جماهير تحتج على مسيري نادي سريع وادي زم

جماهير تحتج على مسيري نادي سريع وادي زم
صورة: أرشيف
الأحد 4 أبريل 2021 - 00:23

يتخبط نادي سريع وادي زم لكرة القدم في مسلسل من النتائج السلبية خلال الموسم الكروي الحالي ضمن منافسات “البطولة برو”، آخرها السقوط أمس أمام حسنية أكادير بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية الملعب الكبير، لحساب الجولة العاشرة.

وعبر فصيل “الشهداء”، المناصر لـ”السريع”، عن امتعاضه من الوضع الحالي الذي بات يعيشه فريقه، إذ أصدر بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أكد من خلاله أن المكتب المسير واللاعبين يتحملون مسؤولية النتائج “الكارثية” المتتالية للفريق، مشيرا إلى أن “عددا من اللاعبين لا يستحقون حمل قميص السريع، ما جعل النادي في خبر كان”.

وأضاف الفصيل في بلاغه: “النتائج يتحمل مسؤوليتها المكتب المسير الفاشل والمدرب الذي وجب عليه تقديم استقالته في أقرب وقت حتى تُعطى المهمة لمن هو جدير بها، وقادر على إرجاع السريع إلى مكانته المعهودة”.

ودعا “الشهداء” في البلاغ المذكور كافة جماهير “السريع” الغيورة إلى حضور الوقفة الاحتجاجية التي سيُنظمها الأحد المقبل قرب ملعب الفريق، “للمطالبة برحيل المكتب المسير، مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية والوقائية لضمان سلامة الجميع، وارتداء اللون الأسود”.

ولم يتذوق سريع وادي زم طعم الفوز خلال مبارياته الأربع الأخيرة، بعد أن انهزم أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدفين دون مقبل، قبل أن يتعادل مع يوسفية برشيد والمغرب الفاسي على التوالي، ليتجرع خسارة كبيرة أمام “الغزالة السوسية” بثلاثية، وهو ما جعله يحتل المركز ما قبل الأخير في جدول الترتيب العام برصيد ثماني نقاط.

وفي سياق متصل، أكدت إدارة “السريع” أن مباراة الفريق أمام ضيفه الوداد الرياضي، لحساب الجولة الـ11 من منافسات “البطولة برو”، مازالت مقررة في موعدها المحدد سلفا، رغم أن بعثة “الفريق الأحمر” ستدخل في حجر صحي لأيام، فور عودتها من جنوب إفريقيا.

وأوضح مصدر مسؤول عن إدارة السريع، في تواصل سابق مع “هسبورت”، أن المواجهة التي ستجمع فريقه بالوداد الرياضي من المنتظر أن تُلعب في موعدها المحدد في السابع من أبريل الجاري، مؤكدا أن إدارة الفريق لم تتوصل بأي قرار يخص تأجيلها.

‫تعليقات الزوار

4
  • محمد الرياضي
    الأحد 4 أبريل 2021 - 00:48

    على الجماهير الواد زمية ان لاتكثر الهرج والمرج ولاترفع من سقف مطالبها فسريع واد زم لم يكن في القمة وخسرها بل هو فريق خلق ليلعب دور الموخرة وصراع البقاء حاليا لاغير حاليا.

  • البيضة ف الطاس
    الأحد 4 أبريل 2021 - 02:24

    لماذا لا يخرجون للاحتجاج على الأوضاع السياسية، الاجتماعية،التعليمية والحقوقية؟ هل كل هذه الجماهير لديها شغل، مقعد في الجامعة، فرصة في المستقبل؟ لم تبق لنا إلا الكرة للاحتجاج؟ هل نحن في وادي السيليكون أم في واد زم؟ أش غادي نزمو؟ فامنا و البلاد تنهار كل يوم و تقترب من الهاوية! زيرو معانا أ شباب! واش الجهور ديال الرجاء البيضاوي عندو ف جيبو باش يدخل للتيران أصلا؟ مادام الشأن الكروي فاسد مثل الشأن السياسي، مقاطعة شاملة للكرة و الانتخابات!واش كاينة الجامعة ف واد زم؟ واش كاين المطار؟ واش كاينين المعامل و فرص الشغل؟ نديرو البيضة ف الطاس باش تفقس بشي حاجة! فهمتوا ولا نزيد نوضح؟

  • مغربي
    الأحد 4 أبريل 2021 - 10:00

    مفهمتش هذ الفريق شنو تايدير في القسم الاول او شنو المحل ديالو من الاعراب في هذ البطولة

  • رأي
    الأحد 4 أبريل 2021 - 10:21

    هذا الفريق استغنى على الركائز و جلب لاعبين لم يقدموا أي شيء، بدون عاطفة سريع واد زم و الزمامرة القسم الثاني العام المقبل

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 7

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس