإسلام فسوف تحس بقليل من الفخر.
    قطر وقفوا ندا لكارهي كل ما هو مسلم أو عربي أو أمازيغي أو خليجي أو …
    برافو آل تميم

  • Hassan ouazzani alami
    الإثنين 28 نونبر 2022 - 13:32

    Et si cette république de Banane parlerait plus du Mali , Burkina Fasso et les autres pays africains à qui elle voles la moitié de ses resources qui vont directement au trésor français .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة