حيازة مخدر الكوكايين تجر شرطيا إلى التحقيق

حيازة مخدر الكوكايين تجر شرطيا إلى التحقيق
صورة: هسبريس
الأحد 2 ماي 2021 - 11:27

تمكنت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة الحسيمة من توقيف شخصين، أحدهما مقدم شرطة يعمل بفرقة مراقبة التراب الوطني بالحسيمة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة مخدر الكوكايين.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، توصلت به هسبريس، أوردت من خلاله أنه تم ضبط المشتبه فيه الأول، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وهو في حالة تلبس بحيازة جرعات من مخدر الكوكايين، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات لتوقيف موظف الشرطة المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة وبحوزته 25 غراما من المخدر نفسه.

وقد تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الظروف والملابسات الحقيقية لهذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

‫تعليقات الزوار

11
  • أستاذة وطنية
    الأحد 2 ماي 2021 - 11:35

    بعض مراقبي الحدود الذين لا يعرفون ما بينهم وبين طريق الله والتفكير في الشباب الذي يضيع هم من اغرقوا البلاد بالقرقوبي وغيره من المخدرات مقابل نصيبهم في كل عملية الضرب بيد من حديد على كل من ضبط في حوزتة او مشاركته في ترويج المخدرات

  • richi
    الأحد 2 ماي 2021 - 11:47

    الشرطي لعولنا عليه صدق منحرف أقصى العقوبة في حقه ليكون عبرة للآخرين. هنا يجب على إدارة الأمن الوطني أن تعتمد في الانتقاء على اناس اشراف أوفياء وليس على كل من هب ودب والأمثلة كثيرة .ترى الشرطي بزي مدني أو مهني وسط الشارع في حالة يرثى لها بهندام غير لائق ووووو اما بعد التقاعد فتلك هي الطامة الكبرى هناك في مدينة بالجنوب الشرقي شرطي متقاعد برتبة مشرفة أصبح يبيع للشمكارة مادة السيلسيون .قمة البهدلة اخزاه الله هو وأمثاله.

  • يمهل ولا يهمل
    الأحد 2 ماي 2021 - 11:47

    حاضيها حراميها للاسف بعض رجالات السلطة بذل ماتكون عبرةوقدوة للمواطنين بل البعض منهم اصبحو صلة وصل وقنطرة ولتسهيل المهمة لان لديهم صفة مسبقة دوز بلا ماتقلب هههه ويجب القبض بايدي من حديد للقضاء او الحد منهم خاصة تشديد العقوبة اولا كرجل سلطة حط وطيح بديك اللبسة السامية ثانيا يعاقب كمروج او ماشابه وهذا راه الكوكايين اذا ضبط صدق المعلومة عليه والله اعلم واحكم

  • الأحد 2 ماي 2021 - 12:59

    الشرطي عمل بكل قواه منذ سنين واتضح له أن عمله لا يفيد بحيث ان نفس تجار الممنوعات هم الذين يراهم بمعنى أن هؤلاء التجار لا خوف عليهم ….لهذا اراد أن يجرب حظه ….
    المهم :. وماخفي أعظم.
    لو كانت الصرامة والجدية في الاحكام لما تجرأ احد ان يفكر في المخذرات.
    10 الى 15 عملية يوميا تنكشف والمستور لا يعلمه الا الله.
    وأخيرا راجعوا منظومة الاحكام والعدل.

  • العمري
    الأحد 2 ماي 2021 - 13:14

    هذه هي نتيجة الزبونية والمحسوبية في التوظيف كذلك عدم وضع الموظفين الشرفاء في الأماكن الحساسة dst. هذا الشرطي اولا لا يستحق أن ينسب إلى جهاز الأمن وإن كان ذلك فمكانه التدخل السريع في جنوب المغرب. لاحظنا في الاونة الأخيرة عدد كبير من موظفي هذه المديرية dst تورطوا في قضايا عديدة مماثلة و السبب هو عدم مراقبتهم من طرف المسؤولين…..

  • مكناسي
    الأحد 2 ماي 2021 - 13:16

    يارب السلامة كاين شي رجال الامن الجمارك الدرك الخ وجوهم نازلة السخط عليهم الوجه مهدوم الفم مهدوم ويقوليك دور معايا بحالو بحال المتسولين ديال سطوب.

  • Houssa
    الأحد 2 ماي 2021 - 14:35

    لا يجب التسامح مع هذا النوع من المسؤولين.( ليس لأنني انظر إليهم نظرة حقد. ابدا والله شاهد) . وإنما. لأنهم من المفروض ان يكونوا المثل في احترام القانون، لأنهم مؤتمنون عليه. فإذا تغاضوا عن تمرير الكوكايين أو الهيروين أو الحشيش فإن النتيجة تكون كارثية. حيث يتم تدمير شباب المجتمع و سيكون أبناؤهم ايضا ضحايا .

  • مغربي قح
    الأحد 2 ماي 2021 - 15:21

    امثال هذا الضابط كثر يصادر السلعة من هذا وبالمقابل ويسلمها لبزناس يروجها بمقابل تحية للعيون اليقضة والشرفاء من رجال الأمن حصن الوطن والمواطنين.

  • الفحص العشوائي
    الأحد 2 ماي 2021 - 17:23

    يجب على وزارة الداخلية تقوم دوريا بالإجراءات الفحص العشوائي لرجال الأمن ومن ينبت تعاطيه للمخدرات الطرد والعقوبة

  • Bencheikh
    الأحد 2 ماي 2021 - 18:45

    C est comme ça qu il faut faire COMMENCER LE GRAND NETTOYAGE
    pour l instant cela reste timide de l ordre du symbolique… il faut accélérer davantage Faire comme dans les pays civilisés : Bien payer les services de police et être IMPITOYABLE Frapper fort. Tous ceux qui sortent des clous… Une ou deux fois par semaines des arrestations et expropriations des biens non justifié s ou d acquisition anormale… Vous verrez le Maroc se relèvera Le Marocain. Est KAMOUNI qu on frotte il libère sa saveur tout comme le cumin il faut un Monsieur Propre

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45

ريمونتادا | رضى بنيس