اليمن تدعم مغربية الصحراء وتحذر من تسليح إيران "ميلشيات البوليساريو"

اليمن تدعم مغربية الصحراء وتحذر من تسليح إيران "ميلشيات البوليساريو"
صورة: هسبريس
الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:13

أكد عز الدين سعيد الأصبحي، سفير اليمن في الرباط، دعم بلاده الدائم لمغربية الصحراء ولمخطط الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية، وشدد على أن الحل الذي يقترحه المغرب لهذا النزاع يضمن الاستقرار لكل المنطقة.

وقال السفير الأصبحي، اليوم الجمعة في ندوة صحافية بالرباط، لعرض تطورات الأوضاع في اليمن، إن “مقترح الحكم الذاتي خطوة إيجابية ونموذج لحل مختلف المشاكل”، مشيدا بتجربة المغرب في مسار اللامركزية، وموردا أن اليمن يسعى إلى ترجمة هذه التجربة لتحقيق سلام داخلي وصيانة وحدته الترابية.

وردا على سؤال صحافي لجريدة هسبريس الإلكترونية حول ما راج بخصوص تجميد المغرب مشاركته في التحالف الدولي الذي تقوده السعودية في اليمن، أكد السفير اليمني أن “موقف المغرب لم يتغير بشأن دعمه الإيجابي لقضية اليمن”، بما في ذلك دعم الرباط لتحالف “دعم الشرعية” في اليمن.

وأكد السفير الأصبحي أن دعم المغرب لاستقرار اليمن هو من أعلى مستوى، بغض النظر عن الأمور التقنية أو الفنية المتعلقة بالمشاركة في بعض الاجتماعات الدولية المتعلقة بهذا الدعم، وقال: “نحن ننظر إلى المغرب كداعم أساسي لتحقيق استقرار ووحدة وسلامة بلادنا”.

وتحدث السفير اليمني عن الدعم الذي تقدمه إيران لميليشيا الحوثي في اليمن، قائلا إن المغرب كان يقظا منذ البداية بشأن مخططات إيران بالمنطقة من خلال إعلانه قطع علاقاته مع طهران بعد اكتشافه خطورة تسليح النظام الإيراني لجبهة البوليساريو.

وأوضح السفير اليمني، ردا على أسئلة هسبريس في الموضوع، أن “إيران لديها مشروع يقوم على الفوضى وزعزعة استقرار المنطقة، وخطابها قائم على تصدير الثورة، ولا يخدم السلم العالمي”، وأكد دعم اليمن للمغرب في الإجراءات التي أعلنها بخصوص قطع علاقاته مع إيران، “لأنه لا يمكن قبول المس بسيادة المملكة المغربية”.

وبخصوص تسارع الأوضاع في بلاده، أشار الدبلوماسي ذاته إلى وجود حراك دولي لدفع عملية السلام في اليمن من قبل الأمم المتحدة والإدارة الأمريكية الجديدة، معتبرا ذلك “اهتماما إيجابيا من أجل الوصول إلى حل يفضي إلى سلام دائم ويعيد الاعتبار إلى مؤسسات الدولة وينهي الانقلاب على الشرعية”.

كما شدد الأصبحي على أن “الحكومة الشرعية جاءت لتحقيق الاستقرار والسلام”، مردفا: “ونحن مع كل خطوة تدعو إلى السلام تقوم على أساس احترام القرارات الدولية وقرارات الأمم المتحدة والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني الشامل في اليمن”.

وتابع الدبلوماسي ذاته بأن “تعزيز الثقة بين اليمنيين يحتاج إلى إدارة صادقة، أول تعبير عنها وقف إطلاق النار والهجوم على المدنيين وفتح المعابر وفك الحصار الداخلي عن البلد من قبل حوثيين وإطلاق سراح كافة المعتقلين”.

وأشاد السفير الأصبحي بالمبادرة الخليجية التي تقودها السعودية، قائلا إنها “عززت انتقال الحكم بشكل واضح”، ومشيرا إلى أن اليمن وافق على هذه مبادرة السعودية، لكن اعترض عليها الحوثيون على لسان السفير الإيراني في صنعاء.

وانتقد السفير اليمني بالرباط التدخل الإيراني في الملف، إذ قال: “لا يمكن أن نسمح أن يتحول اليمن إلى حديقة خلفية لإيران، تضغط من خلالها لزعزعة الاستقرار والأمن بالمنطقة”، محذرا من تعميم إيران نموذج ميليشيا الحوثي على بقية المنطقة العربية.

واستعرض السفير اليمني بالأرقام جرائم الحوثيين ضد الأطفال، التي تجاوزت 65 ألف انتهاك ضد الطفولة في 17 محافظة يمنية، لافتا إلى تحول اليمن إلى أكبر حقل لزراعة الألغام، وإلى سقوط عشرات الآلاف من الضحايا جراء زرع ملايين الألغام وارتكاب الحوثيين جرائم حرب ضد الإنسانية.

‫تعليقات الزوار

43
  • الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:17

    ناسف للحكام الجزائر ليس لمساندتهم للبوليزاريو فالمغرب قادر علا سحقهم معا ولاكن ناسف لتجويع شعب الجزائري الحبيب لاهداف شيطنية

  • شكرا اهل اليمن
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:19

    شكرا السيد السفير المحترم و دوركم يتعدى الاطار الديبلوماسي السياسي الى الشراكة العربية العريقة و تحديات مستقبل الغد

  • مغربية
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:21

    والله دمعت عيني من هذا الاعتراف.. وكأنما طير جريح يحاول تضميض جراحك… يارب ارحمهم برحمتك وارحم أمة سيدنا محمد جمعاء

  • إلى نصر قريب ان شاء الله تعالى
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:28

    اقترب الفرج إن شاء الله تعالى، وسنطرد معا عملاء الشيطان الأكبر من اليمن السعيد إن شاء الله تعالى.

  • الدول المارقة .
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:33

    العالم كله يعلم أن إيران تمول الحوتي والجزائر تمول البوليزاريو لهذا هما دولتان تعتبران مارقتين وان وللحق إيران أكثر مروقا .

  • الحسين
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:33

    انزكان اليمنيون صادقين في نواياهم فاليقولوا لحكام الجزائر الذين يمولون الانفصاليين أن يقفوا هذا التمويل
    اما إيران فلا أحد يستطيع أن يبرهن انهم يمدون السلاح لهم.

  • امين
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:34

    و ماذا عن قنصليات الدول العضمى مثل
    الولايات المتحدة
    الصين
    روسيا
    بريطانيا
    اليابان
    مصر
    …الخ

  • اليمن اصل العرب والامازيغ
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:40

    المغاربة عربهم وامازيغهم يعتزون باصولهم اليمنية، اهل اليمن اهل النخوة والرجولة والعزة والشهامة فخر العرب. تحياتنا لكم من المغرب. ومرحبا بكم.

  • فيصل DZ
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:43

    اليمن والله تفاجأت
    يا اخي اتقي الله خاصهم يفكو حريرتهم ومشاكلهم قبل

  • moroccan
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:51

    بإذن الله سيعود اليمن سعيدا كما عهدناه دوما و سيعود له و لشعبه الطيب السلم السلام.

  • د.عبدالقاهربناني
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:51

    حفظ الله اليمن وأهلها الطيبين الذي ذكرها خير خلق الله ب” بلدة طيبة ورب غفور” في إشارة لليمن والله أعلم.

