الرجاء يراهن على العودة بالفوز من جنوب إفريقيا

الرجاء يراهن على العودة بالفوز من جنوب إفريقيا
صورة: أرشيف
السبت 15 ماي 2021 - 21:22

قال التونسي لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إن فريقه عازم على العودة بنتيجة إيجابية من قلب جنوب إفريقيا، خلال المواجهة التي ستجمعه بمضيفه أورلاندو بيراتس، المقرر إجراؤها غدا الأحد، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الشابي أن “النسور” استعدوا بشكل جيد لهذه المواجهة، وسيحاولون العودة بنتيجة الفوز من أجل الاقتراب أكثر من “المربع الذهبي” قبل مباراة العودة بالدار البيضاء، مشيرا إلى أن “الرجاء يتمتع بخبرة كبيرة في المسابقات القارية”.

وأضاف المتحدث نفسه: “أنا على يقين بأن اللاعبين قادرون على التعامل بشكل جيد مع الضغط، وتقديم أفضل مستوياتهم خلال هذه المواجهة الحاسمة. كما أن الفريق الذي يرتكب الأخطاء لن يتمكن من بلوغ دور نصف النهائي”.

من جانبه، قال الألماني جوزيف زينباور، مدرب نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، إن المباراة لن تكون سهلة، وستكون بمثابة اختبار صعب ضد نادي من قيمة الرجاء الرياضي، صاحب المسار القاري الحافل.

وأضاف مدرب الفريق الجنوب إفريقي: “نحن جاهزون للقاء، وأعتقد أن جميع اللاعبين تحذوهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز، وهدفنا جميعا هو تجاوز الفريق “الأخضر” الذي يُعد أبرز المرشحين للتتويج باللقب”.

ويحل الرجاء الرياضي، يوم غد الأحد بداية من الثانية بعد الزوال، ضيفا على نادي أورلاندو بيراتس، بملعب “أورلاندو” بجوهانسبورغ، لحساب ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

‫تعليقات الزوار

6
  • بنن سعيد
    السبت 15 ماي 2021 - 22:50

    والله انا خايف عليك يا رجاءي اطلب من الله تعالى أن نفرح غدا التعادل على الاقل لأن المستوى اصبح متدبدا اللهم يارب المفاجأة

  • ااواقعي
    السبت 15 ماي 2021 - 23:07

    ربع نهائي دوري الكنفدرالية ماشي دوري ابطال افريقيا

  • chadi
    السبت 15 ماي 2021 - 23:15

    3 صفر لصالح الفريق جنوب افريقي، الرجاء فالعياقة يربحو كاس العالم اما الكرة بززززززاف عليهم.

  • رأي
    السبت 15 ماي 2021 - 23:15

    استغناء الرجاء عن ركائز الفريق سيدخل الفريق في الحسابات الضيقة…. الرجاء سيعاني هذا الموسم

  • okkkk
    الأحد 16 ماي 2021 - 00:18

    الى المعلق chadi.زاعما نت راك رجاوي وكنت ديما داخل التيران.
    اوا الا كنت chadi لساكن فحي الشريفة
    نتمناو ارجعو بالفوز او التعادل.ومانساوش المبارة غادي تكتسي طابع سياسي ايضا بحكم جنوب افريقيا من محور الشر وعدوة بلدنا

  • Bozar
    الأحد 16 ماي 2021 - 09:27

    ان الطريقة التي يلعب بها السيد الشابي والتي ترتكز على الضغط العالي بدون كرة قصد استرجاع الكرة بسرعة ومنع الخصم من بناء الهجمة هي طريقة تعيق كتيرا امكانيات لاعبي الرجاء لان الرجاء القوي هي التي تسترجع الكرة في الوسط و تلعب بالمرتد الهجومي السريع بحيت ان لاعبي الهجوم يحتفضون بلياقتهم لاستعمالها هجوميا اما ان يلهتوا وراء الكرة لاسترجاعها فذلك يرهقهم و يشتت افكارهم فتلك خطة نراها عند الفرق الصغيرة التي تلعب ضد الرجاء وتتمنى العودة بالتعادل وحتى لا تفكر في الفوز…لاحضوا معي خطة البنزرتي المهاجمون لا يضغطون لاسترجاع الكرة الكرة تسترجع في الوسط والدفاع ثم بعد دلك الكل يضغط هجوميا فترى الاضهرة يصلون الى المربع و المهاجمون كل من جهته …انصح السيد الشابي الضغط العالي بالكرة وليس بدون كرة ..لا تدع مهاجمي الفريق يلهتون وراء الكرة ويستنزفون لياقتهم هباء انتضر خصمك تم اهجم بأكبر عدد من اللاعبين …مالونكو دعه بين مدافعي الخصم لانه يشتت انتباههم لبقية المهاجمين و انتبه للانذارات …لاعب شاب يأخد انذار قم بتغييره لا تكرر غلطة رياض ..عندما طرد رياض امام الفتح قلت لهم هدا المدرب بليد لا يفهم في الكرة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة