بدر هاري يثير الانتباه بصورة على شبكة الأنترنيت

بدر هاري يثير الانتباه بصورة على شبكة الأنترنيت
السبت 24 نونبر 2018 - 22:10

أثار اختفاء بدر هاري، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، عن حلبات القتال منذ فترة طويلة العديد من التساؤلات لدى المتابعين والصحافة الأجنبية، بعدما كان أكثر نشاطا على مستوى المبارزات، حيث اختار الابتعاد في الفترة الماضية، ربما من أجل العودة أكثر قوة من السابق، خصوصا بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ.

وتوقعت صحيفة “سبورت 24” اليونانية عودة البطل المغربي إلى حلبة القتال قريبا، بعد وضعه في الأيام الماضية على صفحاته الرسمية الصورة أعلاه، التي تؤكد استعداده للنزال مجددا بعد غياب طويل، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تكون تلك الصورة عبارة عن رسالة من بدر هاري يؤكد من خلالها تحضيره لمبارزة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وتساءلت الصحيفة ذاتها عن مصير المواجهة، التي كان من المفروض أن تجمع بين البطلين المغربيين، بدر هاري و”الوحش” ريكو، مضيفة أن النزال ما زال معلقا إلى حدود الآن، دون تحديد موعد له، على الرغم من تساؤلات الجماهير التي ترغب في متابعة النزال الأقوى في عالم الكيك بوكسينغ، بعد هزيمة هاري خلال المبارزة السابقة أمام الخصم نفسه، وإعلانه رغبته في الانتقام.

ويبدو أن المغربي بدر هاري قد أخذ وقتا من أجل إعادة ترتيب أوراقه خلال الفترة التي ابتعد فيها عن “الرينغ”، خصوصا بعد الهزيمة الأخيرة التي مُني بها أمام البطل ريكو، والتي خلفت ردود أفعال عديدة وتساؤلات عن تراجع مستوى هاري، الذي يُعد بطلا للعالم في هذه الرياضة.

وسيكون على البطل بدر هاري الإعلان عن خصمه المقبل للعودة إلى “الرينغ” من جديد، ووضع حد لتساؤلات وسائل الإعلام الأجنبية والجماهير، خصوصا أن البعض توقع إمكانية اعتزال هاري عن اللعب دون الثأر من “الوحش” ريكو، بعد اختفائه منذ شهر مارس الماضي، حين واجه البطل المصري حصدي جرجس.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

‫تعليقات الزوار

7
  • Moroccan and prpud
    السبت 24 نونبر 2018 - 22:24

    بدر هاري تقدم في السن والأيام الجميلة ورائه.
    بدر متقاعد…انتهى الكلام

  • المهاجر
    السبت 24 نونبر 2018 - 23:27

    بدر هاري سيبقى هو الفتى الذهبي …بدر انسان رغم عنفه لكنه طيب القلب وهو النجم الوحيد بالمغرب اللدي يساعد الفقراء والمحتاجين. ..عندنا بالمغرب اكتر غنى منه ..لكن قلوبهم كالحجر. . ارفع لك القبعة والله يعاونك

  • مغربي
    السبت 24 نونبر 2018 - 23:35

    احسن كما احسن الله اليك ولاتنسى نصيبك من الدنيا فان الدنيا فانية وانك ملاقي الله

  • سعيد
    السبت 24 نونبر 2018 - 23:42

    بدر هاري بطل عظيم دخل تاريخ الكيك بوكسين من بابه الواسع..استطاع ان يرفع راية المغرب اكثر من 120 مرة وكل ذلك في صمت و دون ان تعطيه الدولة اي شيئ بل هو الذي يساعد المغاربة الفقراء ..هزيمته امام البطل ريكو لم ولن تنقص من تاريخه شيئ. الا اننا مازلنا ننتظر عودته الى الحلبة فما زال امامه سنتين او ثلاث قبل سن لا عتزال..

  • ابن الوطن
    السبت 24 نونبر 2018 - 23:51

    وتساءلت الصحيفة ذاتها عن مصير المواجهة، التي كان من المفروض أن تجمع بين البطلين المغربيين، بدر هاري و"الوحش" ريكو، مضيفة أن النزال ما زال معلقا إلى حدود الآن، دون تحديد موعد له، على الرغم من تساؤلات الجماهير التي ترغب في متابعة النزال الأقوى في عالم الكيك بوكسينغ، بعد هزيمة هاري خلال المبارزة السابقة أمام الخصم نفسه، وإعلانه رغبته في الانتقام.

    الذي لم افهم منذ متى ريكو مغربي

  • العرب
    الأحد 25 نونبر 2018 - 00:59

    لا مجال للمستحيل
    لابد لهاري ان ينتقم من ريكو
    vamos hariii

  • عصمون
    الأحد 25 نونبر 2018 - 05:50

    السبع المتاني،جاتو الغيرة من زعيتر، لذلك يظهر مفاتنه في الصور.

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس