أندية خليجية تنافس الزمالك على خدمات مالانغو

أندية خليجية تنافس الزمالك على خدمات مالانغو
صورة: و.م.ع
الخميس 15 يوليوز 2021 - 03:56

يحظى الكونغولي بين مالانغو، مهاجم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، باهتمام عدد من الأندية العربية التي تستعد لتقديم عرض رسمي للاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، للاستفادة من خدمات “النسر الأخضر” الذي تألق بشكل لافت بقميص “بطل المغرب”.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، بأن ثلاثة أندية خليجية تضع مالانغو ضمن دائرة اهتماماتها في “المركاتو” الصيفي، وتتجه إلى تقديم عرض رسمي للاعب خلال الفترة المقبلة، باعتباره واحدا من المهاجمين المميزين الذين قدموا أوراق اعتمادهم بقوة بالدوريات العربية.

ووفق المصادر نفسها، فإن نادي العين الإماراتي من بين الأندية المذكورة التي تطلب ود اللاعب، حيث جهزت إدارة النادي مبلغ 3 ملايين دولار أمريكي، للاستفادة من خدمات مالانغو الذي سجل إلى حد الآن 14 هدفا في “البطولة برو” ويتنافس مع أيوب الكعبي على لقب هداف البطولة.

المصادر المطلعة عينها أفادت بأن فريق الرجاء قد يضطر إلى التخلي عن لاعبه، في حال استفاد من أربعة ملايين دولار أمريكي؛ بالنظر إلى القيمة الكبيرة لنجم مازيمبي سابقا، الذي سجل ستة أهداف بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي توج بها “النسور”.

وكما أشارت جريدة ” هسبورت ” في مواد سابقة، فإن الزمالك المصري يسعى بدوره إلى التعاقد مع مالانغو؛ ما يجعل المنافسة قوية بين الأندية الراغبة في الظفر بتوقيع الكونغولي المتألق بقميص الرجاء.

يذكر أن اللاعب الكونغولي بين مالانغو بات رقما صعبا في تشكيلة الرجاء الرياضي، كما يعتبر من أبرز الهدافين الدوري الاحترافي وواحدا من أفضل المهاجمين بالدوريات العربية.

‫تعليقات الزوار

6
  • بنادم
    الخميس 15 يوليوز 2021 - 05:36

    أقسم أن رحيله في صالح الفريق الرجاء ستستفيد ماديا ونهجا آخر في اللعب…الرجاء اصبحت تلعب عليه كثيرا وبالتالي تغيرت طريقة لعبها…كذلك يجب التخلص من نغوما الورفلي والسعداوي وكذلك المدرب يجب الإبقاء على المعد البدني…المدرب الاصلح للرجاء هو مدرب الزمامره الإسماعيلي العلوي عندو مايقول

  • عزام
    الخميس 15 يوليوز 2021 - 05:55

    ملانغو يساوي ثلاثة ملايين دولار؟ بدون شك هناك غلط! لاعب وهداف دولي كبير يساوي فقط هذا ا الثمن مستحيل! على الأقل بجب أن يصل لمبلغ صديقه رحيمي 17 مليون دولار…رأيكم؟

  • abdo
    الخميس 15 يوليوز 2021 - 09:51

    لا لبيع ركائز الفريق ،فالرجاء لديها استحقاقات كبيرة ؛ العصبة البطولة كأس العرش،كأس العالم للأندية بنسخة الجديدة التي ستقام بالصين المرجوا تدافر الجهود من أجل تعزيز الفريق

  • البرنوصي
    الخميس 15 يوليوز 2021 - 10:12

    على الرجاء الاعتماد على أبنائها اليافعين وعلى عطاء مؤطري الفئات الصغرى الرجاويين وان تترك رحبة الشراء للوداد والتي تعتمد على الفرق الاخرى بشكل مبالغ فيه في تشكيلات الفريق كما لاحظ المتابعون للشأن الكروي.

  • مستغرب
    الخميس 15 يوليوز 2021 - 11:35

    في البداية اريد فقط ان ارد على كل من يقول الحفاظ على ركائز الفريق هل فعلا يعي هؤلاء الوضع المادي للفريق وكذا السوق العالمية الابقاء على ركائز الفريق يتطلب تحسين عقودهم بشروط تعادل العروض التي تلقوها فهل الرجاء قادر على توفير هته الشروط وهناك لاعبون مستحقاتهم متأخرة منذ الموسم الفارط؟ بالنسبة للعروض ملانغو يساوي اكثر من 3 ملايين فالعين الاماراتي استقدم لابا كودجو بضعف ذلك وفي صفقة حرة وبالمناسبة فقدد مدد عقده مع العين اغلب الرجاويين يعرفون ان هذا اخر موسم لملانغو وسفيان رحيمي شخصيا لايقلقني الامر كثيرا لان خزان الفريق في تلك المراكز لا ينضب المشكل في الدفاع المهزوز نريد انتدابات في المراكز الدفاعية الاربعة الوسط مليء بالطاقات ارجو اعطاء الفرصة لبلهرود وتسريح العرجون الذي يلعب بدون تركيز

  • kata
    الخميس 15 يوليوز 2021 - 12:30

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خليو البيع والشراء حتى نضمن السوبر أما في مايخص مالانكو فقيمته تساوي 7مليون دولار أمريكي وفي مايخص رحيمي فقيمته اكثر بكثير في المقابل اتمنى له الإحتراف بأوروبا ولو بنصف ثمن مالانكو لكي يحتك على المستوى العالي ولكم النضر هذا مجرد رأي ليس إلا احتراماتي الرياضية

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين