نادي ميلان يهتم بضم حكيم زياش في "المركاتو"

نادي ميلان يهتم بضم حكيم زياش في "المركاتو"
صورة: أ.ف.ب
الأربعاء 9 يونيو 2021 - 05:25

خصصت جريدة “لاغازيتا ديللو سبورت” حيزا مهما على واجهة عددها الصادر يومه الثلاثاء للحديث عن مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، واهتمام عدد من الأندية بخدماته، أبرزها كبير “الكالتشيو” نادي ميلان.

ونشرت الجريدة الإيطالية واسعة الانتشار، الثلاثاء، صورة عملاقة لـ”الأسد الأطلسي” على واجهة صحفتها الأولى، تؤكد من خلالها أن نادي “اسي ميلان” الإيطالي مهتم بقوة بخدمات زياش إلى جانب القناص الفرنسي اليفيو جيرو من تشيلسي.

وحسب الصحفية نفسها، فإن إدارة ميلان دخلت في مفاوضات مباشرة مع إدارة النادي “اللندني” من أجل الظفر بخدمات زياش، دون الكشف عن تفاصيل العرض الذي يريد “الروسونيري” التقدم به لطلب ود النجم المغربي؛ إذ من المنتظر أن تكشف الأيام القليلة القادمة عن تفاصيل أكثر في الموضوع.

من جهتها، أشارت تقارير إعلامية إنجليزية إلى أن إدارة الفريق اللندني، ومباشرة بعد إعلانها عن تمديد مقام الألماني توماس توخيل إلى غاية صيف 2024، حددت لائحة الأسماء المرشحة لمغادرة عاصمة الضباب، من بينها اسم المغربي حكيم زياش، بعد أن بات خارج حسابات مدرب الفريق في العديد من المباريات، رغم الإمكانيات التقنية والمهارية الكبيرة التي يتمتع بها.

وحسب التقارير نفسها، فإن إدارة تشيلسي قررت مناقشة العروض التي توصلت بها من أندية أوروبية أخرى تسعى للاستفادة من خدمات زياش، ضمنها نادي نابولي الإيطالي الذي يضع “النجم” المغربي ضمن أولوياته في “المركاتو” الحالي.

وأوردت المصادر ذاتها أن توخيل قد يفكر في التخلي عن زياش من أجل تمويل صفقة التعاقد مع مواطنه جوليان فيغل، متوسط ميدان نادي بنفيكا، الذي يسعى مدرب الفريق “الأزرق” للتوقيع معه خلال “المركاتو” الحالي، ويرى فيه اللاعب المناسب لتقديم الإضافة لوسط ميدان الفريق.

يشار إلى أن حكيم زياش لم يشارك كثيرا منذ تعاقد تشيلسي مع الألماني توماس توخيل، في الوقت الذي كان من ركائز الفريق في عهد المدرب السابق فرانك لامبارد الذي ألح على التعاقد معه في “المركاتو” الصيفي الماضي.

‫تعليقات الزوار

10
  • طز في الفرق الوطنية
    الأربعاء 9 يونيو 2021 - 06:30

    أهم من الأداء

    كل المؤشرات تؤكد ان تصدر منتخبنا الوطني لمجموعته مسألة وقت ،  والتفاؤل سيد الموقف.

        
    عبد الحكيم مصطفى

  • طز على منتخبات العرب
    الأربعاء 9 يونيو 2021 - 06:31

    المتاجرون بالقضية (1) ..كيف احتكر اليسار والإسلام السياسي المقاومة الفلسطينية ؟

    مهنة وليست قضية ..

    هبة المنسي

  • ziyyach
    الأربعاء 9 يونيو 2021 - 07:30

    c est un grand joueur qui est entrain de gacher son talent en se regardant dans le miroir pendant les matchs. il joue en se disant je ss meilleur que l equipe , que l entrainteur, que le public, que les telespectateurs, ils ne me meritent pas!
    c etait le cas de taarabt….il a eu la grosse tete, il a gaché ses meilleurs années… maintenant taarabt a un meilleur comportement, il s est rattrapé mais trop tard…le physique n est plus là!
    je pense que ziyyech ira de bon de touche en bon de touche ….et restera derriere la touche si il reçoit pas une claque qui le fera changer.

  • maka2
    الأربعاء 9 يونيو 2021 - 08:07

    هد الاسد بقت غي السمية مشنا والو

  • مغربي
    الأربعاء 9 يونيو 2021 - 09:23

    لاعب ضعيف واناني،لا ادري لماذا هذا الطلب لضمه ؟!!!

  • ملاحظة
    الأربعاء 9 يونيو 2021 - 12:10

    اعتقد ان التكوين عن طريق استدعاء الأساتذة وعقد لقاء معهم يتم خلاله إلقاء عرض حول موضوع معين أو تقديم درس تجريبي ومناقشته أصبح متجاوزا لا سيما وأن المعلومات التي تقدم خلاله نجدها متاحة للجميع على الانترنيت أو في الدلائل العملية والمرجعية الصادرة عن وزارة التربية الوطنية.

  • مهتم جدا
    الأربعاء 9 يونيو 2021 - 12:46

    سمعت امس معلق مباراة المغرب وغانا يقول في حديثه عن زياش : نجم الكرة الوطنية ، ونجم الكرة العربية .. سكت هنيهة ثم اضاف : ونجم الكرة الافريقية كلها ..
    بالله عليكم اريد تصويتا موضوعيا على هذه العبارة ، والحكم لكم .

  • عبدالإله
    الأربعاء 9 يونيو 2021 - 18:35

    السلام عليكم
    صانع ألعاب ومقاتل تشيلسي إسمه نكولو كونتي، أما هذا زياش فهو لعب فاشل واناني، لما برزت قيمته فكل الفريق كان يلعب من أجله وهو من أقصى الفريق ضد توتنهام نظرا للعديد من الكرات التي كان يضيعها، تتكلمون عن الميلان سنرى ستكون هناك نهايته، لقد تابعه الجميع مع تشيلسي، لاعب ضعيف جدا جدا وجدا، بالأمس يتسلم كرة سرقها الكعبي من الخصم وأقسم المدلل ان يلعبها لوحده،

  • Reda
    الأربعاء 9 يونيو 2021 - 20:25

    لاعب عادي يوجد في البطولة أقوى منه ،لاكن الحظ يلعب دورًا كبيرًا في هذه الرياضة !!

  • عبدو
    الخميس 10 يونيو 2021 - 14:57

    إلى صاحب التعليق رقم 8 عبد الإله. اخي كلامك كله حق .فأنا متفق معك %100 .لا يستحق المناداة عليه بالمنتخب
    فعلا في المقابلة الأخيرة رفض يسلم الكرة للكعبي

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 1

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55 1

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"