24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

09/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0506:4113:3817:1620:2521:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. لندن تدعو باريس إلى "اعتراض قوارب المهاجرين" (5.00)

  2. "تشديد المراقبة" يعود إلى المغرب .. إغلاق المقاهي ومراقبة التنقّلات‬ (5.00)

  3. "التزوير وانتحال هويّة" يورّطان شخصين في برشيد (5.00)

  4. أفلام العالم في زمن منصة "نتفليكس".. متعة الناقد ومحنة الرقيب (3.33)

  5. إنجاح الأمازيغية يمر بطرد الفرنسية من المغرب (2.33)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | حوادث | النيابة العامة تتابع استيتو والراضي في حالة سراح

النيابة العامة تتابع استيتو والراضي في حالة سراح

النيابة العامة تتابع استيتو والراضي في حالة سراح

قررت النيابة العامة، اليوم الاثنين، الإفراج عن الصحافيين عمر الراضي وعماد استيتو ومتابعتهما في حالة سراح، بتهم "السكر العلني البين والسب، وتصوير شخص دون موافقته قصد المس بالحياة الخاصة والتشهير به" بالنسبة إلى استيتو.

كما وجهت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، لعمر الراضي التهم نفسها، بالإضافة إلى تهمة "العنف"، بينما تُوبع مراسل موقع إلكتروني وزوجته من أجل "التصوير دون موافقة الأشخاص قصد المس بحياتهم الخاصة والتشهير بهم".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - السعيدي الاثنين 06 يوليوز 2020 - 19:11
لتحقيق مبدأ التكافؤ والعدالة والمساواة بين الأشخاص، واستقلالية القضاء، ما مصير الصحفي سليمان الريسوني؟؟؟؟.
2 - stop الاثنين 06 يوليوز 2020 - 19:13
عمر الراضي فضح هدام الدولة لي لهفو اراض الشعب ب 350 درهم للمتر مربع قرب الرباط.كما فضح استغلال مقرب من القصر لطرطوار كازا بوضع اعمدة اشهار,كما نشر لائحة ناهبي الرمال ......... يحاول كل هؤلاء المفضوحين الانتقام منه لكن المنظمات الحقوقية الدولية تسانده لانه يفضح لصوص الشعب الخائف
3 - نزار الاثنين 06 يوليوز 2020 - 19:18
نريد انت تتحرك الشرطة بنفس السرعة حين يشتكي مواطنون او يتقدمون بشكايات لرفع الضرر للسلطات. اين يختفون حين يحتاجهم المواطن؟
4 - BOUHALI الاثنين 06 يوليوز 2020 - 19:24
Merci Amnesty International. Heureusement que la notoriété de cette organisation a fini par mettre la pression sur une justice marocaine qui est ce qu’elle est (LEKHBAR FRASKOUM). On tout cas, il est dans le collimateur de ceux qui veulent sa chute et ils finiront par lui coller un délit bien ficelé (Ne pas se laver là visage le matin par exemple) et là on l’enverra en prison pour un an ou deux et il finira par demander l’asile politique en Europe. On connaît la chanson par cœur maintenant. Voilà comment le Maroc se débarrasse de ses enfants qui ne rentrent pas dans le moule des baaaaa! Baaaaa! Baaaa!
5 - كريم الاثنين 06 يوليوز 2020 - 19:33
الله ينصرك خويا الراضي شفت الفيديو وحظك في السراح هو وصول خبر الاعتقال و الاوديو بسرعة للصحافة
6 - كالعادة الاثنين 06 يوليوز 2020 - 19:41
الدولة متقدمة في صنع التهم وتمتلك امكانيات هائلة واساليب جاهزة لكل من بغات فيه الخدمة
7 - الحسين الاثنين 06 يوليوز 2020 - 19:50
اتهموا الراضي في الاول بانه يتخابر مع دول أجنبية واين ذهبت تلك التهمة؟
واليوم وجدوا تهمة جديدة وهي شرب الخمر
فشرب الخمر أصبح عاديا في المغرب
هناك ملاهي ليلية والحانات لبيع وشراء الخمور
وأسواق ممتازة تبيع الخمر علنا في وسط النهار وعلى أعين الجميع.
.
8 - أدربال الاثنين 06 يوليوز 2020 - 20:01
لقد شاهدنا الفيديو الدي يتبث بكل وضوح أن اسي عمر الراضي بريىء و أنه مستهدف و أن هناك جهة ما تحاول النيل منه و الإساءة له .
عمر خرج من البار كباقي ألاف المغاربة الدين يرتادون الحانات
وجد داك المتطفل على الصحافة ينتظره في الشارع و بدأ في تصويره و نعته بالسكايري و .......
حشووووما هادشي .
كلنا عمر ............................
9 - SAMIR الاثنين 06 يوليوز 2020 - 20:37
دوله تصدر وتستورد الخمور وتعطي تصاريح لفتح الخمارات والمراقص والملاهي الليليه حيث الخمر فيها يسيل كما تسيل المياه في الوديان امنبعد تجي تتهم المواطن بجنحه السكر العلني. شوفو شي تهمه اخرى ربما تسلككم . ارا هذا التهمه موكلاش .
10 - مهاجر الاثنين 06 يوليوز 2020 - 21:24
لم يعد ينفع مع هذا القمع إلا القضاء الدولي.
11 - متتبع الاثنين 06 يوليوز 2020 - 21:49
دولة تسمح بالتبرج و العري و الاستفزاز في الشارع العام لكن تسجن من يقيم علاقة رضائية مستورة.
دولة تصنع و تصدر و تستورد الخمر و تسمح بفتح الملاهي و البارات لكن تعتقل من يشرب الخمر.
12 - محسن الاثنين 06 يوليوز 2020 - 22:21
تهمة السكر . إذا طبفنا هاذا الحكم يعني إغلاق كل الحانات و العب اليلية أي نفاق في زمن النفاق
13 - مغربي غيور على بلده الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 00:22
القصة الكاملة هى ان صحافي شوف ت. كان يترصد الرضي امام احد الحانات الشعبية و دلك بتنسيق مع ... فقام بالتهجم و بتصوير الراضي و سبه و الصراخ في الشارع اد" انضرو ايها المغاربة الراضي السكايري الجاسوس " ..تلراضي اخرج هاتفه وراح يصور الهجوم ... فبدل ان تعتقل الشرطق صحافي شوف ..اعتقلت الضحية الراضي...
14 - noureddine الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 10:14
الدولة تصنع الفقر ... وعندما يفضح ابن الشعب صناعة هذا الفقر ...تصنع له تهمة توهم بها الرأي العام واقناعه بأن الراضي يشوه صمعة البلد... ستين سنة دازت عيانة...
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.