24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

05/06/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:2606:1313:3117:1120:4022:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. دراسة تفضح "جهل" الأساتذة وطلبة الجامعة بتقنيات التعليم عن بعد (5.00)

  2. الحَجر الصحي يؤثر على مبيعات شركات توزيع المحروقات بالمغرب (5.00)

  3. ناعورة فاس على وادي الجواهر .. معلمة إنسانية وتحفة من النوادر (5.00)

  4. خلاف أرباب التعليم الخاص واتحاد آباء التلاميذ يصل إلى القضاء (5.00)

  5. 27 إصابة جديدة ترفع حصيلة "كورونا" إلى 8030 حالة في المغرب (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | إيقاف خليجيين ومغربيات بتهمة الدعارة قرب مراكش

إيقاف خليجيين ومغربيات بتهمة الدعارة قرب مراكش

إيقاف خليجيين ومغربيات بتهمة الدعارة قرب مراكش

أوقفت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون بإقليم مراكش، الخميس، سبعة أشخاص بعد مداهمة فيلتين معدتين للدعارة بجماعة الويدان.

وأوضحت مصادر هسبريس أن "هذا التدخل الأمني جاء على إثر حملة تقوم بها دوريات الدركيين، الذين أثارتهم شكوك بخصوص هاتين الإقامتين المتجاورتين، فقاموا بعملية اقتحام لهما بتعليمات النيابة العامة المختصة".

وواصلت المصادر نفسها: "وبعد المداهمة، تم ضبط ثلاثة أشخاص ذكور من جنسية خليجية تتراوح أعمارهم بين 30 و40 سنة، وأربع فتيات مغربيات في عقدهن الثاني والثالث، حيث كان الجميع في ليلة ماجنة وهم في حالة سكر طافح"، مشيرة إلى أن "عناصر درك أولاد حسون حجزت كل ما كان يستعمل في هذه الليلة، من خمور ذات جودة متوسطة".

وأوردت مصادر هسبريس: "قام الدركيون باقتياد الموقوفين إلى مركز الدرك، للتحقيق معهم من أجل إعداد منزل للدعارة والسكر والفساد"، لافتة إلى أنه جرى فتح محضر لأقوال الموقوفين ضمن سياق البحث التمهيدي، في انتظار المثول أمام النيابة العامة بعد انتهاء مدة الوضع رهن تدابير الحراسة النظرية.

يذكر أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد حسون قامت، خلال الفترة الأخيرة، بخمس مداهمات مماثلة أسفرت عن إيقاف بائعات الجنس من جنسية مغربية وخليجيين ومغاربة، بفيلات معدة للدعارة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - متطوع في المسيرة الخضراء الجمعة 24 يناير 2020 - 10:32
المطلوب تطبيق الشريعة الاسلامية بدون هوادة لأن هؤلاء فاسدي الأخلاق والسلوك تنزيل أقصى العقوبة في حقهم مطلب الشريعة الإسلامية قبل أن يكون قانوني وطني
2 - مُــــــــواطنٌ مَغربِي الجمعة 24 يناير 2020 - 10:39
ومن قال إن هذا الكم الكبير من الخليجيين الذين يزورون المغرب يأتون لمشاهدة المآثر والتنوع الطبيعي للمملكة . انهم يأتون من أجل السياحة الجنسية
3 - ؟؟؟؟؟؟ الجمعة 24 يناير 2020 - 10:51
وسوف يتم كما العادة اخلاء الخليجيين ودخول المغربيات السجن بتهمة الفساد و الخليجيين براءة !!
4 - Immigre الجمعة 24 يناير 2020 - 10:56
Les étrangers vont être libérés et les marocaines vont être juge pour prostitution no
More comment
5 - المتحصر الجمعة 24 يناير 2020 - 11:03
ثلاثة اشخاص ذكور وأربعة نسوة وها المعقول عندنا تبارك الله الفائض في العاهرات ونلوم واحد قام بتصوير فيديو وهو يقوم بدور خليجي يتصيد بنات الهوى.ماقام به هذا السيد الا وهو واقع مغربي محض.المهم العاهرات للسجن والخلجيين يطلق سراحهم
6 - نقطة في بحر الجمعة 24 يناير 2020 - 11:04
لا حول ولا قوة إلا بالله، الناس تطلب من الله إنزال الغيث وإنزال رحماته وآخرون في فسادهم وغيهم لاهون، تحية لرجال الأمن بمختلف أصنافهم ودرجاتهم..ونصيحتي لا تغرنكم أموال الحرام والرشاوى وقوموا بعملكم على أفضل وجه وسيبارك الله لكم ويزيدكم من فضله.
7 - متساءل الجمعة 24 يناير 2020 - 11:07
يا هل ترى هل سيوضع الشباب السعوديون رهن إجراء الحراسة النظرية أسوة بالعاهرات المغربيات أم أنهم سيتابعون في حالة سراح بدفع كفالة كالعادة.لو فعلوها المغاربة في الخليج لتم الحكم بجلدهم.والى بائعات الهوى المغربيات أقول:كفى عهرا وفسقا. لقد مرغتم انوفنا في الوحل وجعلتم من هده البلاد مسخرة أضحوكة بين البلدان.
8 - N.H الجمعة 24 يناير 2020 - 11:18
شوهتو بينا و لينا كنحشمو نقولو أنا مغربي سمعة المغربيات تسبقهم في جميع البلدان المغربيات هما الإناث الوحيدات في العالم لي عطيها لفلوس و دير معاك أي حاجة بدون تردد أو تفكير
9 - said الجمعة 24 يناير 2020 - 11:23
si les gens sont chez eux il faut les laisser tranquilles! l'ypocrizie ne va rien regler, on a les lois les plus rigides du monde et avec ca les rapports sexuelles hors mariage sont partout au maroc
10 - سمارت الجمعة 24 يناير 2020 - 11:27
منتهى التناقض مسموح وممنوع وآمال في زيادة عدد السواح ، واعتراف بالسياحة الجنسية ومحاربة بعضها ، تخرج من المرقص بصحبة بنت امام البوليس ثم يلحق بك البوليس ليلصق لك تهمة الدعارة ، قانون كالعجينة كل دركي وكل شرطي يشكله كيفما اتفق مع مصالحة ، تجد فيلتين متجاورتين مؤجرتين للسواح ويعمل في كل واحدة ما يعمل في الأخرى ويداهمون واحدة ويتركون الأخرى ، ثم تجد قهوتين كلاهما تقدم المعسل والشيشة فتداهم واحدة وتترك أخر ثم بعد ذلك تعاد المواد المصادرة من القهوة التي تمت مداهمتها وتراها تخدم في اليوم الثاني !!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ فهموني
11 - aziz الجمعة 24 يناير 2020 - 11:37
دابا طعتي النيابة السراح الخلجيين وتحكم على الفتيات بحكم حبس غير منفد هذا هو القضاء المغربي وسترون بعيونكم لان المغرب يستمر في هذه السياحة الجنسية
12 - KokoRicko الجمعة 24 يناير 2020 - 11:51
الكل يطالب بأن نصبح مثل تركيا و إسبانيا في استقبال ملايين السياح...هل درك و شرطة تركيا و إسبانيا يهاجمون البيوت....علينا أن نختار بين التفتح او الانغلاق...فلا نحن مطبقين الشريعة ولا نحن تاركين العباد تعيش بسلام.....بلد النفاق بامتياز.
13 - يوسف الجمعة 24 يناير 2020 - 12:12
نهار دار داك الفيديو بنادم مرضاش و كا يخرج في عينيه
14 - فجر الجمعة 24 يناير 2020 - 12:12
طريق الزنا لا تؤدي إلى الخير أبدا...والله عز وجل يحذرنا من الإقتراب منها..اللهم اهدي الجميع.
15 - من هناك الجمعة 24 يناير 2020 - 12:15
هذا هو الحال بالمدينة الحمراء مراكش ،سياحة جنسية وليالي حمراء وبائعات هوى وذالك أمام أنضار الجميع ،توجد أحياء غالبية سكانها من بنات الليل ،هذه ضاهرة لا توجد في مدن المغرب ،المهم نتمنى من السلطات أن تعالج هذه المسألة بمحاربتها من الجذور لأن هدا البلد إسلامي وهادشي حرام.
16 - الحسين الجمعة 24 يناير 2020 - 12:22
مسكينات سيحاكمن ويقضين 3 اشهر في السجن وغرامة 50درهما.
اما الخليجين فسيخرجون أحرارا ولن يحاكموا وانما سيطلب منهم مغادرة البلاد فورا.كما جرت العادة مع الخليجيين... وسيرجعون في فصل الربيع القادم لمواصلة فسادهم .
17 - fatima germania الجمعة 24 يناير 2020 - 12:28
المعلق NH كلامك صحيح...حدث لي مرة في ألمانيا موقف مع أحد المشارقة حيث أنه بمجرد أن علم بأنني مغربية حتى تغير حديثه معي وبدأ في التفاهة وقلة الإحترام..لكنه صدم ولقنته درسا لن ينساه عن من هم المغربيات والمغاربة الشرفاء الأحرار حفدة الرجال والنسوة المقاومات الأشاوس والمجاهدين وأولياء الله الصالحين وبلد القرآن...فنصحته بقراءة تاريخ المغاربة ليستشف من هم....فاعتذر وتغيرت نضرته حيث كانت صورته مغلوطة جدا عن المغربيات بالذات...فربما صادف في حياته نمطا سيئا أعطاه انباعا خطأ...فالله ياخد الحق فاللي كيروج للصورة السيئة عن المغاربة عامة.
18 - MOHAMED CHERIF / FRANCE الجمعة 24 يناير 2020 - 12:43
يجب منع اقتحام البيوت ،هذا لم كبير لايوجد في أي دولة ،هكذا نزيد من مصاريف السجون واكتظاظها وهكذا نزيد من مصاريف لا حاجة لنا بها ،اقتحام البيوت يجب وقفه فورا
19 - papa الجمعة 24 يناير 2020 - 12:50
le tourisme sexuelle ou itijar fi al bachar,et encourage a haut niveaux au maroc
il y a des palais des sultan de kalij ou tu peut avoir 50 adolesente avec un sultan
les femmes des Amazigh au service des arab
pas de itijar fi al bachar au nom du tourisme et le sport de chasse ect
20 - عمر 51 الجمعة 24 يناير 2020 - 12:55
ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون.
صدق الله العظيم.
أصبح الفساد في المغرب جهارا نهارا. ويجهر به في مجلس المستشارين أمام الملأ.
ألم ير الإنسان أنا خلقناه من نطفة فإذا هو خصيم مبين.
صدق الله العظيم
21 - المغربي الغيور الجمعة 24 يناير 2020 - 13:16
في حفل فني أحيته زينتهم الداودية في السعودية مؤخرا . قالت لهم بالحرف : بناتنا عندنا و مرحبا بأولادكم عندنا و شركنا معكم اللحم و الدم . رحم الله سفراء الفن المغربي الأصيل و خاصة المرحوم العربي باطما .
22 - dokalli الجمعة 24 يناير 2020 - 13:48
سؤال علاش لخلجين مكيتسجنوش في المغرب ?? شحال من مرت لخلجين دارو لفضايح في لمغرب و كيخرجو بالبراء بغيت نعرف علاش و شنو سبب
23 - ابراهيم الجمعة 24 يناير 2020 - 14:26
ولماذا اقتحام البيوت؟ كلما ظن الناس أنهم في هذا المغرب مطمئنون يأتي خبر كهذا ليثبت أننا في زمن تنتهك فيه خصوصيات الناس.
24 - مغربي الجمعة 24 يناير 2020 - 14:45
تحية لرجال الدرك مشكورين والكرة الآن بيد القضاء راجين ان ينالوا للعقوبة التي يستحقونها. أين الدين يطالبون بالحريات الفردية في بلد دينه الإسلام لو ضبطوا هؤلاء الخليجيون في السعودية لكان عقابهم عسير. اللهم احفظ هدا البلد من كل سوء
25 - حلا الجمعة 24 يناير 2020 - 15:18
تعقيب على معلق اسمه متسائل بسرعة عرفت انهم سعوديي الجنسية والخبر أفاد بأنهم خليجيين.فلماذا هذا التسرع؟ولكن ماهو مؤكد انقرض الرجال من مراكش ومن المغرب عامة.من أنشأ تلك الاوكار للرذيلة ذكور لا مروءة ولا شهامة عندهم.هم من نظم وأعد البيوت وأحضروا تلك العاهرات.لهذا يفضل هؤلاء المفسدون الشقق المفروشة والفيلات البعيدة عن وسط المدينة بدل الفنادق.نواحي مراكش كلها قبلة للفساد والدعارة.مداخيل لسكان تلك المناطق في كراء وتأجير البيوت والشقق والمنازل للسياح بواسطة سماسرة محترفين.من لم يحضر عند المغربيات لمراكش وغيره ينتقلن عنده تقريبا للخدمات بكل أنحاء العالم. لم تبق بقعة لم يصلنها.وما فضيحة تركيا وتشويه سمعة المغربيات ببعيدة.حسبنا الله ونعم الوكيل تعصبت والله كون لقيت نمحيهم من على وجه الأرض المفسدون منهم من كلا الجنسين
26 - محمد الجمعة 24 يناير 2020 - 15:28
السياحة كتعني المتعة والراحة وتغيير الاجواء. والجنس من أهم المتع. لي بغا سيدي عبدالرحمان يبغيه بقلالشو باركة من النفاق .
طبعا يجب حماية القاصرين والقاصرات من كل استغلال جنسي
27 - مراكشي امازيغي الجمعة 24 يناير 2020 - 16:22
ما خفي اعظم في هذه المدينة التي اراد المفسدين ان يحولوها بنكوك افريقيا والثراء ببيع الاجساد والممنوعات،وفي الاخير يتساءل المواطنون لماذا انحصر المطر؟!اللهم انتقم من المفسدين والمفسدات واحفظنا واحفد ابناءنا من هذا البلاء الاسود.
28 - mostafa kech الجمعة 24 يناير 2020 - 19:06
Fatima germania أختي الله يكثر من امثالك رآه قلالو بالمغرب سمعة المغرب أصبحت في الحظيظ بكثرة العاهرات
29 - الأمازوني الجمعة 24 يناير 2020 - 19:44
لماذا يتستر المغاربة على هذه الحالة فعلى الحكومة تقنينها وجعل قوانين تطبق بحيت المستتمر والمستهلك لهم حقوق و واجبات كما يحذت في أوروبا من فرنسا بلجيكا هلندا سويسرا والجارة إسبانيا وبلدان أخرى تايلاند ڥيتنام أمريكا الجنوبية والشمالية كل بلد له خصائصه وبما أن بعض الوزراء يلهتون على العملة الصعبة فالسياحة الجنسية لا تتطلب إسثثمار مكلف وستكون مورد رزق لكثير من العائلات
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.