24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4907:1513:2416:4419:2320:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | انتخاب رئيس جديد لجماعة أيت عياش بميدلت

انتخاب رئيس جديد لجماعة أيت عياش بميدلت

انتخاب رئيس جديد لجماعة أيت عياش بميدلت

انتخب، يوم الاثنين، مولاي حفيظ بن السيد، عن حزب التجمع الوطني للأحرار، رئيسا جديدا لمجلس الجماعة الترابية أيت عياش؛ وذلك بمقر الجماعة التابعة لإقليم ميدلت.

وخلف بن السيد في هذا المنصب الرئيس السابق، المنتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي تم عزله بموجب حكم صادر عن القضاء الإداري، بعد الدعوة القضائية التي رفعها ضده عامل الإقليم.

وخلال الجلسة نفسها تم انتخاب باقي أعضاء المكتب المسير للجماعة، والنواب الأربعة للرئيس الجديد، وذلك بحضور السلطة المحلية.

وكان الحكم بعزل الرئيس السابق لمجلس أيت عياش جاء بناء على دعوة استعجالية تقدم بها ضده عامل الإقليم، المصطفى النوحي، بناء على تقرير أنجزته لجنة تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية، رصدت من خلاله عددا من الخروقات على مستوى التدبير المالي والتسيير الإداري للجماعة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - الطامة الأربعاء 05 غشت 2020 - 06:47
عجبا امر بلادنا. جميع الجماعات ابانت عن عدم الكفاءات عبر سوء تدبير واختلاسات بالجملة وتفويتات ارضية بلالاف. وزرع الفوضى وتجييش المجرمين في parking و الفراشة وكراسي الشواطىء ورغم ذالك مسكوت عنهم. اللهم ان هذا منكر. نتمنى ان تكون مسؤوليات الجماعات محدودة والا يتصرفن في اموال الدولة تحت اي دريعة. وان يمنعوا من تفويت ارض كيفما كان نوعها.وان يقتصر دورها في طلب اعمال او صيانة دون التدخل في الموضوع ومراقبة النظافة و تبييض الارصفة .انهم بدون خبرة.وخبرتهم الوحيدة :الاختلاس
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.