24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. المغرب يتراجع بشكل لافت في "مؤشر التجارة الإلكترونية" لـ2019 (5.00)

  2. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  3. لقاء حموشي وبومبيو يقرّ بقوة النموذج الأمني المغربي أمام الإرهاب (5.00)

  4. هل نريد لغة عربية مغربية؟ (5.00)

  5. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | حوادث | توقيف متاجرين بالأقراص المخدرة بالدار البيضاء

توقيف متاجرين بالأقراص المخدرة بالدار البيضاء

توقيف متاجرين بالأقراص المخدرة بالدار البيضاء

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، منتصف اليوم الخميس، خمسة أشخاص، بينهم فتاتان؛ وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة الأقراص الطبية المخدرة والاتجار بها.

وجرى توقيف المشتبه فيهم، وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، على متن سيارة خفيفة بمنطقة عين حرودة ضواحي مدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة باستعمال الكلاب البوليسية المدربة عن حجز 2698 قرصا طبيا مخدرا من نوع "ريفوتريل"، مخبأة داخل تجاويف معدة خصيصا لهذا الغرض بسيارة المشتبه فيهم.

عمليات التنقيط المنجزة بقواعد البيانات الأمنية أوضحت أن اثنين من المشتبه فيهم يشكلان موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار بالمخدرات والمؤثرات المهلوسة والضرب والجرح بمدينتي الدار البيضاء وطنجة، بينما اتضح أن مشتبها فيه ثالثا من ذوي السوابق القضائية العديدة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - بضاوي الخميس 14 نونبر 2019 - 20:50
نحمد الله ونشكره على نعمة الأمن في هده الأيام بل شهر ونصف تقريبا استمرة الحملة الأمنية في كل أحياء وشوارع مدينة الدار البيضاء وتلقت استحسانا لدى الساكنة البضاوية وأصبحت مدينة الدار البيضاء مطهرة من كل المكروبات والجراثيم البشرية نود الشكر الجزيل لرجال الأمن على مجهوداتهم الجبارة وتفانيهم في العمل وأيضا نود الشكر الجزيل للسيد عبد اللطيف الحموشي على سهره على أمن الوطن والمواطنيين
2 - Ali الخميس 14 نونبر 2019 - 22:22
Merci aux honnêtes agents de la DGSN et à leur tete MR Hammouchi. Ns commençons à respirer le confort de la sécurité et la reprise de confiance . Merci encore, bon courage et bonne continuation
3 - نعينيعة الخميس 14 نونبر 2019 - 23:28
مشكل الريفوتريل اصبح يشكل خطرا على الشباب فهو من اخطر المخدرات.لدا للحد من هدا المشكل يجب تغيير القانون ورفع عقوبة كل من تاجر في هدا النوع من المخدرات .فهدا المخدر الدي كان ضد الصرع بات يهدد بلدنا الحبيب.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.