الكعبي يتألق ويُهدي فريقه نقطة ثمينة

الكعبي يتألق ويُهدي فريقه نقطة ثمينة
صورة: أرشيف
الأحد 24 أكتوبر 2021 - 16:13

يُواصل الدولي المغربي أيوب الكعبي، مهاجم نادي هاتاي سبور التركي لكرة القدم، تقديم مستويات كبيرة ضمن منافسات الدوري التركي، بعد أن قاد فريقه للعودة بتعادل ثمين خارج ميدانه أمام مضيفه فاتح قرا جمرك، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب “فيفا”، لحساب منافسات الجولة العاشرة من الدوري المحلي.

وبدأ الكعبي اللقاء أساسيا، باعتباره واحدا من أبرز الأسماء داخل فريق هاتاي سبور، قبل أن يمنحه التقدم بتسجيله الهدف الأول بعد نصف ساعة على انطلاقة المواجهة، ليدرك بعدها أصحاب الأرض التعادل، وتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب بهدف لمثله.

وغادر الكعبي المستطيل الأخضر في الدقيقة الـ66، تاركا مكانه لزميله محمد كمارا، بعد أن قدم مباراة كبيرة وكان في الموعد بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه.

ويُعد “الأسد الأطلسي” من أبرز المهاجمين بالدوري التركي، وثالث ترتيب الهدافين بخمسة أهداف حتى الآن، على بعد هدفين فقط من هداف الدوري انستاسيوس باكاسيتاس، مهاجم طرابزون سبور.

وقدم الكعبي أوراق اعتماده بقوة هذا الموسم، سواء مع فريقه أو رفقة المنتخب الوطني المغربي الأول الذي تألق بقميصه في المباريات الأخيرة، بعد أن عوض يوسف النصيري الذي غاب بسبب الإصابة، علما أنه توج الموسم الماضي هدافا للدوري المغربي بقميص فريقه السابق الوداد الرياضي.

يشار إلى أن هاتاي سبور الذي يضم المغربي الآخر منير المحمدي، كحارس مرمى أول، يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد 20 نقطة.

‫تعليقات الزوار

9
  • عاش المغرب الفاسي
    الأحد 24 أكتوبر 2021 - 16:25

    بالتوفيق ومزيد من الاهداف في القادم ان شاء الله للبطل الكعبي

  • Bbbbb
    الأحد 24 أكتوبر 2021 - 22:34

    تبارك آلله عليك اسي الكعبي زير مزيان اوعطي العصير مزيان يلاه يشبعو شي منتقدين اللي بالفقصة مطعونين ماعارفين فين يصدو للشمال ولا ليمين ايوا دابا غادي نطلقو القريحة باش الفقصة مع الفقاص لشي وحدين لعلا وعسى بالكعبي والزاكي حمدالله يوليو مقتنعين اويحنيو الراس بحالهوم بحال لخرين اومساكوم مع الألفة والانسجام على خير

  • Bbbbb
    الأحد 24 أكتوبر 2021 - 22:39

    أنا مع صاحب التعليق رقم 1 وأتمنى بالمناسبة أن يعود الماص الى سابق عهده ويتوهج من جديد ويصل الماضي بالحاضر ايام المجد مع الأخوين الاشهبي الرواضي فتاح الحسوني بونو حموصة التكناوتي بلحوجي رفاهية….يا سلام على تلك الأيام

  • منطقي
    الأحد 24 أكتوبر 2021 - 23:22

    مسيرة موفقة انشاء الله لهداف الشان الماضي
    ونرجوا من الله ان تواصل في منتخب الكبار

  • سعيد الألفة
    الأحد 24 أكتوبر 2021 - 23:25

    قبل ساعتين مني فريق النصر السعودي بخسارة اخرى مذلة بميدانه امام فريق الاتفاق .
    فبعد الإقصاء من كأس آسيا و الهزيمة المدوية ب 3 ..و المهزلة العالمية التي قام بها قلب هجوم النصر ذلك اللاعب المغربي الدولي سابقا والذي غادر معسكر تدريب منتخبنا العزيز في كأس أفريقيا بمصر..اقول المهزلة قام بها اللاعب المغرور ..قذف ضربة جزاء بطريقة بانينكا فنفذها بطريقة زبلينكا جعل كل الجماهير داخل و خارج السعودية تضحك عليه..
    اليوم انهزم..كان تائها في الملعب مما جعل المدرب يخرجه في الدقيقة 60 من المباراة..
    خرج و هو كاعي….وقال ليك عالمي Bbbbb

  • نيشان
    الأحد 24 أكتوبر 2021 - 23:44

    نحب الكعبي و نتمنى له التوفيق و المزيد من الاهداف و دوري قوي و ان يلعب دوري ابطال اوروبا و المونديال. تحية لفاس و ما جاورها صفرو المنزل.

  • Bbbbb
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 09:12

    فعلا الكعبي لاعب كبير واستغرب كيف لا يدرك البعض هذا الأمر لأن الكوايري غير بالحدس ديال الكرة تايمكن ليه يعرف مستوى أي لاعب محترف كان أو هاوي وأنا اتحدث هنا حتى على لاعبي الأحياء هذه الأخيرة التي كانت ولا تزال المنبع الحقيقي للاعبين وزد على الكعبي أقولها مجددا اللاعب حمدالله الأسطورة الزاكي إبن حي تابريكت بسلا الذي نفتخر به على الدوام والعزاء لمن لا يمتلكون هذا الحس الكروي المرهف والذي للاسف نجده حتى عند بعض المدربين مما يؤدي إلى ضياع والتفريط في العديد من المهارات

  • سعيد الألفة
    الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 13:32

    اللاعب الكبير لا يلعب إلا في الفرق الكبيرة. و يتعاقد بمبالغ خيالية .اما من يتعاقد معارا او بالمجان( بصفر درهم ) ولقد صرح بها رئيس الفريق الأحمر لراديو كوكب احمر ) كان البنزرتي يصر على إدخاله رغم اهداره الفرص السهلة..
    الفرق الكبيرة تاريخيا و شعبية و نتاءجيا في تركيا هي كالاطاصاراي و بيسيكتاش و ترانزوسبور..اما من يلعب في فريق لم يفز قط لا بالبطولة ولا بالكأس فهو مجرد كومبارس..ومتى لعب الكومبارس دور البطل ؟ ..
    لاعب آخر يلعب في الخليج ..أدار ظهره لمنتخب بلاده مرتين ..يعيش احلك ايامه و يللعب في الوقت بدل الضائع لأنه مشرف على سن التقاعد و تعدى الثلاثين من عمره..أصبح عالة على فريقه وخسر بالأمس.
    اما بالنسبة لمدرب سابق كان حارس مرمى درب المنتخب مرتين ولم يستطع قط الانتصار على تونس لا كلاعب ولا كمدرب.. درب العشرات من الفرق ولم يفز ولو ببطولة واحدة على مدى أكثر من ربع قرن..يعد الفرق بالبطولة وبعد دورات يتخلى عنها فجأة ويبعث لها بشهادة طبية حينما ينهزم يرمي باللائمة على الغير و وحينما ينتصر ينسب الانتصار له وحده و له مطبلوه يخرجون يضغط لهم ب ..التليكوماند” ..و يختفون حينما يضغط لهم على Off.

  • سعيد الألفة
    الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 13:09

    تأملوا معي مدرب سابق للمنتخب الوطني مرتين كانت عقدته هي المنتخب التونسي ( ديما كاتقدى على ظهرو أخذت كأس أفريقيا على ظهرو و تأهلت للمونديال على ظهرو ) لم ينتصر عليها قط لا كمدرب و لا كلاعب في المقابلات الرسمية) ..هذا المدرب السابق يتقاضى أكثر من 40 مليون حسب مصادر صحفية موثوقة ،لا نسمع عن عمله شيئا ولا عن المهمة التي انيطت له ( ان كانت هناك من مهمة )..سمعنا فقط ..يقوم ب” زيارة ” تفقدية !! ..إلى بعض مراكز التكوين مرة مرة وحسب الأهواء والظروف المناخية ..و ما هو مثير ل”الاستغراب..الاشمئزاز..الاستفزاز..
    ) سموها ما يحلو لكم ) هو أنه لم يدرس الإدارة التقنية قط ولا التسيير ولم يسبق له أن درس البرمجة الحديثة ولا التخطيط و لا بيداغوجية الصغار ولا التكوين ولم يسبق له أن درس تقنية إعداد التقارير..والأكثر من هذا : مستواه الثقافي الشهادة الابتدائية ويتقاقضى أكثر من 40 مليون..مقابل:..!!؟؟
    ومن ذكر بهذه الحقيقة ، يصبح:” حسود..حقود..مريض..الخ من كلام حادة مع الضاوية.
    ويخرج المطبلون له ..كلما ضغط لهم على زر..ON.
    أراهن جواربي القديمة انهم سيخرجون. Bbbbbb

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب