فوز بلا إقناع على بوروندي يسائل "تكتيك" خاليلوزيتش وقتالية "الأسود"

فوز بلا إقناع على بوروندي يسائل "تكتيك" خاليلوزيتش وقتالية "الأسود"
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
الأربعاء 31 مارس 2021 - 02:45

رغم تحقيقه الفوز بهدف دون رد على منتخب بوروندي، لحساب آخر جولة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2022، يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم تقديم عروضه المتواضعة، قياسا بالقيمة الفنية للاعبين الذين يتوفر عليهم الفريق الوطني.

وسجلت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صفحتي “هسبورت” و”هسبريس” مؤاخذات على طريقة اللعب التي يتبناها الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بالنظر إلى إمكانيات اللاعبين الذين يتوفر عليهم، “حيث يصر على سياسة التحفظ وتقييد خط الوسط؛ ما ينتج عنه أداء رتيب ومتواضع فنيا”، حسب فحوى التعليقات.

وفي الوقت الذي حملت فيها فئة واسعة من أنصار المنتخب المغربي مسؤولية تراجع أداء هذا الأخير وعدم استثمار الإمكانيات الفردية لأبرز اللاعبين الذين يتميزون مع أنديتهم في أوروبا، راحت فئة أخرى تؤاخذ رفاق عادل تاعرابت على افتقادهم لـ”الغرينتا” والقتالية المطلوبة للدفاع عن قميص المنتخب المغربي.

ورغم تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر في الكاميرون العام المقبل، فإن المستوى العام للمنتخب المغربي ومستوى الانسجام ومدى القابلية لتفجير الإمكانيات الفردية داخل الفريق الوطني كلها أمور تقلق الشارع الكروي المغربي، قبل حوالي 3 أشهر من انطلاق تصفيات كأس العالم.

من جهته أكد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، أنه لأول مرة يلعب بهذه الطريقة التي ظهر بها رفاق حكيم زياش أمام منتخب بوروندي.

وقال المدرب البوسني في تصريح له عقب المواجهة: “لعبنا بأسلوب جديد خلال مباراة بوروندي، ورغم ذلك حققنا فوزا مستحقا بالرغم من أنه صغير، وقد كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف خلال هذه المواجهة”.

واعترف خاليلوزيتش أن المنتخب الوطني عليه التطور أكثر في قادم المواعيد، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه كان ينتظر ظهور العناصر الوطنية بأداء أفضل في هذا اللقاء الأخير في التصفيات المؤهلة إلى “الكان”.

وتغلب “أسود الأطلس” على ضيوفهم من لاعبي منتخب بوروندي بهدف نظيف، مساء الثلاثاء، ضمن آخر جولة عن المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا التي ستُقام بالكاميرون.

وأنهى المنتخب الوطني مرحلة التصفيات على رأس مجموعته برصيد 14 نقطة، متقدما بـ5 نقاط عن موريتانيا الوصيف، ثم بوروندي ثالثا بـ5، بينما تذيل إفريقيا الوسطى الترتيب بـ4 نقاط.

وكان زملاء الحدادي قد ضمنوا حضورهم في “كان” الكاميرون قبل خوض مباراة الجولة الماضية ضد موريتانيا؛ بينما رافق الأخير “الأسود” بعد تغلبه على مضيفه إفريقيا الوسطى بهدف دون رد.

يُشار إلى أن الهدف الوحيد في المباراة وقعه منير الحدادي عند الدقيقة الـ44 من زمن الشوط الأول، محرزا بذلك “باكورة” أهدافه مع “الأسود” في ثاني ظهور رسمي له مع النخبة الوطنية.

‫تعليقات الزوار

109
  • Marokkii
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 02:55

    يجب التفكير في مدرب جديد للفوز بالكأس وشكرا لوحيد المدرب

  • التفليا
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 02:55

    للاسف هذ الاسم (الاسود)) بذلوه ب(الحميمات)او(الارانب)حيث الاسود اسم فيه قتالية وشراسة ويحمل بين طياته الكثير فالرجاء من اسي القجع يزير الصمطة شوي ولي مافيه غير وروح وطنية ينساحب ويخلي اللعابة المحليين ياخذو فرصة على الاقل هما عايشين فبلادهم وغادي يعطيو بالغالي والنفيس كثرتو لهم حتى تفششو مع فرقهم كيموتو على الكرة من اجل الربح وملي كيجيب للمنتخب بحال ايلى غير مقصرين فراس الدرب وهذي حقيقة كلشي عارفها اما الاطقم هههه فهي في حد ذاتها فريق

  • zaki
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 02:57

    في إعتقادي ان هذا المدرب لن يمشي بعيدا مع المنتخب الوطني ، نحن شعب نفهم الكورة جيدا ما تفعل الادارة تقنية لا يقنعنا كشعب محب للكرة ، على جامعة كرة القدم الإنتباه وعدم المغامرة بمدرب بدون نهج و تكتيك واضح ، وكما يقول المثل المغربي ريحة العشا الزين تتعطي من عند العصر.

  • ولد حميدو
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 03:03

    صراحة المنتخب الجزاءري و حتى التونسي حاليا احسن من المنتخب المغربي

  • BERGAMA
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 03:24

    راه واضحة وضوح الشمس يا رئيس الجامعة الملكية المغربية ، هاد المدرب أضعف مدرب شافو المنتخب المغربي لكرة القدم، في التأريخ، واش اعباد الله تقريبا سنتين ولم يخلق تشكيلة مثالية ولا خطط إيجابية والو والوالو…. ومزال متلاقينا مع الفرق الكبيرة في أفريقيا وكيف نتاهلوا لكأس العالم، ميزانية كبيرة تذهب هباء منثورا في هذا القطاع بدون نتائج إيجابية. قرأت خبر في غوغل بأن ألاعيب تسلموا مبالغ خيالية مكافأة للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، وابغينا غير مدرب محلي راه يقضي حاجة، أدخلوا لليوتيوب راه كاينين محللين هوات لهم رؤية احسن من هذا المدرب الفاشل. لا تحتقروا أبناء جلدتكم الله يهديكم

  • عبد الغني
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 03:31

    أول مرة في حياتي نشوف المغاربة يجتمعون على رأي واحد ! صراحة أضيف حتى أنا رأيي و أطالب بإعفاء السيد و حيد من مهامه هو و الطاقم بأكمله و إعطاء المهمة لناخب وطني أو أجنبي من غير فرنسي

    مثلا البنزرتي ، عبد السلام وادو ، عموتة ، الركراكي

    المهم يكون عندو شخصية و ماشي شفار

  • واحد دايخ
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 03:31

    والله الذي لا الاه الا هو ان هذا المدرب يستهزأ بكل المغاربة الرجل يقول انه مسرور بهذا الفوز الصغير قمة الطنز الفرق التي كنا نفوز عليها بالسداسيات مويتانيا وافريقيا الوسطى وبورندي وبلاعبين اقل بكثير من هذه الترسانة الحالية اصبحنا نفرح بالتعادل وبالفوز الصغير ، والغريب في الامر هو صحافيي ومحللي قنوات الصرف الصحي يتباهون بما حققه المدرب مع المنتخب والله هزلت شباك نظيفة خلال التصفيات مع فرق بمستوى اقل من مستوى فرق الاحياء سبحان الله . مبروك علينا المدرب والهزاىم القادمة ، ولن ننتظر اي شيء سنغادر الكان بفضاىح من الدور الاول اما كأس العالم فيجب ان ننسى شيئا اسمه التأهيل وان غذا لناضره قريب .

  • hoosa
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 03:53

    la tactique de Mr Ammouta est meilleure que celle de Wahid

  • ادريس التازي
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 04:01

    المدرب المغربي ادخل يوسف العربي في اخر دقيقة وكأنه يضيع الوقت للحفاظ على اصابة يتيمة بينما انصرت مصر والجزائر وتوتس بخماسيات ورباعيات ارحمونا انه مدرب لا يجيد الى تصعيد الضغط
    لدى الجماهير العاشقة للفرجة و تيكي تاكا التي عودنا عليها الأسود لاعبين
    لايستحقون حمل القميص الوطني لقد قدم منتخب الشان في البطولة الافريقية نموذج اللاعب
    المثالي في الدفاع عن القميص الوطني

  • hassan
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 04:11

    المدرب عموتة واجد ولا الركراكي أحسن خبرة
    ماعرفت السي القجع أش كايتسنا أظن أنه سيفعل ؟

  • لي كاي شدها ب نيفو
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 04:12

    من بين لحوايج لي قدر تخرج على المنتخب هي لعياقة ديال شي لاعبين او تنرفيز لخاوي لي قدرو وليو شدو بيهم حمرات ف ماطشات حاسمين، بلا ما نهضرو على النقابة بين لعابا، مثلا علاش كاي بقاو لعبو غير على حكيمي، علاش ماي حاولوش نوعو او خلقو انسجام مع الجناح الأيسر او لعبو شوية مع ماسينا؟ خاص كون عندنا طاقم او مدرب صارمين لي حايدو من شي لعابة هاد شي، لا كان عندك ف رجليك ولكن ما تقدرش ضبط أعصابك او تنساجم مع الفرقة راه هي والو.

  • Abou anass
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 04:17

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجوكم ان لن توغامروا بهدا المدرب
    هدا السيد المحترم لم تكن عنده معرفة كاملة
    ولهدا لمادا لم يكن مدرب وطني متل عموة
    لنا احسن فريق مشاء الله
    ولكن اين هي تسيير المبارة ؟
    واين هم التقنيون متل حجي ووووو
    ارجوكم لا تدمروا هدا المنتخب الكبير
    ولمادا لم يشرك اللاعبين المحليين
    عندهم تجربة معى السيد عموة

  • fouad
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 04:21

    مرة أخرى يأكد المدرب على ضعفه. على المسؤولين البحث عن مدرب له من الإمكانيات التقنية ما يؤهله لإستثمار طاقات هؤلاء النجوم

  • الصنهاجي السلماني
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 04:29

    بحال المدرب بحال اللعابة. المدرب مبرع مع راسو وعارف ما كاين لي يحاسبو. المدرب بحال شي رئيس فرقة موسيقية واللعابة تابعينو فين ما مال يميلو معه. عارفين كلهم الغرامة كبيرة والتعب علاش.

  • ياسر
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 04:31

    للأسف لا روح لا قتالية منتخب مجرد إسم ونجوم وفي رقعة الميدان شيء أخر بالله عليكم انتم لازلتم تنتضرون منتخب المغربي للفوز بكأس إفريقيا بهذه التشكيلة والخطة المرجو صوتي ان يسمعه الجميع يا فوزي لقجع قلنا لك مرارا وتكرارا إطار وطني لا اجنبي انا والله وكنحلف بحلوفي هذا المنتخب كيف لسبقوه الدور الأول ولن ننسى ضربت جزاء زياش لفقصنا تقعد عار عليه إلى يوم الدين انا منسمحش ليه ونقول لقجع المنتخب الوطني إطار وطني لا اجنبي وشكرا

  • الريد
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 04:57

    للأسف الشديد نفس الطريق نمر منها كل مرة. وكل مرة تكون مسدودة. نرجع المرة الألف من نقطة الصفر.

  • سي كوريط
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 05:04

    أنا بصراحة وهذا رأيي لا اسميهم لا قطط ولا فئران، هم أسود و سوف يضلوا أسود ..المشكلة ليس فيهم بل في من يروضهم ( اي الأسود)، لا يعقل لاعبين يسوون الملايير و مدرب فاشل مازال يجرب فيهم.. كل مباراة تشكيلة مختلفة و خطة جديدة..هو من ارجع لاعبين فئران بتجاربه الفاشلة… حنا اول منتخب في العالم مدربه يجرب في الاقصائيات و زد عليها حتى النهائيات سوف نلعبها ونحن نجرب….كيف نصل الى الألقاب و حنا لا اسقرار في الشكيلة ولا انسجام .

  • Oujdi
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 05:10

    الحقيقة لولا ما قدمه تاعرابت لكانت المقابلة مملة ،عدم الانظبات التكتيكي لبعض اللاعبين يصعب المأمورية على زملاءهم تاعرابت طبق تعليمات المدرب بشكل جيد عكس مستواه الذي ظهر به ثم ياتي بعده ثلاث لاعبين كانوا منظبطين الى حد ما هم بالترتيب منير الحدادي ،اشرف حكيمي ويوسف النصيري ايمن برقوق يلزمه كثير من الوقت لكي يتحسن مستواه تمريراته الخاطئة كانت بالجملة والتي ممكن ان تكلفنا غاليا في المقابلات القادمة ،لايمكن لي ان احكم على المدرب، اذا كان من حوله لايحترمونه فقد أظهرت الشاشة عندما كان يتحدث لحجي ان هذا الأخير يتجاهل حديث حاليلوزيتش ،فما بالك ببقية اللاعبين

  • يوسف
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 05:22

    Entraîneur incompétent, la preuve est les nobreuses fautes en défense des joueurs marocains. L adversaire n est pas de la taille d une équipe qui pouvait ns insuieter. À ajouter à cela le jeu très lent et monotone . Entraîneur à changer en urgence autrement c du gaspillage de l argent du citoyen qui paye desimpots des plus élevés ds le monde. Stop.

  • Rais
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:17

    هاد المنتخب عمرو ماغادي يربح شي حاجة بحال كاس افريقيا لسبب واحد هو ان الفريق لايلعب كلحمة واحدة يعني اللعب الجماعي ونكران الذات وفقدان الكرينتا هادشي اللي ينقصنا منذ زمان رغم توفر النجوم وراه قالها فان دير مييد: اللاعب السابق لكل من المنتخب الهولندي وأندية أياكس وإنتر ميلانو” المغرب لديه لاعبين رائعين في الجانب الفردي، لا يلعبون كفريق واحد. كل لاعب يريد ان يكون مهما ويسجل لوحده. إذا تغير ذلك، فسوف يرتقون. إذا ما وفقوا في اللعب كفريق سينتهي الأمر. “.
    ولكي يتحقق المبتغى اي اللعب الجماعي وجب توفر الصرامة من طرف الناخب الوطني والحالي اي وحيد غير مؤهل للقيام بذلك الدور لانه كهل وعجوز لايقوى على ذلك و حاليا المدرب الوحيد القادر على ذلك هو الحسين عموته رجل التحدي والصرامة ومدرب التتويجات والنهائيات الرابحة بشرط ان يتم تنظيف محيط المنتخب من المتملقين والانتهازيين النيبت وحجي هم داء المنتخب لابد من استئصالهم من جسد المنتخب والافالمنتخب سيبقى مريض الى مالانهاية

  • عبد الكبير مغربي قح في بوردو
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:26

    لماذا لا ينادي على الحسين عموتة لماذا لا تلعب العناصر الوطنية بقتالية اسي وحيد

  • مَقمح
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:28

    انا في اواخر الستينات من عمري ومازلت اسمع نفس الشيء عن فريقنا الوطني ما عدا بعض الاستثناءات. انا مقتنع تماما باننا لسنا لكرة القدم وكرة القدم ليست لنا واننا نتطفل عليها فقط.
    فلماذا لا يتخذ قرار جريئ لترك الكرة لاهلها والتفرغ لامور أخرى مفيدة للناس.

  • hasan
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:30

    اشمن قتالية اشمن وطنية نبدوها من لقجع حتتى للاعبين ياودي كلو فلوس الشعب بالعملة الصعبة وهنيونا حتى يجي ربما شي جيل اخر واعي لي غادي ينوض يحاسب كلشي

  • Adil
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:31

    هذا الرجل سيقال لا محال مباشرة بعد كأس إفريقيا فلماذا الإنتظار يا سيد القجع؟ كفاك عناد الفهري مع غيريتس في الماضي. هذا مدرب هرم وفاشل ولا حول له ولا قوة مع أنه مدجج بالنجوم. لو لعبت الوداد ليلة أمس مع البوروندي لأثقلت شباكها، هذا شيء مخزي وحزين. البعرة تدل على البعير، من الآن أقول إن لم تقيلو هذا الرجل فحفاظا على شرف الكرة المغربية لا تذهبو لأي مسابقة قارية

  • موح
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:33

    يجب شكر المدرب، وفي أسرع وقت ممكن. نقطة إلى السطر.

  • Brahim
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:43

    بنادم مافهم والوا غير بلا بلا والتحليلات تقول خارجيين من المعهد العالي للتدريب…
    الناخب الوطني اهل الفريق اش من قتالية كتهض وا عليها؟؟واش بغيتهم خليوا رجليهم على والوا…
    الناس الا تعطبات بلاصتهوم مشات فالمنتخبات ديالهم..
    نت اللي كتعلق دبا ظير راسك بلاصتهم دايز لكاس افريقيا علاش تمشي تهرس رجليك على ماتش غير تخصيل حاصل

  • hero
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:46

    أنا أظن أن مستوى المنتخب الملي أفضل بكثير من منتخب الأول. لا لماذا الاعب المحلي يتعرض للحكرة رغم أن مستواه أفضل من الأروبي . والمحلي هو الذي يعرف مفاتيح القارة السمراء وسراشتها

  • محلل متواضع
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:48

    منذ مجيء لاعبي البطولة الاوربية والمنتخب تواضع بشكل كبير يخسر امام الفرق الكبيرة ويتعادل او ينتصر بصعوبة امام المنتخبات الصغيرة يجب تكوين منتخب من المحليين والمحترفين اللذين بدأوا في المغرب في رأيي يبقى بونو واكرد والياميق والنصيري من المحترفين وينادى على بانون والبقية من المحليين وتبديل المدرب بمدرب وطني

  • حبيب
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:50

    أبان المنتخب المغربي على إمكانيات كبيرة في المقابلة عكس المقابلة ضد موريتانية وقد لقى إشادة في الكتير من الصحف الدولية لصباح اليوم و نستطيع القول أن الاعبين كانو حقيقة أسود في الميدان و هادا يبشر. خير للمستقبل

  • Copirnique
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:56

    يبدو لي أن منتخب المغرب كان لزاما عليه التبادل بالشورطات مع المنتخب البورندي

  • وجدي
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 06:58

    فرض المنتخب المغربي لكرة القدم نفسه كمرشّح قوي للظفر بلقب بطولة أمم أفريقيا القادمة، حيث وجّه رسالة إنذار قوية لكبار القارة السمراء، بعد أن هزم منتخب البورندي أحد أبرز المرشّحين لنيل اللقب القاري، وذلك بهدف لصفر مساء أمس خلال لقاء الآخير من تصفيات البطولة، رغم أن المنافس كان قوي أبان المنتخب المغربي على مستوى خرافي ، وأداء قوي أبهر عشّاق المستديرة حول العالم

  • Ali29
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 07:08

    قلتها سابقا هاذا مدرب فاشل أين يذهب يطردونه الجزائر من جعلت له اسم في مونديال برازيل ضعيف جدا تكتيكيا

  • شيخات أطلس
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 07:12

    أنا أفضل وأحب استمتاع بي رقصات شيخات أطلس مع مايسطرو وحيد

  • jamais
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 07:44

    C’est maintenant qu’il faut remercier cet entraineur et ne pas le laisser jusqu’à la dernière minute . Un nouvel entraineur maintenant aura le temps de travailler avant les prochaines confrontations (CAN et qualifi pour la coupe du monde)

  • محمد
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 07:50

    مدرب تايه لم يجد التركيبة البشرية بعد تغير وجه المنتخب المغربي وفقد بريقه بعد دهاب الثعلب
    مدرب ليس همه سوى الإقامة وربح المال أما النتيجة فهي ظاهرة للعيان لا امل في هدا المدرب في كل مرة يدخل لاعبين جدد
    الله اينعل لي مايحشم

  • محمد من المنيا
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 07:56

    رأيي في هذا المدرب لو تركناه يستمر في تدريب المنتخب فانها مغامرة كبيرة وبالتالي اقصاؤنا من تصفيات كأس العالم رغم اننا نتوفر عن لاعبين كبار والسلام

  • عبدو٦٧
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 07:56

    منتخب فاشل يترأسه مدرب وطاقم تقني فاشل، لاعبون تائهون في الملعب مغرورون. المرجو تدارك الامر قبل فوات الاوان واستبدال هذا المدرب وطاقمه وتوكيل المهمة لعموتة او أي إطار وطني يغار على بلده، أما هذا المدرب فلا أمل فيه وسنعاني كثيرا في حالة استمراره على رأس العريضة التقنية…

  • اللهم آمين
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 07:59

    ياو ..لو كان يطيح هذا المنتخب بين ايدي المنتخب. الجزائري ..يدير فيه. ..ما دار السيد علي في الكفار …وما نحتاجو لا بلماضي ولا بالمستقبل ،،نخلو محرز هو يدبر راسو معاهم ،،،يا رب يا مجيب الدعوات ،،نتلقاو ولو مرة وحدة فقط مع هذه ،،،الاسود ،،،ونويرو ،،لهم ان كانوا أسود أم ارانب تنط هنا وهناك ،،ونعيد لهم ما حدث في الدار البيضاء مع بن ساولة وبلومي وماجر في اواخر السبعينيات ..ياربي ،،مرة واحدة فقط ،،رانا باغيين نفرحو البوليساريو فيهم

  • Adam bily
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 08:00

    احسن مدرب عرفه المنتخب هو هرفي رونار وها نحن ندفع تمن إقالته في عهده تشعر بمنتخب له شخصية في الميدان .
    ربما المدرب الحالي غير محظوظ في بعض المباريات ولكن في الغالب اعتقد ان المنتخب الوطني سيكشر عن أنيابه في المباريات القادمة خاصة باستقطاب ادم ماسينا ومنير الحدادي ولما لا محمد احتارين.
    الأداء الحالي لا يعكس أن وحيد مدرب ضعيف ومخطىء من يعتقد أن تدريب المغرب كشرب الماء .
    اصعب منتخب يمكن للإنسان تدريبه هو المغرب بسبب التواصل وطبيعة المغاربة وشخصيتهم القوية كلاعبين وكجمهور.

  • خليلوزيتش
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 08:18

    نقطة نظام
    مباراة شكلية ،لا تطلبوا المستحيل فريق غير منسجم طبعا،لاعبون جدد،الى من يثنون على تاعرابت اقول ذاك المدرب الذي تنعتونه بالفاشل هو من اعاده للمنتخب. قليل من المنطق من فضلكم اتركوا الناس تعمل .كرة القدم هي مجرد لعبة لم يعد هناك قوي وضعيه اسبانيا ضربت المانيا بسداسية وتعادلت مع اليونان.

  • EL FAHLA DZ
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 08:47

    أكيد لو لعبو مع الجزائر في نفس المجموعة سوف يلعبون بروح قتالية ويحصل ما يحصل ولكن الحمد لله

  • nawaf
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 08:51

    يجب تغيير الجهاز الفني قبل فوات الاوان.
    لدينا لاعبين جيدين و لا يوجد مدرب. المنتخب تائه و سيخرج من كأس افريقيا مبكرة ادا ما شاهدنا المنتتخبات الافريقية.

  • ص
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 08:51

    بهذه التشكيلة والخطة وهدف يتيم امام منتخب جد ضعيف. لو كان المنتخب المحلي لفاز بحصة عريضة.هاذ خونا غادي بينا للهاوية.

  • Nani
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 08:55

    On est entrain de pédaler dans la semoule
    Actuellement la meilleure équipe est celle des locaux qui a gagné la coupe d’Afrique , on laisse les mêmes et on ajoute trois ou quatre éléments des joueurs professionnels plus le gardien de but et le résultat va être meilleur ce que l’Algerie , la Tunisie et l’Egypte on fait

  • عبدالإله
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:06

    السلام عليكم، عند عزف النشيد الوطني كل متتبع لاحظ
    الارتباك وكيف انحنت الرؤوس كتلاميذ في المدرسة لايحفظون دروسهم، نفس السيناريو داخل رقعة الملعب،
    مقابلة مملة وان استمر الوضع كما هو فهذا لا يبشر بالخير

  • ان كنت ناسي افكرك
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:14

    اعتقد ان اللاعبين انفسهم غير مقتنعين بالشيخ المهزوز,ويريدون رحيله عن المنتخب,على الجامعة ان تقيله من التدريب,فلم يعد هناك في العالم,من يسند مهمة تدريب لشيخ قارب السبعين,ومازال يظن انه يلعب كرة التمانينات و التسعينات

  • طارق.. روسيا
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:19

    بالنسبة للأداء فحدث ولا حرج… أما النتائج فهي واصحة كما تعودنا عليها….لا جيد….ولن يكون هناك جديد

  • حميد
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:20

    الشعب المغربي يفهم في الكرة احسن من الشيخ الهرم وحيد خليلوزيتش ، فبمجرد ما بدا يبعد العناصر المهارية المعول عليها لتصبح مستقبل الكرة المغربية كان يجب ايقافه فورا ، وبدون تردد كيف تبعد امين حارث 22 سنة وتاتينا بعادل تاعرابت وفيصل فجر ونبيل درار تجاوظا 30 سنة ماداد سنعمل بهم بعد 2022 . كان يجب الا يتجاوز سن اللاعبين في الحد الاقصى 24 سنة مع زياش انداك 26 سنة ثم نبحث عن الانسجام مقابلة وراء مقابلة مع التوجيه والنصائح والانظباط الان كان يمكن اصلاح كل اللاعبين منظبط او غير منظبط . المدرب الفاشل طوق نفسه المساعدين ووو . وبدا كل من هب ودب يفهم الان يجب تسريحه على الفور والمجيئ ببادو الزاكي لاستكمال مسيرته التي كان قد بداها .اما هؤلاء الفاشلين فيجب وقف نزيف ميزانية الشعب المغربي فيهم .

  • marocain
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:20

    Je pense que c la panique qui règne cette fois a cause du Lux de l’équipe nationale le sélectionneur Wahid a oublié ses qualités d’entrainneurs car il a toutes les conditions requises pour réussir : joueurs terrains salaire etc. parfois quand on a trop on donne moins et je souhaite que ça ne sera pas le cas dans notre équipe nationale sinon c la malédiction du joueur local (الدنوب ديالهم مساكن).

  • سيناريوهات الماضي تتكرر
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:20

    المدر ب اخذ الكثير من الوقت لايجاد فريق مثالي منسجم يلعب كرة سريعة و يلعب من اجل البلد اولا قبل اي شيء اخر شخصي… هو نفس السيناريو الذي عشناه مع رونارد و العديد ممن سبقوهم…

  • احمد
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:23

    واالسي لقجع وا السي لقجع ارجوك نادي على السي عموتة لانقاد مايمكن انقاده قبل فوات الوقت
    وحيد يظهر دائما تعبان ونائم والصورة خير دليل كل اللاعبين واقفين وقفة مملة وحزينة

  • hocine
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:30

    l’entrenneur ne donne pas Le resultat ilne va pas tro loin c’est domage

  • مدرب فاشل
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:33

    مدرب فاشل بكل المقايس لا يسعنا سوى التفكير في كأس افريقيا 2024 مع هاد المدرب

  • EL FAHLA DZ
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:36

    الى صاحب رقم 39
    كلامك صحيح سبكشر على انيابه وخاصتا إذا لعب ضد فريق محاربي الصحراء ولكن أنا متاءكدة سوف يتلقى ضربة لن ينساها طول حياته كم حصل سنة 1979 , 1_5 في عقري الدار وهذه المرة ربمى تكون اكثر قصاوة وخاصتا مع هذا المدرب

  • رأي
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 09:58

    هذا المنتخب منذ السبعينات لم يحقق أي لقب، فقط يستنزف الملايير من خزينة الدولة ، و الغريب هو العدد الهائل من الأطباء و رفقاء المدرب و التقنيين و المحليين و الصغار و الفتيان و كأننا كالبرازيل نحقق الألقاب العالمية

  • Mo
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:03

    هناك فرق كبير بين مدرب لفريق ما ومدرب لمنتخب، لمدرب الفريق يتدرب تقريبا يوميا مع الفريق هذا يعني أن له الوقت الكافي الوصول إلى مستوى معين أما مدرب المنتخب فهو لايدرب اللاعبين بل مهمته تكون في اختيار الأجود من اللاعبين واختيار الخطة التي تناسب هؤلاء اللاعبين.
    كل المقابلات التي لعبها هذا المدرب كان يجرب فيها اللاعبين ولحد الان لم يستطع أن يصل بالمنتخب إلى مستوى معين، هذا المنتخب لايستطيع تحقيق فرص مع أضعف الفرق في أفريقيا لذلك فالمشكلة ليست في اللاعبين بل في المدرب. رحيله اصبح مطلب الجمهور، فلا خطته ولاتغييراته تدل على انه مدرب كفؤ، مدرب ضعيف .

  • كويري قديم
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:09

    ما لاحظت هو أن المدرب والطاقم المستهلك يشكلون نقابة مهنية لا يهمهم ألا المصان. أظن أن نتائج لحسن عموتة وطاقمه تفوق بكثير هاد مجموعة ا. هناك أفراد الطاقم الذين لا يفعلون أي شيء ينالون رواتب باهظة أليس من العار.لقد جاء وقت التبديل وإلا سوف نندم.

  • التغيير مطلوب
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:10

    مدرب فاشل ولاعبين شبعوا فلوس وشبعوا فشوش المنتخب المحلي أحسن وأكثر حماسا ورغبة وقتالية.

  • Abdou kamal
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:25

    المدرب والو والو والو والو والو والو . مع رونار كانت القتالية . هاد الفريق خاصو المدرب منير جعواني أو فوزي لبنزرتي أو مدرب الحسنية سابقا غاموندي ميخيل

  • Amir
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:25

    حاليا شكون اهذ للقب انتم ام من صراحة راحة ما عندكمش لي يشمخ القميص هذا مكان. اه على زمان بن شيخة

  • غيور على وطنه
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:53

    بصراحة منتخب ضعيف ضد منتخب جد ضعيف
    مهزلة هذا المدرب لم يقنعني في مدينة وجدة ضد المنتخب الليبي انذاك
    عندي فريق في هولاندا قسم الهواة لو لعبنا ضد بوروندي لانتصرنا عليهم بثلاثية على الاقل
    نحن لا نعرف التمريرات الخاطئة وننتصر داءما بسبعة او اكثر في هولاندا وكلنا مغاربة

  • مواطن مغربي
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:53

    أدكر السيداقجع ان السيد الزاكي كان لقد تأهل الى كأس أفريقيا والدور الثاني من إقصاءىيات كأس العالم ومع دلك قمت بتغييره والسيد وحيد نفس الضروف لهدا نطلب من السيد الرئيس بإقالة المدرب وتعيين السيد عموتة لأنه يعرف الاعبين المغاربة جيدا

  • غيور على وطنه
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:56

    بهذا المدرب وطريقة لعبه لن ولن نتاهل الى كاس العالم قطر .
    تذكروا جيدا
    سلام

  • rachid
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:58

    On va voir le sort de halilositc dès le premier match de la qualification du coupe du monde. pour moi amouta est le meilleur remplacons de ce Zahid

  • Momo
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 10:59

    YA SA7BI

    On ne peut pas avancer qu avec des
    critiquess
    Vous ramenez la poisse
    Il faut des pensées positives

  • Hamouda
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:01

    لا جديد في أفريقيا
    نفس المنتخبات تتأهل كل مرة و تلتحق بها أخرى معدودة من هنا أو هناك ….
    ويبقى الأفضل هو من يفز بها ..أى المستعد لها ذهنيا وبدنيا ولاسيما بديننا
    لمنتخبنا لاعبين وليس فريق

  • Garma
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:01

    الكلمة الاولة لي خصني نقول الى المدرب وحيد هي اجمع الادوات والمقلمة ديالك ها العار ..فرقة الحومة بزاف عليك باش تكون على راسها ….لقجع ها العار ديالك متشوهناش مع هذ وحيد اجمعلو لتروس ديالو او شوف شي واحد لي اشد البوصلة ديال هذ لفلوكة …فلوكة رها صعيبة باش توصلها الكامرون بالا الشيفور

  • ادريس مكناس
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:05

    هو فعلا، اذا كان هذا الفريق التواااضع جدا يكلف الدولة ميزانية ضخمة، فهذا فعل مدعاة للتساؤل!!!!!! فمدرب وطني في مستوى فاخر او السلامي او عموتة او اي مدرب قي البطولة الوطنة الحالية، أكيد سيعطي منتخب أفضل وأقوى بكثير من المهزلة التي شهدناها في المبارتين الأخيرتين… مستوى بعيييييييد كل البعد عن مستوى منتخبات قمت بتتبعها مؤخرا كالبنين او الجزائر او مصر او تونس او نيجيريا …
    بكل واقعية صدمنا من هذا المنتخب…

  • alam
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:05

    المدرب ينطلق من الحاجة اللي متشبه ماليها احرام .فما دمنا نعتمد في ثقافتنا على الفردية والفردانية فحتى كرتنا تابى ان تكون لعبة جماعية وما الكرات التي توزع بين اللاعبين خلال اي مقابلة ما هي الا مجرد عوائد يتطبع عليها اي لاعب كيف ما كان مستواه وجنسه ان الاوطوماتزمات الحقيقية هي التي نعيشها في بيوتنا وهل نتعامل جماعيين في حياتنا او كلها يلغي بلغاه فحتى المانيا التي فازت بعدة كؤوس عالمية رغم انها تعزز الفردانية فانها تستعملها كقوة من اجل الجماعة وليس الفرد. تصور ان اللاعب تاعرابت لم يعد له فكر جماعي الا بعد ان تجاوز الثلاثين وهده الثقافة لم يتداركها الا بعد ان اصبح مهددا بعدم المناداة عليه.وقس دلك على زياش الدي يعيش الان في فكر النجومية وسوف لن يفطن للامر الا بعد ان يتجاوز الثلاثين بدوره

  • سيمو
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:10

    رسالة الى سي لقجع انت فخر المغاربة لذلك حافظ على على هده الصوره وقم بإقالة هذا المدرب لانه ياخذ الاموال دون نتيجه مدرب دون المستوى

  • رأي
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:15

    هذا المنتخب الفاشل لم يحقق أي لقب قاري معترف به منذ السبعينات و مع ذلك يستنزف الملايير من أموال الدولة، و الغريب في الأمر هو العدد الهائل من الموظفين و مساعدي المدرب و التقنيين و الأطباء و السائقين و …و… أظف إليهم الفتيان و المحليين و الصغار و المتقاعدين ….

  • مغربي3
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:18

    بعد هده المبارات التي اجراها المنتخب الوطني اتضح ان الخلل في المدرب وليس في الاعبين فلو كان المدرب في المستوى لا انتصروا باهداف تفوق الاربعة ولعب جيد وانتصارات بدون عناء بحكم الاعبين الدين نتوفر عليهم فهم يلعبون في اندية كبيرة واساسيين في فرقهم وحتى ثمنهم ينافس الاعبين المشهورين على الصعيد العالمي ولكن للاسف اختيار المدرب لم يكن في محله فعلى رئيس الجامعة ان ينقد الموقف باقالته مهما كانت التكلفة لانه مدرب فاشل ولن يدهب بعيدا في كاس افريقيا حتى ولو جاء ب ميسي وهالاند وكريستيانو ومبابي ونيمار
    فعموتة برهن انه يعرف جيدا كرة القدم الافريقية

  • baghi_ti9ar
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:26

    عمركوم ماتلقاو المدرب ليعجبكم ، لحقاش حنا لمغاربا زربانين ، خاصنا فلبلاصة نشوفوا النتيجة مزيانه ألباس ، كون بقا رونار حتى لدابا وعطيناه التيساع وخليناه يخدم فخاطرو بلا كثرت لفهامات لخاوية كن راه عندنا فريق احسن من هدا ، غادي نكونو حنا حسن من ألمانيا وخا كثرة النتائج السلبية ديال المدرب والله مابدلوه .

  • صلاح الدين
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:37

    فرق كبير بين مدرب رونار و وحيد ليست لديه شخصية ولا قوام المدرب ولا يبت روح القتالية في الا عبين.المشكلة الان قي المدرب

  • بلقاسم
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:44

    قرات كل. تعليقات القراء وريتهم من اجهل الجهلاء بالوضع العام ،،لابد ان تفهموا بان تطور فريق كرة القدم مرهون بالوضع العام في المغرب ،كل شيءئ يؤثر في الاخر لا يمكن ان تكون لكم دولة وشعب متخلفان واقتصاد منهار ووضع اجتماعي متردي وسياسة اجتماعية فاشلة وبطالة وفقر ودعارة وشفارة كبار وصغار وحكرة ويئس وخوف وذل واستعباد ،،ويكون لكم في نفس الوقت فريق وطني قوي هذا لا يمكن ،،لان حبة بصل واحدة يمكن تخمج صندوق ،،وانتم في المغرب كل شيئ عندكم خامج بقي لكم غي الفريق الوطني ،،سلكوا باللي اعطى الله ولا تحلموا كثيرا وكما يقال كل طير يلد بيضة على قدو ،،وانتم تعرفون ماذا يحدث له ان ولد بيضة كبيرة جدا

  • العلولي
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 11:47

    حقيقة أضاع المغرب مدربا في المستوى لما أنهى عقدة رونار .

  • MAHHERE
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 12:10

    لا يعقل أن تكون لديك أغلى نخبة عربية في كرة القدم وتقدم هذا المستوى الباهت . أظن أنه وجب على الجامعة التفكير في تغيير الإطار التقني قبل بداية الاقصاءيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 لأن المدرب الحالي ليست إستراتيجية واضحة للاعب سيما في إختيار العناصر الملائمة.

  • Smail
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 12:14

    يبدو أن خليلوزيتش لا يعرف شيئا عن المنتخب المغربي.

  • اسماعيل تعازوت
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 12:18

    الي السيدي فوزاي القجع ارجوك نادي علي المدرب الحسين عموتي لانه احسن بكثير علي وحيد ..

  • N
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 12:49

    القتالية الوحيدة لي شفت في المنتخب هي منتخب الزاكي او وليداتوا الشماخ حجي يوسف وادو النيبت السفري المختاري بصفة عامة منتخب 2004

  • سعيد سعيد
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 12:54

    لاعبوا المنتخب الوطني اكبر من هذا المدرب الذي يظهر لي وفي كل ميارة بانه تائه ولايعرف ماذا يفعل لقد تاهلنا ضمن مجموعة كانت بالامس القريب لاتفقه كثيرا في كرة القدم وغير مصنفة ضمن 100 منتخب زيادة على ذلك اين هو دور المساعد حجي الذي يتقاضى اجرا سمينا كصاحبه هذا المدرب لن يذهب بعيدا والايام بيننا

  • حتى وزة
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 13:05

    لم نفز بكأس افريقيا منذ 1976. لذلك لدي اقتراح لماذا لا نتخلى عن كرة القدم. فالملايين تذهب من ميزانية المغرب لهته اللعبة سواء للاعبين او تقنيين او مدربين. و استثمار هته الأموال في اشياء تعود على الشعب بالنفع. بالعربية و تاعرابت ما عمرنا نديرو شي حاجة فكرة القدم.

  • عبدو
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 13:57

    كثرة النجومية تخلق الاتكالية وعدم التضحية القتالية…

  • سعيد
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 14:15

    وحيد اولی تدريب المتتخب بعناصر تعرف بعضها و لعبت مع بعضها مقابلات عديدة و امضت علی نتاٸج جيدة مع اداء مقنع، اللهم اذا استثنينا بوصوفة، بلهندة و الاحمدي، فالباقي في احسن احواله۔۔۔ المشكل في المدرب۔۔۔ مدرب عجوز يجب تغييره فورا۔۔۔ المنتخب المحلي و بدون مدرب يهزم بوروندي و موريطانيا و بحصص كبيرة

  • Marocains 100%
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 14:42

    بهذا اللعب و مع هذا المدرب
    سنفوز بكأس إفريقيا بسهولة كاملة

    المنتخب كيلعب بخطة شيطانية
    لا يريد أن يبين قوتة إلا في المباريات المهمة
    راه دائما ملي كيكون المنتخب قوي وكثرة الكلام في الصحف
    و الصحافة العربية
    المغرب أحسن فريق عربي بلا … بلا …. بلا
    وفي الأخير نقصى بسهولة .

    شوفوا المدرب البوزني عايق أو فايق
    هو يلعب على الصحف و الإعلام و … و
    يبين لهم أن الفريق ضعيف
    لكي يوهم الأعداء

    سنبين على قوتنا في الكامرون و سنقصي الكامرون في عقر دارها
    وسنزيح الجزائر من الطريق .
    وسنفوز بالكأس
    إنها خطة مدهشة
    هذه المرة سنبين للعالم نحن ضعفاء
    وهي خطة بوزنية من وحيد خليلوفتش .
    صاحب التجربة الكبيرة .

    لا تحزنوا سنفوز بالكأس

  • عدنان
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 14:47

    يجب إقالة خليلوزيتش و مساعده قبل إقصائيات كأس العالم و تعويضه بمدرب آخر منتخب خليلوزيتش ضعيف جدا مقارنة بي منتخب رينارد

  • Brahim
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 15:21

    en mi opinion, mejor que manden a este entrenador a su casa, junto con todos estos jugadores, que creo que jamas pueden representar a Marruecos, el mejor equipo nacional que tuvo marruecos eran solo jugadores nacionales o nacidos en Marruecos.

  • منتخب خليلوفتش عيان بزاااااااااااااف
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 15:29

    فرق شاسع بين رونارد و كرته
    و خليلوفتش و فرقته .

    منتخب خليلوفتش عيان بزاااااااااااااف
    الجزائر ستعطيكم 7-0

  • عبدالله رحموني ورزازات
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 15:49

    ما يقوم به المدرب من اشراك لاعبين مهاريين ويحصل على التعادل او الانتصار بهدف على فرق ضعيفة ممكن ان يقوم به اي شخص عادي.اعتقد بأنه ليس بمدرب ولا 6 حمص

  • Dino foot
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 15:50

    اداء باهت و وسط ميدان فيه شلل هجومي. غياب القتالية تعود للفريق الوطنى بعد ما تحداها رونار عندما كان مدربا.
    هذا الأسلوب سيجعل الفرق الاخرى تطمع في المنتخب و بالتالي سيفشل هذا المشروع مرة اخرى. السيد لقطع لن يسكت عن هذا وسيستدعى المدرب لا محال من أجل ايقاضه من نومه و الذي نرى أنه سيقود الفريق الوطني الى الإقصاء المبكر من النهائيات و كذلك الإقصاء من اقتصاديات كأس العالم.

  • م. قاسمي
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 16:03

    اعتقد ان الاستمرار مع خليلوفيتش صار مضيعة للوقت وهدر لفرص ومواعيد تاريخية لنيل الالقاب.ما سيندم عليه الجميع اكيد

  • rachid
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 16:10

    أتمنى من الجميع الدخول في مساءلة مستقبل المنتخب والاقالة الفورية للمدرب الغير النافع.

  • التغير
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 17:19

    اظن انه حان وقت التغير من مدرب و طاقم تقني و بعض الاعبين اظن ان عموته هو رجل المرحلة و كدلك وجب إختيار أجود اللاعبين في الدوري المغربي و إطعامهم باجود لاعبى أوروبا

  • حاتم
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 17:51

    السؤال الذي يطرحه العديد من متتبع الفريق الوطني والشأن الرياض خاصة الكروي هو لماذا لم يقتحم السيد خليل خليلوزيتش بقيت اللاعبين الذي كانوا في كرسي الاحتياط لخلق الانسجام بين اللاعبين الوافدين من مختلف الفرق الأوروبية ومن فرق البطولات المحلية مادامت مبارة بوروندي كانت شكلية ؟

  • jilali
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 18:06

    الحسين عموتة او وليد الركراكي هما الانسب لقيادة الاسود في الفترة الراهنة.

  • doukkali
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 18:48

    vous faites la guerre a n’importe quel entraineur marocain de l’EN et vous vous baissez devant n’importe quel entraineur etranger mercenaire.
    Vous soutenez tojours l’entraineur etranger qui continue a denigrer nos meilleurs jouers de la BOtola. Pourqoi appler Rahimi ou Kaabi et les laisser geler sur le banc de touche. Vous, journalistes, continuez a faire la guerre a toute fierte nationale, a tout produit purement marocaisn. Ce sont ces joueurs qui continuent a faire peur a toute equipe africaine dans les jungles africaines. Et tout d’un coup ils ne sont pas prets pour le saut dans l’equipe premiere? Journalistes ayez un peu de fierete d’etre marocain

  • Kabour
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 18:56

    لقجع صرح اليو م للإذاعة انه سبدرس الاستراتجية الصحيحة بتدبير امور المنتخب وانه لايستطيع إقالة المدرب حسب العقد المبرم ا وسيرى الحلول الممكنة المهم لي فهم شي حاجة يفهمنا.

  • xxxxxxxx
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 20:43

    آسي رئيس الجامعة ارحم خزينة الدولة اموال كثيرة ينهبها حجي ومجموعته دون نتائج تذكر. si vs avez les épaules chercher ailleurs.

  • Lamalam
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 21:05

    المدرب تائه في الميدان. يجب اقالته بسرعة لانه سيضيع فريق بلاعبين كبار.

  • lbouazzaoui warzazat
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 21:53

    نطالب بتغير المدرب البوسني وحيد نريد مدرب غيور على القميص الوطني والراية المغربية هادا المدرب لن يوصل المنتخب للمستوى المطلوب شاهدنا نجوم بدون فرجة او حتى لعب منسجم اعتقد الزاكي او عموتة افضل للمنتخب المغربي يجب على السيد رئيس الجامعة ان يجبر خواطر المغاربة هادا المدرب لن يدهب بعيدا بالاسود،!

  • tminn
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 22:16

    يقولون إنه لايمكن فسخ عقد مع هدا المدرب العجوز والدي ليس له ألقاب لأنه يمكن أن نأدي أموال له إدا تم الفسخ .إدا لمادا تتعاقدون مع مدرب متل هدا وتقدمون له عقد من دهب
    .الاعبون بمجهوداتهم الفردي سيتأهلون لكأس العالم وكدالك تأهلهم لكأس إفريقيا ولن ولم يتقدمو في الأدوار ويتم إعدت المسرحي مند التسعينات .وفي الأخير يأخد الرجل (وحيد) الملايين ويرجع إلى بلده…..يجب إقالته فورا

  • عادل باب تغزوت مراكش
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 22:21

    تقول لاعبين بصنادل الميكة و واكلين سكسو باللبن قبل المباراة

  • يزيد
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 22:56

    انا جزائري و اقول لكم شئ عن المنتخب المغربي مقارنة بالمنتخب الجزائري:
    من ناحية الاععبين نوعية لاعبي المغرب احسن شوية من لاعبي الجزائر ,اذا لماذا لا يقنع في المباريات ؟
    1- الروح القتالية تكاد تكون منعدمة
    2 – المدرب ليس هو المدرب المناسب في هذه المرحلة و رايي احسن مدرب لهذه التشكيلة هو حسين عموتة لماذا؟
    مسيرة عموتة تشبه كثيرا مسيرة جمال بلماضي, شابان اي فريق يدربونه يتالقون معهز
    ولله التوفيق

  • ابو سعد
    الأربعاء 31 مارس 2021 - 23:14

    بهذا المدرب و الله لا شفتو قطر ٢٠٢٢ و لا تحلمو بيه من الأفضل اختيار عموتة و الا الركراكي واش 17 شهر و المدرب باقي كيقول لك خاصني الوقت باش نوجد التوليفة الله يجازيك اسي ارقي رونار شفنا معاك الكورة بمعنى الكلمة

  • منير
    الخميس 1 أبريل 2021 - 00:26

    لاحظت ان منير حدادي مسجل الهدف لا يستطيع التحكم في كرته الا بصعوبة والمدرب اسند مهمة الدفاع الاوسط من الجهة اليمنى لغانم سايس رغم انه يلعب بالرجل اليسرى وقد ظهر الخطأ جليا من خلال تعامله مع هجوم بوروندي. بهذا المستوى الباهت لو التقى المغرب منتخب الجزائر بهذا فسوف يمطرون شباك مرمانا بثمانية أهداف. لهذا أفضل تغييرا كاملا لجميع مكونات منتخب الكبار واستبدالهم بطاقم المنتخب المحلي الذي لو واجه بوروندي كان سيفوز بأربع أو خمس أهداف على الأقل

  • MOWATINE
    الخميس 1 أبريل 2021 - 01:08

    le pauvre gardien marocain veut faire le mur et il essaye de parle aux joueur une foi qu elle que mot en espagnol une foi en anglais et en francais une autre fois seulement avec des jestte puisque personne ne parle en arabe la langue oficielle de l equipe marocaine pourquoi les joeures n aprenne pas l arabe

  • بلادي يازين البلدان
    الخميس 1 أبريل 2021 - 08:28

    السلام عليكم ورحمة الله.
    بدون مقدمات ولا اعذار، المرجو تغيير المدرب وربح بعض الوقت (الذي قال بأنه في حاجة الى مزيد منه، أي الوقت). تغييره واجب لا محال.
    قراأته وتدخلاته غير مفهومة ـ صحيح قام بانتقاءأت لا بأس بها ولاكن عمله … كله لا يليق لهذا الشعب الشغوف لرؤية منتخبه يتألق، مع العلم أن لدينا من الإمكانيات مايبوؤنا مراتبا محترمة.
    شكرا للاغيار.

  • محمد
    الخميس 1 أبريل 2021 - 11:38

    من فضلك يا وحيد ارحل وإلا الشعب سيخرج إلى الشارع كما فعلوا محبي الرجاء (المشكل هو أن الكلب ممشي من دار العرس)

  • عزالدين بلمدني
    الأحد 4 أبريل 2021 - 16:10

    ادا ابتسم الحظ للمغرب في كاس افريقيا ولم يواجه مصر وتونس في الأدوار المباشرة سيفوز بكاس افريقيا

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين