24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1107:3713:1716:1718:4620:01
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | جهات | "كورونا" يودي بحياة مسؤول قضائي في مراكش

"كورونا" يودي بحياة مسؤول قضائي في مراكش

"كورونا" يودي بحياة مسؤول قضائي في مراكش

لفظ أحمد الجواي، الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف التجارية بمراكش، الاثنين، أنفاسه الأخيرة، بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد، بقسم الإنعاش بمستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

وكان الفقيد خضع مع عشرات القضاة وموظفي المحاكم بالدائرة القضائية لمراكش للتحاليل المخبرية التي كشفت إصابته بالوباء، وتم إخضاعه للحجر الصحي بمستشفى ابن طفيل.

وعلى إثر تفاقم وضعيته الصحية، خضع للوكيل العام للعلاج بقسم الإنعاش بمستشفى ابن طفيل، لكن جسده لم يقاوم وباء "كوفيد-19"، ففارق الحياة.

وبهذه المناسبة الأليمة، تقدم عبد الرحيم الجمل، رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بجهة مراكش أسفي، لعائلة الراحل ولأسرة القضاء بأحر التعازي في وفاة الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف التجارية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - اخوكم الثلاثاء 18 غشت 2020 - 00:33
اللهم اغفر له وارحمه واجعل الجنّة مثواه
اللهم ابدل سيئاته حسنات يارب العالمين
2 - حميد الثلاثاء 18 غشت 2020 - 00:38
رحمه الله والهم اهله الصبر، وانا لله وانا اليه راجعون.
3 - Hassan S الثلاثاء 18 غشت 2020 - 01:00
إن لله وإن إليه راجعون تغمده الله برحمته وأسگنه فسيح جناته أمر محير أن يگون الشخص بخير وعند قيامه بالتحاليل يفارق الحياة أعتقد أن التحاليل من الممگن أن تصيبك بالمشؤوم لأنهـم لا يغيرون القفازات والملابس فمن الأحسن ألا يقومو بهـا إلا بعد ظهـور الأعراض وجهـت نظر الله إرحم الجميع
4 - مغراوي الثلاثاء 18 غشت 2020 - 01:01
رحم الله تعالى بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون
5 - مغربية الثلاثاء 18 غشت 2020 - 01:03
رحمه الله ابن مدينة تارودانت ورزق اهله الصبر والسلوان
6 - هم السابقون ونحن اللاحقون الثلاثاء 18 غشت 2020 - 01:07
اللهم إن كان محسنا فزد بإحسانه، وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته. كلنا ليها غير كل واحد يساين وقتاش نوبتو. اللي دار الخير راه كايلقاه واللي داير الشر راه كيتبعوه دعاوي ديال الناس
7 - سمر الثلاثاء 18 غشت 2020 - 01:13
الناس ديال العدل ماتوا بزاف بكورونا. اللهم ارحم الجميع و ارفع علينا هذا الوباء
8 - بوعزة الثلاثاء 18 غشت 2020 - 01:39
انا لله وانا اليه راجعون .
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ،والهم دويه الصبر والسلوان .
اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان كان غير دالك فتجاوز عنه
9 - BIZARRE! الثلاثاء 18 غشت 2020 - 01:42
C'est Bizarre, les gens 'normaux' infectés par le Corona Ici à Marrakech, on les envoie au pseudo miniscule-rédicule hôpital-poubelle, la Mamounia, Et une fois là bas, on les laisse crever lâchement, comme aujourd'hui Lundi (7 morts du Corona à Marrakech, un record!) faute de médecins, faute d'oxygène, faute de lits, ect!!! (Certains disent qu'on exporte les masques, et appareils d'oxygène à l'étranger en grosse quantité!)

Et d'autres personnes 'non normaux' infectées, on prend très bien soin d'eux et d'elles dans l'Hôpital 'Ibn Tofail/Civile" ou dans les cliniques privées!

Mais seul Allah décide de la mort et de la vie!

Ce qui est Incroyable, C'est que presque Tout le monde continue dans ses gros pêchés, crimes et Tfar3ine!!!
Aucune Vraie Tawba!
10 - مواطن الثلاثاء 18 غشت 2020 - 04:29
إن لله وإن اليه راجعون . اللهم ٱرفع عن الأمة البلاء واحفظ وطننا من كل جائحة و أبعد عنا كل وباء و ذاء
اللهم.ارزق اهله ودويه الصبر والسلوان و ٱرزق اسرة القضاء الصبر على الفراق انك سميع الدعاء. اللهم ارحم الراحل المغفرة والثواب اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئ اعماله وارزقه الثبات عند السؤال
11 - مكناسي الثلاثاء 18 غشت 2020 - 05:44
انا لله وانا اليه راجعون.اللهم ارحمه واغفرله اللهم لاتحرمنا اجره وارزقه الجنة ياأرحم الراحمين.
12 - مواطن الثلاثاء 18 غشت 2020 - 06:47
دابا بغيت نفهم، واش اللي ماتوا فالمغرب كاملين دابا ماتوا بسبب كورونا؟
13 - رشيد الثلاثاء 18 غشت 2020 - 09:00
اللهم نسألك المغفرة والرحمة الواسعة للفقيد وجميع أموات المسلمين وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأرفع عنا البلاء والسوء ياأرحم الراحمين. وإنا لله وإنا إليه راجعون .
14 - yael الثلاثاء 18 غشت 2020 - 09:16
انا لله وانا اليه راجعون...
اللهم بكل اسم هو لك ان تيسر لكل قضاة مراكش أنهم نعم القضاة..
اللهم امين...
15 - عبدالإله الثلاثاء 18 غشت 2020 - 12:44
إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وحده اللهم ارحمه واغفر له و ازرق أهله وذويه جميل الصبر.
16 - جواد الحر الثلاثاء 18 غشت 2020 - 16:10
نعم الإنسان بأخلاقه و سلوكه و معاملاته الحسنة مع جميع المواطنين في العمل و خارجه. فاللهم اغفر له و ارحمه بواسع رحمتك و اسكنه فسيح جنانك وسائر موتى المسلمين وإنا لله وإنا إليه راجعون.
17 - عبدالله القنيطري الثلاثاء 18 غشت 2020 - 21:24
إلى صاحب التعليق رقم٣ المرجو أخي الكريم أن لا تسقط القدر على القفازات أو ما شابه ذالك فلو كان الأمر كذلك لكانت الكارثة أكثر وأثقل ولأصيب كل الأطر التي ذهبت للقيام بالتحاليل وأصحاب القفازات هم حريصون أكثر من أحد على الحياة البشرية فرحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر الجميل فقد كتبت له الشهادة التي يتمناها كل مسلم مؤمن بالله وقدره إنا لله وإنا إليه راجعون ...
18 - محمد الأربعاء 19 غشت 2020 - 02:51
انا لله وانا اليه راجعون لله ما أخذ ولله ما اعطى يقول تعالى : ولن يؤخر الله نفسا إذا جاء أجلها والله خبير بما تعملون(11) صدق الله العظيم .
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.