  • محمد
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 16:58

    لا أظن ان من الجيد على المغرب طلب موقف من اليمن بخصوص الصحراء.
    علينا البقاء محايدين بخصوص سياستنا الخارجية اتجاه الحرب في اليمن، لأننا لا نعلم من سيخرج منتصرا.
    فاعتراف الحكومة اليمنية بمغربية الصحراء قد يمثل دافعا لإيران لتدخل في الصراع بالصحراء و تعزيز دعمها هي و حزب الله للبوليساريو و هذا يعتبر مشكل للمغرب فسيجر المغرب نحو الدخول في نزاع مسلح نحن في غنا عليه .
    يفضل البقاء محايدين و عدم تفضيل أي طرف في أي من الصراعات العربية.
    بالدارجة – نلعبوها زوينة مع كلشي.

  • تك فريد
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:06

    بعض المغاربة يتعاطفون عن جهل مع الجماعات اليمنية المتطرفة المدعومة من ايران ضد السعودية ولا يعلمون بان البوليزاريو هم نفسهم جماعة الحوثيين وايران حليفتهم وهم ايضا موالي الدربالة الكحلة الذين حذر متهم النبي محمد (ص). ويرجع سبب تعاطف بعض المغاربة مع تلك الجماعات هو كثرة الجلوس ف المقاهي لمشاهدة قناة الخنزيرة

  • سير لا ترجع
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:08

    ردا على امين رقم 7 إما أنك لم يسبق لك الدخول للمدرسة أم أنك كنت من المتأخرين في الصفوف
    هل تعتبر مصر قوة عظمى تقارنها بامريكا وبريطانيا والصين إما انك عايش في عالم الخيال أم انك لا تفهم في السياسة والاقتصاد على أي لا يهمك من يعترف ومن لا يعترف مادامت الراية المغربية ترفرف فوق تراب الصحراء فلا يهمنا حتى اعتراف الجن الاسود بمغربيتها

  • Fuad
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:10

    اليمن دعمه نفسه بقالو غير يدعمومغربية الصحراء.
    الرئيس عايش في السعودية..

  • عين شامة
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:25

    إلى فيصل من كوريا الشرقية.، المثل المغربي كيقول من نقطة نقطة يحمل الواد و قالوها أصحاب الجواد. يعني بلغة فراقش الدجاج، من حبة السميد لحبة السميد تجمع شكارة كبيرة باش تستغني على نهار ديال الطابور.

  • متقاعد
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:25

    تحيا الاخوة المغربية اليمنية قيادة وشعبا ….. وشكرا السيد السفير اليمني على كلماته الطيبة تجاه المغرب ونحن بدورنا ندعمكم دعما كاملا من الانفصاليين الحوثيين المساندين من طرف دولة تخرق القانون الدولي !!!!!

  • ملاحظ
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:29

    كل شيء تلصقونه بايران!!!! ماهذا الهراء؟…

  • الشعيبي
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:35

    تحية طيبة عطره وتقدير لشعب المملكة المغربية الشقيقة
    نحن اليمنيون في كل المحافظات اليمنية، ندعم بإيمان وبكل عزم أشقائنا المغاربة في حقهم المشروع وسلامة أراضيهم بما فيهم المحافظات الجنوبية من طنجة إلى حدود الشقيقة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

    محمد علي عبده الشعيبي
    تعز – الجمهورية اليمنية

  • متتبعة
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:39

    الى المعلق فيصلdz وانت ألم ترى حريرتك باسلة ما عندها لون.
    المعلق أمين…في الداخلة توجد قنصلية امريكا الى في سفارتها في بلادك معلقة خريطة المغرب كاملة من طنجة للكركرات ولم تحركو ياكما ولم تحتجوا ولم ترحلوا من الجزائر…انكم مرضى بمغربوفوببا سيرو عملوا صف مع خوتكم قدام البريد والحوانت.

