24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5108:2313:2816:0218:2419:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. أقراص هلوسة تجرّ شبانا إلى القضاء بابن سليمان (5.00)

  2. إجلاء 54 ألف شخص لتعطيل قنبلة بمدينة إيطالية (5.00)

  3. وقرَّر تِبون ألا يعتذر.. (5.00)

  4. الملك محمد السادس يدعو الرئيس الجزائري إلى فتح صفحة جديدة (5.00)

  5. صوت الوطن (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "إيبسون" اليابانية تتوسع بإفريقيا انطلاقا من المغرب

"إيبسون" اليابانية تتوسع بإفريقيا انطلاقا من المغرب

"إيبسون" اليابانية تتوسع بإفريقيا انطلاقا من المغرب

أعلنت المجموعة اليابانية "EPSON"عن إطلاق مشاريعها التوسعية في دول المغرب العربي وإفريقيا الغربية والدول الفرنكوفونية، وإدارتها انطلاقا من المغرب.

وقال مسؤولو الشركة، خلال لقاء نظم في مدينة الدار البيضاء، إن اختيارهم المغرب للتوسع بشمال وغرب القارة الإفريقية يعود إلى مجموعة من العوامل المشجعة للاستثمار في هذا البلد.

وقال المسؤولون: "لم تختر الشركة الدار البيضاء مركزا لها في المنطقة بشكل اعتباطي؛ فالمغرب يتميز، في نظر هذا المُصَنِّع الياباني، ليس فقط بموقعه الجغرافي واستقراره السياسي الكبير، ولكن كذلك بجودة بنياته التحتية من طرق سيارة وموانئ ومطارات تسهل الربط بأكبر العواصم الإفريقية".

وأضاف المسؤولون: "انطلاقا من المكاتب الجديدة لـ"EPSON MAROC" بمنطقة سيدي معروف بالدار البيضاء، سيعمل فريق الشركة على تعزيز موقع "EPSON" في المغرب العربي وإفريقيا الفرنكوفونية جنوب الصحراء والمحافظات والأراضي الفرنسية لما وراء البحار وفي المحيط الهندي؛ من خلال إستراتيجية تروم تقوية الشراكات القائمة وإرساء علاقات متينة مع الموزعين الجهويين الرئيسيين. ولهذا الغرض، سيتم تعزيز فريق العمل الحالي، خلال العامين المقبلين، من أجل بلوغ الأهداف المسطرة، المتمثلة في تحقيق نمو برقمين كل عام خلال السنوات الخمس المقبلة، في قارة تعتبرها المجموعة اليابانية فرصة حقيقية النمو والتطور".

وتعتبر "EPSON" ، وهي علامة تابعة لمجموعة "SEIKO EPSON" ذات الصيت العالمي في مجال صناعة الساعات والتكنولوجيات الإلكترونية وتكنولوجيات الميكروميكانيك، مخترعة ساعة الكوارتز (1969).

وتسعى "EPSON" إلى الربط بين الأفراد والأشياء والمعلومات، بفضل تكنولوجيات فعالة وصغيرة وعالية الدقة.

وكان المُصَنِّع الياباني، الذي يدمج التنمية المستدامة في جيناته وهي فلسفة تنسجم بشكل كامل مع قيمه الموروثة من الثقافة اليابانية، يبذل على الدوام جهودا كبيرة في سبيل تطوير مكونات خفيفة ومريحة وتتسم بالنجاعة من حيث استهلاك الطاقة.

وهذه المكونات لم تخلق أسواقا جديدة فقط، بل ساهمت كذلك في تسهيل حياة الملايين من المهنيين والخواص.

وتنهج "EPSON" سياسة نشيطة جدا في البحث والتطوير، إذ يجري استثمار أكثر من 1.2 مليون أورو كل يوم في مجال البحث والتطوير من طرف هذه الشركة التي يمكنها الافتخار بانتمائها إلى النادي المغلق لأفضل 100 علامة عالمية معروفة بالابتكار، خلال السنوات السبع الأخيرة، وفقا للتصنيف الذي أنجزته مؤسسة "Clarivate Anallytics".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - settati الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 20:58
نرحب بكل شركة وطنية او أجنبية بالاستقرار في المغرب الحبيب من اجل امتصاص البطالة المنتشرة في صفوف الشباب .
2 - anas الثلاثاء 19 نونبر 2019 - 22:04
je panse que la entreprise peux accepter mon diplome master en RH de Rabat j'ai envoyer le cv sur le site de l'entreprise par avance Merci
3 - Kimmo الأربعاء 20 نونبر 2019 - 11:27
ما يمكنش 7000 وظيفة، كيفاش حسبوها ؟؟؟ بعملية حسابية بسيطة 7000 منصب شغل ÷ 150 متجر لي موجودين في هاد المركز التجاري = معدل 46,66 منصب شغل لكل متجر ...ما يمكنش وخا نحسبو الوظائف الأخرى لحال السيكويتي و عمال النظافة ...
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.