مقتل فكري يخرج محتجّين إلى شوارع تطوان

مقتل فكري يخرج محتجّين إلى شوارع تطوان
السبت 29 أكتوبر 2016 - 21:30

شهدت مدينة تطوان، مساء اليوم السبت، وقفة احتجاجية حاشدة، تمت الدعوة إليها من طرف فعاليات من المجتمع المدني بتطوان، من أجل التنديد بمقتل محسن فكري، بائع السمك المفارق الحياة في مدينة الحسيمة.

وردد المحتجون العديد من الشعارات التي تندد بـ”الحكرة التي تمارسها السلطات تجاه أفراد بسطاء”، وطالبوا بـ”ضرورة معاقبة كل المتورطين في هذا الحادث الذي أثار استياء المجتمع المدني بتطوان”.

وقد قامت عناصر من القوات العمومية بتطويق مكان التظاهرة من أجل منع تحول الوقفة إلى مسيرة حاشدة.

‫تعليقات الزوار

51
  • عبد الفتاح
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 21:40

    اللهم تغمد الفقيد برحمتك

    لماذا نجد الظلم فقط في بلاد المسلمين؟ صدق من قال، وان سألوك عن العدل في بلاد المسلمين… قل لهم قد مات عمر.
    نسأل الله ان يعيننا و يرحم الفقيد.

  • عامل
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 21:40

    يجب على الدولة احترام المواطنبن او تفتح لنا باب الهجرة الجماعية

  • فؤاد
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 21:48

    أعبر عن كبير تضامني مع أسرة الضحية و ساكنة الحسيمة و كل المغاربة المستضعفين،و الخزي و العار للظالمين الطغاة.

  • Salam
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 21:50

    لقد تبين أن هناك لوبي في المغرب إسمه المخزن. كان هذا اللوبي يختبئ ويلصق التهمة دائما في الحكومة لكن اليوم الحمد لله ظهر الحق وفضح لوبي المخزن لأنه لا توجد حكومة يمكن أن يلصق فيها التهمة لأن الحكومة لم تتكون بعد.

  • br.bahar
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 21:55

    Il faut que tout le monde se calme, le Roi est au courant et justice sera faite

  • أمازيغي باعمراني
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 21:57

    لقد وصل الجواب إلى الشعب المغربي بالخطاب الملكي الأخير الذي خاطب الشعب ولامه ولام الموظف الصغير الذي لا حول ولا قوة له ننتظر المزيد من الأيام الحالكة القادمة سيؤدي الضعفاء الثمن فلا نعلم ما يخطط له المسؤولون بالظبط بهذا البلد .

  • زعري
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:00

    احتراق غابة يبدأ بشرارة صغيرة فانتبهوا يا مسؤولين

  • سناء
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:01

    لاحول ولا قوة الا بالله الله يرحمه مسكين ويجعل مثواه الجنة مع الشهداء والصالحين والله ينتقم من الظالمين

  • تيزي النيف
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:01

    يجب التسريع في تقديم كل المتورطين في هده الفاجعة وتسوية اوضاع الباعة ليس في الحسيمة فقط بل في كل الوطن وتقليم اظافر المفسدين ….!

  • مغربي.....
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:02

    مرتكب الجريمة نوياه تجاه الوطن غير سليمة ؟؟؟؟ يجب التحقيق معه في ملابسات الحادث المأساوي الذي يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار بالبلاد. إنه نوع من الانقلاب المنضم .انه اكبر عدو للشعب والملك والوطن .

  • mustapha rifi
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:02

    رحمه الله.ولكن يحب الاعتراف انه رمى بنفسه اي انتحر .والانتحار حرام في الاسلام مهما بلغت درجة الحكرة كما قيل. اما كلمة طحان مو فهو كذب من اجل اشعال الفتنة من طرف شياطين ودعاة تخريب البلد.

  • بن فارس
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:02

    كلنا فكري كلنا فكري باراك من حكرة مت قيسش حوقوقي

  • سميرة
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:04

    البوليس ملي كيشوف مجرم خطير هاز عليهم سيف كيطلقو رصاصة تحذيرية… المكتب ديال الخيام ملي كيشد خلية إرهابية كيخرجهم بحال يلا مخرج العروسة… هاد المجرمين ديال الحسيمة على كيلويات ديال الحوت طحنو بنادم… زعما داك الحوت متفجرات ولا حتى هوما دارو ليه غير طحنة تحذيرية!!!!!!
    الصورة ديال الضحية عار على جبين الوطن..

  • farid ssat
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:05

    تريدون مراقبة بائعي الأسماك… بداو من فوق الهرم ستجدون انه لا داعي لإزعاج ذلك المواطن البسيط الدخل اللذي يعمل من عرق جبينه و لم يختر السرقة او الاختلاس او نهب أموال الشعب …
    أعيدوا له الحياة إن استطعتم أو كفِروا عن موته بمساعدة من بقي من الاخرين…. إن كنتم تريدون إصلاحا في الأرض.

  • si mo casa
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:06

    سلام عليكم يجيب فحص البيضعة من قيل طبيب بيطاري ولايسا بلعين المجردة وادا كان هد شخص موخليف يجيب معقبته وليسة اعدمه

  • سعيد السوسي
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:11

    هناك جهات تريد ان تركب على مثل هذه الاحذاث و هناك بعض المستغلين لهكذا موضوع ليصنعوا من انفسهم ابطال ، المرحوم الله ارحموا ، اريد ان اعرف هل رمي في حاوية الازبال حتى يسمى مقتول ، او رمى بنفسه حتى يسمى منتحر ، الحالة الثانية هي الحقيقية ، اذا ليس لا بشهيد و لا بقتيل ، كفاكم ركوب على الاحذاث و التقو طا الله في انفسكم فالمغرب منقصكومش غي نتوما

  • بعتونا رخاص
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:21

    الحقوق تنتزع و لا تعطى بلاد الحكرة لن يتغير الا بتغير العقلية المستبدة و المتجبرة لدوي السلطة تجاه المواطن الضعيف كل واحد منا اقدر اوقع لو هدشي الي وقع لخونا الله يرحمو لان من قتلوه فوق القانون و ليس هناك لا حسيب و لا رقيب الا رب العالمين هل يعقل اننا في 2016 و نسمع كلام نابيي من قوات الامن بجميع اصنافها و عباد الله شبعناااا حكرة فبلدنا السعيدة .

  • Abdo
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:23

    للاسف مرة اخرى نرجع الى نقطة الصفر على الجميع ان يحاسب بلا استتناء كيفما كان شانه اللهم ان هدا منكر

  • ااحق
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:29

    كفا من الضلم والحكرة إلى اين يستمر هذا

  • عبد الكريم
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:30

    الفتنة أشد من القتل أخوة الدين'نحن ضد الظلم و الظلم ظلمات يوم القيامة و لاكن لا نريد أن يصبح المغرب كسائر بلاد المسلمين ولكم العبرة في سوريا و مصر و وووو

  • مغربي86
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:30

    رحم الله بائع السمك لكن السؤال المطروح لماذا القى بنفسه في شاحنة الازبال ؟ ثم لماذا كل هذه الدعوات للتضامن ونشر اخبار كاذبة وزاىفة .اظن ان هناك من يريد استغلال الحادث لجر المغرب الى الفوصى .علينا ان نكون اذكياء ونحتاط من هذه الدعوات .هناك امن وهناك قضاء علينا ان نثق به .بالامس صدم مهرب جمركيين ولاذ بالفرار لماذا لم نتضامن معهم اليسوا مغاربة .؟اتلاف اللسماك هو من حق موظف مكتب الصيد ما داما مخالفة للقانون اذن لماذا الارتماء في الشاحنة ؟لمذا ابتزاز الدولة؟اذا قبلنا بذا السلوك سيلجا اليه لاحقا كل مخالف للقانون لتبرير تصرفه .الوطن أكبر من هذه الحوادث وعلينا أخ نكون اذكياء إزاء هذه الدعوات المشبوهة للتظاهر لأن هناك من يصطاد في الماء العكر

  • zar
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:36

    الانتحار من اكبر الكبائر انسان ميسور سيب نفسو في ظاغطة الازبال وهذا انتحار ……

  • مغربية متذمرة
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:40

    لازلت تحت وقع الصدمة لم استوعب هذا الجرم الشنيع في حق شاب مكافح جريمته انه حاول انقاذ رزقه و رزق عائلته من عبث الطغاة، كيف لمن امر باقتراف هذه الجريمة البشعة و لمن اسهم فيها و من نفذها ببرودة دم ان يبرروا فعلهم القذر؟ لا اظن ان هولا الوحوش يمتون بصلة للانسانية،

  • مغربي
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:47

    نحب المغرب
    السلام عليكم كل ما وقع في الحسيمة.ومسؤول والناطق الرسمي باسم الحكومة صامت.والسيد رئيس الحكومة صامت.اصبح المغرب يتحكم فيه مسؤولين خارجين عن القانون وكأنه في غابة ودالك لغياب المحاسبة وانتشار الفساد في كل قطاعات الدولة.واكبر قطاع به الفساد هي الداخلية.القتل او التحريض عليه او تشريد اسرة لايجب الصمت عليه لانه يمس النظام العام.من كل هذا العدل اساس الحكم.عقلية الاستعمار لم تزول من بعض العقول.

  • استاذ متقاعد
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:52

    الظلم حرمه الله على نفسه . اين سنصنف هذا النوع من المخلوقات ؟ والله استحيي ان اقول من تسبب في هذه الجريمة بشر . اللهم يالطيف الطف بنا فيما جرت به المقادير . هل نحن في عصر هتلر وفرعون ؟ اترك الجواب للقارئ . اللهم ارزق اسرته الصبر والسلوان .

  • البوعزاوي
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 22:58

    لا خير في أمة لا تحترم إنسانية اﻹنسان…ولا تنمية ولا تقدم ولا عيش كريم في دولة تستثمر في الحجر وتهمل البشر…أي ديمقراطية وأي عدل وأية دولة الحق والقانون في الوقت الذي نجد فيه شاحنات من السمك المهرب تعبر حواجز المراقبة دون توقف من الجنوب إلى العاصمة وتتحدث منابر إعلامية عن ملكيتها لجهات نافدة وتم طي الملف بمبررات وهمية….وفي نفس الوقت يقتلون مواطنا بسيطا على صندوق من السردين يريد من وراءه لقمة عيش حلال ﻷبناءه….والله أيها الظالمون لن يقدر على اﻹنتقام منكم إلا خالقكم…يمهل ولا يهمل..والله لن تفلحوا أبدا…أما عن القائل أن الغابة تحترق بشرارة أعدك أنه لن يحترق شيء في هذه البلاد السعيدة ﻷننا شعب جبان خائف ونحب الحياة ولو في الحضيض فلا تنتظر أي رد فعل من أكلخ شعب في العالم ،كم من بوعزيزي وقع عندنا في المغرب فهل سمعت بردة فعل كيفما كانت ولو بالقلب وذلك أضعف اﻹيمان؟؟؟؟والوووو…..

  • مغربية حتى النخاع
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 23:09

    تبحثون عن الأسباب لخلق الفتنة…فتحملو النتائج…ان التقليل من قيمة أجهزة الدولة و خصوصا الشرطة من شأنه أن يجر عليكم مصائب كثيرة منها انتشار الإجرام و السيبة. .و ما تلومو غير راسكم…تبعو دوك العناصر لي صايكينكم كيف القطيع لخدمة أجندات خارجية..ما صدقاتش ليهم 20 فبراير و الربيع العربي..ها هما كل مرة خالقين سبب للفتنة..الله يحفظ وطننا الحبيب

  • بنت الحسيمة
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 23:16

    على كل المغاربة النهوض وعدم السكوت على مثل هاذه الفاجة ..رحمك الله محسن فكري ورزق ذويك كل الصبر ..وان لفراقك لمحزونون

  • كلنامحسن..شهيدالكرامة
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 23:16

    إن جريمة الحسيمة التي ذهب ضحيتها الشاب محسن تظهر مدى الاستهتار بحقوق المواطنين من جماهير الشعب الكادح‎‏،و تضرب عرض الحائط كل إدعاءات دولة الحق والقانون و الانتقال الديمقراطي وتسقط أوراق التوت عن طبيعة نظام المخزن الاوتوقراطي الاستبدادي و التي كانت تغطي هاته الطبيعة المكشوفة بمثل هاته الحوادث وان المغرب هو مغرب القمع والتفقير والتجويع والذي يستأثر فيه الفاسدون و يتحكمون في مفاصل الدولة والاقتصاد المغربيين، كما أن هاته الجريمة اسقطت كل الاقنعة عن مسرحية سابع أكتوبر التي قوطعت من طرف جماهير الشعب الكادح و التي تم فيها منح الفوز المخدوم و المصطنع لكل من حزبي نظام المخزن الاستبدادي الباجدة والبام لتدويخ وتبويق الشعب المغربي بالقطبية الثنائية المصطنعة.

  • مسيوي
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 23:25

    رحم الله الفقيد. الصراحة نتاسف لموته بهذه الطريقة ولكن تعددت الاسباب والموت واحد. ولكن السؤال لبعض المعلقين (من رمى به في الشاحنة)؟؟. نسأل الله العظيم ان يلطف بنا في ساعة الغضب وألا نتسرع الى هلاك انفسنا.

  • zakisyndic
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 23:36

    حذار ثم حذار من الفتنة فهي أشد من القتل سواء كانت جريمة أو انتحار فهي مؤامرة
    د نيءة يراد بها المساس بسلامة الوطن

  • salim
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 23:53

    من قال انتحار…ولما لا تقولون الظلم والحكرة ارجو من اولئك المعلقين ان يكتبوا اسمهم الحقيقي 'مخزني'

  • الخبير
    السبت 29 أكتوبر 2016 - 23:56

    لا للتظاهر نعم للعدالة
    هدا هو الصواب أما أن نركب فوق الأحداث ونبين أن صاحب السمك هو الضحية فهاد خطأ كبير لا يجب أن نقع فيه لأنه حسب المخالفة التي ارتكبها بحياته أسماك مهربة ومحاولة نقلها في سيارة غيرمرخصة كان عليه أن يتمثل للقانون ويترك العدالة تقوم بعملها وفضح كل من ساعده على إخراج تلك الشحنة من الأسماك إلى خارج الميناء
    لا أن يقوم بالعصيان والاحتجاج المبالغ فيه وابتزاز السلطات والتهديد بالانتحار حتى يظهر للمواطن أنه مظلوم مع العلم أنه غير مظلوم
    على اثردلك فقد الهالك صوابه سيطرته على نفسه ارتمى داخل حاوية الشاحنة فكانت النتيجة المأساوية
    االمرجوا دعم السلطات المختصة في البحث للوصول إلى حقيقة الأمر بتقديم كل الأدلة حتى تظهر الحقيقة

  • سيمو
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 00:11

    الله يرحم السيد فكري (إن لله وإن إليه راجعون) خوتي هي كاين الحكرة في المخزن ولكن فكرو في بﻻدنا مخسنا فتن أو هاد الناس لي كانو سباب سي فكري خسو يخود الجزاء ديالو

  • حلال المشاكل
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 00:16

    لازم على الدولة تحل هاذ المشكل بسرعة.
    تمشي السلطة لعند عايلت فكري وتتهلا فيهم باش يسكتو. وتعطي التساع للصيادا واحد الشهر على الاقل باش يتكلماو عباد الله.
    ياك قالها هذاك الطبيب العسكري الطنجاوي
    المافيا ديال البوليس والجدارمية واعوان السلطة هي اللي كتحكم.
    واعباد الله الحگرة والتسلط ديال القياد والبروصيات كثروا بلا قياس.
    باراكا على المواطنين غير مواجهة الغلاء.
    بنكيران ملي كيشوف راسو غادي يخسر الحكومة كيقول واش بغيتو شي 20فبراير وحدا اخرى ..ولكن الشعب اللي صابر على الغلاء كون ماكد انه ما غاديش يصبر على الحگرة.

  • kamal
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 00:16

    السلام عليكم الله يرحم الاخ محسن ولكن احذرو من الفتنة والفتنة اشد من القتل

  • بائع متجول من مكناس
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 00:50

    اظن ان هذا النظام لم يستوعب الدرس من الثوارات العربية اولم يستوعب ان سبب اندلاع لثورة في تونس كانت صفعة من شرطية للبعزيزي والذي كان بدره اظن ان هذا النظام لم يستوعب الدرس من الثوارات العربية اولم يستوعب ان سبب اندلاع لثورة في تونس كانت صفعة من شرطية للبعزيزي والذي كان بدوره بائع متجول ام ان هناك من يجر البلاد للفتنة ام ان هناك من يجر البلاد للفتنة اللهم اجرنا منها

  • med
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 00:52

    بلادنا مازال فيها بحال هاد هاد المسولين الطغات لفوق القانون،علاش م عندناش العدل و حقوق الانسان لي فرانسة . الله ارحم الفقيد .

  • المظلوم
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 00:59

    يا الله الطف بهده البلاد فقد اصبح الظلم يعلو ولا يعلى عليه رحماك ربي رحماك

  • فهد
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 01:00

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. السيد انتحر خسر الدنيا والآخرة .أما اللدين يأيها من رحمة الله ما أكثرهم ومن المواطن البسيط من يبيع مواد غداءية سامة للمواطنين من أجل المال لا يهمه شيء آخر .

  • امبن
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 01:14

    بكل صراحة اني اشكك ان هناك اشخاص من دوي اانفود المخزني بسعون ااى اثارة اابلباة في هدا الوطن ااعزيز حبث يتعمدون مثل هده الجراءم ونشر صورها ااغظيعة و المروعة من اجل جر الشارع الى االفتنة وزعزعة استقرار المغرب فالحل هو ااضرب بيد من حديد على هؤلاء المسؤولين الفاسدين و رحم الله الفقيد

  • العربي الشنتوف
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 01:46

    رحمه الله
    لكن هناك متربصين متطرفين لهم أجندات خاصة يريدون الركوب على الحادث
    الحذر واليقظة ضروريتان في مثل هذه المواقف

  • هلي
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 02:41

    قبل ميدخلوك اَي مخفر ديال البوليس كتلقا التهم موجودة ، أنا كنطن حتا وكيل الملك داخل في هاد القطية ، أسيدي سولو الناس اللي كأنو في السوق ، المخزن كيحمي راسو ، واعينا من هاد الحكرة ، واحشوما عليكم . الناس غادي تنفاجر.

  • mido
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 07:17

    Reminded of what happened in Tunisia people should go out in mass to protest for change Le hogera is everywhere and people in government or the king they live in different planet tell them to come and see the real Morocco people struggling to earn a living plus dictatorship Le mekhezen Le hogera where is the new constitution just a peice of paper look at our neighbors Spain Portugal they don't have all this disasters

  • نورالدين
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:08

    السلام
    أود اولا ان أبلغ بأحر التعازي الي عائلة الفقيد.
    ان أقصى ما يمكن أن تفعله السلطات هو أن تضحي بوالي الامن.في حين أن المشكل أكبر بكثير حيث أن الفساد متجدر في البلاد

  • obaid aziz
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:13

    بسم الله الرحمان الرحيم فالبداية أقدم تعازي الحارة لأسرة الفقيد و لكافة الأسر اللواتي أضرموا أبناؤها و بناتها النار في أجسادهم أمام مؤسسات و إدارات الدولة إحتجاجا على الظلم و القهر. للأسف كنت أضن أن بلدنا الحبيب تجاوز الدول المجاورة في شتى الميادين اقتصاديا و إجتماعيا و أمنيا إلى حدود ليلة الجمعة، يا من يرتدي زيا او ينتمي إلى جسم السلطة في هذه البلاد إنك لا تمثل نفسك بل تمثل دولة ذات سيادة و أسس و أمن و قد تعصف بكل هذه المكونات في مهب الريح بسبب استهتارك و تحقيرقك للمسؤلية الملقات على عاتقك … تتمة

  • obaid aziz
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:14

    و بالحديث عن فاجعة ليلة الجمعة إن كان هذا المسؤول خول له القانون مصادرة سلعة الحسيمي فإتلافها ليست ضمن إختصاصاته لكن ما أجده غريبا هو كيف سمح هذا المسؤول للبائع بركوب آلة الدهس و إن قلنا بأم مقولة # طحن مو … هو إفتراء. ألم يتوجب عليه منعه و حماية أمنه أليس هدا هو الغاية الأسمى لرجل الشرطة ام إتلاف بضع كليوات من السمك ؟ إستعمال الشطط في السلطة يا رجل الأمن أحرق تونس و ليبيا و مصر و أنت تريد أن تلحق قافلتنا بهذا الركب عار عليك. إن الملك و الشعب له إرادة قوية في ترسيخ أمن و كرامة أبناء هذا الوطن و ضمان امن البلاد و العباد فإما أن ننخرط جميعا في هذا الركب أو ان نكون في صف الحساد و دعات الفتنة و الشر. كما اقدم عزائي لكل رجل أمن شعر بالخزي و العار لما أقدم عليه زميله في الوظيفة فالكل ليس طالحا و الكل ليس صالحا.

  • مغربي
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 14:26

    المرحوم الله يرحمو
    ادا كان محسن قد ألقى بنفسه داخل الشاحنة أو تم دفعه لإلقاء نفسه فيجب أن لا نلقي بالمغرب في الهاوية بالركوب على الحدث فهناك من ينتظر مثل هده الفرص للدفع بالاستقرار والأمن إلى المجهول وما سوريا والعراق عنا ببعيدة

  • الربنديعة
    الأحد 30 أكتوبر 2016 - 21:30

    كان على المسؤولين أن يتركوا بائع السمك و شأنه و لايصادرون بضاعته….ليس لوحده طبعا، هو و زملائه السماكين و باقي البائعين المتجولين…بل لم لا نستغني عن القوة العمومية و نربح رواتبهم ما دمنا على هذه الدرجة من الأخلاق و الوعي والنضج و التضامن بيننا…الجريمة انقرضت و لا حاجة لنا بمحاربة شيء غير موجود.أصلا.الجريمة و مخالفة القانون … ا

  • Maghribia
    الثلاثاء 1 نونبر 2016 - 15:59

    لآللفتنة ولالظلم باحقاق الحق و مساوات الجميع امام القانون وتحقيق العدل بين الناس هذه هي القوةو هذا هو الضامن الحقيقي للامن والاستقرار في جميع الاوطان وخير دليل الفشل الذريع لمحاولة زعزعةالاستقرار في تركيا

  • Maghribia
    الثلاثاء 1 نونبر 2016 - 16:25

    يجب معاقبة الجناة وانزال اقصى العقوبات بكل من سولت له نفسه ارتكاب هذا الجرم خاصة ان كانو من كبار المسؤولين احقاقا للحق و اقامة للعدل حتى لانكون من الذين اذاسرق فيهم الضعيف قصت يده واذا سرق القوي ترك فهذاكفيل باعادة الثقة في القضاء وخروج عفوي للمغاربة في مليونية شعارها "متقيسش بلادي" لان العدل اساس الحكم

صوت وصورة
أحكام قضية الدهس بالبيضاء
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:58 5

أحكام قضية الدهس بالبيضاء

صوت وصورة
معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 23:55

معرض الحلي الأمازيغية للقصر الملكي

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 24

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 3

احتجاج بوزارة التشغيل