  • محمد بن رحو
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:45

    إيران الخميني والعمامات أفسدت وزرعت الفتنة في دولنا العربية والاسلامية هذه الدولة المارقة تسعى لتشتيت شمال افريقيا حذاري انتبهوا لا تهمكم الشعارات …انه حق يراد به باطل

  • محمد الساعد العديني
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:52

    انا يمني من الجنوب وادعم بكل ما أوتيت من عزم أشقائنا وأهلنا المغاربة الطيبين الكرام، ضد كل ما يحاك ضدهم وضد وحدتهم وسلامة اراضيهم.

    اخوكم محمد العديني

  • Lamya
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:52

    نعلم ان ايران حليفة الجزائر. و البوليساريو لها علاقة بمليشيات “حزب الله” المسلحة من طرف ايران و الجزائر و ايران لهما نفس الاهداف التوسعية في المنطقة

  • Ahmed
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 17:53

    Hhhhh encore un coup de sabre pour nos ennemies qui veulent pas comprendre .

  • الى فيصل DZ
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:09

    تتدخل دائما في اشياء لا تعنيك لا من قريب ولا من بعيد!!!! ذاءما معارظ لما يكتب عن المغرب…انت جزاءري الاصل …انشغل بحراككم وحليبكم وأسعاركم و منتجاتكم ….. هل انت مدفوع من تبون والجنرالات الفاسدين،?? اذا كنت هكذا فاعلم ان الجواسيس عندما يقتربون من من المغرب فمصيرهم طريحة””’ ,,,, انشغل من فظلك بمشاكلك الداخلية ولا تبق دا ءما مندس وراء تعليقات المواطنين المغاربة الذين لهم الحق فيما يعلقون ,,,,, اما وانت اجنبي مندس فاغبر عنا شيءا======

  • محمد الساعدي
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:09

    تحية عالية وتقدير لحكومة الجمهورية اليمنية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ولحكومته الرشيدة العريقة و للشعب اليمني الشقيق حفظه الله واعزه ونصره ورعاه.

    محمد الساعدي

  • الشعيبي
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:26

    من اليمن السعيد ارض الحضاره والعروبه ندعم بشكل كامل السياده المغربيه على الصحراء وهي تابعه للمغرب منذ الأزل من عهد المرابطين وغيرهم ونحث الاشقاء عدم الانجرار وراء الفتن كما نحي الجزائر ارض وشعبا وندعي الوقف بجانب اخوتكم ونشد على ايديكم اجمعين حفظ الله البلدين ودفع عنكم كيد المتامرين تحياتي لكم اجمعين وعاش الشعبين العظيمين

  • صهيل الخيل
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:30

    لو لا النزاعات والحروب والفتنة والاقتتال لكان اليمن الاكثر جاذبية في العالم سياحيا تاريخ حضارة تراث فولكور تقاليد أصالة عمران تاريخي وفريد جزر ومناظر تحبس الأنفاس و ناس طيبين .
    ستلتئم الجراح يوما يا يمن.

  • Brahmi
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:32

    اليمن ! اين هو اليمن ؟ اليمن الأن يتكون من ثلاث دويلات
    دولة ايران ودولة السعودية ودولة الإمارات
    المغرب في صحرائه ولا حاجة لاحد بان يؤكد له بأن الصحراء مغربية

  • سعيد فارع مصلح سعيد
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:33

    حيا الأشقاء
    انا فدا لك من بلاد سبأ وحمير ومعين
    لبلاد المرابطين والموحدين في المملكة المغربية الشقيقة وشعبها العريق

  • HBM
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:36

    إيران أصبحت تشكل خطرا على العالم بأسره. هدفها واحد هو خلق دولة شيعية كبرى تدين بولاية الفقية في منطقة ما يسمى بالهلال. و يرى مولاهات إيران انه لأول مرة في تاريخ الإسلام تسنح الفرصة بإقامة هده الدولة وإعادة الخلافة لعلي و آل البيت. ولتحقيق هدا المعممون في إيران يضحون بكل شئ وأولها الشعب الإيراني ” قمع إنتفاضة 2019 ب 1500قتيل” تم شعوب المنطقة اليمن سوريا حيت تشجع على التشيع” العراق بحشد الله لبنان وحزب الله. اينما مرت حمام دم.لدرجة ان الملاحضين يقولون علي خامنائي احس بقرب أجله ويريد قتل الناس جميعا. علي خامينائي هو عندهم الفقيه الدي يسير الأمور في انتظار خروج صاحب الزمن المهدي المنتضر

