المغرب يفرط في هزم الجزائر بكأس العالم لكرة اليد

المغرب يفرط في هزم الجزائر بكأس العالم لكرة اليد
صورة : أ.ف.ب
الخميس 14 يناير 2021 - 20:40

حقق المنتخب الجزائري فوزا مثيرا على نظيره المغربي 24 / 23، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر.

وشهد الشوط الأول تألق المنتخب المغربي الذي أنهاه لصالحه بنتيجة 15 / 8، كما تصدى حارس مرماه ياسين الإدريسي لثلاث رميات جزاء مترجما بذلك تفوق منتخب بلاده.

وفي الشوط الثاني، جاء الأداء قويا بين الفريقين، إلا أن المنتخب الجزائري نجح في العودة من بعيد ليحسم الشوط الثاني والمباراة لصالحه بنتيجة 24 / 23.

ومنح الفوز المنتخب الجزائري أول نقطتين له في لبطولة، فيما تستكمل منافسات المجموعة السادسة بمواجهة أخرى تقام مساء اليوم الخميس، تجمع بين منتخبي البرتغال وأيسلندا.

‫تعليقات الزوار

53
  • سكفاندري
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:03

    الفريق الوطني ابان عن تهاون فظيع خلال الشوط الثاني فريق هاو و ضعيف ذهنيا بشكل غريب و عجيب انهار بعدما كان متقدما بشكل مريح في الشوط الأول. هنيئا للفريق الجزائري بكل روح رياضية على ثقته بنفسه و هنيئا لمدربه الفرنسي الذكي و الذي عرف من أين تأكل الكتف و الضلعة بالرغم من أنه فريق متواضع. هاذي هي نتيجة غياب 14عشرة سنة عن المنافسة الدولية و غياب بطولة وطنية قوية. صورة البوحديوي في أخر المقابلة (الفقسة السيد كينتف فشعرو) تدمي القلب و الروح و تعري عن الواقع المرير لرياضة المغربية حتى المصريين لم يستوعبوا غباء المنتخب. الخدمة لي دار الحارس المتألق الإدريسي ضربوها لو في الزيرو. حظ موفق للفراعنة و نسور قرطاج و العنابي و ثعالب الصحراء و منتخب البحرين. لا تنسونا بالديسلايكات و شكرا.

  • الياسDZ
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:09

    مبروك لفريقنا الجزائري الأبي ، المنتخب المغربي باع الدب قبل قتله.

  • المطارد
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:16

    لم أر في حياتي المنتخب الجزائري صاحب التاريخ الكبير في هذه اللعبة بهذا المستوى الهزيل و لم أر المنتخب المغربي بهذا المستوى الجيد و خاصة الحارس المتألق و لولا نقص الخبرة لكان فاز، لأن فريق فائز بفارق ثمان نقاط لا بد عليه أن يصمد و يفوز بالمباراة، مبروك للجزائر و هاردلك للمنتخب المغربي الذي كان يستحق الفوز بكل حياد و موضوعية، أما الفريق الجزائري فقد حان الوقت لإعادة النظر في سياسة تسيير هذه اللعبة التي لها شعبية كبيرة في الجزائر.

  • اجديك
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:19

    واخيرا ، أخيرا، فكت عقدة المغرب، الفريق الجزائري يانتصر بفارق هدف علي نظيره المغربي ، انجاز واي انجاز في نظر الاخوة الجزائريين، الكل يهنيء ابتداء من الرئيس!!! وزير الشباب!! وصفوهم بالابطال؟ مادا يعني كل هذا؟ ببساطة مدي الاخفاقات التي عرفها التنافس المغربي الجزائري ليس فقط في المجال الرياضي، بل وفي جميع المجالات، حيت كانت النتائج كلها تميل في كفة المغرب نتيجة الرزانة والحكمة والدبلوماسية الذي يتحلي بها أعضاء الفريق المغربي مقابل البلابلا والفساد والتبعتر الدي يعرفه الطرف الآخر، ياخاوة راها فقط مقابلة في كرة اليد، فيها رابح وخاسر والروح الرياضية يحب ان تكون هي السائدة، انا بعدا لم اسمع ولم اري قط في حياتي رئيس في عز مرضه يهنيء بمناسبة مقابلة، نتفهم هدا عندما يتعلق الانر بكاس العالم او الكاس القارية، يعني عندما يستدعي الامر التهنئة، او لانها مقايلة ضد الفريق المغربي العدو اللدود، بعبارة اخري لو تعلق الامر بفوز ضد بلد آخر غير المغرب، هل ستكون هاته السخافة ، عقدة هدا هو الصواب، طيب ياسيادة الرئيس وماذا عن الصناعة اوالفلاحة اوالاقتصاد، الخ… ..الله يستر العيوب

