يونس مختار يخوض تجربة جديدة في دوري هولندا

يونس مختار يخوض تجربة جديدة في دوري هولندا
صورة : هسبورت
الثلاثاء 26 يناير 2021 - 10:14

عزز نادي أدو دين هاغ الهولندي لكرة القدم صفوفه بتعاقده رسميا مع مهاجم أشبال الأطلس السابق يونس مختار، وذلك بموجب عقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي، مع خيار تجديده لموسم آخر ابتداء من الصيف المقبل.

وأعلن الفريق الهولندي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي تعاقده مع يونس مختار، اللاعب السابق لإفس توينتي، وذلك بعد نهاية تجربته مع فريق كولومبوس كرو، الذي توج برفقته ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين.

وأوضح أدو دين هاغ عبر بيانه الرسمي أن “يونس مختار تم التوقيع معه لتعزيز الخط الهجومي للمجموعة”، مشيرا إلى أن البالغ من العمر 29 سنة “يعتبر اسما معروفا في الدوري الهولندي، إذ ستكون مباراته القادمة رقم 150 بالنسبة له في الإيرادفيزي”.

وتابع النادي بأن اللاعب “خاض في السنوات الأخيرة العديد من المغامرات بعدما لعب بقميص نادي النصر السعودي، وأنقرة غوجو التركي، وستابيك النرويجي، لكنه حقق أكبر نجاح مع كولومبوس كرو، إذ احتفل برفقته ببطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم في دجنبر الماضي؛ وهناك لم يلعب مختار فقط كجناح أيسر، ولكن أيضًا كلاعب خط وسط مهاجم”.

وتحدث يونس مختار لقناة ناديه الرسمية قائلا: “إنه ناد رائع. ولا يحتل أدو دين هاغ المركز الذي ينتمي إليه في الوقت الحالي (المركز الـ16)، لكني أرى أنه تحد لمساعدة الفريق أكثر. لقد جربت بالفعل كيفية التعامل مع مثل هذا الموقف في زفوله وتوينتي”.

وأضاف اللاعب بحزم شديد: “علينا أن نكافح من أجل البقاء في الدوري الهولندي، وسأبذل قصارى جهدي من أجل ذلك. إنه لأمر خاص أن تكون أول مباراة لي مع أدون دين هاخ هي مباراتي الـ 150 في الدوري الهولندي”.

من جانبه، قال المدرب مارتن يول: “يونس هو أحد الأصول الهجومية، ويمكنه اللعب في الجهة اليسرى وأيضًا في مركز صانع الألعاب، ويسعدنا أنه بصفته البطل الجديد للولايات المتحدة يريد مساعدتنا بخبرته ومؤهلاته. جنبًا إلى جنب مع التعليمات الفنية نحن مقتنعون بأن يونس يمكن أن يلعب دورًا مهمًا في معركة البقاء على قيد الحياة في الدوري الهولندي”.

الدوري الهولندي كرة القدم نادي أدو دين هاغ يونس مختار

‫تعليقات الزوار

5
  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 26 يناير 2021 - 11:12

    هذا اللاعب لم اكن اعرفه لكن بحثت عنه كي اكتشفه فماذا وجدت ؟
    حسب ويكيبيديا (كي لا يهجم علي المطبلون لمدرب درب أكثر من ربع قرن ولم يفز ولو ببطولة واحدة ) اقول وجدت أن هذا اللاعب لعب لعشرة فرق في عشر سنوات..
    نعم 10 في 10 ولم يكن خلالها 10 على عشرة !! :
    إذ أن كل فريق تعاقد معه يفسخ مع العقد في اسرع فرصة ..لعب في خمس دوريات مختلفة ، لعب لستة فرق هولندية ..ولفريق من السعودية ..وفريق من تركيا ..وفريق من النرويج ..و فريق من الولايات المتحدة الأمريكية( Crew Columbus)..عشرة فرق في مدة عشر سنوات..يلعب جناح ايسر..قليل التهديف..هناك مواسم لم يسجل فيها اي هدف !!
    لا أقول شيئا من عندي ولكن ويكيبيديا هي التي قالت..
    ولكم واسع النظر.

  • إلى سعيد الألفة
    الثلاثاء 26 يناير 2021 - 14:21

    بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو الزاكي بادو انا من المطبلين للزاكي هههههههههههههه هههههههههههههه بادو……..لا باركة عليك…

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 26 يناير 2021 - 17:57

    الى صاحبة التعليق رقم 2.
    سأجيبك (بكسر الكاف ) فقط لأنك( بكسر الكاف أيضا ) ذكرت ( بكسر التاء ) اسمي..
    ودعيني اوضح لك شيئا مهما من المؤكد انك لم تنتبيهي له ( وهذا عادي جدا عند المطبلين لأن ذاكرتهم ضيقة وضعيفة ) و قدري ان اروضهم كلما ” بداوو يحنقزو ” ..دعيني اوضح لك انني لم اكتب قط اسم من تتحدثين عنه..وان كنت أنت من فرط هيامك بك تكررين اسمه بنشوة فذلك شأنك ولن يمنعك ( بكسر الكاف دائما ) أحد أن تكتبي المئات بل الآلاف من التعليقات تغزلا بمن ” تهتهتين به ..
    ثانيا : أن تكوني مطبلة او مهللة او ” نكافة ” او لحاسة الكابة او كارية حنكها..( بالمجان ) فلن يغير من الواقع شيئا و لن يثنيني عن قول الحقيقة ..واتحداك ( دائما بكسر..لخبار ف راسك)..ان تفنيدين ما أقول..
    اتحداك..اتحداك..اتحداك !..( وكلها بكسر الكاف )..
    أراهن جواربي القديمة انك ستكتبين بلقب مستعار..تضيفينه الى الآلاف من الالقاب المستعارة التي عهدت الكتابة بها.. وبأسلوب ركيك..

  • إلى سعيدة الألفة
    الثلاثاء 26 يناير 2021 - 23:51

    كنت متأكد من أنك ستعقب وكنت أعتقد أنك ستجيب بمستوى يليق بشخص لا يطبل و ولا يقول إلا الحقيقة…..لكنك دون المستوى وتفكيرك محدود في القدف و الضرب تحت الحزام والإستئناس بكلمات ابو نواس و…..على العموم تعليقي الاول كان لمجرد البسط ليس إلا…. أعلم أن للناس مشاغل ومشاكل اهم من الزاكي ومنك وانا منهم لكن اذا كان كل همك في الحياة هو….فإني أشفق عليك واعتذر منك لأني لاحظت أن من يخالفك الرأي تنهال عليه بأسلوبك الركيك وتعليقك السخيف حد الاسمئزار الله يعفو ليك للإشارة فقط هدا آخر تعليق لن أضيع وقتي في التعقيب على مستواك المنحط ارتقي قليلا….

  • سعيد الألفة
    الأربعاء 27 يناير 2021 - 12:13

    ساخاطبك هذه المرة( بالكاف المنصوبة ) رغم أنك تكتب مستثرا ” كعادة المطبلين “..ورغم ” هستيريتك بالهتاف باسم ” جميمك لعشرات المرات.. اوواه كررت الكلمتين 32 مرة..!! ظننت أن ” واحدة ” بمعشوقها مغرمة ” اصابتها نوبة عاطفية..
    هذا من جهة ، ومن جهة ثانية يظهر انك استفذت من الدرس وقلت انك لن تكتب من جديد وانك ” لست بمطبل ” !..وهذا جيد في حد ذاته لأن ” حصة واحدة من الترويض كانت كافية و ” جعلتك..” تدخل سوق راسك ” ..اوو ما تبقاش تنقز ..و تتكليط..” مجانا . ألم أقل لك أني مروض المطبلين !؟..
    إحفظ الدرس جيدا..! إذا كان بيتك من زجاج لا تقذف الناس بالحجر..لقد قلمت لك أظافرك و عليك أن تحافظ على نظافتها في المرة القادمة حينما تريد ان تكتب عني تعليقا..
    توضيح اخير : انا اكتب باسمي الحقيقي و بعنواني الحقيقي أيضا..وافتخر.
    ولا أقول إلا الحقيقة المرة واتحداك( وكل المطبلين طبعا ) أن تفندوا ما أقول..
    اوواه..32 مرة يكتب نفس الكلمتين : يبدو أنك ” معتاد على “العقوبة “في دراستك..إن درست أصلا.

صوت وصورة
حجاج .. نقاش في السياسة
الأحد 28 فبراير 2021 - 22:20

حجاج .. نقاش في السياسة

صوت وصورة
براءة دنيا بطمة
الأحد 28 فبراير 2021 - 21:55

براءة دنيا بطمة

صوت وصورة
سجال حدة مكبرات الصوت بالمساجد
الأحد 28 فبراير 2021 - 19:15

سجال حدة مكبرات الصوت بالمساجد

صوت وصورة
رحلة "حرّاكة" مغاربة
الأحد 28 فبراير 2021 - 14:47

رحلة "حرّاكة" مغاربة

صوت وصورة
قصة موسيقي مكفوف
الأحد 28 فبراير 2021 - 13:42

قصة موسيقي مكفوف

صوت وصورة
بدون عنوان: "الكيف" داء ودواء
الأحد 28 فبراير 2021 - 12:38

بدون عنوان: "الكيف" داء ودواء