شركة "هواوي" تطرح ساعة ذكية بمميزات متقدمة

شركة "هواوي" تطرح ساعة ذكية بمميزات متقدمة
صورة: هسبريس
الإثنين 21 يونيو 2021 - 09:09

قالت شركة “هواوي” إنها تمكنت من تحقيق النجاح مع مجموعتها من المنتجات الأنيقة والعملية القابلة للارتداء، التي لا تقدم مظهرا رائعا فحسب، ولكن أيضا ميزات ذكية وبديهية تلعب دورا حيويا في الحياة اليومية، مما أدى إلى نجاح العلامة التجارية في قطاع الأجهزة القابلة للارتداء.

وأوضح بلاغ توصلت به هسبريس أن هواوي اختارت مظهرا مختلف تماما مع ساعة HUAWEI WATCH FIT، حيث قدمت شاشة مستطيلة أكبر إلى جانب مجموعة من ميزات الصحة واللياقة البدنية، حيث تم تحديث السلسلة بساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الجديدة، التي تبدو أكثر روعة وفخامة عن الساعة السابقة في السلسلة نفسها.

وأضاف المصدر ذاته أن ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الجديدة تأتي، كما يوحي الاسم، مع إصلاح شامل في التصميم، وهي تتميز الآن بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح زجاجي مصقول، فيما يكتمل روح التصميم بحزام مطاطي من الفلور وإلاستومر الناعم. ويهدف التصميم إلى المظهر الجميل وخفة الوزن وراحة الارتداء بشكل عام، كما تأتي بلونين جديدين هما Frosty White وMidnight Black، الذين يوفران خيارات بسيطة للمستخدمين.

وورد ضمن البلاغ أن سلسلة HUAWEI WATCH FIT معروفة باهتمامها بميزات تتبع الصحة الحيوية، من خلال تتبع SpO2 لمستويات الأكسجين في الدم، وهي ميزة شوهدت في التكرارات السابقة التي يمكن تشغيلها عند الحاجة، مضيفا أنه “إدراكا لأهمية هذا المؤشر، قامت هواوي بتحديث ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT وزودتها بإمكانية المراقبة والتتبع باستمرار في الخلفية، دون النقص من عمر البطارية”.

وأوضحت الشركة أنه “بالإضافة إلى ما ذكر، تقوم مراقبة SpO2 أيضا بتنبيه المستخدمين عندما تكون المستويات منخفضة، كما تراقب الساعة الذكية أيضا معدل ضربات القلب ومستويات التوتر ونوعية النوم، وغير ذلك كثير، وكل ذلك لكي يكون المستخدم واعيا بصحته اليومية”.

وتشتهر هواوي بتزويد أجهزتها القابلة للارتداء ببطاريات ذات عمر طويل، حيث توفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT عمر بطارية يصل إلى 10 أيام حتى مع تشغيل جميع ميزات المراقبة الصحية واللياقة البدنية، وهي عبارة عن جهاز ذكي يمكن ارتداؤه، كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع، إذ يمكن لشحن لمدة خمس دقائق أن يحافظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد.

وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT على العديد من ميزات تتبع اللياقة البدنية، التي تشمل 96 وضعا للتمرين و12 دورة لياقة بدنية كاملة مع مدربين متحركين، كما أن لديها 13 دورة تدريبية مدمجة يتم تتبعها بالكامل باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتحلل عدد الخطوات وتقدم أيضا المشورة لزيادة كفاءة التدريب.

وذكر البلاغ مجموعة من الميزات الذكية التي يتم استخدامها في الحياة اليومية، ويتضمن ذلك تنبيهات الإشعارات والمكالمات، ومصراع الكاميرا الذي يتيح التقاط الصور عن بعد، والتحكم في تشغيل الموسيقى، مع دعم ذلك ببنية شرائح مزدوجة توفر أداء قويا وفعالا.

ومع هذه الميزات، يضيف البلاغ، تحصل ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT بسهولة على ميزة تنافسية على الساعات الأخرى في فئتها، وفي الوقت نفسه، فإن نقطة السعر الودي تجعل الوصول إليها سهلا لجميع فئات المستخدمين.

‫تعليقات الزوار

3
  • dogma
    الإثنين 21 يونيو 2021 - 09:51

    الساعة مزودة بمؤهلات تستخدم في ظروف علميات الاستنطاق و الكشف عن الكذب لدى المشتبه بهم و التقنية الحديثة تحدد درجة التوتر الخفيف و حين التوتر الرهيب يرن جرس الخلعة طلقي مني فيتم كشف المجرم بطريقة علمية تقنية متقدمة فيتم مواجهة المتهم بالتهمة متلبسة بيده

  • انور الساعات
    الإثنين 21 يونيو 2021 - 13:43

    و بشحال؟ الثمن من فضلكم. تمن شحال عفاكم الى كان ممكن

  • مواطن مغربي
    الإثنين 21 يونيو 2021 - 16:09

    اهم ميزة في اعتقادي لازم ادراجها هي قياس ضغط الدم blood pressure
    في انتظار اضافة هده الميزة وبسعر منافس

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة