24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:2913:1816:2618:5820:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع سقوط الحكومة قبل انتخابات 2021؟
  1. ألمان يتظاهرون بهتافات مناهضة للتمييز العنصري (5.00)

  2. دراسة: "العين الكسولة" تؤثر على وظائف الدماغ (5.00)

  3. إصابات وخسائر في حريق بـ"سناك" وسط مراكش (5.00)

  4. مؤشر رأس المال البشري يحذر الاقتصاد المغربي من "مستقبل أسود" (5.00)

  5. بنكيران يتهم قيادات في حزب العدالة والتنمية بممارسة "البلطجة" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | بنشماش يستقبل مزوار لتعزيز التعاون مع المقاولات

بنشماش يستقبل مزوار لتعزيز التعاون مع المقاولات

بنشماش يستقبل مزوار لتعزيز التعاون مع المقاولات

استقبل حكيم بنشماش، رئيس مجلس المستشارين، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، صلاح الدين مزوار، اليوم في مقر الغرفة الثانية من مؤسسة البرلمان.

بلاغ للمجلس، توصلت به جريدة هسبريس الإلكترونية، أورد أن رئيس مجلس المستشارين نوه بالثقة التي حظي بها مزوار إثر انتخابه رئيسا للاتحاد العام لمقاولات المغرب، معتبرا أن "الرصيد الهام من التجارب الغنية التي راكمها من خلال تقلده لعدة مناصب سامية من المسؤولية سيمكنه لا محالة من أداء مهمته على أحسن وجه كرئيس لهذه المؤسسة الوطنية الهامة".

وأشاد بنشماش بـ"العمل الجاد والمسؤول والمثمر الذي يقوم به فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمجلس المستشارين، كمكون وفاعل اقتصادي نشيط ذي مؤهلات وإمكانيات هامة أغنت التركيبة المتنوعة التي يتميز بها المجلس"، يقول البلاغ.

وأكد الرئيس أن مجلس المستشارين منفتح على كل الآراء والأفكار والمبادرات، وكذا جميع أشكال التعاون والتفاعل مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل بلورة نموذج تنموي جديد مبتكر ومتضامن، تحت قيادة الملك محمد السادس.

من جهته، نوه رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالدور الحيوي الذي يلعبه مجلس المستشارين في إطار الوظائف الجديدة التي أعطاها له الدستور، والعمل الجاد لرئيسه حكيم بنشماش، معربا في هذا الصدد عن استعداد الاتحاد العام لمقاولات المغرب لمواصلة التنسيق والتعاون مع مجلس المستشارين من أجل إبراز الدور الهام والمركزي الذي تلعبه المقاولة داخل النسيج المجتمعي والمؤسساتي الوطني.

واستعرض صلاح الدين مزوار الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في خلق الثروة وتحقيق الاستثمار وفرص الشغل والتنمية المستدامة في تكامل مع القطاع العام، في إطار استراتيجي بينهما، من أجل بلورة رؤية موحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية.

وشدد الجانبان، خلال هذا اللقاء، على أهمية العمل المشترك لجميع الفاعلين المؤسساتيين الاقتصاديين والاجتماعيين من أجل التجاوب مع حاجيات وانتظارات المجتمع، وتخطي الصعوبات التي تعرفها المقاولة المغربية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - touhali الأربعاء 13 يونيو 2018 - 18:13
من ﻻحساس ومتابعة تحركات دبلوماسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ليسد بنشماش أحس بأنه رجال الأعمال وسياسة دائما نراه يتنقل ويتواصل إنه رجل يحب وطنية.
2 - مواطن صريح الجمعة 15 يونيو 2018 - 02:15
يقول المثل المغربي ولاد عبد الواحد كاع واحد كل السياسيين المتواجدين حاليا في المشهد السياسي المغربي ليسوا اكفاء ماداموا ينفدوا اجندة الباطرونا وليست هناك اي اولوية لاصلاح المجال الاجتماعي من صحة وتعليم وبنية تحتية وربط المسؤلية بالمحاسبة في ضل غياب هدا كله تبقى هده المسرحيات السياسية مجرد در الرماد في العيون وليست هناك نية للتغيير وكأن هاته الحكومات التي تعاقبت على التسيير في بلادنا تكره الشعب وتعمل دائما عكس ما يطلبه ولكن سيأتي زمان سيستعيد فيه هدا الشعب العضيم كرامته وستدخل كل تلك الاحزاب الوهمية الى مزبلة التاريخ .
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.