24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3606:2213:3817:1820:4522:16
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | جندي متقاعد يذبح زوجته داخل فيلا وسط كلميم

جندي متقاعد يذبح زوجته داخل فيلا وسط كلميم

جندي متقاعد يذبح زوجته داخل فيلا وسط كلميم

أقدم جندي متقاعد، اليوم الثلاثاء، على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد، داخل مقر سكنهما الواقع وسط حي القدس بمدينة كلميم.

واستنادا إلى المعطيات المتوفرة لجريدة هسبريس فإن الجاني عمد إلى قتل زوجته الأربعينية داخل فيلا في ملكيته، أمام مرأى أربعة من أبنائه المتراوحة أعمارهم بين 3 و10 سنوات، قبل أن يلوذ بالفرار نحو وجهة مجهولة.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت مصالح الشرطة القضائية مدعومة بعناصر الشرطة العلمية والتقنية إلى حي القدس، قصد معاينة الجثة وإجراء مسح شامل لمسرح الجريمة، موازاة مع فتح بحث قضائي من أجل توقيف القاتل وتحديد أسباب وظروف إقدامه على تنفيذه فعله الجرمي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (62)

1 - طنجةالعالية الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:12
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اش هادشي ولينا تنسمعو كل نهار قتيلة وما خفي اعظم يا رب اللهم ارزقنا حسن الخاتمة.
2 - تاج من شوك الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:22
الخيانة الزوجية سرطان ينخر جسد الشعب المغربي و قنبلة موقوتة..
3 - مواطن الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:22
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمها و اغفر لها وأسكنها فسيح جناتك يا رب العالمين
4 - MOUNAIM الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:23
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
5 - rachid yazid hiba الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:23
استغفر الله العظيم واتوب اليه لاحول ولاقوة الا بالله
6 - Mounia الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:26
ياااااااااا الله
ياااااااااا الله
ياااااااااا الله
7 - عمراوي الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:26
لا حول ولا قوة الا باله العلي العظيم الللهم ارحم هذه الزوجة
وكن مع هؤلاء الاطفال وارزقهم الصبر الجميل ، على المجرم
ان ينال جزاءه والاعدام اقل ما يمكن في حقه .
8 - برامين الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:32
دون الخوض في التفاصيل،لا شك ان الزوجة كانت شابة وذلك لان الاطفال صغار نسبيا،الزوج متقاعد وفارق السن هو السبب في مشاكل عدة ،الرجل يظن ان الشباب دائم ،هنا يكمن الغلط،الرجل لايتزوج الا مرة،اءا اعاد الكرة يصبح دليلا لاسيما ادا كانت الزوجة صغيرة السن،وكيف ارجل في السبعينات ان يربي طفلا،لا السن ولا الحالة الصحية ستسمح له بذلك،ولهذا اي شيء لا ياتي في وقته نتيجته تكون كارثية.
9 - aziz الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:33
لا حول ولا قوة إلا بالله...عمل شنيع لا يمكن أن يقبل عليه عاقل مهما حصل !!!!
10 - يوسف الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:34
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ما ذنب هؤلاء الأطفال اللذين فقدوا أعز ما لديهم أمام أعينهم و بهذه الطريقة الوحشية، رحم الله الفقيدة كما نرجوا أن تكون متابعة نفسية لهؤلاء الأطفال لأن مصابهم جلل.
11 - الخيانة و الكلام الجريح الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:35
جندي متقاعد عمره فوق 60سنة زوجته عمرها 40سنة. هناك الخيانة ام عجز بالعلاقة الحميمية. هناك مرض يصيب الرجال andropose مثل minipose و لا يبحثون عن علاجه
12 - khaald الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:35
والله خبر و بالأحرى جريمة تدمي القلب دبح الأم أمام أبناءها و شيء لن ينسى بمخيلتهم مدى الحياة. الله يرحمها .اما المجرم يعجز اللسان والقلم التكلم عنه
13 - Ikram الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:46
إنا لله وإنا إليه راجعون لطفك ياالله.الله يهدي ماخلق
14 - محمدين الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:47
جندي وفيلا وامرأة صغيرة
كما تدين تدان
15 - حاضي الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:47
النساء اللي كتفرج ف.2m .افلام الخلاعة. هذه هي النتائج إلا من رحم ربي. وباختصار.
16 - medmod الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:47
لا حول ولا قوة الا بالله . لا حول ولا قوة الا بالله
17 - مغربية حرة الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:48
لا حول ولا قوة إلا بالله إذا كان يتعاطى المخدرات فأكيد أنه ظلمها لأن المدمن يتصور أشياء غير صحيحة
18 - الادريسي الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:49
الى المعلقين تقولون فارق السن لانكم قراتم جندي متقاعد على كم سنة يتقاعد الجندي. ؟
19 - ناقد الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:50
هادوك لي كيكولو الخيانة الزوجية باش عرفتوها .شفتو شي حاجة ولا غير الاحكام المسبقة اتقوا الله فالشرف ديال الناس .والله اكون مع دور الدراري الصغار مساكن لي ضايعين
20 - محمد الكافي الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:53
حسبنا الله ونعم الوكيل.
هذا مألم، لانعرف السبب والمهم هو من سيتكفل بالأطفال؟
21 - أقديم عبدالصمد الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 16:58
أتحسر ﻷولئك اﻷطفال ما ذنبهم أن يشاهدوا أباهم يدبح أمهم
و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم...
22 - socio الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:03
اللهم ارحمها واكتب لها الجنة واجعلها عندك من الشهداء. الهم ارزق ابناءها الصبر والعزيمة وارزقهم من عندك بمن يتكفل بهم ويواسيهم في أمهم التي لا تعوض ،فكلفة الأم الذي حصل لها ما حصل لو وضعنا قيمتها في كفة لوجدنا العجب فهي أثمن من الكفة الأخرى التي تضم متاع الدنيا وما فيها.
أتوسل اليكم أيها المتزوجون والعزاب أن تحافظو على أمهاتكم وتفعلو لهن الخير دائما وبكل ما أتيتم من قوة والله المستعان.
أما المجرم فمهما كان السبب تأكدو أنه سينال جزاؤه في الدنيا قبل الأخرة.
23 - ازبلالي الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:05
بنادم مكلخ ماكاين لا مرض لا خيانة لا هم يحزنون الغباء هو سبب الكوارت في المغرب اللي عطاه الله العقل وحضرو ليه في الاوقات الصعبة راخ مرضي هنا والهبه
24 - الخبرطور الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:07
ولكل جريمة دافع او سبب...
و تعددت الأسباب و الموت واحد
25 - lamita الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:08
خيانة..عجز جنسي..كره..شنو ما كان اذا استحالت الحياة فكروا بالأولاد اللي جبتوهوم ليها ..الله يلطف بينا
26 - قمر الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:09
خاصهم المتابعة النفسية ، راه غيكبرو معقدين مساكن .
الله يرحمها مسكينة
27 - ismail الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:09
من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه
28 - [email protected] الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:10
مع الأسف هذا العمل فظيع وينبع من عدم الإيمان بالله تعالى حتى لنفرض مثلا الخيانة الزوجية فالطلاق حل أنسب و ماجعله الله إلا لكي لاتقع مثل هاته الجرائم
29 - سعيد الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:10
هناك بعض الأشخاص يربطون قتل الزوج لزوجته أو الزوجة لزوجها بالخيانة الزوجية هذا خطاء في بعض الأحيان يكون نقاش حاد بين الزوجين على موضوع تافه وفي لحظة غضب يقوم الزوج بقتل زوجته أو العكس الله أعطانا أربع زوجات لكي لا نمل فالزوجة الوحيدة تصبح مملة كما يقال الورقة الوحيدة التي لا تنتهي صلاحيتها هي ورقة عقد القران وعندما يطلب الزوج دفتر الحالة المدنية يجد الزوجة مكتوبة فيه هي كذلك المهم الزوجة فيك فيك والزواج شر ولا بد منه
30 - Amine الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:15
الاعدام و لا غير الاعدام. يجب متابعه كل مجرم سفاك قتال بالاعدام.
31 - ارمانيوس الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:18
اظن الجندى يتقاعد فى سن مبكر عن بقية الناس
ربما فى سن الاربعين
32 - حقيقة الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:18
خيانة الزوجات تضرب أطنابها في مجتمعنا ملل النساء غالبا بعد 3 سنوات زواج فقط وبعد الولادة مباشرة وليس كما يعتقد لأسباب مادية
33 - sehir الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:20
انا لله وانا اليه راجعون. اللهم أحسن خاتمتنا، وارحمها واغفر لها، لماذا الاجرام والقتل بابشع الطرق!!؟ كان عليك اللجوء للطلاق ارحم اذا لم يكن هناك تفاهم . لا ان تحرمنا من حياتها وتحرم اطفال صغار من امهم. ستكون صدمة كبيرة عليهم طوال حياتهم. نطالب باقصى العقوبات للمجرم السفاح. الإعدام ليكون عبرة لغيره.
34 - ملاحظ الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:22
دابا كولشي خذام كيفصل بدون معرفة لتفاصيل الواقعة
35 - مواطن الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:28
لا حول ولا قوة إلا بالله ياربي تحفظ جميع المسلمين و المسلمات
36 - Joseph الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:28
لايحق لأي شخص أن ينتقم لنفسه تحت أي مبرر كيفما يكون لأن القتل محرم في العلاقات الزوجية الموثقة بالقرآن والسنة والقوانين المنظمة لكل مؤسسة . الخيانة الزوجية يفصل فيها القضاء المغربي وحده وكل سلوك بشري قد يتجاهل القضاء سينال حثما العقاب والجزاء فورا . قتل الزوجة تبعاته اخطر ومضاعفاته لن تزول في المستقبل وأقصد هنا الأبناء الصغار بالله عليكم حينما يكبرون ما ردهم وما احساسهم على هذا المشهد المرعب ؟ هل سيبكون الدم على موت أمهم إن اعتبرناها خائنة من جهة أم سيتعاطفون مع الأب وهو قاتل لأمهم حين يعلمون خيانة أمهم من جهة ثانية . فهذه تبقى سوى افتراضات لغياب السبب الحقيقي ولكنها في الاخير ابتداءا من هذه الظروف ترسم لنا على الأقل سيناريو شبه رسمي مرعب مفزع و عبأ نفسي سيكون دوما ثقييييلا على أولئك الأبناء المساكين في كل مراحل حياتهم يلازمهم مدى الحياة . هذه فاجعة ورعب وجنون بشري لاتطيقه العقول السليمة فمن ينوي قتل شريك خائن أو حتى قتل نفسه مجرم وفاقد لكل معاني الآدمية .
37 - محمد الزموري الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:29
إنا لله وإنا إليه راجعون ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل ليس هناك مبرر لهذا الجريمة كيف ما كان السبب ولاسيما هذا الفعل الشنيع وقع أمام أعين الأطفال كيف لهم أن ينسوا هذا المشهد الرهيب طول حياتهم وهي أمهم لقد ذبحهم من الداخل هم أيضا رحمها الله وغفر لنا ولها
38 - [email protected] الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:30
تعليقا على ماورد من شائعة التي أقدم ستيني متقاعد على دبح زوجته كدبح الخروف يوم العيد،ولماذا تم الدبح في هذا اليوم بالذات؟ مع العلم ان هذا الرجل له ابناء و ڤيلا يقطنان بها والمعيشة في مدينة العيون لا تبعت على القلق ،لو كنت مكانه لطلقتها كيفما كانت الظروف الصعبة التي اعيشها وكيفما كانت تكلفة النفقة اخرها سجن كعقاب ومن بعده توبة« من قتل نفس بغير حق او فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن احياها فكأنما احيا الناس جميعا» صدق الله مولانا العظيم اللهما نسألك حسن الخاتمة وبدل احوالنا و تصرفاتنا الى أحسن حال انك سميع مجيب الدعوات
39 - Mohammed الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:35
من الضروري أن يحصل الأطفال على رعاية نفسية
40 - fixible الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:55
أستغرب من بعض التعليقات التي تجرح القارئ الغريب فما بالك باقرباء هؤلاء
الكل تقمص دور شارلك هولمز أو المحقق كونان