  • التيباري
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:20

    فعلا ضيعو الفوز بغباء بعد ان انهوا الشوط الاول بسبعة نقط كفارق… وقع لمدربهم كالذي اذهب النفط في مسار ولم يتمكن من ضغط زر الحفظ.

  • Ali 29
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:22

    نقص الخبرة كانت هي الفاصل و الانهيار البدني واضح للفريق المغربي في ربع ساعة الاخيرة

  • محمد الوطن
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:24

    النتيجة كانت منطقية لأن المغرب ليس بلد كرة اليد،وإذا أراد ذلك فلابد من العمل ،اقامة معسكرات مستمرة ،والاهتمام بالقاعدة،ودعم الأندية للمشاركة افريقيا ،فعندما كان الكوكب المراكشي يقارع افريقيا كان منتخبنا بخير ،مالم يكن متوقعا اليوم هو السيناريو فقط ،نحن بلد الريكبي والتنس والكرة الحديدية فضلا عن كرتنا كرة القدم فلنسعد فيها مجدنا.

  • محارب الصحراء
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:25

    اول مرة مقال يتعلق بالجزائر لا يوجد فيه تعليقات
    العجب

  • Al Chacal
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:25

    اوّل تعليق. viva l’Algérie123 و حظّ موفّق للمنتخب المغربي الشقيق

  • Abdel
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:26

    كانت مبارة رائعة من الطرفين و كان الفائز هي الروح الرياضية و في الآخير كان الحض من جانبنا و إدا كان الفوز للجزائر فأن التقدير يرجع للمغرب و هده هي الرياضة اليوم لك و غدا عليك

  • اللي فرط اكرط .
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:29

    نتيجة معاكسة بالفعل والجواب موجود في عنوان المقال فان تنتصر قي الشوط الاول بحصة عريضة خمسة عشر لثمانية وتنهزم في ءاخر المبارات بفارق نقطة واحدة اي باربعة وعشرين لثلاثة وعشرين يعني ان هناك احتمال رءيسي الا وهو نقصان اللياقة البدنية لدئ اللاعبين ليتمكنوا من مجاراة الخصم والاحتفاض بالنتيجة الايجابية للشوط الاول مع امكانية زيادة اهداف اخرئ نتمنئ لهم حظ سعيد وموفق في باقي المباريات وما ضاع جهد نابع من القلب .

  • Abdel
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:31

    L’excès de confiance du coach dans certains de ses joueurs, la mauvaise gestion des dernières minutes du match, les pertes du ballon en raison du manque de précision dans les passes ainsi qu’une condition physique apparente ont fini par céder la victoire à l’équipe adverse sur un plateau d’argent. Cet échec inattendu et imprévisible durant les dernières minutes de la fin de la partie a surpris même les commentateurs de la rencontre.Le staff technique a eu quoi ruminer pendant longtemps .Bref ,une vraie déception difficile à oublier.

  • youssef
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:41

    congrats for Algeria et hard Luck pour le Maroc avec fair play.

  • عزيز
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:41

    مدرب فاشل ولا يملك مقومات المدرب الكفء والذكي.يجب تغييره في أقرب فرصة

  • yael
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:43

    المدرب أخفق، متى تنتهي مع زمن الحديوي…
    اسمع لكلامه قبل ٤ دقاءق واسمع للمدرب الفرنسي …..

  • Houari Boumediene
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:44

    الاشقاء المغاربة تفوقوا من الجميع النواحي الا في النتيجة. حظ موفق ان شاء الله في المقابلات القادمة.

  • وداع مونديال القاهرة .
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:44

    ضيع المنتخب المغربي فرصته الوحيدة للتأهل لأن الأمر من عاشر المستحيلات أمام ايزلاندا والبرتغال الفريقين القويين

  • Marocain
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:49

    Nous devons tous encourager notre entraîneur et nos joueurs, il reste encore 2 matches

  • الشريف
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:51

    الرئيس الجزاىري اهبل صافي هادي اسبوع اوهوا ايشجع فالمنتخب انتاعوا باش يربح المغرب باغي غير شي انتصار اعلى المغرب كيف اما كان وخا في لعبة حابة ههههه.واسي ثبوت اديها في اعظامك راه ادعاوي الشرفة خرجو فيك والى ما ارجعتيش لله راك غادي تمشيليم الرجل الاخرى.

  • Brahim from Florida usa
    الخميس 14 يناير 2021 - 21:59

    ناري على منتخب هاوي أخطاء قاتلة في الشوط الثاني و المرمى فارغ بدون حارس بعدما كنا رابحين بفارق كبير فالشوط الأول البوحديوي مسكين كان غاينتف شعرو بالفقصة مرضتونا الله إعطيكوم الذل

  • موحا
    الخميس 14 يناير 2021 - 22:01

    الغباء الجزائري حول مقابلة رياضية عادية الى مواجهة سياسية تركز عليها القنوات الجزائرية.

  • Fixible
    الخميس 14 يناير 2021 - 22:01

    اقصى ما يمكن أن تحققه الجزائر هو الفوز على المغرب و لو بفارق نصف نقطة لأنها تعلم أنها ستعود خاوية الوفاض من البطولة و المغرب ايضا ربما تونس أو القطريين و المنظم قد يذهبون الى الدور الثاني أما جوج بغال فمشاركتهم فقط ضرورة شعرية لملء الفراغ .
    على العموم مبروك هذه الفرحة للجزائريين وأما المغرب فالمهم أن لا تخلف الميعاد في القريب العاجل.
    سأذهب الآن لأشاهد مبارات بادو الزاكي 3-1 ثم مقابلة بن شيخة 4-0 . إن الذكرى تنفع المسلمين

  • البومباردي
    الخميس 14 يناير 2021 - 22:25

    شالوم,دونالد ترامب يغرد في تويتر ان.المغرب هو لي فاز هههههه

  • عبد الإله
    الخميس 14 يناير 2021 - 22:32

    1. مبروك على الاخوة الجزائريين الفوز

    2.اليوم اكتشفت انه توجد رياضة اسمها كرة اليد

  • المطارد
    الخميس 14 يناير 2021 - 22:34

    الى المعلق fixible لا تنسى استرجاع ذكريات الدار البيضاء و الخماسية ثم لقاء العودة و الثلاثية النظيفة، كن رياضيا و تقبل الهزيمة رغم أن منتخبكم كان يستحق الفوز و أذكرك بأن الفريق الجزائري لكرة اليد يعتبر ثاني أفضل فريق قاريا بعد تونس و البالماراس يتكلم سبعة ألقاب قارية و مرتبة ثانية عدة مرات و لا نتكلم عن المركز الثالث عدة مرات كما شرف الكرة الصغيرة عالميا و كان ذلك مع العملاق درواز مخترع الدفاع المتقدم الذي لعب به الفريق المغربي اليوم. و أعتقد أن أحسن نتيجة حققها المغرب هو حصوله على المرتبة الثالثة مرة واحدة.

  • حسن الريفي
    الخميس 14 يناير 2021 - 22:50

    هنيئا للفريق الجزائري كان احسن قتالية من فريقنا. يجب تغيير المدرب الصبياني الذي احرجنا امام العالم. كان يبكي و يشد في شعره. صبياني

  • وتبقى الجزائر عقدة للمغاربة
    الخميس 14 يناير 2021 - 22:51

    الجزائريين بكاو المغاربة حتى أصبح المدرب المغربي يشنشف في شعرو قريب قلعو هههه واللهي الجزائر فضحت المغرب بالضربة القاضية

    المهم لي يعجبني بين الجزائريين و المغاربة هو دائما ينتهي الماتش بالروح الرياضية هذا شيئ إجابي جدااا

  • عبودي العبودي
    الخميس 14 يناير 2021 - 23:11

    ومازال اضطهاد الحكام للمغرب ، جميع الهزائم بسبب التحكيم

  • عبدالإلاه
    الخميس 14 يناير 2021 - 23:13

    نقص الخبرة ،قمة الهواية ،كرة اليد السلة ،القدم ،دائما نفس الأسطوانة المشروخة ،لعبنا مزيان والزهر والو !!!التاريخ لا يتذكر هذه الترهات ،ديما مشوهين بينا ،خليو الرياضة اللي كايعرفوا ليها….

  • عبدالقادر مصر الطيبة
    الخميس 14 يناير 2021 - 23:16

    انا مصرى وتعاطفت جدا مع بكاء مدرب المغرب الشقيق والله بكيت من بكاءه وحزنت جدا انا واولادى للهزيمة الغير مستحقة للمنتخب المغربى على العموم اول مرة اشوف منتخبكم بهذا المستوى والروح القتالية وإن شاء الله يتطور منتخبكم ويشرفنا فى قادم المباريات والبطولات التالية والف مبروك لمنتخب الجزائر الشقيق

  • faouzi Algeria
    الخميس 14 يناير 2021 - 23:32

    اضعف منتخب جزائري رايته و المنتخب المغربي بعقلية هوات المهم هو بين اللاعبين الجزائريين و المغاربة الروح الرياضية في كل فترات اللقاء.وتبقى الرياضة هي متعة الحياة ولتذهب السياسة الى الجحيم

  • حسن
    الخميس 14 يناير 2021 - 23:40

    عندما يتعلق الأمر بكرة اليد فالمغرب لا يمتلك منتخبا قويا هذا هو الواقع فعمالقة هذه اللعبة افريقيا هم مصر الجزائر و تونس و هذا معروف و لا اتوقع الشيء الكثير للمنتخب المغربي في كأس العالم المليئة بأقوى المنتخبات العالمية

  • جلال
    الخميس 14 يناير 2021 - 23:50

    مدرب بوحيدوي يجب يقدم الاستقالة فورا تجربته طويلة مع مدرب المنتخب المغربي لم تنفعه في شيء مدرب يدرب المنتخب منذ التسيعينات اذا كان لاعبي لا يملكون التجربة في هذه مباريات بطولات العالمية مادور مدرب اذن يبكي علينا نهاية مباراة ضيع فوز في متناول مع خصم الجزاءري كان متواضع الغاية رغم الجزاءر تملك التاريخ في كرة اليد خسارة مباراة وضعت الرجل اولى في الاقصاء المستحيل تفوز ايسندا اقوى المنتخبات العالم مرشح اول التاهل مركز التاني ضاع يجب تفوز البرتغال ايسلندا تنتظر الهزيمة الجزاءر مع البرتغال

  • omar
    الخميس 14 يناير 2021 - 23:50

    الى المعلق رقم 4 بالعكس أخي انتم من المفروض أن تخرجوا للاحتفال فقد خسرتم بفارق نقطة لا لأنكم الاقوى بل لأن المنتخب الجزائري تراجع مستواه كنا نفوز عليكم بفارق 15 نقطة الفوز عليكم أخي ليس إنجاز لنا بل حسرة لاننا فزنا بفارق هدف ممكن إنجاز لكم انكم خسرتم بفارق هدف

  • يوسف الصديق
    الجمعة 15 يناير 2021 - 00:10

    أنا والله ما تفرجت فالمقابلة الإعتبار واااااااحد وهو : أن كرة اليد فالمغرب إلى جانب كرة السلة مهملة جدا من طرف جامعاتها المسؤولة دائما الإنتكاسات تلو الإنتكاسات فرغم وجود المواهب في المغرب هذه الرياضات بالذات تاريخيا مهمشة إلى درجة كبيرة ومحيرة جدا فلذلك رفضت أن أشاهد صدمة أخرى أنا في غنى عنها . أما بخصوص المنتخب الجزائري فجامعتهم تهتم بهذه الرياضة عكس كرة القدم فأنا لا أستغرب حين ينتصرون على المغرب مسألة جد جد عادية مصر تونس ثم الجزائر سنوات طوال هم رواد هذه الرياضة قاريا عزائي وعزائكم واحد وانا لله وانا اليه لراجعون .

  • جاسم
    الجمعة 15 يناير 2021 - 00:36

    باعوا الماتش بيعة باينة…. الجمهور المغربي شاهد بعينه بيع الماتش اما مه. لم يعد بعد مغربي يحب هاذ البلد ابتداءا من الرياضيين الى الفقراء.

  • Vive le Maroc
    الجمعة 15 يناير 2021 - 01:43

    Le Maroc a présenté une équipe très jeune car il se prépare pour la coupe d’Afrique au Maroc dans la ville de laayoune en 2022
    Bravo pour nos jeunes, le future est avec vous

  • شكيب خليل
    الجمعة 15 يناير 2021 - 02:21

    الفريق المغربي كان الأحسن على كل للمستويات وقدم مبارات في القمة اهدر النقابلة في الثواتي الاخيرة، المنتخب كان ضعيفا خاصة للشوط الاول وكانه فريق هاوي. فريق للنغرب فريق ممتاز ومنماسك عليه المواصلة و ختى بعد الدولة اباهتمام بهذا الغريق الرائع الذي سيكتب امجاد كرة اليد المغربية.

  • شكيب
    الجمعة 15 يناير 2021 - 02:26

    المنتخب الجزائري لكرة اليد الثالث افريقيا الاول مصر ثم تونس ثم الحزائر. المتخب المغربي كان الافصل و كان يستحق الفةز لولا تراخيه في الثواني الاخيرة

  • Fayer
    الجمعة 15 يناير 2021 - 04:15

    عن أي مستوى تتكلمون ،لعبوا أمام فريق ضعيف ولم يتمكنوا من هزمه.بكل صراحة الجزاءر التي لعبت اليوم ليس الجزاءر التي نعرف في كرة اليد،و رغم دالك فازت على المغرب.
    مصر تونس والجزائر هم اسياد أفريقيا في كرة اليد.
    ما قلقني ليس الانهزام من الجزاءر كنت اتوقع دالك ،لاكن أثناء المقابلة بأن لي أن الفريق الدي نلعب ضده ليس دالك الفريق القوي المعروف،فريق عادي جدا.وظهور الفريق المغربي خاصة في الشوط الأول كفريق يظن البعض أنه في المستوى ،راجع إلى فريق الخصم الدي كان غير موجود.وهادي هي الحقيقة.وسنرى في المقابلات القادمة المستوى الحقيقي للمغرب.ولا اللوم على أحد. لان في كرة اليد نشارك لأجل المشاركة فقط.لا نءمل ان ندهب بعيدا في المنافسة ليس ك خاصة مصر وبنسبة اقل تونس والجزاءر.

  • Amine
    الجمعة 15 يناير 2021 - 08:02

    هوً المدرب البوحديوي ارتكب اخطاء وخاصة عند نهاية المبارة وهو متفوق بفارق هدفين أو تلاث قام بزيادة العددية في الهجوم وخًرج الحارس لماذا وانت منتصر كان لازم تلعب بذكاء وهدوء وتطلب من اللعبين عدم التصرع في صراحة فريق هاوي

  • السلام
    الجمعة 15 يناير 2021 - 08:30

    لماذا تغترف به كرئيس الجزائر!!!
    نحن كجزائريين لا نعترف بالرئيس المنصب من الجنرالات وتبون مزور جابوه العسكرونحن كشعب نبقا نناضل لكي تكون دولة مدنية ونتصالح مع الإخوة
    إذا لا تعترف به كرئيس

  • Hicham
    الجمعة 15 يناير 2021 - 08:34

    لم أتفرج في المقابلة لظروف العمل. لكن كل منتخبات شمال إفريقيا من في تطور مستمر. إلا انها لم تصل إلى مستوى فرنسا والإسبان وألمانيا القوية. وأصحاب الدوريات الكبيرة. ونتمنى أن يتم الإهتمام بهذه الرياضة التي تعتمد القوة واللياقة البدنية العالية. وحظ موفق للجميع.

  • عمار البستاني
    الجمعة 15 يناير 2021 - 10:09

    راينا مدرب المنتخب المغربي كيف مسك راسه و اجهش بالبكاء كانه خسر الكاس و ليس مجرد مبارة
    التفسير لهذا السلوك
    الرجل كان يتمنى ان يخسر المبارة لكن يربح الجزائر

    هيهلت هيهات

  • Tarik
    الجمعة 15 يناير 2021 - 10:50

    احمل كامل المسؤولية للمدرب البوحديوي الذي يملك من الخبرة في تدريب المنتخب ما يكفي لتفادي فضيحة تدريبية قام بها الامس، كيف انت متقدم في النتيجة و تلعب بدون حارس؟! لقد منح اللقاء للخصم على طبق من ذهب بفضل سذاجة قل نضيرها!

  • Myhafid
    الجمعة 15 يناير 2021 - 11:31

    يجب على المسؤولين على كرة اليد الوطنية تغيير الطاقم التقني للفريق الوطني المتمثل في المدرب الذي عمر طويلا واصبحت امكانياته متجاوزة وتعويضه بمدرب اكتر مسايرة لتطور اللعبة والافضل ان يكون من اوروبا او الدول السكندينافية التي لها باع في هذه اللعبة اذا اردنا تكوين فريق جيد.

  • قصيف
    الجمعة 15 يناير 2021 - 11:45

    الى رقم 43 لا تحاول ان تكون جزائري لأنك لا تستطيع أما مستحيل أن تكون جزائري تتكلم وتخجل بجنسكيتك المغربية ههههه
    الجزائر بطلة أفريقيا أكثر من ستة مرات يا جماعة الجزائر مصر تونس من زمان يكونون الاعبين في كرة اليد في الجزائر نتعلمها وانت في سن السابعة ولولا استصغار الخصم لفازت الجزائر بفارق كبير وتحية لرجل المقابلة في رأيي الحارس المغربي

  • Sas
    الجمعة 15 يناير 2021 - 12:09

    المقابله كانت رديئة من كل الجوانب،اخطاء كثيرة من كلى الفريقين رغم فوز المنتخب الجزائري ، هذا لا يعنى شيء ،هناك منتخبات قويه في المونديال فعليكم بالاستقياظ من السبات .

  • مول الحانوت
    الجمعة 15 يناير 2021 - 16:46

    فرنسا هي التي اقتطعت الفوز من المغرب و اهدته للجزائر كما فعلت من قبل

  • عياشي
    الجمعة 15 يناير 2021 - 17:55

    الجيل الجزاءري اللذي نراه اليوم. مكون ثقافيه ورياضيا وحتى عسكريا.
    اما عن الجيل المغربي بعاني من سوء التكوين لا ثقافيا ولا عسكريا ولا وطنيا.
    لان الانضمة الجزاءرية المتعاقبة كانت صادقة مع نشءها . ويمكنعا اليوم الاعتماد عليهم . هاهم اليوم حاضرين. نفس الشيء لتونس . اما نضام المغرب فسوف لن ينعم بجيل من هاذ القبيل.
    من زرع الهوى جنى العاصفة او الفشل.

  • Real one
    الجمعة 15 يناير 2021 - 18:23

    C est honteux. Jamais vu une mediocrité pareille. Ca fait plus de 30 ans qu on a pas d equipe de Hand. Et chaque fois on nous dit qu on prepare une equipe pour le futur pour aboutir a un tel resultat

  • قاسم
    الجمعة 15 يناير 2021 - 21:18

    المسمى سكفاندري الجزائري الغبي هو انت وليس المنتخب المغربي .. هل قطع منتخبك الواد ونشفو رجليه كما يقول المثل ؟؟؟ خبار أنكار يا ولدي
    مثلك مثل تبون الذي فرح كصبي صغير وكانه انتصر على عدو في معركة … ربما نتلاقى مرة اخرى لم نقصى بعد …

  • سلعوفة
    السبت 16 يناير 2021 - 09:51

    تعليق مجانب للواقع فهنيئا للجزائر بلد الحرائر دمتم كرماء شرفاء و الحاقدين لاعزاء

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات