24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/05/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3305:1712:2916:0919:3321:03
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم للأعمال التلفزية الرمضانية المغربية؟
  1. "التوحيد والإصلاح" تطالب بالإفراج عن دعاة سعوديين (5.00)

  2. قصة سجينة مع القرآن .. عندما تفيض الزنزانة بالخشوع والإيمان (5.00)

  3. الوديي: الماركسيون آمنوا بقيام الثورة .. والطموح "ديكتاتورية العمال" (5.00)

  4. قصص قرآنية: سجينة عكاشة (5.00)

  5. فاطمة هندي .. مولّدة تقليدية من شفشاون تتدثّر بالخير والتطوّع (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | الفنان عبد الله العمراني في ذمة الله عن 78 عاما

الفنان عبد الله العمراني في ذمة الله عن 78 عاما

الفنان عبد الله العمراني في ذمة الله عن 78 عاما

أفادت مصادر هسبريس بأن الفنان المغربي عبد الله العمراني توفي اليوم بعدما تأرجحت حالته الصحية بين التدهور والتحسن خلال الأشهر الأخيرة، وذلك إثر خضوعه لعملية جراحية على مستوى الرأس شهر نونبر الماضي.

وولد الفنان المغربي عبد الله العمراني في مدينة مراكش سنة 1941، والتحق وعمره 18 سنة بمدرسة التمثيل للأبحاث المسرحية التي درس بها ثلاث سنوات، وتعلم مختلف أساليب التعبير والتواصل مع الجمهور.

والتحق العمراني بعد تخرجه مباشرة بالفرقة الوطنية للمسرح التي أسست سنة 1952، والتي كانت تجمع كبار الفنانين المسرحيين، وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والمهرجانات الوطنية والدولية.

وتميّز رصيد الفنان عبد الله العمراني بالغنى، من خلال أعمال فنية لاقت نجاحا كبيرا، من بينها "أصدقاء الأمس"، و"طيف نزار"، و"نهاية سعيدة"، ونساء.. ونساء"، و"رجل البحر"، وغيرها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (81)

1 - ربيع الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:04
رحمه الله و انا لله و انا اليه راجعون .. اللهم الحقنا به لا فاتنين و لا مفتونين
2 - خليلوفيتش الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:04
الله أكبر إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم إرحمه و غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر.
3 - إنا لله و إنا إلي راجعون الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:05
إنا لله و إنا إلي راجعون. رحمه الله و غفر له
4 - العابث الأخير في هذا القرن الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:05
إن لله وإن إليه راجعون الله يصبر دويه وأقاربه أجمعين
5 - مجهول الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:06
الله يرحمه و يغفرله يا رب
6 - AZIZ الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:06
إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله الله يرحمو ويغفر ليه
7 - الرجاء البيضاوي العالمي الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:06
إنا لله وإنا إليه راجعون .اللهم تبته عند السؤال
8 - simo ifranne الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:07
إنا للّه و إنا إليه راجعون٠ عزائي للأسرة الفنية
9 - abdelfettah الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:07
تغمده الله برحمته واسكنه فسيح جناته يارب العالمين
10 - ملاحظ الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:07
انا لله وانا اليه راجعون. رحم الله الفقيد والهم اهله وذويه الصبر والسلوان .كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام.
11 - صابر الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:07
انا لله و انا اليه راجعون اللهم ارحمه واخفر له وتجاوز عنه واسكنه فسيح جناتك .
12 - من غوجين الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:08
الله ارحم الله إرزق اهل الصبر ان لله وإن اليه راجعون
13 - said الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:08
انا لله و انا اليه راجعون. لله ما أعطى و لله ما أخذ. نسال الله للفقيد الرحمة و المغفرة و لعائلته الصبر و السلوان.
14 - نجيب الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:08
ان لله وان اليه راجعون .ممتل وفنان قدير واكن له كل الاحترام لقد عاش نزيها في عمله ومن خير الفنانين
15 - مصطفى الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:08
رحم الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
16 - mounia الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:08
إنا لله و إنا إليه راجعون و اللهم ارزق أهله الصبر
17 - nino الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:09
ان لله وان اليه راجعون كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال والاكرام
18 - salah kamal الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:09
إنا لله وإنا إليه راجعون ، رجل بألف رجل
19 - rodeo الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:09
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
20 - صلاح الدين الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:09
ان لله وأنا اليه راجعون رحمة الله عليك أيها الفنان الراءع والمقتدر يوم بعد يوم تتساقط الأيقونات والجواهر الحمد لله هذا حال الدنيا
21 - حسن القنيطري الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:10
رحم الله هذا الرجل الفنان،وألهم أهله الصبر والسلوان.إنا لله وإنا إليه راجعون
22 - أبو ياسمين الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:10
إن لله و إن إليه راجعون ؛رحمة الله عليه كان من خيرة الفنانين المغاربة على جميع الأصعدة ،عزاؤنا لأسرته الصغيرة والأسرة الفنية المغربية.
23 - عبدالحق الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:11
انا لله وانا اليه راجعون، اللهم ارحمه برحمتك الواسعة
24 - خنيفري الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:11
تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون
25 - محمد الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:12
اللهم غفر له ورحمه ورحم جميع المسلمين
26 - المغرب هاته اللحظة الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:12
رحم الله الفقيد الفنان القدير العمراني و أسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان... إنا لله وإنا إليه راجعون...
27 - رحم الله الفقيد الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:13
إنا لله وإنا إليه راجعون .اللهم ارحمه واغفر له واجعله من اهل الجنة يارب وارزق اهله الصبر
28 - hamid tazi الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:13
ان لله وان اليه راجعون.اللهم ياربي وسع مدخله وتبته عند السؤال.الله يرحمها روح.
29 - hamid tazi الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:13
ان لله وان اليه راجعون.اللهم ياربي وسع مدخله وتبته عند السؤال.الله يرحمها روح.
30 - hicham الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:13
 وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ(155) الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156) أُولَٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ
31 - الله يرحمو الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:13
كان ممثل رائع و مقبول جدا، الله يصبر عائلتو و يرحمو و يرزقو الجنة ان شاء الله.
32 - Hassan Sima الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:14
إن لله وإن إليه لراجعون تغمده الله برحمته وأسگنه فسيح جناته مهـما عاش الإنسان لا بد ولا مفر من الموت إتقوا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
33 - abdou rabat الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:14
والله العظيم عاد طاح ليا فبالي دابا جالس فالقهوة وتفكرتو. الله يجدد عليه الرحمات فهاد الأيام المباركة. نعم الرجل البساطة والقلب الكبير وحتى الأعمال ديالو محترمة ومحبوبة لدى الجميع.انا لله وانا اليه راجعون
34 - من المانيا الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:14
إنا لله وإنا اليه راجعون !!!
35 - مواطن مغربي الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:14
إنا لله وإنا إليه راجعون. رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته. بصراحة و الله إنه فنان محبوب و شخصيا كانت تعجبني أدواره و طريقة كلامه و أسلوبه المتميز في الحوار و كان فنانا محترما. فاليوم قد فقدت الساحة الفنية المغربية و العربية واحدا من نجومها و رموزها الكبار. اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان و اجعل مقامه في عليين و ارحم موتانا و موتى المسلمين. و شكرا
36 - سلطان الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:15
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
37 - مغربي الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:16
اللهم ارحمه و اغفر له كان نعم الفنان.
38 - سيمو الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:17
ان لله وان اليه راجعون كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال والاكرام صراحة ممثل بمعنى كل ما تحمله الكلمة من معنى ممنوش جوج اثر في هذا الخبر
39 - لعزيري الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:18
فنان كبير فقدناه وقل أمثاله في زمننا هدا إنا لله وإنا إليه راجعون تعازينا الحارة لأسرته الصغيرة وللعائلة الفنية عامة
40 - ١youness الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:18
انا لله وانا اليه راجعون! كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال والإكرام.واحد من أهرام المسرح يرحل الى لقاء ربه اللهم ارزق أهله الصبر والسلوان .
41 - Azeddine Adil الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:18
إن لله و إنا إليه راجعون رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته.
42 - كل نفس ذائقة الموت الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:19
انا لله وانا اليه راجعون اللهم تغمضه برحمتك الواسعه و سائر أموات المسلمين آمين يارب العالمين.
43 - متابع الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:21
آه أعمدة الزمن الجميل تندثر يوم بعد يوم لم يتركوا لنا الا السفهاء
44 - كل نفس ذائقة الموت الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، يا الله يا الله يا الله يا رب العالمين يا أرحم الراحمين اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك واغفر لأمة محمد صلى الله عليه وسلم وارحمنا يا الله يا رب العالمين في هدا الشهر المبارك لا حول لنا ولا قوة لنا ولا حيلة لنا إلا بك يا رب العالمين .اللهم اغفر الموحدين يا الله، اللهم اغفر للمسلمين كما آمنوا بنبيك وحبيبك محمد صلى الله عليه وسلم ولم يروه. إنا لله وإنا إليه راجعون،
45 - كمال كرطاوي الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:24
نسأل الله عز وجل في هده الايام المباركة ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته انا لله وانا اليه راجعون.
46 - عبدالجليل شيوخ الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:26
اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه ووسع مدخله واكرم نزله ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من زوجه و نجه من عذاب القبر و من عذاب النار اللهم تغمده برحمتك الواسعة وأسكنها فسيح الجنان مع الذين أنعمت عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا تعازينا الحارة إلى عائلة الفنان والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وان لله ما أعطى ولله ما أخذ.
47 - محمد الزموري الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:27
إنالله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر لنا وله البقاء لله الواحد القهار وما نحن إلا جنائز مؤجلة اللهم ارزقنا حسن الخاتمة يارب.
48 - بوشتى حمودي الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:30
اللهم اغفر لنا وله ولجميع المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء و الدوام لله الواحد القهار
49 - عبدالله الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:32
رحمه الله واسكنه فسيح جناته؛ انا لله وانا اليه راجعون
50 - توفيق الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:34
اللهم ارحمه في هدا الشهر المبارك
51 - رشيد الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:35
رحمه الله تعالى إن للاه و إن إليه راجعون
52 - ولد البلاد الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:36
رحمه الله و انا لله و انا اليه راجعون ..
53 - مغربي الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:37
تغمده الله بالواسع الرحمته و ادخله الفسيح الجنان مع النبءين و الصدقين و الشهداء و الصالحين وألهم اسرتيه و الذويه الصبر و السلون و حسن العزاء وإن لله و ان اليه راجعون.
54 - محمد أمين الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:40
الله يرحم انا لله وانا اليه راجعون
55 - badr.Madrid الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:43
رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جناته.وألهم أهله الصبر والسلوان وان لله وإنا إليه راجعون.
56 - مواطن من الجنوب الشرقي المنسي الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:47
الله أكبر الله أكبر الله أكبر
إنا لله وإنا إليه راجعون
مولاي عبد الله من أحب الممثلين إلى قلبي.
أتمنى منكم تغيير الصورة .. رجاء
57 - azool الثلاثاء 14 ماي 2019 - 23:50
انا لله وانا اليه راجعون. كان رحمة الله عليه من خيرة الفنانين ، اللهم اغفر له.
58 - said rifi الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:00
اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جناتك.
59 - المهاجر الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:09
ان لله وان اليه راجعون اللهما ارزق اهله الصبر والسلوان
60 - Gala الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:10
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه وأكرم نزله آمين. تعازينا إلى أسرة المرحوم
61 - Berradi الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:13
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة
62 - كمال كمال الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:16
انا لله وانا اليه راجعون , اللهم ارحمه واغفر له واسكنه جناة النعيم مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين يا ارحم الراحمين يا رب العالمين .
63 - ضحايا مأذونيات الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:28
إن لله وإن إليه راجعون اللهم أرحم موتانا وموتى المسلمين واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة اللهم أمين يارب العالمين
64 - رحمك الله الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:30
عينة من الفنانين الذين ظلمناهم ،
ولم نعرف قيمتهم إلاّ بعد أن أصبحنا نعيش زمن الرداءة والوضاعة .
رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جنانه ،
وألهم أهلك وذويك الصبر والسلوان ،
ومتع من بقي من جيلك الصحة والعافية .
65 - الناصري محمد الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:35
إنا لله و إنا إليه راجعون و اللهم ارزق أهله الصبر فنان مقتدر ومحترم تفقده الساحة الفنية اليوم.
66 - riforiental الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:36
انا لله وانا اليه راجعون.فنان محبوب كان يدير أفلام زينا لله يرحمو يرحم جميع مسلمين
67 - مراد الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:37
مثل هؤلاء العمالقة في التمثيل أصبحنا نفتقدهم واحدا تلو الآخر ولا يعوضون فهذه هي طبيعة الحياة حيث الإنتقال من دار الفناء إلى دار البقاء اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناتك آمين
68 - abderraouf الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:39
انا لله وان اليه راجعون ولا حولا ولا قوة الا بالله
69 - واعزيز الأربعاء 15 ماي 2019 - 00:50
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفرله واسكنه فسيح جناتك.
70 - العبدي الأربعاء 15 ماي 2019 - 01:39
رحم الله الفقيد وانا لله وأن إليه راجعون اللهم أدخله الجنة مع النبيين و الصالحين وارزق عائلته الصبر و السلوان.
71 - kila j الأربعاء 15 ماي 2019 - 02:19
انا لله وانا اليه راجعون فنان بنعمة الكلمة أعطى الكثير في سبيل الفن.. رحمه الله واسكنه فسيح جناته
72 - مواطن الأربعاء 15 ماي 2019 - 02:29
اللهم ارحمه واسكنها فسيح جناتك...وارزق اهله الصبر والسلوان...انا لله وانا اليه راجعون
73 - امحاش موحى الأربعاء 15 ماي 2019 - 03:23
رحمه الله وتغمده برحمته واسكنه فسيح جناته وألهم دويه الصبر والسلوان كان المرحوم في حياته ممثلا كبيرا يتقمص الشخصية المنوطة به في دوره المسرحي وينزلها أحسن تنزيل
74 - Khalid الأربعاء 15 ماي 2019 - 04:39
هرم من أهرام الفن بالمغرب الأخلاق و الطيبوبة رحمك الله و أدخلك فسيح جنانه وإنا لله و إنا إليه راجعون سنشتاق لك و لكل من سبقك من الفنانين تركتم الساحة الفنية خالية و لم يبق إلا أشباه الفنانين يرتعون و يجولون في قنوات أصبحت وكرا لهم يدخلون بيوت المغاربة دون رقابة ويدنسون عقولهم بفن عنوانه الميوعة
75 - younes الأربعاء 15 ماي 2019 - 04:45
رحم الله الفقيد وإنا لله وإنا إليه راجعون
76 - سعيد لنتما الأربعاء 15 ماي 2019 - 07:45
انا لله وانا اليه راجعون تغمده الله بواسع رحمته
77 - رشيد الأربعاء 15 ماي 2019 - 08:50
رحمة الله عليه وأسكنه فسيح جناته المفتوحة في هذا الشهر المبارك الكريم
78 - العشير بوخروبة الأربعاء 15 ماي 2019 - 09:48
إنا لله وإنا إليه راجعون...بين الآونة والأخرى تتمايل شجرة الفن المسرحي والتلفزي بسبب رياح الإهمال والتهميش والنسيان ، و تتساقط وريقاتها في أجواء الصمت والنكران ، هاهو أحد أعمدة واهرامات المسرح والتلفزة يغادر دار الفناء و الباطل إلى دار البقاء والحق ، تغمده الله بواسع الرحمة والغفران ، وأسكنه فسيح الجنان وألهم ذويه الصبر والسلوان ، وهاهي الفنانة المقتدرة فاطمة الركراكي تنتظر الفرج على سرير المرض بالمستشفى دون اهتمام أو رعاية ، عجل الله بشفاءها وأطال في عمرها ، كل هذا يجري في زمن العفن الرذيل الماءع ، الحامض و التافه ، الذي جعل من المتطفلين عليه يرقون إلى درجة الفنانة الكبار ، وتتوفر لهم كل شروط العيش الكريم ، مع أن بعضهم لا يستحي من إظهار وجهه وفرض شخصيته على المشاهد ، ولا يستحق حتى الحصول على بطاقة فنان[email protected]
79 - مسلمة الأربعاء 15 ماي 2019 - 12:15
الله يرحم فناننا ااقدير انا لله وانا اليه راجعون
80 - ليلى ريحاني الأربعاء 15 ماي 2019 - 14:46
إنالله وإناإليه راجعون اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جنانك وألهم أهله الصبر والسلوان
81 - Fassi الأربعاء 15 ماي 2019 - 17:56
يقول الله تعالى في سورة الفجر: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ (27) ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً (28) فَادْخُلِي فِي عِبَادِي (29) وَادْخُلِي جَنَّتِي (30)
ببالغ الحزن والأسى تلقيت خبر وفاة الفنان المقتدر مولاي عبد الله العمراني هذا اليوم في نشرة الخامسة بـ 2M وبهذه المناسبة الأليمة أتوجه بعزائي إلى الأمة المغربية وإلى عائلة الفقيد وأصدقاءه ومحبيه راجيا له من الله المغفرة والرحمة هو ووالدينا ومن علمنا ومن له الحق علينا وكافة المسلمين والمسلمات الأحياء والأموات.
(اللهم إنه عبدك ابن عبدك ابن أمتك كان يشهد ألا إلاه إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك؛ اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته، اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده واغفر لنا وله ولكافة المسلمين)، اللهم اجمع شمل المسلمين في هذه العشر الأوائل من شهر رمضان، اللهم تجاوز عن سيئاتنا واغفر لنا ذنوبنا، ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا. آمين
المجموع: 81 | عرض: 1 - 81

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.