بنشماش يستقبل مزوار لتعزيز التعاون مع المقاولات

بنشماش يستقبل مزوار لتعزيز التعاون مع المقاولات
الأربعاء 13 يونيو 2018 - 17:09

استقبل حكيم بنشماش، رئيس مجلس المستشارين، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، صلاح الدين مزوار، اليوم في مقر الغرفة الثانية من مؤسسة البرلمان.

بلاغ للمجلس، توصلت به جريدة هسبريس الإلكترونية، أورد أن رئيس مجلس المستشارين نوه بالثقة التي حظي بها مزوار إثر انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب، معتبرا أن “الرصيد الهام من التجارب الغنية التي راكمها من خلال تقلده لعدة مناصب سامية من المسؤولية سيمكنه لا محالة من أداء مهمته على أحسن وجه كرئيس لهذه المؤسسة الوطنية الهامة”.

وأشاد بنشماش بـ”العمل الجاد والمسؤول والمثمر الذي يقوم به فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمجلس المستشارين، كمكون وفاعل اقتصادي نشيط ذي مؤهلات وإمكانيات هامة أغنت التركيبة المتنوعة التي يتميز بها المجلس”، يقول البلاغ.

وأكد الرئيس أن مجلس المستشارين منفتح على كل الآراء والأفكار والمبادرات، وكذا جميع أشكال التعاون والتفاعل مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل بلورة نموذج تنموي جديد مبتكر ومتضامن، تحت قيادة الملك محمد السادس.

من جهته، نوه رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالدور الحيوي الذي يلعبه مجلس المستشارين في إطار الوظائف الجديدة التي أعطاها له الدستور، والعمل الجاد لرئيسه حكيم بنشماش، معربا في هذا الصدد عن استعداد الاتحاد العام لمقاولات المغرب لمواصلة التنسيق والتعاون مع مجلس المستشارين من أجل إبراز الدور الهام والمركزي الذي تلعبه المقاولة داخل النسيج المجتمعي والمؤسساتي الوطني.

واستعرض صلاح الدين مزوار الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في خلق الثروة وتحقيق الاستثمار وفرص الشغل والتنمية المستدامة في تكامل مع القطاع العام، في إطار استراتيجي بينهما، من أجل بلورة رؤية موحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية.

وشدد الجانبان، خلال هذا اللقاء، على أهمية العمل المشترك لجميع الفاعلين المؤسساتيين الاقتصاديين والاجتماعيين من أجل التجاوب مع حاجيات وانتظارات المجتمع، وتخطي الصعوبات التي تعرفها المقاولة المغربية.

‫تعليقات الزوار

2
  • touhali
    الأربعاء 13 يونيو 2018 - 18:13

    من ﻻحساس ومتابعة تحركات دبلوماسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ليسد بنشماش أحس بأنه رجال الأعمال وسياسة دائما نراه يتنقل ويتواصل إنه رجل يحب وطنية.

  • مواطن صريح
    الجمعة 15 يونيو 2018 - 02:15

    يقول المثل المغربي ولاد عبد الواحد كاع واحد كل السياسيين المتواجدين حاليا في المشهد السياسي المغربي ليسوا اكفاء ماداموا ينفدوا اجندة الباطرونا وليست هناك اي اولوية لاصلاح المجال الاجتماعي من صحة وتعليم وبنية تحتية وربط المسؤلية بالمحاسبة في ضل غياب هدا كله تبقى هده المسرحيات السياسية مجرد در الرماد في العيون وليست هناك نية للتغيير وكأن هاته الحكومات التي تعاقبت على التسيير في بلادنا تكره الشعب وتعمل دائما عكس ما يطلبه ولكن سيأتي زمان سيستعيد فيه هدا الشعب العضيم كرامته وستدخل كل تلك الاحزاب الوهمية الى مزبلة التاريخ .

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين