24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/10/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0807:3413:1716:2118:5120:05
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. قتيلتان وجرحى في حادث سير بجماعة الحوازة (5.00)

  2. ربيعي يستعد لحسم سابع نزالاته الاحترافية بمارسيليا (5.00)

  3. ممارسة "هوكي الشارع" تجمع مغاربة وكنديين في العاصمة الرباط (5.00)

  4. رصيف الصحافة: مسؤولون يبيعون معطيات لجماعات إرهابية بالمملكة (5.00)

  5. بضربة قاضية في الجولة الأولى .. ربيعي يواصل انتصاراته الاحترافية (4.33)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | تمديد الحراسة النظرية لسعد لمجرد .. وشكاية جديدة تلاحق "لمْعلم"‎

تمديد الحراسة النظرية لسعد لمجرد .. وشكاية جديدة تلاحق "لمْعلم"‎

تمديد الحراسة النظرية لسعد لمجرد .. وشكاية جديدة تلاحق "لمْعلم"‎

جرى، اليوم الاثنين، تمديد الحراسة النظرية لأربع وعشرين ساعة في حق المطرب المغربي سعد المجرد، المعتقل بمركز الدرك بالمحطة السياحية سانت تروبيه، بعد شكوى تقدمت بها امرأة حول اعتداء جنسي مُفترض.

وأكد مصدر موثوق لجريدة هسبريس أن لمجرد يوجد تحت تدابير الحراسة النظرية منذ صباح الأحد بأحد مقرات الدرك الوطني في سانت تروبيه بمنطقة كوت دازور، مشيرا إلى أنه "تم تمديد مدة التوقيف إلى أربع وعشرين ساعة إضافية".

وأورد المصدر ذاته، الذي آثر عدم ذكر اسمه، أنه "من المرتقب أن يتم تقديم لمجرد أمام أنظار وكيل الجمهورية الذي سيُحيله بدوره على قاضي التحقيق"، مبرزا أن "النيابة العامة لمدينة دراغينيون تجري تحقيقا في واقعة اغتصاب محتملة جرت مساء السبت في سان تروبيه، إثر شكاية تقدمت بها سيدة ضد لمجرد (33 سنة)".

إلى ذلك، أبرز المصدر للجريدة أن "التحقيقات أظهرت أن هناك شكاية أخرى تلاحق لمجرد تتعلق بفتاة تعرضت لمحاولة الاغتصاب خلال شهر أبريل الماضي".

وقال المصدر: "من المرجح أّن يكون سعد قد كان تحت تأثير المخدرات عندما همّ بمهاجمة الشابة التي كانت بمعيته".

وكانت مصادر هسبريس أوردت أن لمجرد قام، ليلة أمس بعد سهرة "ماجنة"، باستدراج فتاة إلى غرفة نومه بأحد الفنادق من أجل الحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واغتصاب، مشيرة إلى أن الفتاة قامت بالخروج من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت صوب مقر الشرطة مقدمة شكايتها في النازلة، حيث تحرك الأمنيون صوب الفندق.

وقد جرى إيقاف الفنان المغربي، تقول المصادر، ونقله إلى مقر الفرقة الأمنية من أجل التحقيق في الواقعة، كما تمت مباشرة تحقيقات بالفندق الذي شهد الواقعة المفترضة، خصوصا مع إدارته ومع موظف الاستقبال.

وأبرزت المصادر أن الفتاة قامت بالخروج من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت صوب مقر الشرطة مقدمة شكايتها في النازلة، حيث تحرك الأمنيون صوب الفندق.

وفي أكتوبر 2016، وجهت السلطات الفرنسية إلى لمجرد تهمة "الاغتصاب مع ظروف مشددة للعقوبة"، وأدخل السجن للاشتباه بأنه اعتدى على شابة في العشرين من العمر، لينال في وقت لاحق السراح المؤقت.

كما استمعت إليه الشرطة الفرنسية، قبل إطلاق سراحه بشهرين، في إطار قضية اغتصاب أخرى إثر شكوى تقدمت بها شابة فرنسية من أصل مغربي في الثامنة والعشرين من العمر اتهمته بالاعتداء عليها خلال عطلة في المغرب سنة 2015.

ولمجرد متهم، أيضا، في الولايات المتحدة الأمريكية في قضية اغتصاب تعود إلى سنة 2010.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (125)

1 - سعاد الاثنين 27 غشت 2018 - 13:22
عليهم ان يرجعونه لارض الوطن ليخضع للتجنيد الاجباري
2 - bidawi الاثنين 27 غشت 2018 - 13:25
صراحة يا أخي سير تزوج ودير وليدات قبل مايفوتك تران اوباركا من. ..
3 - ocs الاثنين 27 غشت 2018 - 13:25
امال هذ السيد جهل او لا مالو .......كيحساب السيبة في البلاد ...... سير قول لامك تزوجك و اتهنا معا قبك وهني الناس حتى هوما....
4 - الوطنية الاثنين 27 غشت 2018 - 13:26
ايوا لحماق هذا يا اما هناك ايادي خفية تشوه سمعته كفنان واعد ومشهور يا إما الشاب مريض يجب عرض نفسه على طبيب لمحاولة النظر في حالته . هذ الشي بزاف ها فتاة في امريكا فرنسا وما خفي أعظم
5 - جود الاثنين 27 غشت 2018 - 13:27
مشيتي فيها والغلطة درتيها لي دار ذنب استاهل العقوبة
6 - غيور الاثنين 27 غشت 2018 - 13:27
قلة الترابي هذه. السيد باقي ما فك الحريرة الاولى زاد الثانية. ما حشم ما استحيى. ايو دابة فين دوك المتعاطفين معه يخرجوا للشارع و يبكيو عليه . خاصة يتعاود في التربية و الاخلاق و احترام الناس.
7 - سيتوج الاثنين 27 غشت 2018 - 13:28
استنتاج المجرد يعاني من عجز جنسي ولذلك يتعاطى المخدرات وعند شعوره بانه جاهز للجماع فانه يفقد عقله لانه في تلك اللحضة لايفكر الا انلاتضيع الفرصة والتي ليست وجود فتاة بجانبه بقدر ما تنتهي حالة الانتصاب
8 - أحمد الوجدي الاثنين 27 غشت 2018 - 13:29
هذه مؤامرة أخرى و ضريبة الشهرة...
9 - Ziryab الاثنين 27 غشت 2018 - 13:29
تجرأ على إعادة فعلته في فرنسارغم قوانينها الصارمة، فما بالك ما يمكن له أن يفعل في المغرب أين يستفيد اولاد لفشوش بمعاملة خاصة.
10 - الصحراوي الاثنين 27 غشت 2018 - 13:29
هذا الشخص مريض نفسيا لكن مايهمني من القضية هو الاوسمة الممنوحة لهؤلاء يجب اعادة النظر في منحها على الاقل لاتمنح الا بعد مشوار طويل في مسيرة الفنان ومدى التزامه الاخلاقي وتمثيل بلده وليس لشباب الكوت مينوت الذي يركبه الغرور فيستغل هذا النكريم عكسيا
11 - المواطن الاثنين 27 غشت 2018 - 13:30
و كثير هاد شي إلى كان مريض خاصو سبيطار إلى كانت ضسارة خاصو الحبس
12 - السلاوي الاثنين 27 غشت 2018 - 13:30
في الغرب وهذا ما لا يعرفه عديد من الذين يدافعون عن لمجرد وهو ان لا حق لاي رجل ان يتحرش او يسب او يعنف فتاة حتى ولو ذهبت معه بمحض ارادتها الى غرفته او الى فندق . اي الجنس يجب ان يكون بالتراضي بين الاثنين واذا ما رفضت الفتاة القيام بالعملية الجنسية فلا حق لمن معها ان يفرض رجولته او ان يضربها من اجل ممارسة الجنس
13 - #مقاطعون الاثنين 27 غشت 2018 - 13:31
بدون تشفي "هذا ما جنته على نفسها براقش" مثل عربي قديم وشائع ينطبق على لمجرد و وضعه الحرج
14 - Youssef الاثنين 27 غشت 2018 - 13:32
السيد مريض بزاف خاصو اتعالج واتربى صافي سلات ساعتك المجرد
15 - هشام الاثنين 27 غشت 2018 - 13:32
بهاته الوتيرة ربما اغتصب المجرد عشرات الالف من المغربيات وعنفهم دون حسيب او رقيب

ولكن الله يمهل ولا يهمل
16 - عبد الله البوكريني الاثنين 27 غشت 2018 - 13:32
الله يرضي عليكم انا كنوجه ندائي للمغاربة ولاد بلادي لمجرد راه ولد بلادنا حنا لخاص نوقفوا معاه ماشي نزيدولو الحقيقة ما عالم بها غير الله.. ضريبة النجاح هي هادي والاعداء دياولنا عاجبهوم الحال مِن هادشي لجرى..
17 - مواطن الاثنين 27 غشت 2018 - 13:32
والله انك شوهت الرجال وشوهت كل اللي عندو العلاقة بالغناء
18 - ناجز الاثنين 27 غشت 2018 - 13:32
اذا تاكدت واقعة الاعتداء ستتاكد العقوبة السالبة للحرية والتي لا شك ستكون مشددة نظرا لحالة العود والسوابق في جريمة الاغتصاب التي لا يتسامح معها الغرب مطلقا. لعلها تكون الاخيرة لكن بعد اداء الثمن الباهض.
19 - Hassan الاثنين 27 غشت 2018 - 13:33
.La maalam" ne tombe pas plusieurs fois"
الحر لا يلذغ من الجحر مرتين
20 - مراكشي الاثنين 27 غشت 2018 - 13:33
صراحة كنت متعاطف معك في قضية الاغتصاب الاخيرة.قلنا ممكن شقيقتنا الجزائر وقعتك في الفخ.وكنت من المعجبين بك خاصة انك اسرة فنية.لكن بعد هذه القضية الجديدة سأقول لك انك انسان مريض.سبحان الله الكمال لك يارب.
21 - Fed الاثنين 27 غشت 2018 - 13:33
هذو هما الفنانين دياولنا هذو هما لي خاصهم يتكرمو ايحضاو بالاحترام اهلا وسهلا بكم في المغرب الحديث المنفشخ عن الحضرات والسخافات
22 - رشيد الاثنين 27 غشت 2018 - 13:33
ربما ان كان تحت تاتير المخدرات ضن بأنه يوجد في المغرب والله أعلم .لأنك أن كنت في المغرب وانت تملك المال فأنت تعرف مسبقا بأنك ستخرج بالبراءة
23 - بحار من داخلة الاثنين 27 غشت 2018 - 13:34
جيبوه لي نديه معايا واحد اسبوع يخدم فلبحر يتكرمل بشمش ويعرق و يحراش يورينى هاد تمعلميت ديالو. يشوف رجال فين كيجبدو فلوس حلال .
24 - بلا حشمة الاثنين 27 غشت 2018 - 13:34
لم أكن يوما من محبي هؤلاء المتطفلين على الفن. هؤلاء يبيعون فقط اصواتهم للذي يدفع لا فن و لا رسالة من وراءه.
رغم ذلك لم تدخل لي هذه الحكاية و حكايات أخرى للاغتصاب الى العقل. الخمر و المخدرات و العري ثم الذهاب معه الى غرفته. بعد ذلك تكيل له اتهامات. ماذا كنت تنتضرين من ذلك؟ ان يدرس التوراة و الإنجيل و القران معك؟
25 - زائر الاثنين 27 غشت 2018 - 13:34
هاد المرة ايمكن غايجيب الربحة.
26 - اطراز الاثنين 27 غشت 2018 - 13:35
اللهم لا شماتة،
عاوتاني قولوا راه غير الجزائر ما تالجزائر..
تايحسابليه راه فالمغرب بريالاتو غادي يدير اللي بغا، تماك الإنسان أغلى من المادة اسيهم سعد.
27 - عبداللطيف الاثنين 27 غشت 2018 - 13:36
سي المجرد واش بوحدك لي فحل في بلدك . هاد المجرد هو ليخاصو التجنيد الاجباري الوطني ويركزوا في تكوينه على احترام المرأة فقط
28 - amina الاثنين 27 غشت 2018 - 13:38
هذه الفصيلة البشرية تُعاني مِن مرض نفسي نتيجة عدة ٱضرابات و تراكمات منذ الطفولة.المشكل أنه يعطي صورة قبيحة للفنانين المغاربة،و العجيب أنه كان يحضى بمكانة في الإعلام و الجُمهور و الوِسام.....الله يهدي الجميع،هذا ما يمكن قوله فنحن في آخر الزمان.
29 - رجل قح الاثنين 27 غشت 2018 - 13:38
في انتظار تخرج شي فتاة وتغوت تاني : كون غير غتصابني أنا !!! سرنا معندنا ميدار ودايرين الشان لهاد "العفانين" ولاو الشابات والشباب يتهافتو عليهم, بقى ليهم غير يعبدوهم وهما مايسواو حتى بصلة
30 - Rbib الاثنين 27 غشت 2018 - 13:39
يا ربي هاد المرة يغبروه في مرة... هادي راه فرنسا ماشي المغرب
31 - bouchaib الاثنين 27 غشت 2018 - 13:40
هدا الدليل بأن هدا الشيخ حشاكم مريض عقليا يجب إدخاله مستشفى المجانين
32 - حاتم الاثنين 27 غشت 2018 - 13:40
يشترط عليه العلاج الإجباري. كان في المغرب طبعا طليقا يدير اللي بغا لبنات الناس. مرحبا بك في دولة القانون. مكاين لا باك صحبي و لا هم يحزنون. لا نريد اَي تدخل لأي احد من المغرب. خليه يتعلم دك المعلم.
33 - واحد من الناس الاثنين 27 غشت 2018 - 13:41
الخطء ليس خطء المجرد بل خطء السلطات الفرنسية التي منحته الصراح الموقت لا كن الان سيرى سعد المجرد الوجه الحقيقي للقضاء الفرنسي لي كامل التقة في القضاء الفرنسي.....حسب المعطيات الزمنية لتاريخه الغير مشرف فالمجرد لن يفلت هاته المرة ولو دهب جميع المغاربة 40 مليون لطلب الاستعطاف.إنتهى الكلام وموعدنا بعد 20 سنة سجن لنرى كيف سيكون ماكان والسلام
34 - Yassine الاثنين 27 غشت 2018 - 13:41
صراحة خاصو التجنيد في الكركارات
35 - abdoh الاثنين 27 غشت 2018 - 13:42
هذه راه ولات ضصارة السيد راه خاصو يشوف شي طبيب نفساني ويبتعد عن المخدرات ولليتو كتكرهونا ف الغنا و العفن ديالكم...
36 - المهاجر الاثنين 27 غشت 2018 - 13:42
كيف يعيد نفس القصة ادن هدا أما غبي لدرجة لا توصف ومتهور لدرجة لا توصف. ..وأما من وراءه مافيا تعرف كيف تخطط له ...لكن هو من يعطيهم الفرصه بمخدراته. ...و تهوره. ..اسيدي والله لا نعيش بوحدي. ..نجيب معايا 3 أصدقائ يحرصونني وأقول لهم لا تفترقوا عني ولو لحضة واحدة ....ياك الفلوس موجودة فينهم الحراس الشخصي
37 - المحتار الاثنين 27 غشت 2018 - 13:42
رغم كل المصاعب التي سببها لنفسه، ها هو يعاود نفس السناريو. لم يعد هناك ما نقول. الإنسان شاب لا يهتم بمصيره. نتمنى لوالديه الصبر لأنهم حقيقة في محنة. الصبر هو الخلاص...
38 - mda الاثنين 27 غشت 2018 - 13:43
سعد :?
لمجرد:?
لمعلم:?
اذا ثبتت التهم سيصبح:
ما عنده سعد ==> الى السجن في الدنيا ولعذاب الاخره ....
لمجرد ==> يجرد من كل شئ: مال و رجوله و حريه و...
لمعلم ==> لمكلخ...

اتمى له ان يكون بريء
و الا عقوبه سارمه ليكون عبرهللغير...
39 - العفة كنز الاثنين 27 غشت 2018 - 13:43
ادا اجتمع المال و الجهل فانتضر الأسوأ
40 - لاديني الاثنين 27 غشت 2018 - 13:43
هناك من سيدافع عنه ويقول، المجرد شاب وسيم وغني ومشهور وألف من وحدة تتمنى تمشي معاه وليس بحاجة للاغتصاب، هناك ياناس من لايحب الأشياء السهلة المنال وتزداد نشوته بامور صعبة وغير اعتديادية، ويبدو أن المجرد يشتهي السادية Sadomasochism

السؤال المطروح كم من ضحية مسكينة تعاني في صمت بعدما ما اعتدى عليها المجرد في المغرب، لأنها تعلم أنه محبوب وذكر مشهور وغني ولديه الكثير من المعجبين المتيمين به وأن الكل في مجتمعنا الذكوري المسلم سيتجند لمهاجتمها واتهامها بالفساد والعهر والانحطاط الأخلاقي وينهالون عليها بكل أنواع الشتائم وبالسؤال الغبي الشهير : آش داك تمشي معاه!!
41 - مغربي قح أصيل الاثنين 27 غشت 2018 - 13:43
سبق لي في تعليقات ان قلت أن هادا المريض جنسيا و المغرور بنفسه انه يشبه في تصرفاته و في سيمته و صورته قردا معتوه متهور لا يضبط جموحه. من فعل الذنب يستحق العقوبة و من يتصف بالأخلاق الحميدة فلن تجد له وجود يذكر في صفحات هسبريس او غيرها . إسم مجرد بضم الميم و الشدة على الراء فهو بالفعل مجرد من كل شيء نبيل لقد ضقنا درعا باسمك و صورتك وحتى غناءك لا يوحي بانك فنان بل مجرد مهرج.
42 - Mjid الاثنين 27 غشت 2018 - 13:44
في حقيقة الأمر تم التساهل مع المتعلم أكثر من الازم و ذلك بمساعدة جهات يعرفها الجميع ما كان لها ان تتدخل في حماية مغتصب. الان كونوا على يقين أن هذا الملف سوف يأخذ مجراه الطبيعي بل و أكثر من ذلك لأن المعلم وقع في قبضة نهائية.عند القضاء الفرنسي.
43 - مغربي الاثنين 27 غشت 2018 - 13:45
السلام
على ما اظن ان هدا الشخص مريض و مرضه انه ليس فحلا لمادا ساشرح لكم.يمتاز برجولة ظاهرية جمال و طول و عرض اما لما ياتي الى الرجولة الداخلية فانه لا يقوم بالعملية كما نحن الرجال مما يؤدي بالبنت الى التهكم و للسخرية عليه فينفجر غاضبا و يقوم بضربها و تعنيفها لان هدا اقل ما يمكن ان يفعله.لدلك تتكرر مع هاته الحوادت .و يعلم الله هنا في المغرب شحال من وحدة تكرفس عليها
44 - م المصطفى الاثنين 27 غشت 2018 - 13:45
يمكن للشاب ان يقع في بعض الأخطاء او المحرمات، أما أن تستمر بهذا الشكل الذي دأب على فعله سعد لمجرد، غير مبال لا بسمعته ولا باحترام جمهوره ولا باحترام وطنه، فهذا شيء مخز ومرفوض ولا يقبله إلا من يدافع عن الغي.
هذا بالفعل إن كانت صحيحة كل هذه الأخبار المخزية التي تحمع بين الجنس والمخدرات واللاحياء، أما إن كانت مجرد ادعاءات كاذبة لمحاولة المس به، فهذا طرح آخر ولو انه مستبعد إنطلاقا مما نسب إليه.
45 - levoyageur الاثنين 27 غشت 2018 - 13:46
لكن يثير شكوكي ما يقع لهاد الرجل استغرب اكاد لا اصدق!
46 - كبور بناني سميرس الاثنين 27 غشت 2018 - 13:47
اللهم لا شماتة
قريب يحطم رقم gينيس في عدد الاغتصابات
بقا ليه غير شي دريات من القارة الاسيوية وقارة استراليا والقطب الشمالي والجنوبي باش تكمال الباهية.
47 - شاكر الاثنين 27 غشت 2018 - 13:51
سعيد المجرد فعلا منتوج مغربي ولكن انتهت صلاحيته.
48 - تجنييييد الاثنين 27 غشت 2018 - 13:52
وااا بلية حنى هادي سير أولد خالتي نزهة وعمي البشير الله إعفو عليك. قرانك راهوم دارو وليداتهوم وعايشين فالحلال بحال والديك الله احفطهم ويطول فعمرهوم وانت مازال مبوق وعايش فالحرام وتابع لبنات والفضايح ومشوه راسك وعائلتك والوطن ديالك.-
49 - meme الاثنين 27 غشت 2018 - 13:52
صدع لينا راسنا هذا المغني الفاشل كل مره ضاحكين عليه يقطع الكوكايين و يرجع لدارهم واش هو مكلخ حتى هذه الدرجه! !!
50 - حفصة الاثنين 27 غشت 2018 - 13:53
هذه مؤامرة من طرف الأعداء لأن عالمنا الجليل سعد المجرد كان قريبا من تخصيب اليورانيوم وهم بذلك أرادوا أن يطفأوا هذا العالم الفيزيائي المغربي العظيم .
51 - Ahmed الاثنين 27 غشت 2018 - 13:55
الله الله الأوسمة لمن كتعطى ، في نظري هده بنادم مريض و محروم و مكبوث وهذا الأشياء إلي تجمعات فأي شخص خاصو يتعالج المظهر الخارجي حاجه و الداخلي حاجه أخره و هذه بنادم كيبين راسو من الخارج بخير لكن من الداخل مكبوث مريض
52 - Omar الاثنين 27 غشت 2018 - 13:55
الدي لا يعرف مادا يعني الاغتصاب في اوروبا حتى و ان كانت زوجتك و مارست عليه الجنس و بغير رضاها ممكن ان تتهمك بالتعنيف و الاغتصاب . هناك بعص الشباب الدي لا يفهم معنى الاغتصاب ..و بمحرد التقائه باوروبية يقوم بعمل يظن انه عادي لكن انه ممنوع الرجال مكبلون في اوروبا الفتاة تتجول فجرا ولا احد يقترب منها
53 - رياض الاثنين 27 غشت 2018 - 13:55
وما علاقة الزواج بالاغتصاب؟ الاغتصاب او التفكير فيه نوع من الامراض لا علاج لها، قد يكون الشخص ذا مظهر عادي، وفي تلابيبه حيوان هسور، الم يكن مرضا، فهو نوع من التجبر والطغيان.
54 - معلقة الاثنين 27 غشت 2018 - 13:56
انا عندي احساس انهم أعداء النجاح وفي أيادي خفية وراء الموضوع والله اعلم ولان لو خرج سيقعد بعض المتطفلين على الفن في بيوتاتهم..لانهم لا صوت لا مجي بكري
55 - aziz الاثنين 27 غشت 2018 - 13:57
Je pense que ses parents ont une grande part de responsabilite de ne pas savoir protéger leur fils
Je pense qu il y a des exemples plus connus que lui et qui sont dans un milieu risque comme french montana qui a un succe mondial
Est professionnel Et bien protege
Allah yaafou aalihoum ousafi


n
56 - خالد.ف الاثنين 27 غشت 2018 - 13:59
منذ إعتمر و المصائب تتساقط عليه تباعا ! **إن بطش ربك لشديد ** يحكى أن المسيح عليه السلام أرغم رجلا على الذهاب معه للتعبد و إذا بالرجل يمتنع و يقول له دعني يا ابن مريم إني أخشى أن أدنس المكان ، إذ ذاك قال الله للمسيح قل لعبدي إني غفرت له ما تقدم من ذنبه و ما تأخر فليفعل ما يشاء ! لقد غفر الله للرجل لأنه خشيه بالغيب ! لقد أصبحنا نرى سيلفيات من المسجد الحرام أبطالها مغنيون و مغنيات و راقصات .....إنها الجرأة على الخالق و لكنه بالمرصاد !!
57 - Rachid الاثنين 27 غشت 2018 - 13:59
C'est le Dominique Strauss-Kahn du Maroc. Même style!
58 - adel الاثنين 27 غشت 2018 - 14:00
هاذ السيد بقاو ينفخو فيه حتى انفجر وخصوصا البنات ديال المغاربة حتى بدا كيظهر ليه انه يمكنه امتلاك جميع الفتيات والنساء بسهولة.هاذوك اوليدي راه الاوروبيات والله مابغاتك لا عقلت عليك عكس.....المولعات بالفنانين والمطربين الاجانب زائد الدرهم.ها اللي واخذا سعودي ها اللبناني ها السوري .لاحول ولا قوة.واش هاذ المعلم ديالهوم كيحسابلو انه غي هو اللي رجل وبانه مرغوب فيه من طرف جميع نساء العالم.هاذا خاصو طبيب نفساني. اما دوك اللي كيدافعو عليه وكايقولو باغيين يدمرولو الشهرة ديالتو راه ما غيكونش اشهر من رونالدو وميسي وما عمرهوم وقعوا في مثل هاذ الاخطاء:الكبث وما ادراك ما الكبث.
59 - سقوط حر الاثنين 27 غشت 2018 - 14:02
علا هاد الحساب كل ألبوم باغتصاب يكما عجبك السوار وبغيتي تزيد آخر في اليد الثانية؟ (لا تشرفنا)
60 - من شب على شيء شاب عليه الاثنين 27 غشت 2018 - 14:03
من شب على شيء شاب عليه،لو وقع التحرش في المغرب لسلمت الجرة،احي القضاء الفرنسي الدي لا يفرق بين الغني والفقير.والمتهم بريء حتى تثبت إدانته.
61 - الخوا الخاوي الاثنين 27 غشت 2018 - 14:03
كيفاش واحد مطلوق بصراح مؤقت ويعاود ارتكب نفس الجريمة? اضن مواضيع هذا اشخص مجرد للتسلية زعما بلد الحرية والعدل ضاربها بنعسة حتى لهاد الدرجة ويطلقوه يمشي المغرب يسجل اغنية جديدة بالفرنسية بش يبينو للناس راه شدوه وماطلقوه حتى تتعلم حروف الهجاء الفرنسية وزعما يشوفوه يغني كازا بلانكا باافرنسية, اذا كان الفنان ما يذخلش الحبس وعلاش موقفينو? طلقوه يدير اللي بغا مادام الفنان فوق كلشي
62 - عبدو الاثنين 27 غشت 2018 - 14:05
إلى كان هذا هو (المعلم) و#البرهوش# كيفاش غيكون
63 - moha الاثنين 27 غشت 2018 - 14:05
مريض الله يعفو عليه،،صراحة خاصو تجنيد فحال هادوو هما اولون
64 - المجرد الاثنين 27 غشت 2018 - 14:06
المجرد عارف بلا الجمهور ديالو كامل غير مراهقات و مراهقين وخايف لا يتزوج يضيعلو هاد الجمهور
65 - DANGER PUBLICS الاثنين 27 غشت 2018 - 14:06
هدا مريض يجب إيقافه ووضعه في السجن في انتضار محاكمته لكي لا يعتدي على فتاة اخرى.DANGER PUBLIC.
66 - ادريس الاثنين 27 غشت 2018 - 14:08
الان ستعرف كيف تؤدى ضريبة الشهرة واظن ان الضريبة ستسلبك حريتك هاته المرة.ان كان الامر ثابتا في حقك بالفعل فقد اطحت بسمعة الفن ووطنك ومحيطك العائلي باسره.امثالك من الواجب الزامهم القيام بخدمة الوطن والتجنيد الاجباري.
67 - هشام كولميمة الاثنين 27 غشت 2018 - 14:10
إنها مؤامرة ضد عالمنا الكبير الذي اقترب من اختراع دواء للسرطان.....ههههههههه.هو مجرد مغني صنعه الإعلام و فقط.لا كلمات و لا لحن و لا حتى موسيقى.الحمد لله أني ما زلت استمع للكبار:ام كلثوم،عبد الحليم،فيروز،ماجدة الرومي،فريد الأطرش،بلخياط، السلاوي،رأفت، نعيمة سميح.....
68 - ضد الضد الاثنين 27 غشت 2018 - 14:13
فليذهب إلى مزبلة الفساد. لو كانت له و لو قطرة دم واحدة من الإيمان لما رافق أية فتاة على الأقل حتى تتم محاكمته في القضية الأولى.
69 - بوكاديوس الاثنين 27 غشت 2018 - 14:13
حتى لو افترضنا ان المجرد ضحية بنات تصطاد الفرص و تريد ابتزازه بطلب أموال و هذا ليس بغريب من بنات هذا الوقت اللواتي لا تجدن مانع من مرافقته الى غرف نوم الفنادق لتغادرها متباكية و مدعية الاغتصاب ...لكن الادمان على المخذرات و لجوئه الى بعض العنف لن يساعده قطعا في اثبات اي من حقوقه حتى و ان كانت المشتكية بائعة هوى تتقاضى مال مقابل عملها و تصرح بذلك. المهم المجرد ليس اول او اخر فنان تحطمه المخدرات و نزواته الجنسية. هذه المرة مشى فيها و ربما لن يتردد محاميه في قضيته الاولى في التخلي عنه. شيئ مؤسف حقا !
70 - السلام عليكم الاثنين 27 غشت 2018 - 14:19
هذا الشاب الذي وصل إلى النجومية والعالمية سيدمر كل شيء بطيشه واستهتاره.ولكن العيب في المحيطين به من الوالدين والمكلف باعماله وسهراته الذين يجب عليهم أن ينبهوهه الى عدم العبث بمستقبله ونجوميته
71 - papillon الاثنين 27 غشت 2018 - 14:20
يحسن عوان والديه ،شوه براسو وبكلشي ،الحل يسدو عليه ويشريوا ليه شي (مونيكا ديال الشينوا) تحت إشراف فريق من علماء الطب النفس والإجتماع ومراقبة حالته العجيبة والغريبة .
72 - Mohamed الاثنين 27 غشت 2018 - 14:21
اضن انه عنده عجز جنسي ,لا يستطيع الجماع مع المرءة كجميع الرجار لدالك ينهمك عليها ضربا والله اعلم
73 - med الاثنين 27 غشت 2018 - 14:23
المؤسف في هذاكله ،هو الفتيات المغربيات اللواتي تعرضن للاغتصاب من هذا المخلوق ،و لم يستطعن متابعته نظرا للعوامل التي يفرضها المجتمع.
المخلوق لديه أربع متابعات قضائية خارج الوطن ولديه وسام ذاخل الوطن ???????
74 - deep الاثنين 27 غشت 2018 - 14:23
هاد المريض خصو طبيب فين لي فاان فين باباك او ماماك هههه مشاكيل مع هد الدري الصغير
75 - عبدالله من امريكا الاثنين 27 غشت 2018 - 14:26
يقول اخواننا مصريين هذه مرة راح في ستين داهية يعني مشا فيها sans merci، درها راسو حتى واحد ماضلمو علاش لانه موالف كايدررها
76 - عبدالله من امريكا الاثنين 27 غشت 2018 - 14:26
يقول اخواننا مصريين هذه مرة راح في ستين داهية يعني مشا فيها sans merci، درها راسو حتى واحد ماضلمو علاش لانه موالف كايدررها
77 - محمد من هلندا الاثنين 27 غشت 2018 - 14:28
السلام
ملكم اخوتي على التجنيد, هذا خَص التجنيد الإجبارى. لا لا لا التجنيد اخوتي لها شراف وما ادرك ما شراف.مرفوع الراءس هم رجال الرياضيون والدفاع عن بلادك وليس لهم اَي فراغ للمخدرات او ما شبه ذَلِك.
أعيش في الغرب في هلندا تحديداً وشد اديك هذا لابد ان تطبق عليه المسطرة وبعد بضع سنين وتحت البسكياطر! او سيبب لجارمة الموء دي الى القتل.
والسلام.
78 - مغربي حر الاثنين 27 غشت 2018 - 14:29
بلد الحق والقانون . يعلم الله كم من فتاة اغتصابها في المغرب البلد الذي كل شئ يطوى بالمعاريف والمال
حقا اريده ان يعاقب عقابا عسيرا فلا يعقل عدة شكايات من بلدان مختلف ويخرج منها مظلوما
79 - Sidibounoir الاثنين 27 غشت 2018 - 14:30
La France aime l'argent du Maroc: avocat, tribunaux, agences juridiques, sans parler des affaires TGV ONCF, marchés des entreprises au Maroc et en Afrique sur les
intérêts du Maroc depuis plus d'un
80 - الحمد لله رب العالمين الاثنين 27 غشت 2018 - 14:35
بعض المعلقات لاحول ولا قوة.....سعد راه عندو مشكل وخصو يطلب مساعدة نفسية واصبح خطر على نفسه...
81 - استاد الاثنين 27 غشت 2018 - 14:36
يستحق لأنه مريض نفسي وابنيه لم يبين على الأخلاق الحسنة لأن فاقد الشيء لاعبيه والوسط الغنائي الدي يوجد فيه أبويه تنعدم فيه التربية والأخلاق ولد مغني يخرج مغني
82 - hassia الاثنين 27 غشت 2018 - 14:43
مالا يعلم المعلم هو أنه من الصعب أن يمارس الجنس مع من تتناول المخدرات الصلبة وخاصة إن كانو مقطوعات
83 - مول البوكاديوس الاثنين 27 غشت 2018 - 14:45
لو كان في امريكا او كندا لن يتركوه يغادر السجن المرة الاولى حتى لو كان محاميه هو محامي البيت الابيض ! كان عليه يعالج نفسو من المخدرات و يعطي التيساع لبنات الحرام ! تقول العيطة المرساوية : بنات زمور يعلمو لامور ! كون بقى فبلادو و تجوج بشي زمورية كون بيخير !
84 - مسعود الاثنين 27 غشت 2018 - 14:45
يجب علىالقضاء الفرنسي أن يمدد اﻹحتفاض به للبحت 24شهر لا 24ساعة
85 - محب الوطن الاثنين 27 غشت 2018 - 14:46
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. الله يهديه و يرد بيه
و يهدي جميع المسلمين.
86 - جواد الاثنين 27 غشت 2018 - 14:46
سبحان الله...تجد أشخاص وخصوصا الفتيات منهم يحبون بعض المغنيين الى درجة الجنون......لقد ابتعدنا كثيرا عن تعاليم الدين الاسلامي....حياة المجون يكةن فيها الغناء و المخدرات و الرقص والجنس...كيف لفتاة تذهب مع مغني الى غرفته..ماذا تريد ان يفعل معها وربما تكون هناك مخدرات وخمور...هذا عبث في عبث...
87 - Amir الاثنين 27 غشت 2018 - 14:46
بالرغم من أن الفن ديال المعلم راقي ويليق بمستوى التطلعات لكن حقيقة الأمر انه انسان مريض نفسيا

حقيقة مرة يعد خاصو طبيب نفساني
88 - متابعة الاثنين 27 غشت 2018 - 14:48
اتمنى ان لا يتدخل الملك او محامي الدفاع لتخليصه مرة اخرى....و الله يكون ف عون الوالدين ديالو اشخاص طيبين لهم سمعة طيبة هاد الولد خرج لهم من الجنب
89 - كريم فرنسا الاثنين 27 غشت 2018 - 14:53
لا دخان بدون نار
إن الله يُمهل ولا يُهمل ، أعراض الناس خط أحمر...
القضاء الفرنسي لا يرحم المُغتصبين
90 - ولد حميدو الاثنين 27 غشت 2018 - 14:57
كيف ستكون التعليقات لو كانت المشتكية مغربية و الفنان فرنسي
91 - مواطن2 الاثنين 27 غشت 2018 - 14:58
في جميع تعاليقي قلت واكررها ان هذا الشخص عبارة = فنان = لا يمكن ان تقال في حقه....الفن شيء والغناء شيء آخر...ولم ولن يصل الى درجة فنان ...حتى كلمة مطرب لا يمكن ان تطلق في حقه لان الطرب له معنى...وكلمة مطرب تطلق عل شخص ينسجم الجمهور مع كلمات اغنيته فيرتاح لها..ولا ينطبق هذا الامر على هذا الشخص ...نقول مجازا او تجاوزا = مغني = فيستمع اليه جمهور من طينته...والمؤسف انه بعد كل ما قام به من مصائب لا زال يقال له فنانا...ونسي الجمهور قصة الفنان الكبير في الاقتصاد الدولي دومينيك ستراس كان الذي اعتقل وحوكم من طرف القضاء الامريكي في قضية تحرش خرج منها بريئا ومع ذلك تخلت عنه زوجته ونبذه الشعب الفرنسي بعدما كان مؤهلا لرئاسة فرنسا....الشعب الواعي ...الشعب المتحضر لا يقبل الاعتداء...وفي بلادنا لا زال الكثير من المعلقين يومنون بالمؤامرة على هذا الشخص -ولا اريد نعته بعبارة اخرى احتراما ورافة بوالديه المحترمين- وكانه يراس مركزا نوويا....
92 - widad الاثنين 27 غشت 2018 - 15:01
لابد من وضع حدا لهذا إن كان مذنب عله بالعقوبة
إن كان بريئ فعليه أن يرجع إلى أرض الوطن
93 - kata الاثنين 27 غشت 2018 - 15:07
السلام هذا راه مريض مافيها لا صيدوه ولا زرفوه احسن حاجا تجي معاه هوا التجنيد راه الفيس بريسلي لي حمق العالم دوز السربيس خليونا من لفشوش راه كاتجي غير في الضعيف
94 - المعقول الاثنين 27 غشت 2018 - 15:08
مكايدوم غير المعقول والزواق مهما طال يزول يزول.اتقوا الله وعودوا الى رشدكم.
95 - العسري الاثنين 27 غشت 2018 - 15:11
هدا المكردع يعاني من العجز الجنسي ومن التواصل العاطفي مع الجنس الاخر ’ لا تتحرك فحولته الا عند التعاطي ما يعطيه شجاعة بالمبادرة لكن جعله وفهمه الخاطئ لقيم الغرب الدي لا يغفر ولا يرضى لنفسه اغتصاب او اكراه النساء وغير النساء لممارسة جنسية خارج اطار التراضي ’ ليس كما هو الحال في الدولة المسلمة حيث المراة متاع للرجل يفعل به ما يشاء اقتداء بعرف اجلاف العرب ( واضربوهن بالمضاجع واهجروهن في الفراش )
96 - جريء الاثنين 27 غشت 2018 - 15:12
للاباء مسؤولية في تربية الابناء، ربوا اولادكم على احترام الاخر منذ الطفولة، و لا تخافوا عند كبره، سيكون قدوة.
اما انكم تشتغولون بجمع الاموال فقط، فهذا خطاء.
97 - بلا حشمة الاثنين 27 غشت 2018 - 15:19
انا مول التعليق 24. باينة التعليق ديالي تفهم غلط. انا ما دافعتش على هاد البرهوش و عمروا شجعت ناس بحال هاد الماركة و لا كنسمع اغانيه. اصلا هدا ما فنان بالنسبة لي ما والو. نفخ فيه اليوتيوب و زادوه البراهش من الفتيان و الفتيات و كمل ليه الوسام الملكي.
غي بغيت نشير ان الاغتصاب ولا تهمة من لا تهمة له في العالم كامل. شي بنات و عيالات (طبعا ماشي كلشي) خداوه حرفة كتجيب ليهم الفلوس اللي عمرو يحلموا بها خصوصا في امريكا و بالضبط الناس اللي لباس عليهم. تقريبا بحال الإرهاب. بغوا يكملو معاك يتهموك بالارهاب صافي مشيتي فيها.
واش هيا سكرات معاه و تحششات معاه و طلعات معاه للغرفة ديالو. اوا غي يشرح لي شي واحد شنوا كان القصد ديالها؟ اللي بغا يهدر و يضحك و يتعرف و يا صاحب وووووو كيدير هادشي بين الناس. ملي كتوصل للجنس هاد تما فيها أطيل و شاكيرا وووووو و
اوا سمحو ليا يمكن انا من المريخ ما فاهمش طبيعة ناس الأرض.
98 - منصف الاثنين 27 غشت 2018 - 15:19
و بزاف على المؤامرات والأيادي الخارجية .. واخا يكون هو المرحومة اسمهان!! انها المخدرات!!! من المفروض ما تبقاش تمر الأغاني ديالو فالمحطات الاذاعية والتلفزية.. أقول من المفروض ولكن لمن تحكي زابورك يا داوود !؟!
99 - بدون دليل الاثنين 27 غشت 2018 - 15:21
السيد راه مضلوم

براكا من الهضرة الخاوية


إنه غبي و الفتيات تضحك عليه

كل من أراد ت أن تصبح مشهورة
تدعي " الإغتصاب "

بدون دليل لا يوجد إغتصاب
100 - khalid الاثنين 27 غشت 2018 - 15:21
المرجوا من القضاء الفرنسي ان يحكم على هدا المريض ب 20 سنة سجنا نافذة
101 - واحد من الرعية الاثنين 27 غشت 2018 - 15:24
إلى كل من يتحدث عن المؤامرة المخابراتية الدولية كفاكم تهريجا ، من هو هذا لمجرد لتهتم به أجهزة المخابرات ؟ شي غيفارا ؟ إنه مجرد مغني أعطته الأيام في زمن الفن الرديء ، و جرت في يده الأموال فأصبح منحرفا ، مدمن مخدرات ، مثله مثل العشرات من أمثاله في هذا الميدان الفضائحي الذي لم يسلك من براثنه إلا من رحم ربي . في المرة الأولى كنا نقول قد يكون في الأمر "إن" و "إن" هذه قد لا تتعدى الابتزاز المالي ، لكن الأمر تكرر و تعددت الشكاوى و بالتالي فلا مجال للمراوغات ، هذا الشخص معقد و مهوس بالجنس عن طريق العنف و الاغتصاب و يجب حبسه و إعادة تربيته حتى لا يتحول من مغتصب متسلسل إلى "جاك" القرن 21 .
102 - khalid الاثنين 27 غشت 2018 - 15:30
جل المعلقين حكموا على هذا الشخص بأنه مجرم، وأنا لا و لن ادافع على تصرفاته،
هل ذهبت معه هذه السيدة إلى غرفته لصلاة العشاء جماعة
نسمع أن هذا الشخص يقوم بهذه العمليات الإجرامية في فرنسا فقط،
هل نضام القضاء المغربي يسمح له بنفس الممارسات ولا يعاقبه عليها
103 - chrif tiznit الاثنين 27 غشت 2018 - 15:36
معندنا فيه غرط الا تشد رجعوه ادخل لتجند
104 - بوجمعة الاثنين 27 غشت 2018 - 15:44
كظحكونا بديك استرج فتاتة لغرفته للحديت معها
هاد الحديت فشييي شكل
105 - بيضاوي الاثنين 27 غشت 2018 - 15:44
الحمد لله الحل موجود.
التجنبد الإجباري كفيل بإعادته الى جادة الصواب.
12 شهرا من الخدمة العسكرية ستجعله شخصا آخر يعرف معنى التواضع و احترام الاخرين. و سيكون عبرة لكل من لا يحسن إلا الغناء و السهر و المجون...
106 - الى 97 بلا حشمة الاثنين 27 غشت 2018 - 15:48
واخا نفترض انها مشات معاه للغرفة لممارسة الجنس, ولكن من بعد تصدمات بانه يريد تعنيفها لانه سادي ويحب الجنس العنيف بالضرب والى ماذلك, اكيد انها لا تحب هذا النوع من الجنس, فرفضته وامتنعت عنه ولكنه ضغط عليها واراد ارغامها على الجنس وبالتالي فهذا اغتصاب.

ولعلمك يكفي ان تقول الفتاة كلمة: لا. لكي يسمى اغتصاب لو تم مضاجعتها.
107 - jamali7 الاثنين 27 غشت 2018 - 15:52
التربية شيء والاخلاق لا شي ما ينقص هاد الشخص هو التوازن العقلي بنات الناس ليست لعب السجن هو مكان المريض.
108 - عمر 51 الاثنين 27 غشت 2018 - 15:52
الفــــاســــد في أي مجتمع لا يستحــــق إلا العقــــاب ، مهما كانت وضعيته الاجتماعية. وبالأحرى: مغني؟؟ ماذا يغني؟؟ لخــــو فالخـــو؟؟؟
فرنسا بلد القضاء والقانون , وليس بلد الفساد والإفساد, والرشوة والارتشاء ووووووووو
109 - سناء الادريسي الاثنين 27 غشت 2018 - 15:57
الله يكون في عون والديه. لكن الخبر لايستهل كل هذه التعليقات هناك اشياء اكثر اهمية تخص المجتمع تستحق التعليق عليها. في الاول والاخير الامر يرجع له هذا شبابه وهو المسؤول الاول والاخير على تصرفاته. ان كان بريءا نتمنوا لكل المظلومين ان ينصفوا وان كان ظالما فقد ظلم نفسه واهله بهذا التصرف كل واحد مسؤول على افعاله. هنا بالغرب ليس لديهم هذا حشم بنا وهذا رفع راسنا كل واحظ مسؤول على افعاله خيرا ام شرا كانت الله يهدي هاذ الشباب الطاءش وللا مسؤول ولكن لاقصده. الشخص بريء حتى يكتمل التحقيق.
110 - مجرد الاثنين 27 غشت 2018 - 15:59
اوااااه كل مرة اغتصاب . هذا خاصو الحبس .
111 - momou الاثنين 27 غشت 2018 - 16:02
المال والشهرة قد يقودان الشخص إلى غياهب الجحيم إن هو لم يلجم غرائزه ويشق طريقه نحو الأفق الواسع والسمو على الملذات.
112 - مغترب الاثنين 27 غشت 2018 - 16:06
ما كاين لا معلم ولهم يحزنون المعلم هو الذي لا يلذغ من الجحر مرتين هذا اما بلطذ او مريض ولا تعليق.........
113 - الى المعلق 106 الاثنين 27 غشت 2018 - 16:24
نعم، عندك كل الحق. لا معناها لا. و لكن لا خاصو يكون التحت فالمقهى و بين الناس. هادي سياسة طلع ت.....نزل شكون قالها ليك. بمعنى الى فعلا مشاو يفسدوا راه خاصهم يتعاقبوا بجوج. شفنا المثال ديال طارق رمضان. كتدعي عليه غتصبها مرارا و تكرارا على مدى 6 سنوات. اوا هدا طنز الصراحة. واش كاين شي وحدة بعقلها كترجع للمغتصب ديالها؟ ياك كيقولو لينا ديما المراة ذكيييييية كتر من الراجل و ما بيناتنا فرق و حتى هي قادة و حادكة و طالعة للقمر ووووووو
وآه ا سيدي هادشي كلشي كاين. ا ومن بعد اخرجوا عليك بكاسيط اخر : حباتو عطاتو راسها، غرر بيها مسكينة، لعب عليهاووووو
كيما قلت، حيت انا من القمر ما فاهمش الناس ديال الأرض و لا العكس
114 - hamidoo الاثنين 27 غشت 2018 - 16:25
سهرة ماجنة تفسر كل شيئ كان غامضا
اولاد لفشوش ما مربيينش موالفين غير اسكت اولدي الى بغيت الشمس نجيبها ليك
موالفين اغتصبوا بنات الضعفاء وبنات المزرية اقلوا ليه ولديه واش هذيك بنت لو كان غير مشيتي شي وحد تسوى متفكرش راهم مايديو منك والو
اجي المجرد تتعرف على لبنات الي يسواو ما طلقو منك حتى يشربا دمك انها اللعنة
لعنت لبنات الي تعديت عليهم في المغرب هم عارفين ميقدروش احاكموك
115 - معلق من المغرب الاثنين 27 غشت 2018 - 16:37
توفي الفنان والشاعر المغربي يحي بوقدير ولم تنل عائلته حتى كلمة عزاء من أي جهة رسمية كانت مع العلم أن الشخص أعطى للفن أزيد من ثلاثين سنة من العمل الجاد وزار بفنه أكثر من ستين بلدا أجنبيا معرفا بفنه المغربي الأصيل .لم يحصل قط على وسام ملكي أو وزاري وظل رحمه الله يحمل غصة في القلب وهو يرى بعض مراهقي الفن يتسلمون الوسام من يدي صاحب الجلالة .
116 - عراقية الاثنين 27 غشت 2018 - 16:41
الله اعلم...
يمكن سعد بريء وهذة كذبه وقع ضحيتها
117 - momo الاثنين 27 غشت 2018 - 17:49
puisqu'elle est venue avec lui dans sa chambre c pas pour la cuisine .pour moi ce n'est pas une agression.si l'a attaquée dans sa chambre à elle ;ok il doit payer mais les 2 dans la même chambre c qu'elle a accepté ses avances et elle veut passer la nuit avec lui.c ça notre logique ,s'il ya une autre en France il faut avoir ces notions au cours du jugement,chez nous ils doivent être punis ts les 2
118 - Nadori horrr الاثنين 27 غشت 2018 - 18:22
je ne défends pas ce personnage , je pense qu'il n'a rien compris et il est mal entouré
ce personnage est devenu une star et quand on devient star il faut se protéger de tout car les mercenaire te cible et te piège par tout les moyens qui existent pour te faire descendre vers le bas , il est visé , pour le rendre à zéro
en plus une pute de 33 ans qui rentre dans sa chambre d'un hôtel c'est pour quoi faire????? pour se regarder!!!!!!! tout ça c'est une occasion en OR pour ses ennemis peut être qui font partie de son entourage "artistique" je crois maintenant il est cui
119 - مواطن: الاثنين 27 غشت 2018 - 18:29
نصبوا لك فخا دون ان تشعر فوقعت فيه. فكيف ستفسر براءتك وانت لازلت على دمة التحقيق.
120 - المهدي الاثنين 27 غشت 2018 - 18:59
من جاء على أصله فﻻ جواب عليه
هذه هي أفعال المتفلتين من شرع الله المزين لهم من إبليس وحلفائه
121 - usa الاثنين 27 غشت 2018 - 20:09
wow wow tu dois fair in camera dans ta chamber c est facille car tous les filles vont t accuse de viole ou tu dois aller habite a Marrakech pour ne pas etre inquiter
122 - A Moroccan Writer الاثنين 27 غشت 2018 - 20:18
Artistically, Saad is excellent, and his works are the best proof. Still, morally, he still needs to learn quite a lot. He doesn't seem to value the fame he's reached, neither does he value the honour of woman.
Saad's main problem is lack of orientation. Were he surrounded by genuine friends who would tell him " You're wrong!" face-to-face, perhaps he would sober up and recoil to see the image more clearly. Unfortunately, this person can't resist his whims and rather miscalculate his steps, morally and humanly speaking.
Why should he ensnare hismself in such complex issues, defiling his name and his family's, knowing he can perfectly find a wife and establish a family? Indeed, though he has so many fans worldwide, his deeds undermine his fame and artistic success: should people like Saad the artist, or should they hate the person who abuses women and spend his time on drugs and red nights?
Allah yahdi ommat Mohamed, Amen!
123 - مغربي حر الاثنين 27 غشت 2018 - 23:25
ظياع المشوار الفني
بهذه الأفعال مشوارك الفني مهدد بالظياع
عندما أرى هذه الأفعال أتذكر أغنية أنا ماشي ساهل
ودابا ماشي غير ساهل ووالو كاع
كنت متعاطف فالأولى معاه ولكن دابا يستاهل أي شيء يجرا ليه إيلا هادشي صحيح
وكان عليه إيدير غير بوجه الوسام لي خدا
124 - محمد الاثنين 27 غشت 2018 - 23:27
شقيقتك الجزائر لها أوليات اكبر بكثير و حدود مع بلدان كثيره عليها ان تؤمنها من ان تهتم او تضيع وقتها مع مغني عديم الشرف و الاخلاق يعلم الجميع انه يشتري شهرته و عدد المشاهدات في اليوتيب و يسرق الكثير من التراث الجزائري و ينسبه لنفسه مثل أغنيه الشمعه للمرحوم كمال مسعودي الذي نسبها له قبل أن يتراجع بعد فضحه.
125 - tiwtiw الثلاثاء 28 غشت 2018 - 03:50
المتهم دائما برئ حتى تثبت ادانته.متسبقوش الاحداث الله يخليكوم ماتسرعوش فالتاويلات ديالكوم فانتظار ما ستفضي اليه التحقيقات.في حالة ادانة المعلم علما وان له حالة عود هنا غادي نقوليك مابقيتيش معلم او وليتي معلق.
المجموع: 125 | عرض: 1 - 125

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.