  • rifi
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:43

    عطوني AK47 انهود عندهم والله حتى يطلبون اللجوء فالصومال

  • حليلوزيتش
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:47

    نحن في الجزائر منذ يوم أمس أصبحنا منشغلين جدا بما قاله البلوسني حليلوزيتش ،،والله العظيم شبتنا ضحك ،لاننا كنا نشعر بما كنتم تشعرون به من ألم باطني ونحن متأكدون بان السيد لقجع أصيب بذهول بحيث لم ينم البارحة وهذا يؤكد ما كنا نعرفه بان التظاهر بفرحة المغاربة بفوز الجزائر وخروجهم للشارع كان لسببين
    اولا لاغاضة الصحراويين باستمالة الجزائريين الى المغرب
    وثانيا كنتم تسعون لفتح الحدود ،،والله العظيم احنا فقنا بكم (يعني عقنا) لاسباب عديدة منها –
    -قمع الصحراويين في العيون الذين خرطوا للاحتفال
    -ظهور رايات جزائرية كثيرة مما يدل ان المخزن وزعها على العياشة بالمجان لاننا نعرف بان المغربي لا يمكنه شراء حتى الراية المغربية –
    – بعد الفوز مباشرة توجه سكان وجدة والمناطق المجاورة للحدود مباشرة لانهم ظنوا انها سوف تفتح لهم
    ولكن لم ننخدع لانكم خدعتمونا من قبل بعد الاستقلال مباشرة عندما ازلنا الالغام وفتحنا لكم الحدود واذا بكم تهجمون علينا
    حليلوزيتش على بساطته وعفويته وبدون نفاق فضحكم وهو ليس مدعوما من الكابرا نات وقال ما لم يقله لكم اي مدرب جزائري الذي يعمل في المغرب ويعرف هذا جيدا ..مثل بن شيخة مثلا

  • جزائري
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:52

    لا تقلق يا يمني…ولا تخاف الجزائر موجودة لتسليح إخواننا الصحراويين. كما ساعدنا دول كثير ضد الظلم والاحتلال نحن أيضا نساعد كل من كان على حق
    مش مشكلة اذا لا نأكل البنان لمساعدة إخواننا المظلومين

  • كريم
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:52

    كان الله في عونك ايها اليمن (السعيد) الدي اصبح تعيس

  • مواطن مغربي
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 18:59

    شعب اليمن من أطيب الخلق كرماء عاشرتهم تيحية طيبة لكم يا أهل الخير والطيبوبة

  • ميستر
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 19:30

    أستغرب من نظام الجزائر الذي يفتح أبوابه إلى نظام إيران المخرب والذي له هدف واحد معلن رسميا وهو تشييع المنطقة من المحيط إلى الخليج. سيكون هذا النظام، ومع الأسف شعب الجزائر الشقيق، أول ضحاياه…ألا يحللون ما يجري في المشرق العربي؟ ألم يسمعوا جنرالات إيران تعلن نهارا جهارا نيتها استعمار كل العواصم العربية….وهذا يعني المزيد من سفك الدماء والخراب والأجيال الضائعة ناهيك عن اللجوء والتشرذم. بناء علاقة طيبة وقوية مع المغرب سيكون أحسن مليون مرة للشعب والنظام في الجزائر من وضع يدهم في أيدي من يؤمنون بأنه من واجبه العقائدي قتل كل السنة وتشييع العالم. أينما حلت إيران حل الخراب والدمار…والشواهد كثيرة

  • Azdine
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 19:33

    نحن في المغرب نحترم أهل اليمن لما له من قيمة تاريخية ضاربة في القدم ونطلب من الله عز وجل ونحن على ابواب شهر رمضان أن ينعم على هذا البلد العريق بالامن والاستقرار.اما فيما يخص قضيتنا الترابية للمملكة المغربية فالمغرب يقظ بما فيه الكفاية للتصدي واحباط كل المحاولات الهجومية الخارجية. High control

  • طارق المصرى
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 19:44

    إلى التعليق رقم 7 المحترم/أمين مصر ليست دولة عظمى للتصحيح فقط سبقنى التعليق رقم15المحترم نشكره على تصحيح المعلومات ونتمنى بإذن الله مصر والدول العربية أن يكونوا من الدول المتقدمة

  • صحراوي
    الجمعة 9 أبريل 2021 - 20:51

    مجرد تساؤل.
    وهل من العقل أن يقول غير ما قال وحكومته لاجئة في الرياض !!!؟؟؟
    1- جاء في المقال ما نصه:
    ” وتحدث السفير اليمني عن الدعم الذي تقدمه إيران لميليشيا الحوثي في اليمن، قائلا إن المغرب كان يقظا منذ البداية بشأن مخططات إيران بالمنطقة من خلال إعلانه قطع علاقاته مع طهران بعد اكتشافه خطورة تسليح النظام الإيراني لجبهة البوليساريو ” انتهى الاقتباس
    هل قطع العلاقات مع إيران يمنعها من دعم جبهة البوليزاريو ؟؟؟

    2- جاء في المقال ما نصه:
    “لا يمكن أن نسمح أن يتحول اليمن إلى حديقة خلفية لإيران” انتهى الاقتباس
    اليمن أصبحت فعلا قاعدة خلفية لإيران أحببت أم كرهت. والسعودية وحلفاؤها ستخرج منه مذءومة مدحورة، وكما جاء في المقال هي تبحث عن مخرج يحفظ ماء وجهها إن بقي في وجهها ماء.

  • HAMID
    السبت 10 أبريل 2021 - 02:01

    المغرب دولة عريقة ولن تنال منه حفنة من المخربين ومن وراءهم جينرالات سوء الجوار
    اليمن نتمنى له لملمة جراحه بحل سياسي واضح ودائم ويبعد اليمن عن المحاور.
    تحية للقوات المسلحة الملكية المغربية
    من يقترب من المنطقة العازلة جزاءه…..الفناء
    ان الوطن غفور رحيم….من يعتدي ينال نصيبه
    النصر لوحدة الاوطان والفشل لمن ينفذ ما يطلب منه لتقسيم اوطاننا
    صحراوي مر من هنا
    الله-الوطن-الملك
    من يجرب ”حق تقرير المصير” يجربها في بلده اولا ومع الشعب في حراكه (تقارير حقوق الانسان حول ما يقترفه النظام العسكري في الجزائر غنية عن الكلام-طبعا ”نظرية المؤامرة” تضمن محاولة الهروب من استحقاقات الحريات السياسية والمدنية)
    المنطقة المغاربية تنتظر وضعا سليما وسياسيا مدنيا في الجزائر
    في المغرب الحكم الذاتي حل سياسي شامل يضمن الامن والاستقرار ومن يريد ان يجرنا الى المجهول فليجر نفسه وحيدا في بلده والارقام تتكلم عن الوضع ولا داعي للاسترسال.

  • الحوثيين اصلهم من بوليساريو
    الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 06:16

    قطط البوليسايو التي تشطح مابين الفوضى وبين الاحتماء بالدول الشرعية وبالقرارات الدولية هم اليد الخفية التي وراء احداث 11 شتنبر الاسود في امريكا وكذلك في التحول من حالة في ملاجئ ومحميات بين الحدود الى حالة التحول الى حوثيين يثيرون الفتنة

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين