مدرب إشبيلية يشيد بقدرات يوسف النصيري

مدرب إشبيلية يشيد بقدرات يوسف النصيري
صورة: أرشيف
الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 13:45

قال الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدرب الجديد لفريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، إن الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم “الفريق الأندلسي”، يملك خصائص مهمة.

وأضاف ربان “الفريق الأندلسي”، في حوار مع الموقع الرسمي لفريق إشبيلية، أن الدولي المغربي يتحرك كثيرا داخل رقعة الميدان، مبرزا أنه سيشتغل معه من أجل إيجاد توليفة هجومية جيدة.

وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه يملك 3 مهاجمين بخصائص مختلفة، وهم يوسف النصيري ورافا مير وكاسبر دولبرغ.

وكان إشبيلية انهزم أمام نظيره دورتموند الألماني في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، برباعية لواحد، أول أمس الأربعاء، في مباراة عرفت تسجيل النصيري الهدف الوحيد لفريقه.

تجدر الإشارة إلى أن الأرجنتيني سامباولي كان قد عين مدربا جديدا لـ”الفريق الأندلسي” خلفا لجولين لوبيتيغي.

خورخي خورخي خورخي خورخي سامباولي في. مير ك. دولبرغ

‫تعليقات الزوار

13
  • Sami
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 13:52

    المهاجم الحقيقي يسجل من انصاف الفرص،،،،ويفاجئ حتى الجمهور ،،،،اما هدا يسجل بعد عشر محاولات،،،اصحاب المقاهي اصبحوا يوزعون اكواب بلاستيكة للزبناء عندما يرون نصيري في التشكلية

  • jamal
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 14:04

    أسلوب لعب المصيري أصبح معروف لدى الخصم يجب عليه تغييره من وقت لاخر. وتحركاته الكثيرة تؤدي به إلى التعب و عدم التركيز. يجب عليه الاستفادة من الاخطاء. إشبيلية لديه لعب استعراضي لا يستطيع تجاوز نصف الملعب الى النصف الاخر وبالتالي الإقتراب من مربع العمليات والتمرير للهداف الموجود في وضعية التسجيل.

  • Younes
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 14:09

    هههه نكتة الشهر هادي !!! بطبيعة الحال غادي يشيد بيه فاللول غير تسناو مني يركب ليه الضغط و يجيب ليه السكر بكترة تضييع الفرص ديك الساعة غايخرج من التدريب و يعتازل و يقدر ينتاحر عادي

  • الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 14:20

    تحفيز نفسي للاعب ورفع المعنويات او وصلته أصداء الانتقادات ورفع من مستواه

  • سعيد الألفة
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 14:53

    للذي يزعم أن أسلوب لعب النصيري أصبح معروفا : فالدليل على هذا الافتراء هو أن النصيري يلعب في الليغا الاسبانية و مع ذلك سجل النصيري ضد اسبانيا في كأس العالم بروسيا في تلك المقابلة الرائعة التي نتذكر جميعا كيف اهتز النصيري فوق الجميع بمن فيهم المدافع الصلب سيرخيو راموس(الاندلسي الأصل ) فقام النصيري بتوجيه ضربة راسية على شكل قذيفة اسكنها شباك دي خيا على طريقة الكبار هذا الهدف لوحده يساوي( تريليون هدف في اي فريق من فرق الخليج ) .
    النصيري أيضا( و على الرغم من عودته التدريجية من آثار الإصابة التي ألمت به فهو يعد ( الى جانب زياش و حكيمي ) من اللاعبين المغاربة القلائل الذين كان لهم شرف تسجيل اكبر عدد من الأهداف في التشامبيانس ليغ التي تعد الاعرق في تاريخ اللعبة على الصعيد الأوروبي و العالمي ..
    اوو ما يجيش شي واحد يبدا يتكلم على لاعب أينما حل و ارتحل يخلق القلاقل و المشاكل و يعكر جو الفريق الذي يلعب معه و يتمرد حتى على من اعطوه الفرصة و سبق له أن غادر معسكر تدريب منتخبنا الوطني قبيل بداية كأس أفريقيا بمصر و كسر سبورة الشرح داخل المستودع ..ذلك الذي ماحمدش الله.

  • خالد
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 16:17

    اشبليا تورطت في النصيري و الان تسعى لتلميع صورته لعل احدى الفرق تعرب عن ضمه و لو بثمن زهيد ذلك سيمكنها من التخلص منه بعد ان تهاوت قيمته السوقية شهر بعد شهر

  • redwanTexas
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 17:01

    Honestly and without any remorse about the guy and being neutral too , I see this guy plays with no brain just like someone who came from mental institution and has no idea what has to be done .

  • الله يهديك اسميتك
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 17:14

    مضحك النصيري لاعب كرة السلة لاأظنه انه مهاجم ، فقط امه في العرسِ لذلك يتم المناداة عليه.

  • Hasan
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 17:54

    بونو و النصيري سيلزمان الإحتياط مع المدرب الجديد لأنه ليس عاطفيا كالمدرب السابق.

  • اليوسي
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 21:21

    المغرب هو البلد الوحيد في هذا الكون الذي يملك 40 ملين مدربا يعطون الحق لانفسهم في وضع التشكيلة و اختيار اللعب بل انهم يتدخلون حتى في وضعية اللاعب بفريقه في بلاد المهجر بالله عليكم التزموا الصمت و اتركوا الجهاز المكلف باختيار و تدريب المنتخب بشتغل و احترموا وجدان اللاعبين المغاربة و كفاكم تجريحا واخص بالذكر صاحب التعليق المسمى رضوان تكساس النصيري لاعب نبيل و دو اخلاق عالية و مر من لحظات فراغ ناجمة عن الاصابة يتعين دعمه لا ان نشتمه الجماهير العالية الاخلاق لا تشتم لازلت اتذكر حديثا يدخل في سياق هذا التعليق للاعب الرائع طلال القرقوري حينما كان لاعبا لفريق تشارلتون الانجليزي حينها انهزم فريق بخمس اصابات لصفر و عند وبوصولهم لمدينتهم وجودوا الجمهور يبكي من اجل الفريق و يقول للاعبين نحن معكم هناك فرق كبير بين بلد الاربعين مليون مدرب و مدينة صغيرةً تسمى شارلتون و قس على ذلك

  • خبرة
    الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 21:38

    النصيري المهاجم رقم واحد لمنتخبنا لاعب مقاتل وضع فيه الثقة رونار و وحيد و الركراكي مايزال صغيرا و لديه مستقبل عليه مضاعفة العمل و تحسين النواقص و لا ننسى هدفه الخالد في المونديال اكيد سيسجل في قطر كما سجل في مناسبات عدة.

  • من مراكش
    السبت 8 أكتوبر 2022 - 07:22

    النصيري ليس لاعبا لكرة القدم لا داعي ان تشكروه و تمجّدوه، كل ما في الامر هو ان المغرب ليس له بديل. انتهى الكلام

  • نبيل
    السبت 8 أكتوبر 2022 - 10:52

    اتمنى من لاعبينا التألق في فرقهم اما فهو لاعب موهوب وسجل عديد من الأهداف الحاسمة لكن هذه الفترة كانت صعبة لان الإصابة أثرت عليه كثيرا لكن مع مرور الايام سوف يضهر بمستوى احسن في
    المقابلات القادمة ولنا الشقة فيه مع مدربه الأرجنتيني الذي هو صارم في التدريب وفي الطكتيك وسوف يخرج من النصري لاعبا آخر.
    بالتوفيق.

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين