كورونا يبعد سلامي عن لقاء الرجاء والإسماعيلي

كورونا يبعد سلامي عن لقاء الرجاء والإسماعيلي
صورة : جامعة الكرة
السبت 9 يناير 2021 - 18:46

كشفت المسحة الطبية الأخيرة الخاصة بالكشف عن “فيروس” كورونا، التي خضع لها جمال سلامي، عن إصابة مدرب الفريق “الأخضر” بـ”الفيروس التاجي”؛ وذلك قبل أقل من يومين على مباراة فريقه أمام ضيفه الإسماعيلي المصري لحساب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وعُلم من مصادر مطلعة أن المسحة الخاصة بمدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم جاءت نتائجها إيجابية؛ وهو ما سيحرمه من حضور مباراة الفريق أمام “الدراويش” المقررة الاثنين المقبل.

ووفق المصادر نفسها، في ظل إصابة مساعده محمد بكاري بدوره بـ”الفيروس” قبل أيام، فإن المساعد الثاني هشام أبو شروان هو من سيتولى مهمة قيادة الفريق خلال هذه المواجهة المصيرية.

من جهته، تأكد غياب عبد الإله الحافيظي، صانع لعب الفريق، عن اللقاء بسبب عدم تعافيه تماما من الإصابة التي يُعاني منها، والتي حرمته من المشاركة في المباريات الأخيرة رفقة “النسور”.

كما يُواصل المدافع عمر بوطيب تداريبه الانفرادية بمعسكر مراكش، حيث لم يتماثل للشفاء بشكل تام من الإصابة التي يُعاني منها؛ ما يجعل الشكوك تحوم بشكل كبير حول جاهزيته لهذا اللقاء. وسيكون حارس المرمى أنس الزنيتي حاضرا، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يُعاني منها؛ في حين يتدرب الدولي الليبي سند الورفلي بشكل منتظم رفقة الكتبية “الخضراء” بمعسكر مراكش.

وتُعلق إدارة الرجاء آمالا كبيرة على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي والظفر ببطاقة التأهل إلى نهائي البطولة العربية لمواجهة الاتحاد السعودي المتأهل على حساب مواطنه الشباب، من أجل التتويج بهذا اللقب العربي؛ وهو ما سيُنعش خزينة النادي، لا سيما في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تُمر منها خزينة الفريق “الأخضر”.

يُشار إلى أن الفريق “الأخضر” سيستقبل ضيفه الإسماعيلي المصري، بعد غد الاثنين، على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، بداية من الساعة السابعة مساء، لحساب إياب “المربع الذهبي” من البطولة العربية، علما أن لقاء الذهاب انتهى لصالح “الدراويش” بهدف دون مقابل.

‫تعليقات الزوار

14
  • رياضي
    السبت 9 يناير 2021 - 18:57

    نتمنى الشفاء العاجل للمدرب السلامي ومساعده البكاري ،ولا خوف على الرجاء، ابو شروان سيقوم بالمهمة على أحسن وجه، بالتوفيق للنسور الخضر ضد فريق الدراويش الإسماعيلي…

  • سير علي الله كلشي دايز مع كورونا
    السبت 9 يناير 2021 - 19:00

    اودي الرجاء تخطاها الداخلية ثغرق وتهود للقسم الثاني

  • انقدوا الوجاء من الغرق
    السبت 9 يناير 2021 - 19:04

    بجب على الرجاء البيضاوي ان يبحثوا عن مدرب اخر لان في الحاظر لم يصلح وكدالك بعض اللاعبين ليكون فريق متكامل كترة الاصابات وكثرت البكاء هدا ليس لعب هدا لعب الازقة انقدوا هدا الفريق من الغرق

  • أجرغال
    السبت 9 يناير 2021 - 19:05

    كورونا يبعد سلامي عن لقاء الرجاء و الإسماعيلي…
    يعني زعما طاقم الفريق المصري خاصو لخير؟ غالبية المصريين ناهيك عن طاقمهم لكرة القدم مصابين بفيروس كورونا فغالبيتهم اصلا لا يستعملون الوسائل الواقية

  • حكيم
    السبت 9 يناير 2021 - 19:14

    مفهمتش بحال السلامي متيحترمش التدابير الاحترازية وبغيتو الناس تحترم

  • ص
    السبت 9 يناير 2021 - 19:40

    هذه اامقابلة مناسبة لرد الاعتبار. غياب الحافضي وملا نغو يصعب المهمة .ولكن لنا الثقة في الفريق. ونسكت افواها فرحت باقصاء الرجاء غدرا.

  • متتبع للشتاء
    السبت 9 يناير 2021 - 20:35

    ليس كرونا الذي غيب السلامي عن تداريب الفريق وانما هي بداية الإنفصال بين الطرفين و “بالتراضي” .

  • خوروطو
    السبت 9 يناير 2021 - 20:35

    الله يشافي. هو داك النهار شفتو خارج من الطوموبيل و داخل للتيران بلا كمامة

  • سعيد(مدريد)
    السبت 9 يناير 2021 - 20:43

    من يعتقد ان الرجاء في الوقت الحالي فريق قوي يمكنه المنافسة علی الالقاب هو مخطیء،الرجاء يلزمه تغيير المدرب و تسرييح العديد من اللاعبين و جلب لاعبين جدد ثم انتظار عودة الجماهير الخضراء التي بدونها يبقی الرجاء فريقا جد عادي

  • جلال
    السبت 9 يناير 2021 - 20:59

    اتمنى الشفاء مدرب جمال السلامي انسان طبعا من الناحية الرياضية التكتيكة مزيانة الرجاء الغياب السلامي هو تسبب في الخساراة الرجاء مباريات الحاسمة الاخطاء فادحة لا يرتكبها حنى المدربون مبتدؤون جمال السلامي كان المسؤول الهزبمة القاسية امام الرجاء امام الزمالك عندما سجل مالانغو التعادل طلب من لاعبين عودة الدفاع رفض الاستمرار في الهجوم التسجيل الهدف التاني حسم المباراة مما سمح الزمالك عودة الى المباراة والتسجيل الاهداف مباراة العصبة لما اعتمد الخطة تمريرات قصيرة رغم ارضية الملعب غير المساعدة عوض لعب التمريرات العالية ادخل محسن متولي كان يرواغ في البركة المياه

  • Jamal
    السبت 9 يناير 2021 - 21:13

    Il faut changer l’entraîneur et les vieux joueurs

  • kala
    السبت 9 يناير 2021 - 22:09

    نتمنى الشفاء للمدربالسلامي وتسلمي يارحاء ياعالمي، ياعقدتي ياقاتلتي يامغذبتي

  • لحنين احمد
    السبت 9 يناير 2021 - 22:10

    سلام اللهم اشف هدا الرجل المتواضع شفاءا تاما وعجل بشفاءه انشاء الله واحفظه من كل مكروه احبه في الله

  • ص
    الأحد 10 يناير 2021 - 04:51

    بالشفاء العاجل.السلامي انسان طيب.في التدريب.لم يعجبني لما قال فبل مقابلة الا سماعلي.نحن ما نزال ننافس على جميع الالقاب على عكس الاسماعلي.ما شاننا والمنافس. و قد راحت هذه الا لقاب.ايضا نتاءج الذهاب كارثية مما سبب الاقصاء امام تونغيت.اللاعبون ضيعوا في مبارة الذهاب فرصا سهلة ومنحوا ضربة جزاء للمنافس.
    صحيح الرصيد البشري لا يساعد و لكن وجب التغيير واللعب باسلوب هجومي

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب