هذه تفاصيل التوزيع الجغرافي لحالات "كورونا" الجديدة في المغرب

هذه تفاصيل التوزيع الجغرافي لحالات "كورونا" الجديدة في المغرب
الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:00

تواصل الإصابات بفيروس “كورونا” المستجد في الارتفاع بسبب استمرار ظهور “البؤر المهنية” في جهات عدة بالمملكة؛ فقد سجلت آخر 24 ساعة 172 حالة مؤكدة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس منذ ظهوره بالمغرب إلى 10344 حالة.

وتصدرت جهة مراكش آسفي حصيلة الإصابات الجديدة بـ 36 حالة مؤكدة؛ 26 إصابة بمراكش و10 حالات بآسفي، تلتها جهة الدار البيضاء سطات بـ 33 حالة، تتوزع على الدار البيضاء بـ 14 حالة والجديدة بـ10 إصابات والمحمدية بـ5 حالات وسيدي بنور بـ4 حالات.

جهة فاس مكناس عرفت تسجيل 23 إصابة جديدة، جميعها في مدينة فاس، وجهة الرباط سلا القنيطرة شهدت 22 إصابة مرتبطة بإقليم القنيطرة.

كما سجلت جهة طنجة تطوان الحسيمة 21 حالة جديدة، موزعة على إقليم العرائش بـ 10 حالات، ووزان بـ7 حالات، وطنجة بـ3 حالات، وتطوان بحالة واحدة.

وعاد فيروس “كورونا” إلى جهة العيون الساقية الحمراء بـ 18 حالة جديدة، جميعها بمدينة العيون، فيما سجلت جهة كلميم واد نون 14 حالة جديدة، أبرزها بطانطان، في حين عرفت جهة الداخلة وادي الذهب أربع إصابات.

وأفادت وزارة الصحة بأن جهة الشرق سجلت إصابة واحدة بإقليم جرادة، بينما لم تسجل جهات سوس ماسة ودرعة تافيلالت وبني ملال خنيفرة أي حالة جديدة.

وبلغ عدد الحالات النشطة إلى حدود مساء اليوم 1723، جميعها بدون أعراض مرضية أو بأعراض طفيفة، وفق وزارة الصحة التي أشارت إلى وجود 15 حالة في وضعية صعبة وحرجة، 3 بجهة الدار البيضاء، و6 حالات بجهة مراكش آسفي، ومثلها بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وبينما لم تعد تكشف طبيعة الإصابات الجديدة، دعت الوزارة الوصية على قطاع الصحة إلى اعتماد وسائل الوقاية، من تباعد جسدي، وارتداء للكمامات، وحرص على نظافة اليدين.

وشددت الوزارة على ضرورة احترام تعليمات السلطات الصحية، خاصة بمقرات العمل والأوساط المهنية، والعمل على التهوية الطبيعية لأماكن العمل، مع احترام التباعد الجسدي ومسافة الأمان بين العمال والمستخدمين.

وكشفت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل 172 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس منذ ظهوره بالمغرب إلى 10344 حالة.

‫تعليقات الزوار

43
  • Youssef
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:10

    ما الهدف من تمديد حالة الطوارئ للمرة الأولى و كذا الثانية و الثالثة مع تجزيئ المملكة لمناطق 1 و 2 في حين انه مع بدأ رفع القيود تم انتشار الوباء مرة اخرى في مختلف ربوع المملكة
    هل كانت الدولة تضن انها تمدد فترات حالت الطوارئ من اجل التغلب النهائي على الوباء و الوصول لحالة صفر حالة، عندها ترفع تدابير الحجر الصحي؟ ثم تبين ان قرارها لم يكن صائبا و من المستحيل القضاء على الوباء بهذه الطريقة، عندها قررت تخفيف الإجراءات يوم 10 يونيو؟
    من المسؤول الآن عن هذا القرار الذي دمر الاقتصاد و افحل حجم معاناة الكثير من الأسر؟
    لما لم يتم رفع حالة الطوارئ مع أخذ التدابير المعمول بها الآن منذ 20 ابريل؟
    رجعنا لنقطة الانطلاق، جل ربوع المملكة تحتضن حالة نشطة على الأقل، الفرق الوحيد بين اليوم و 20 ابريل هو تم تدمير الاقتصاد، استنزاف نسبة كبيرة من صندوق تدبير أزمة كورونا، شركات على شفير الإفلاس ثم أسر حائرة بالكاد لها ما يسد حاجياتها، و تتسائل هل ستتمكن من اقتناء أضحية العيد في آخر الشهر القادم.. ذلك ان لم تقم الحكومة باتخاذ قرار إلغاء عيد الأضحى لا قدر الله، فهو آخر فرصة لإعادة تدوير الاقتصاد و ادخال البهجة.

  • بريسلي
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:13

    عادي جدا يجب التكيف و التعايش مع الفيروس و اتمنى من وزارة الصحة عدم إعطاء الاحصاءيات لكي تنسى الناس ان هناك كورونا

  • وجدي
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:13

    يجب إعادة النظر في تصنيف المناطق.أرى أن قرار تخفيف الحجر الصحي كان متسرعا وأرعنا.مع السماح لوسائل النقل بالعمل توقعوا وانتظروا الكارثة.رحماك يا الله

  • عبداللطيف
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:14

    من الان فصاعدا لا يجب الاهتمام بالحالات الموءكدة لانها اكيد سترتفع بل يجب التركيز على حالات الوفاة التي تبقى منخفضة ولله الحمد .ويجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة ومن هنا اسبوع سنسمع ان شاء الله حالات التشافي بالمءات

  • يوسف
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:14

    إن هذا الفيروس هو عكس كل الفيروسات إذ يلاحظ انه كلما ازدادت درجة الحرارة إلا وينتشر بشكل كبير حيث أننا أصبحنا نرى ارتفاع كبير في عدد المصابين بهذا الوباء

  • Be fa
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:15

    حسب ندوة وزارة الصحة لهذا اليوم ثلات جهات لم تسجل أي حالة

  • Hamza R
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:18

    سبحان الله العظيم غير ترفع الحجر و الحالات بداو يبانوا ف كاع الجهات

  • عبدالرحمان
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:19

    ها الأفارقة لي كنا هضرنا عليهم لي كيدخلوا يوميا بشكل سري للمدينة، جابوا ليكم كورونا معاهم..
    حنا ماشي عنصريين وماشي ضدهم، و لكن حنا ضد أنهم يجوا بهديك الطريقة و يدخلوا سرا و بدون أخذ حتى التحليلات ولا المعلومات .. و مزال غادي يبان لعجب.

  • JoJo
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:24

    صحاب العيون صابتهم عوينة
    الله يشافي الجميع و يرفع علينا هاد البلاء ، عاجلا غير آجل

  • نيشان
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:25

    11 جهة من 12 وصلها الفيروس قبل السماح بالتنقل بين المدن .
    تراخي السلطات + قلة وعي المواطنين = باي باي.
    كان علينا الإهتمام بقطاع التعليم منذ سنوات .. الآن فات الأوان .

  • مغربي حر
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:30

    والله راه حنا شعب لا يقهر
    تمديد الحجر الصحي : واعياد الله طلقونا كورونا مغاداش تسالي
    رفع الحجر الصحي: واش نتوما حمقين باغين تقتلونا
    للإشارة : حتى واحد ما فرض عليك تخرج من داركم. ممكن تبقى فداركم بلا متقولها ليك السلطات

  • Simo de temara
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:31

    .الله يحد الباس و يشافي الجميع

  • توتو مول البشكليط
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:34

    المهم أن عدد الوفيات منعدم، صفر
    أما عدد الحالات المسجلة، فهذا لا يهمنا،
    عدد الوفياااااااااااااات هو ما يهمنا

  • ملاحظ
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:39

    بعد هذه التغيرات الا ينبغي اعادة النظر في تغيير المناطق. لاحظوا اصابات اقليم طنجة لاكثر من اسبوع الا تستحق طنجة ان تكون في المنطفة 1مثل الرباط وبعض االمدن الاخرى ام ان ترتيب المناطق يخضع هو ايضا للزبونية نلاحظ حتى في نشرات الصحة غالبا ما يتم اعطاء احصائيات عن الجهة بدلا من التركيز على مدنها ربما لاسباب يعرفها المسؤولون. نريد تقسيما عادلا لاننا كلنا معنيون بهذه الجايحة التي نتمنى ان يرفعها الله عن بلدنا كله لان المغرب بلد الجميع مع امانينا لكل المواطنين الصحة والعافية من الشمال الى الجنوب ومن الغرب الى الشرق وحفظ الله ملكنا العزيز.

  • صباغ
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:39

    كنتمنى من وزارة الصحة أنها متبقاش تعطينا إحصائيات شنو الفائدة الى عرفنا شحال تسجلت من حالة. بنادم خارج، سوى كانت كورونا سوى مكانتش اللهم نساو شي حاجة سميتها كورونا باش هاكا نعيشو حياتنا طبيعيين ونخدمو شويا راه توحشنا الخدمة.

  • ر.سمير
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:39

    انتظروا الأسوء. برزطونا برفع الحجر. دابا الدولة رفعاتو بمرة وليس بشكل تدريجي وهذا خطأ كبير. فبعد غد سيسمح بالتنقل بين المدن وستفتح المقاهي والفنادق والحمامات… ستنفجر بؤر بشكل سريع لأن الأغلبية يستهترون بالوباء.
    الناس تظن ان الفيروس غير مميت. نساو بلي اذا كثرت الحالات بشكل كبير فلن يجدو لا الأسرة ولا الرعاية الطبية ماشي بحال دابا حيث عدد المصابين قليل الاطر الطبية عاطينهم الوقت. المهم لي تبع ما وقع في اوروبا في مارس سيفهم.

  • Yassin XD
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:40

    كورونا سوف تعود لكن هده المرة بشكل عنييييييف اكتر من اول كونوا. مستعدين لها

  • بوعلام
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:41

    الم تلاحظو ان مند ترحيل المرضى الي بنكرير و بنسليمان ونسبة الشفاء في تراجع .اظن ان ظروف العلاج تحت الخيام والشموسات قد تكون احد الاسباب لذلك وايضا النقص في الاطر الطبية الذين كانو موزعين على المستشفيات. قما يقال 100 تخميمة و تخميمة ولا ضربة بالمقص .إوا فكها يا من وحلتيها

  • Younes New Jersey
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:44

    Guys Morocco is doing a good job
    06/23/2020
    18763 test
    172 positive
    41 recovered
    Death :0
    Which is like 1,2%
    So you have to concentrate on the recovery cases not a positive ones.

  • Alfa 3omar
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:48

    يجب محاكمة منظمة الصحة العالمية لأنها هي المسؤولة عن كل ما وقع بسبب هذا والوباء والحكم على رئيسها بالإعدام لأنه دمر إقتصاد العديد من الدوال وشرد العديد من الأسر وسجن شعوب العالم ثلاثة أشهر بدون اي جريمة ولا نتيجة ولكم واسع النظر

  • رباطي
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:48

    اللهم ارفع الوباء عنا فانت القادر على ذلك، اما التمديد في الحجر فلن ينفع بشيئ و لو مددنا سنة كاملة، اصلا هذا الشهر تم اضافته بدون معنى، الحياة العادية يجب ان تعود و كل شخص يحتاط و مسؤول عن نفسه

  • ZakariaJ
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:57

    هاته الأرقام لن تفيد في شئء. المهم هو تحليل طبي و علمي للإصابات و الأعراظ. بما فيها متابعة الحالات التي قد شوفيت من الوباء و فحصهم إن كان للوباء تأثير على بعض الأعظاء الجسدية كالرءاتين او الدماغ أو تأثير على التركيز و الداكرة.
    هاذا يتطلب أيظا أطرا أخرى كمبرمجين للإعلاميات و أساتدة الرياضيات و المحللين للإحصائيات.
    أم إقتصاديا فيجب وضع خطط لتشجيع الإنتاج المحلي و تشجيع المستتمرين المغاربة و أيضا إستقطاب ثقة المهاجرين المغاربة فالبلاد في هاته الأوظاع في حاجة ماسة الى العملة الصعبة.
    من الأولويات الداخلية هناك و ضع حد لإحتلال الملك العام، منع الباعة المتجولين، فرض الظرائب على كل تاجر، إنهاء الوضعية التي عليها بعض التجار، بائع اللحوم مثلا، تلك المحلات التي نعرفها من قرون يجب إغلاقها ما لم تجهز كما هو في الدول الأروبية، أصحاب المطاعم أ يضا.
    يجب على الجماعات المحلية أيضا ببناء اوراش ملائمة للمكانكيين و النجارة في أحياء صناعية مخصصة لهم.

  • Waki
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 19:59

    شنو واقع ففاس؟ لوحدها 23 علما انها ما فيهاش قوة الشركات و المعامل…اللي عارف شي حاجة يقولنا عافاكم

  • Mouad Polo
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:00

    هذا كله كان متوقعا !
    لاكن المحزن هو بؤرة الأفارقة يتجولون كما يحلو لهم لارقيب و لا حسيب ، المغرب أصبح أرضا آمنة لهؤلاء الأشخاص الذين يضلون مجهولي الهوية بالنسبة للسلطات المغربية من جهة أخرى الحصيلة اليومية للمصابين فهي عادية لأن الغالبية استعادت حياتها الطبيعية مع قلة الوعي و المسؤولية ترقبوا المزيد من البؤر ، حملات التوعية بكل أنواعها طبقت و حالة الطوارئ كذلك لهذا يجب علينا تحمل المسؤولية و أن نلتزم بالتباعد و غسل المستمر لليدين ووضع الكمامة بطريقة الصحيحة المشار إليها سلفا لتفادي الرجوع لنقطة الصفر.

  • أسد أسود الأطلس المتوسط
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:05

    والأفراد المصابين ب مرض..الربو..الذين لاقدرة لهم على استعمال ..القناع ..ما ذا سيفعلون ..هل ستعطيهم وزارة الصحى العفو ..أي تعفيهم من استعمال ..القناع ..لأنهم لاقدرة لهم على استعمال القناع ..لأن القناع يحبس عليهم التنفس وتلك هي الكارثة الكبرى للمرضى ب ..الربو..نتمن إفادتنا وشكرا ل هسبريس .

  • ismail
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:09

    لو كانت الحكومة تعرف معنى المسؤولية امام الله و العباد لقدمت استقالتها لصاحب الجلالة حفظه الله.
    متامنياتي بالشفاء للجميع ان شاء الله.

  • الله يجوز هذا العام على خير
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:09

    ولينا كنشوفوا اخبار الوباء حسب الأقاليم كحالة الطقس كل شيء تخربق هذا العام ماعرفناه كيف داز

  • جمال الغاشي
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:13

    يجب ان نعي ان معظم الحالات التي يتم تسجيلها حاليا بدون اعراض اي انهم حاميلون للفيروس ربما قبل مدة( مما يعني ان شفاؤهم مسأت وقت فقط). لكن الان تم كشفها فقط بسبب ارتفاع عدد التحاليل المنجزة بالتالي عزلهم للحد من تفشي اكبر للفيروس. المهم في تطور الحالة الوبائية حاليا هو عدد الحالات الحرجة و عدد الوفيات مما يجعل الحالة الوبائية جد مطمئنة و اللذي من خلاله جعل الوزاة ترفع اجراءات الحجر الصحي.

  • ملاحظ
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:15

    نلاحظ ظهور الوباء بمدن لم يكن فيها من قبل وذلك قبل انطلاق حركة السير بين المدن، ومابالكم عندما يتم الترخيص للناس للسفر والتحرك بين المدن مع مانلاحظه من عدم احترام التدابير الاحترازية مثل لباس الكمامة عدم تفعيل تطبيق وقايتنا، التباعد الاجتماعي… ربما سنسمع يوميا 1000 حالة 600 حالة يوميا… والمشكل هو في حالة إصابة الأطفال ونقلهم بعيدا عن أسرهم؟!!!!!

  • المنطق
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:33

    حرب عالمية بصيغة فيروس كورونا …و لعل الالايام القادمة قد تكون قاسية و عصيبة لانها قد تشهد مواجهة ضد فيروس اختار الانتشار في كل بقاع العالم …

  • Hassan40
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:38

    A mon avis , les citoyens doivent respectent les mesures de protection contre coronavirus en portant leurs bavettes ,et utilisant les désinfectants ,car le paye ne peut plus supporter nouveau confinement suite la situation économique .et aussi l’état sociale qui connait une situations très critiques ,il y a des pertes au niveau de poste d’emploi et la cessation des activité pendent le confinement ,les citoyens marocain vivent en stress car ils ont des accumulations des factures de l’eau et électricité et aussi la bail pendant ces trois mois. Sans le respect des mesures de protections, il y aura de probabilité d’avoir d’inflation au niveau de nombre de niveau cas, ce qui serait catastrophique car notre système sanitaire.

  • HHR
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:51

    طنجة فيها اقل الحالات من بعض المدن التي انتقلت الى المنطقة 1 الله اعلم كيف يقيمون هاد المسؤلين الوضع بين المدن ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل من هذا الظلم

  • يوسف
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:52

    يجب عدم الافصاح عن عدد الحالات اليومية والاكتفاء بالنشرة الاسبوعية كل احد حتى ينسى المواطن هدا الداء وتلقائيا يكتسب المناعة مع مرور الزمن بدون خوف او فزع لان هذا الاخير هو السبب في نقصان المناعة .

  • عبد الله من كازا.
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 20:52

    الى صاحب التعليق رقم رقم 1 اخي يوسف اتساءل هل التزم كل المواطنين بالحجر الصحي كما يجب . حتى و لو وضعت احسن البرامج والتخطيطات يبقى العامل البشري هو الحاسم الاساسي في نجاحها أنا شخصيا لا ألوم وزارة الصحة ولا غيرها. تقريبا الكل قام بواجبه وزارات وإعلام وصحافة لكن التقب حصل من جهتنا ويجب أن نتحلى بثقافة الإعتراف والمسؤولية والله يحد الباس.

  • محفوظ صحراء
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 21:02

    اظف اليها الان 84 اصابة بالعيون 69 بطرفاية لحدود الساعة ستدكر غدا ونحمل والي العيون ما يقع بالصحراء

  • دولة اغبياء
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 21:36

    هده هي نتيجة اسلوب التهديد والترهيب والقمع
    وهي انعدام اسلوب تواصل سلس ومرن بعيدا عن القمع
    خصوصا في ما يتعلق بالحريات الشخصية

    اما الحجر الصحي كان من الأفضل أن يرفع في 24 ماي او أجل أقصاه 10 يونيو مع ارتداء الكمامات ومسافة الامان

    لان ما نشرته الدولة أكثر مما ريحته

    كيف يعقل موظف يتقاضى أجرا يفوق 5000 درهم وهو قابع في منزله لا يعمل تحت حجة الحجر الصحي
    خصوصا لدا كان نعلم أن هناك 9 ملايين موظف بالمغرب
    هؤلاء سيقولون نعم الحجر الصحي
    اما الدين يحصلون على مبالغ من صندوق كرونا تتراوح بين 1000 إلى 2000درهم فهم تقريبا 6 ملايين نسمة

    خلاصة رفع الحجر الصحي في صالح الدولة والمواطن الدين يحب العمل
    مع الكمامات مسافة الأمان والتزام الشركات بدفتر التحملات في ما يخص الوقاية الصحية

  • ---viva morocco
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 21:40

    سبحان الله العظيم غير ترفع الحجر و الحالات بداو يبانوا ف كاع الجهات
    حتى انا ايضا ارى على ان هذا الرفع كان متسرعا لان منطقة العيون والمناطق الجنوبية لم تكن متضررة
    اللهم احفظ البلاد والعباد وارفع هذا البلاء انك سميع مجيب الدعاء

  • حفيض زروقي
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 22:27

    مع تخفيف الحجر الصحي عاود الفيروس الى الانتشار في ربوع المملكة. إذن ماذا جنينا من ذاك الحجر سوى زيادة تفقير الشعب وتدمير الاقتصاد . مما يدل على تخبط الحكومة وانعدام كفاءتها وبينت لنا تبعيتها التامة للخارج. لانه رغم معرفتها بتفشي الفيروس الا انها اليوم عازمة على رفع الحجر الصحي لان دول الجوار قامت بذلك

  • يوسف
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 23:09

    الفيرووووس لا يمكن تحديد مكان انتشاره حاليا
    الدولة تسرعت في تخفيف الحجر

  • عبدالليف
    الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 23:18

    Iلو صاحب التعليق حول الاغبياء يااخي لما تكتب شيءا تأكد من معلوماتك وقلت ان بالمغرب 9مليون موظف .من اين اتيت بهذا الرقم المبالغ فيه.وفي الحقيقة هذا هو الغباء لان عدد الموظفين لا يتجاوز 3 مليون موظف

  • توضيح
    الأربعاء 24 يونيو 2020 - 01:06

    إلى رقم 40 عبد الليف
    الرقم صحيح
    ويظهر انك من أصحاب النوم العميق فصيلة الدم : كسول
    والرقم اقل من ثلاثة ملايين قمة في الغباء

    ولكي أثبت لك ما أقوله راجع ميزانية الدولة المغربية لعام 2019 كمرجع لكي افقهك واعلمك ان كنت أهلا أدلك

  • belahcen
    الأربعاء 24 يونيو 2020 - 10:23

    التقسيم البلد إلى جهة 1 و 2 بالنتيجة تعطينا العكس اليوم وبما أن الحكومة اعلنة عن يوم الخميس يستمتعون جهة 1 بالتخفيف النهاءي الحجر الصحي اما الجهة 2 بالتخفيف مفيد وابانت اليوم ان جهة 2 مظلومة في تقديرات الحكومة وان حساباتها مردودة عليها .فالمغرب بلد واحد فلا تقسيم كما كان سابقا مغرب نافع ومغرب غير نافع.

  • الجهل المركب
    الأربعاء 24 يونيو 2020 - 12:15

    غريب امر بعض المعلقين تاكدت من عدد الموظفين العموميين الذي لا يتجاوز ستماءة الف موظف عمومي فقط عوض تسع ملايين.البعض سبحان الله يجهل ويجهل انه لا يجهل سبحان الله

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 9

احتجاج أرباب محلات لافاج