من قال لكم الأمر يتعلق بخيانة قولوا خيرا أو إصمتوا
ما هو شعور أحد اقرباء المرحومة لو قرأ تلك التعليقات
من قال ان الزوج لم يكن يعاني من مرض نفسي او ما شابه و حتى لو كان خيانة فلا يجب أن تذكر
نكتفي بقول لا حول و لا قوة إلا بالله و إنا إليه راجعون
و الله إرد بينا
ليست المساجد التي يجب أن تفتح بل القلوب التي فيها مرض
41 - رأي الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 17:59
الغريب في الأمر أن أكثر المعلقين يقاضون ويحكمون على الناس عن جهل ، هناك من يقول انه فارق السن والآخر يزكي كلامه بأنه مشكل الخيانة الزوجية وهناك من أصبح دكتورا نفسيا ، اتقوا الله ، ولايعلم السبب إلا الله سبحانه .
42 - مراقب الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:00
جندي وله فيلا في ملكيته الخاصة !؟؟؟ كيف ذالك ونحن نعلم جيدا راتب الجندي !!؟؟؟ ثانيا هاته الجريمة لابد ان تكون الخيانة دافع لها .. رغم ان الزوجة الخائنة لا تستحق حتى ان تصفعها ... دعها وستصفعها الحياة ملايين المرات
43 - positive الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:02
لاحول ولا قوة إلا بالله
سترك و عفوك يارب
44 - جواب لارمانيوس الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:03
الجنود يتقاعدون عند بلوغهم 55سنة....وكلمة جندي في المقال ربما تجمع بين ضابط وضابط صف..لان رتبة جندي يمر بها الجندي قبل التقاعد بكثير.( يكون لا زال شابا ).وهي المرحلة الأولى في التجنيد...واغلب الجنود يتزوجون بعد عمر متاخر...فلا عجب أن نجده متزوج من شابة ..ولهم أبناء صغار جدا....اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين وارحم هذه التي قتلت..حتى وان كانت أساءت لزوجها بطريقة ما...فالقتل حرام في كل الديانات..والإسلام يوعد صاحبه بالخلود في جهنم..فهناك طرق كثيرة لاجتياز سوء التفاهم.واخرها القضاء......حقا الغضب والشيطان يجعلان من المرأ في بعض اللحظات لا يفكر ولو ذرة .ويرتكب حماقات ساعة الغضب يندم عليها عند رجوع عقله للصواب....اللهم ارأف بنا ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين..واحفظنا واحفظ أبناءنا وزوجاتنا انت السميع العليم.
45 - [email protected] الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:07
فارق السن لا يؤدي إلى هذا الجرم وإنما الشك وسوء الظن والله أعلم بالحقيقة فأنا أكبر زوجتي ب24 سنة وليس هناك معاناة من أي نوع لأن الود والصدق و تقوى الله تدلل كل الصعوبات الحياتية و الحيث قد يطول في الموضوع .حفظنا الله وإياكم من كل مكروه .
46 - وووووو الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:11
ان الله و ان الیه راجعون : اللهم ارحمها
47 - إياك وسوء الظن فانه اكذب المذب الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:12
قال تعالى:{ وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِۦ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولٰٓئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْـُٔولًا }
[ سورة الإسراء : 36 ]
وقال تعالى:{ إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنٰتِ الْغٰفِلٰتِ الْمُؤْمِنٰتِ لُعِنُوا فِى الدُّنْيَا وَالْءَاخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ }
[ سورة النور : 23 ]
قال رسول الله صلى الله عليع وسلم لمعاذ رضي الله عنه في حظيث طويل:
ألا أخبرك بملاك ذلك كله؟ قلت بلى يا نبي الله، فأخذ بلسانه قال: كف عليك هذا، فقلت: يا نبي الله وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به؟ فقال: ثكلتك أمك يا معاذ، وهل يكب الناس في النار على وجوههم أو على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم. حديث حسن صحيح.
48 - محفوظ الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:12
لاشك أن هناك شيء كان سببا في ماوقع ، ولاكن المشاكل لها الف حل ، وان لم يكن هناك حل فالطلاق هوا اخر الحلول ، واما هذا الفعل يبقى جريمة تستوجب العقوبة القصوى
49 - مغربي كلاسيكي الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:21
قلة الدين والأخلاق.مدونة الأسرة.الإعلام الفاسد.التربية الفاسدة.غياب الحوار والتفاهم.عدم احترام الحقوق والواجبات.العشوائية وعدم التنظيم.هناك عدة أسباب تنتج هاته الظواهر الفظيعة.
نحن كمتتبعين بدل أن تدفعنا هاته الأخبار إلى إعادة النظر في سلوكاتنا وشخصياتنا وديننا وأخلاقنا، تجد من يقوم بإعطاء الأحكام وتبرير الأفعال أو التعبير،إلخ...
رسالة إلى العازبات والعزاب: راجعوا أنفسكم جيدا...
رسالة إلى المتزوجين: راجعوا أنفسكم جيدا وانتبهوا لأولادكم بالتربية الإسلامية الحسنة...
رسالة إلى المطلقات والمطلقين: اتقوا الله يجعل لكم مخرجا...
لا حول ولا قوة إلا بالله...
50 - JAZAYRIA الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:25
الى اصاحب ارقام 2 و 11 و 14 و 15 و 32
من قال لكم انها خيانة زوجية وهل زنيتم مع هذه المسكينة اعلمو بعد الضني اثم والمسلم الحقيقي تكون له ترنية حسنة هههه زعم مثقفين وتقراءون الجرائد يودي اعتني بمن هم حولك فلا ربمى تصبح مشكاك وترتكب جريمة ادعو للمرحومة برحمة ربي يصبر ولادها ومقربيها اما انتم فيكم غير تشراك الفم كم يقال عندنا
51 - ام سارة الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:43
إلى صاحب التعليق رقم 29 الذي يعزو ما وقع إلى الملل ،يكفي أن أخبرك بقصة الوالدين ديالي اللي داز على زواجهم دابا 53سنة لم يشكوا فيها الملل من أحدهما الآخر رغم المشاكل والصعوبات التي واجهاها، أضف إليهما عمي الذي امضى الآن 40سنة مع زوجته بدون اولاد وكان باستطاعته أن يتزوج عليها وهي التي لاتنجب...اصبح عالمنا مليئا باشباه الرجال يبحثون عن أي سبب للتعدد.. اتقوا الله
52 - mouh الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 18:45
من لديه اطفال صغار هكذا سيعرف المصيبة الكبيرة التي وقع فيها هؤلاء الصغار
يالله كن لهم ومعهم يا رب
53 - سولوه الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 19:01
ما هاذا.ايها الجندي حكم عقلك.قتل النفس مشكل فين اتروح.الجزاء في الدارين.اش اربحت اش اطلعك .الاقالوا ان في المغرب اكثر من 50%مرضى نفسانييا ماكذبوا .ما تسمع غي لقتيل الله ادير الخير واجعل الخاتمة حسنة.
54 - عبد الله الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 19:03
الهالكة اربعينية و الجاني جندي متقاعد و معلوم ان الجنود يتقاعدون ابتداء من سن 45 سنة . جل الناس عندما يسمعون متقاعد يستحضرون الستين من العمر فما فوق . بعض المعلقين اعتبر الجاني سبعينيا كما لو كان جاره .
55 - hji الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 19:13
ذبح الزوجة امام اطفالها لا يمكن ان يصدر الا من زوج مختل عقليا. مهما كان ذنبها فهناك الطلاق. لو كان عاقلا لفكر في اطفاله. ما ذنبهم ؟ كيف سيكون مصيرهم ؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
56 - ياسين فاس الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 19:25
اخي تتحدث عن الفيلا هل تظن هي فيلات الرياض بالرباط او السويسي الفيلات بمدينة كلميم عبارة عن سكن متسع قد لا يتجاوز في اغلب الحدود 200 متر مربع وحي القدس معروف بمدينة كلميم فلا تظن اخي انها تلك الفيلات الشاسعة ذات احواض السباحة انها مجرد دور سكنية من طابقين ومنهم من به 3 طوابق وان تاريخ الحي يعود لسنين حيث كان المتر المربع لا يتجاوز 300 درهم بحكم بعده عن المدينة قبل ان تتحول في اغتجاهه في السنين الاخيرة حيث شيدت اغلب الصالح الادارية بالقرب من الحي المذكور اما عن جندي متقاعد فالتقاعد عند الجنود هو 45 سنة فلا يذهب خيالكم بعيدا واغلب الجرائم تجدها تتعلق بالشعوذة والماديات اكثر منها خيانة لان المتقاعد دائما بجانب زوجته لو كان يعمل بعيدا عنها قد يمكنك ان تفترض ذلك اما وهو متقاعد فغالبا جالس بجانبها فاتركوا الناس وشانهم وتمنوا خيرا قد تجدوه هناك مثل يقول (اللي مايعذر قد يبتلى)
57 - شمس وكتاب الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 21:57
عند ما تسهر الليالي وتتعب وتكد بدون وملل من اجل ابنائك وتمنحهم الحب والدفء والحماية وتحضنهم بأرق واقوى مشاعر الابوة .وعندما تعيش
السعادة والهناء والمرح وترى ابناءك وهم يكبرون يوم بعد يوم وتحب الحياة بذريتك وفجأة تنهار الاحلام وتكتشف ان هؤلاء الابناء ليسوا من صلبك وان زوجة تزعم الصلاح والمودة استهزأت بك طول هذه السنين وحولتك من رجل الى فأر.
كل شىء ممكن ان يقدم عليه هذا الرجل .اعتقد انها تجربة لا تفوقها اخرى مرارة وضنكا وحزنا وموتا.
58 - الهام الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 23:27
الحمد لله هذه السيدة الله يرحمها ستجد حسنات توضع في ميزان حسناتها و سيءات ترفع عنها بتعليقات بعض الجهلاء الدين لا يعرفون حتى ان الجندي يخرج تقاعد في سن الخامسة و الاربعين لكن يعلمون ان الضحية كانت زانية فهم كانوا شهداء على ذلك ومعهم الاربعة شهود والله و الله لا اعلم كيف لبعض الناس نصب المشانق وتحمل كل هذا الوزر طبعا لااحد ينكر ان عندما يقتل الزوج زوجته اول ما يتبادر للذهن هو جريمة الشرف لكننا نستغفر الله و نناءى بانفسنا عن سوء الضن ولا نبرر القتل الذي حرم الله بغير حق والاجدى لو هذا الوحش الادمي الذي ذبح اما امام ابناءها اصغرهم ثلاث واكبرهم عشرة سنوات هذا حاشا ان يصل حتى عاطفة الحيوان ولا يملك حتى شجاعة الرجال لينتظر ليواجه جريمته النكراء
59 - إلى أم سارة الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 23:44
أتقي الله،التعدد شرع الله ويكون بدون سبب...فقط فى القوانين الوضعية التى يحب ان يكون لك سببا، أما الشرع فيجب عليك العدل فقط هذا هو الشرط وليس أن تكون غني لأن هناك من يخلط بين المال والعدل ويجعلهم سواء......
مرة أخري أتقي الله فى دين الله ولا تخوظى فيه بدون علم
60 - nizar الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 02:51
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ,
61 - jamal الأربعاء 01 يوليوز 2020 - 09:20
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم .اللهم الطف بنا امين
62 - hiba derkaoui الخميس 02 يوليوز 2020 - 21:08
لا حول قوة إلا بالله العلي العظيم أش هادشي
المجموع: 62 | عرض: 1 - 62

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.