الشابي: لا توجد مباراة "شكلية" في كأس "الكاف"

الشابي: لا توجد مباراة "شكلية" في كأس "الكاف"
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 22:39

أعلن التونسي لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه يتطلع لتحقيق الفوز في المباراة التي ستجمع فريقه بضيفه نكانا الزامبي، غدا الأربعاء، لحساب الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال مدرب “النسور الخضر” في الندوة الصحافية التي تسبق اللقاء: “صحيح، حجزنا التأهل من قبل، لكن ضمن منافسات الكاف ليس هناك مباراة شكلية، جميع المباريات تعتبر رسمية، ونسعى لتحقيق الانتصار بميداننا”.

وأضاف: “الحمد لله، نمتلك 25 لاعبا بالمستوى نفسه، ولا يمكن أن نلعب وسط الأسبوع وفي نهايته بالأسماء ذاتها، نتوفر على لاعبين جيدين ومنضبطين وهذه من نقاط قوتنا الموجودة، في حين لا يمكنني أن أكشف عن نقاط ضعفنا، ويجب أن نشتغل عليها”.

واختتم حديثه قائلا: “في الدور ربع النهائي، ستتواجد فرق قوية، لكنني متأكد أن أقوى فريق في المسابقة هو الرجاء الرياضي”.

ويستقبل الرجاء الرياضي يوم غد الأربعاء ضيفه نكانا الزامي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب آخر جولات المجموعة الرابعة دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية، في مباراة تبقى “شكلية” بعد أن ضمن “النسور” تأهلهم إلى جانب بيراميدز المصري، فيما ودع نكانا ونامونغو التنزاني المنافسات.

يشار إلى أن الفريق “الأخضر” يتربع على عرش صدارة مجموعته برصيد 15 نقطة، من خمسة انتصارات، فيما يأتي بيراميدز ثانيا بتسع نقاط، ونكانا في المركز الثالث بست نقاط، بينما يتذيل نامونغو الترتيب بصفر نقطة.

‫تعليقات الزوار

7
  • الرجاء العالمي
    الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 23:09

    ما يحسب لهذا المدرب انسجامه السريع مع مكونات الفريق وكذلك حماسه و اندفاعه الايجابي إلى الأمام وهذه خاصية يمتاز بها الإخوة التوانسة نتمنى له التوفيق
    نريد 18 نقطة بدل 15 فالتاريخ يسجل

  • youssef youssef
    الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 23:15

    لاحظت أن وسائل إعلامنا (الرياضية) تنقل كل صغيرة وكبيرة و تعطي إهتمام مبالغ فيه لكل مدرب أجنبي و يكون هناك مدح لطريقة اللعب و التعامل وووووو……عكس المدرب المحلي الذي ننتظر منه أول هفوة ليبدأ الجلد…!!!!؟؟؟؟ كل الدول تعطي قيمة لأبنائها وترفع معنوياته و تدفعه إلى المزيد من العطاء…عكسنا نحن ندمر بعضنا…و نبجل الآخر و نجد له الأعذار…إلى متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • متتبع
    الأربعاء 28 أبريل 2021 - 00:02

    نتمنى لهذا المدرب التوفيق وان يبتعد عنه المشوشون كيفما كان شأنهم. وان يرمم الفريق جيدا .ويفرض الانضباط و نلتمس منه الخطة الهجومية ولعب الرجاء دقة دقة مع تحصين الدفاع . والحصول على البطولة بهزم الوداد ايابا . وكأس محمد السادس وكأس الكاف . وفي الاخير رمضان مبارك اللهم اغفر لنا ذنوبنا جميعا.

  • سعيد بونداتي
    الأربعاء 28 أبريل 2021 - 02:40

    بالتوفيق انشاء الله للرجاع هذا المدرب عاد التقة للاعبين والجماهير اصبح الفريق ينافس على البطولة من جديد بعد الانتصارات المتتالية اعطا الروح للفريق مما جعل متصدر البطولة الوداد حاير من اسلوب لعب هاد المدرب الجديد واصبحت الوداد تضيع النقاط في البطولة بسهوله لان التقة في النفس مهمه جدا.

  • كم هم محظوظون!!!
    الأربعاء 28 أبريل 2021 - 02:47

    كم هم محظوظون بنشيخة بنزرطي هذا النكرة وكثيرون غيرهم في بلدنا والذي يهمش أبناءه ،السلامي وجد الفريق غارقا ورغم ذلك فاز بالبطولة ولعب ضد الوداد وفاز عليها وانتزع تاهلا مستحيلا في هذه المسابقة وعندما وصل إلى المباراة النهائية طرده الغوغاء لمجرد انهزامه مع الوداد وكأن الوداد اامدجج باللاعبين نكرة .. نفس الشيء قام به فاخر ودردشه وجاءوا بالبنزرطي كأس العالم للأندية. بنشيخة الذي اغرق الدفاع في مستنقع الهزائم سيطلبه أكثر من فريق والمدربين المغاربة في بطالة ……

  • الأربعاء 28 أبريل 2021 - 04:28

    أتمنى حظ موفق للرجاء،كما أتمنى ألا تستقبل شباكه أي هدف،أضن أن المدرب سيدخل بعض لاعبي الاحتياط كي يستعيدو كامل ياقتهم البدنية.

  • منير
    الأربعاء 28 أبريل 2021 - 19:43

    سلام على النادي العالمي الأهلي. استقرار إداري. مجلس إدارة كفؤ. أطر من درجة دكاترة. غيرة كبيرة على القميص الاحمر. استقرار مالي و فائض مالي بفضل حنكة مجلس الإدارة و غيرتهم. سرقة اللاعبين المميزين من الدوري المغربي لها معنى كبير. قريبا سيبدأ النادي الأهلي في تشييد ملعب ملك للنادي القرن الأفريقي العالمي بمواصفات عالمية. استثمار في مشاريع تدخل ملايين للنادي العظيم سيد افريقيا بامتياز. و هناك المزيد.
    اتمنى من اندية بلدي يستفيدو من تجربة الاهلي

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين