24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. تقرير يُوصي المغرب بالابتعاد عن نظام الحفظ والتلقين في المدارس (5.00)

  2. التجار المغاربة يستعينون بالحديد المسلح الروسي (5.00)

  3. الشوباني: الخازن الإقليمي للرشيدية يعرقل التنمية (5.00)

  4. زيارة "بابا الفاتيكان" إلى المملكة تبهج الكنيسة الكاثوليكية بالمغرب (5.00)

  5. أستاذة تحوّل قاعة دراسية إلى لوحة فنية بمكناس (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس يُمتعون ويُقنعون في بلفاست

أسود الأطلس يُمتعون ويُقنعون في بلفاست

أسود الأطلس يُمتعون ويُقنعون في بلفاست

في أول ظهور له بقيادة المدرب البلجيكي إريك غيريتس، تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مع نظيره الإيرلندي الشمالي 1-1 ، في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء على ملعب وندسور بارك في بلفاست .

وكان المنتخب المغربي سباقا للتسجيل بواسطة مروان الشماخ في الدقيقة 55 ، بينما أدرك التعادل لمنتخب إيرلندا الشمالية روري بيترسون من ضربة جزاء في الدقيقة 86.

فأمام حوالي 15 ألف متفرج من بينهم مئات من أفراد الجالية المغربية المقيمة بعدد من البلدان الأوروبية ، قدم الفريق الوطني عرضا ممتعا ومقنعا خلال مواجهته لمنتخب إيرلندي لعب محروما من غالبية عناصره الأساسية بفعل الإصابات في مقدمتهم ستيفان كريغان وستيفين ديفيس وكيل لافيرتي وجورج ماكارتني.

وخلال هذه المباراة ، التي أدارها طاقم تحكيم نرويجي ، ظهر الفريق المغربي بوجه مشرف وكان آداؤه طيبا حيث أجادت عناصره الإنتشار على المستطيل الاخضر وكانت أكثر انضباطا تكتيكيا على مستوى الخطوط الثلاثة .

وكان الإيرلنديون سباقين إلى تهديد مرمى الحارس نادر المياغري في الدقيقة التاسعة من طرف كريس برانت من الرواق الأيسر لكن تسديدته جانبت مرمى المياغري بقليل .

ورد الفريق المغربي ، الذي بات مع مرور الوقت متحكما أكثر في نسق اللعب،على هذه المحاولة بعملية منسقة ختمها ناصر الشاذلي بتسديدة قوية تصدى لها الحارس جوناتان كوبي وحولها إلى الزاوية (د 13 ) أعقبها مرتد هجومي ثلاثي ساهم فيه مروان الشماخ والحسين خرجة وناصر الشاذلي الذي جانبت قذفته المرمى ( 18 ).

وكان المنتخب المغربي أقرب إلى تسجيل هدف السبق في الدقيقة 25 حينما قاد مروان الشماخ عملية هجومية منسقة وأهدى كرة على طبق من ذهب إلى يوسف حجي الذي كان وجها لوجه مع الحارس جوناتان توفي الذي سيطر على الموقف .

وأعاد ناصر الشاذلي، الذي كان نشيطا في خط الهجوم المغربي، الكرة فهدد مرة أخرى مرمى المنتخب الإيرلندي لكن أحد المدافعين تدخل فحول الكرة إلى زاوية أولى فثانية، بيد أن الحارس كان يتدخل في كل مرة ببراعة لإبعاد الخطر، لتنتهي الجولة الأولى بالتكافوء وإن كان الفريق المغربي الطرف الأفضل في هذه الجولة .

وكرس المنتخب المغربي هذه الأفضلية في الجولة الثانية بممارسته ضغطا ملموسا على مرمى الحارس الاحتياطي آلان بلايني الذي عوض جوناتان توفي بتسجيله هدف السبق بعد مرور عشر دقائق بعد خطأ فادح للحارس الذي حاول تسديد كرة ردها إليه أحد المدافعين فإذا بالهداف القناص مروان الشماخ يفتكها منه ويسكنها في الشباك الفارعة.

وكاد عادل هرماش أن يضاعف الغلة في الدقيقة 60 بتدسدة قوية مركزة من على بعد 30 مترا لكن حظه كان عاثرا بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة الأفقية التي أنقذت الحارس بلايني من هدف شبه محقق.

وسعى المدرب الوطني غريتس خلال هذا الشوط إلى ضخ دماء جديدة على مستوى خط الهجوم قصد الحفاظ على هذا الامتياز وذلك من خلال إشراك يوسف العرابي هداف البطولة الفرنسية (9 أهداف) عوضا عن مروان الشماخ (70 ) ومحمد برابح مكان يوسف بلهندة (74) ونبيل الزهر عوضا عن يوسف حجي ( 80).

ولم تجد هذه التغييرات نفعا سيما وأن المنتخب المغربي لم ينجح في تجسيد سيطرته الميدانية إلى مزيد من الأهداف بفعل عدم التركيز وغياب النجاعة ، في الوقت الذي نزل فيه الفريق المضيف بكل ثقله في العشر دقائق الأخيرة بحثا عن هدف التعادل الذي تأتى له إثر خطأ مجاني من المداقع رشيد السليماني بعد مضايقته لأحد المهاجمين الإيرلنديين عند تسديد ضربة زاوية ليعلن الحكم النرويجي طوم هارالد عن ضربة جزاء أفلح روري باترسون في تحويلها إلى هدف التعادل ( د 86 ) .

وكاد يوسف العرابي أن يوقع هدف الامتياز للفريق المغربي في الوقت بدل الضائع بعد مراوغته مجموعة من المدافعين ليسدد بقوة بيسراه لكن الكرة لامست العارضة وضاع معها أمل تحقيق الانتصار في مباراة رد الإعتبار .

وتعد مباراة اليوم ثاني مباراة ودية تجمع بين منتخبي المغرب وإيرلندا الشمالية بعد مباراة يوم 23 أبريل 1986 في بلفاست، والتي كانت قد انتهت بفوز المنتخب الإيرلندي الشمالي 2-1 ( هدف محمد التيمومي من ضربة جزاء د 64) .

وشكل هذا اللقاء الودي أول اختبار للمدرب والناخب الوطني، البلجيكي إريك غيريتس، الذي كان مطالبا بإيجاد الوصفة السحرية لبعث الروح من جديد في "أسود الأطلس"، وبالتالي مواصلة مشوار إقصائيات كأس إفريقيا للأمم 2012 على أحسن مايرام بتحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأربع المتبقية وتعزيز صدارته للمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الجزائر وجمهورية إفريقيا الوسطى وتانزانيا .

ومن المقرر أن يجري المنتخب الوطني مباراة إعدادية ثانية في 9 فبراير المقبل بطنجة ضد المنتخب الليبي .

في ما يلي تصريحات مدربي المنتخبين المغربي إريك غيريتس و الإيرلندي الشمالي نيجل وورتينغتون وبعض اللاعبين عقب المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء على ملعب وندسور بارك في بلفاست وانتهت بالتعادل 1-1 .

- إريك غيريتس (مدرب المنتخب المغربي) :

" أعتقد أن ردة فعل اللاعبين في مستودع الملابس بعد المباراة تعني كل شيء. لقد أصيبوا بخيبة أمل لعدم الفوز بالمباراة، كنا نستحق الفوز بشكل كبير، وخلقنا بعض الفرص الحقيقية. وأظهرنا للجميع أننا نلعب كرة قدم حديثة وممتازة ونتحرك بالكرة أفضل من خصمنا .

وكان إعلان ضربة جزاء قاسية بالنسبة لنا . وعموما ، أنا جد راض على طريقة لعب الفريق" .

- نيجل وورتينغتون (مدرب منتخب إيرلندا الشمالية) :

"المباراة كانت اختبارا جيدا لفريقي ضد منتخب منظم بشكل جيد. وبسط المنتخب المغربي سيطرته على مجريات المباراة ،ولكننا لعبنا باستماثة ومقاومة، وكانت مباراة صعبة وقوية" .

- نادر المياغري "حارس مرمى المنتخب الوطني "

"التعادل أمام منتخب إيرلندا هو نتيجة إيجابية ، ستساعدنا على إجراء باقي المقابلات بمعنويات عالية وتفاؤل كبير. وكان هذا اللقاء فرصة مهمة أمام المدرب للتعرف عن قرب على مستوى اللاعبين ."

- الحسين خرجة "لاعب وسط ميدان المنتخب الوطني"

"حرمنا الحكم من فوز مستحق ، وقد بسطنا سيطرتنا على المباراة ، التي من خلالها أكدنا انطلاقتنا الناجحة بعد الفوز الذي عدنا به من تنازانيا (1-0) في إطار إقصائيات كأس إفريقيا للأم 2010 .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (41)

1 - ابن قلعة مكونة الخميس 18 نونبر 2010 - 03:17
في الحقيقة فالمنتخب جد مشرف ولايهمنا رجاوي ولا ودادي بل ههمنا المنتخب الوطني واقول لرشيد السليماني انه لاعب هاوي ولاسستحق المنتخب اهكذا يكون المدافع هل هو لاعب ام مصارع انها ,شوهة, كبيرة ولايمكن مقارنته مع اللاعبين الكبار وعندنا مدافعين في الدوريات الاوربية وبالنسبة للحارس اهاكذا يكون الحارس الكبير الحارس في جهة والكرة في جهة كفانا من اخطاء المياغري المرجو من المدرب طرد السليماني والمياغري فورا-اين محمدينا و زاز وحارس الكوكب-اما كريم الاحمدي فلا مكان له في الفريق والمرجوا اعادة النظر في النجم الكبير جواد الزاييري ولماذا هذا التهميش لهذا البطل الكبير وباسثثناء هؤلاء الهاوين فالمنتخب الوطني جد متكامل والسلام عليكم.
2 - youssef الخميس 18 نونبر 2010 - 03:19
مقابلة جد جميلة لعب مفتوح فرص للطرفين أسود وآلله في المستوى أول مرا كانشوف ماتش بلا مانتعسب إنضباط اللاعبين يرجع لهداك ساط لي نتاقدناه حمد لآله منتخب في طريق الصحيح بالتوفيق
3 - said rifi الخميس 18 نونبر 2010 - 03:21
والله العظيم أحسست بتقرف شديد و أنا أرى هذا اللعب المسمى رشيد السليماني و هو يحاصر المهاجم الارلاندي
الاعب المغربي لا بد له أن يكون محترفا و يتحكم في أعصابه و مشاعره طول المبارات لأنه لا يمثل نفسه بل يمثلنا كلنا
كفى من لقب أغبى حارس مرمى و هذه المرة أغبى مدافع (الكل كان ينتظر ضربة الجزاء) لأن رشيد السليماني عياااااااااااااااق على المهاجم ، لكن الحكم كان ذكيا و لم يعطيه البطاقة الصفراء حتى نفذت ضربة الزاوية و هكذا تسبب الغبي هذا في ضربة جزاء جد مغفلة
و الله العظيم لو كنت مكان المدرب لكنت دخلت رقعت الملعب لاوقف مهزلة هذا المدافع الذي تعمد هذا التعادل المخزي
هذه ليست لعبة بل قضية وطن، كرة القدم ليست لعبة أسي رشيد سير دير المصارعة عوض اللعب على أعصابنا نحن اللذين نجلس امام شاشاتنا لنشجع وطننا، سير تلعب ف شي مكان ىخر عفاك
4 - قطع ولد عائشة الخميس 18 نونبر 2010 - 03:23
لنعطي للسيد كريتس كل الوقت لاعداد منتخب قوي شممنا رائحته ليلة امس لكن الأكيد ان الللاعب المحترف ظهرت قيمته وبشكل كبير رغم قساوة البرد والأمطار الغزيرة لتتأكد حقيقة مفادها ان البطولة ديال والو و اللاعبين دياولنا الدين يعشقون الشيشا و عين الدياب و البيران مازالو بعيدين كل البعد عن مستوى الاحتراف ديال بصح والأكيد ان خطأالرجاوي الهاوي السليماني خير دليل و الله يداوي كرتنا و صافي
5 - Abderrahim l'Oujdi الخميس 18 نونبر 2010 - 03:25
Je ne m'intéresse plus au foot marocain pour préserver ma santé mentale, mais j'espère qu'hespress évitera toute vidéo diffusée sur la chaine al jazeera sauf si c'est vraiment incontournable.
6 - كازاوي الخميس 18 نونبر 2010 - 03:27
في الحقيقة المقابلة كانت ضعيفة للغاية وهذا غيريتس جاء ليحسن شعبيته والمنتخب الإيرالندي غاب عنه أغلب نجومه وهو فريق عاد جدا يختلف لعبه تماما عن اللعب الإفريقي الذي يمتاز بالاندفاع بحيث لايترك للمنافس أن يلعب بكل أريحية ويبني هجوماته وبالتالي مهما كان قوة الفريق إن لم يتدرب على هذه الطرقة فإنه يخسر المباراة لا محالة. في حين المتخب الإيرلندي والأوروبي لعبه نظيف يأخد وقته في الهجوم والدفاع. سيظهر مستوى المتخب المغربي في إفريقيا نتمنى له كل الحظوظ لكن أنا لست متفائلا
7 - عادل معيدن سيدي سليمان الخميس 18 نونبر 2010 - 03:29
فعلا كان أداء المنتخب الوطني مبهرا و كنا سوف ننتضر بهدفين أو تلاثة لولا الحظ العاثر المهم أننا ربحنا لاعبين من قيمة بلمهندة و ناصر الشادلي هدا الأخير الدي أبهر جميع المغاربة بأدائه الرائع و ننتظر بمشيئة الله انضمام اللاعبين المغاربةو المتألقين لآخرين مروان داكوسطا/المهدي كارسيلا /نورالدين المرابط/ اسماعيل العيساتي/ الكوثري/عبدالله لاعب إشبيلية/و آخرين سوف يرفعون راية المغرب عاليا في أقرب المحافل و التفائل يسود كل المغاربة بخصوص مستقبل المنتخب المغربي
8 - gawgawi الخميس 18 نونبر 2010 - 03:31
منتخب لا زال ضعيف جدا اتمنى مواجهة فرق افريقة قوية كمصر والكودفوار و الكامرون قوة المنتخب في منافسة الفرق الإفريقية وليست الأوربية لا تهلهلوا فأنا لا اشم رائحة التفوق لحد الساعة
9 - صحفي مغترب الخميس 18 نونبر 2010 - 03:33
تعليق ممتع ووصف حرفي لمجريات المباراة تنم عن امتلاك جيد لأدبيات المعلق الصحفي الرياضي0 شكراً للصحفي الذي غطى هذه المباراة ونرجو المزيد من التوفيق لأسود الأطلس0 أمتعونا متعكم الله بالصحة والعافية فشعبنا بحاجة ماسة للفرح بعد هذه الأحزان0
10 - l7ariri-baamrani الخميس 18 نونبر 2010 - 03:35
nette amelioration en jeu.on aurait du gagner si ce n'est la faute de joueurs selectionnés par des interventions de leur equipe.
11 - متتبع الخميس 18 نونبر 2010 - 03:37
نحتاج مباريات ودية جدية ضد غانا، كوت ديفوار، اسبانيا، البرتغال مثلا، في هده المباريات هفوة تساوي اصابة وهداهوالمقياس.
فريق ايرلاندي دون تشكيلته الرسمية. يجب عدم المبالغة في التفاؤل.
لدينا حاليا لاعبين ممتازين وهم معروفون لكن يجب عدم تغيير اللائحة بشكل كبير وباستمرار.
الحفاظ على الاعبين الممتازين في فرقهم والاكثار من المباريات الودية لخلق الاوطوماتيزمات.
هدا هو السبيل للحصول على فريق قوي.
12 - aglidn b-13 الخميس 18 نونبر 2010 - 03:39
السلام عليكم حمدا لله مقابلة متوسطة و ما أثار انتباهي اللاعب الشاذلي إن لعب لصالح المغرب ستكون له بصمة كبيرة و سيكون مفتاح اللعب 80%
13 - الى المعلق "قطع ولد عائشة" من الخميس 18 نونبر 2010 - 03:41
الى المعلق "قطع ولد عائشة"
من خلال تعليقك تظهر انك ودادي غبي...ومادا فعلتم انتم امام فريق صفاقس؟
حتى اللاعب النجم"كاكا" اخطا في المونديال الاخير
ليس المهم لاعب هاوي او محترف المهم ان يدافع عن القميص الوطني..لاتنسوا "ابرامي" في مونديال فرنسا1998 الم يكن هاويا؟ لكنه يحب وطنه افضل من "عادل رامي"الدي شتم لاعبي المنتخب المغربي ولعب لفرنسا لفترة لكنه لم يفلح لوجود فرنسيين اقوياء...والحمداوي الدي صرح قبل سنين :"لست مهتما بالمنتخب" لانه يطمع باللعب لهولندا..وحده النجم الشماخ لم يسئ يوما لوطنه ومتواضع
14 - Bouarfa lahcen goulmima الخميس 18 نونبر 2010 - 03:43
Salam.
franchement les joueurs nationaux n ont pas démerité ils ont réalisé un très très bon match.je pense que si hamdaoui était là le maroc aurait inscrit d autres buts j en suis sur et certain.
alors bon courage et si vous ferez le meme exercice devant l algerie se sera le comble et la grande lièsse.
tahiyati
15 - noureddine الخميس 18 نونبر 2010 - 03:45
l irlande de nord est une equipe tres faible elle n a pas pu dans son histoire se qualifier aux phases finales de la coupe d europe en plus elle a joue son match contre notre equipe sans 11 joueurs de ses titulaires cad elle a joue avec la 2 eme equipe sans oublier que le but que nous avons marque n'est qu'un cadeau de gardien de but irlandais allrs gardons les pieds sur terre .... 
16 - عبد الحق الخميس 18 نونبر 2010 - 03:47
ثابروا إنكم على الطريق الصحيح
لكن يجب تطعيم الفريق بجناحي أيمن وأيسر متأخرين ( رقم 2 و3)أكثر حيوية و سرعة و اكثر مشاركة في العمليات الهجومية
حظ سعيد للفريق الوطني
17 - Damia الخميس 18 نونبر 2010 - 03:49
c'était un bon match , j'espère qu'ils garderont le même niveau pour les matchs prochains
love MAROCCO
18 - amar الخميس 18 نونبر 2010 - 03:51
bravo bravo maroc bon chase avec gerits
19 - Hassan d' Allemagne الخميس 18 نونبر 2010 - 03:53
le Senario classique comme a chaque Match amical, on joue tres bien contre des equipes de haut niveau tel l'Irlande, la France, la Belgique...on gagne ou au plus mauvais on fais match nul. Mais lors d un match oficiel contre l' equipe duوقواق on perd. Eh bien une fois de plus je vais rester obtimiste et attendre.
20 - marouane الخميس 18 نونبر 2010 - 03:55
rachid soulimani reste une très bon joueur , et mm si il a fait une telle erreur cè pas la fin du monde , tout le monde commis des erreurs , plus on juge pas les gens par cette façon . SVP veuillez arreter ces sottises et encourageons tous notre équipe marocaine pr q'elle puisse aller jusqu au bout !
21 - igout US الخميس 18 نونبر 2010 - 03:57
Bravo et bonne continuation. Chaque fois qu'un exploit est realise par les Marocains nos coeurs se rejuissent surtout dans les moments que traverssent notre nation. Certains diront qu'il faut pas melanger le sport et la politique, mais quand je vois nos compatriotes se sacrifier pour notre noble nation, alors tout les moyens sont bons.Tout le monde doit se mobliser pour stoper ces envies haineuses qui trouvent une liesse sans egale quand on fait des faux pas.Vive le Maroc , longue vie pour notre jeune Roi,Vive le Sahara Occidental MROCAIN
22 - ait الخميس 18 نونبر 2010 - 03:59
C'était un bon match pour commencer avec Gerits. Je croit qu'il faut plusieurs match amicaux pour consolider l'équipe
23 - مغربي و كفى معتدل الخميس 18 نونبر 2010 - 04:01
يجب أن ننتهي مع خلعة الربح و خلعة التأهل ...الطريقة التي أتى بها هدف التعادل لا تبشر بالخير لأننا مازلنا نحمل الفكر الإنهزامي ....الحكم لم يظلم اللاعب المغربي رقم 2 الذي أهدى للخصم هدفا ببلاش ..آش هاذ العقلية ؟ أش هاذ الشوهة....و هكذا ننهزم في أكثر الأحيان..إذا لم يستطع المدرب الجديد إزاحة هذا المركب النقصي فآخر المقابلات سيهدم كل ما يفعله الفريق في المقابلة كلها..هدف الألمان ضدنا في مونديال المكسيك بضربة ثابتة ..و مع مصر في نصف نهائي كأس افريقيا و و ..
24 - ahmed youssef الخميس 18 نونبر 2010 - 04:03
le but marqué par merouane chemmakh et le penalty provoqué par slimani montre la large difference entre nos joueurs formés a l'etranger et ceux de notre championnat local.Chemmakh d'une balle morte a pu scorer et slimani d'une action morte a offert a l'arbitrer l'occasion de siffler un penalty.c'est le grand professionalisne et le bas amateurisme de notre fotball
25 - poupage الخميس 18 نونبر 2010 - 04:05
Les brochettes et le mouton n'ont pas réussi a me faire oubliér ce cauchemar de l'Aayoun. Heureusement ce match était un peu de beaume sur mon coeur.Pour le prochain match, je conseille a nos joueiurs et a nos supporters beaucoup de combativité et beaucoup de fair play contre nos voisins Les algeriens n'ont rien a voir avec les généraux. Ils aiment le maroc et respect les marocains; alors beaucoup de respect. Algériens et marocains aimenent chacun leur pays mais aussi aiment le bon jeu. Courage et qu'a la fin le meilleur gagne
26 - maghribi الخميس 18 نونبر 2010 - 04:07
tout est superbe sauf l'amateurisme de slimani qui a gâché une victoire largement méritée
27 - مبارتان واعدتان الخميس 18 نونبر 2010 - 04:09
السلام عليكم اخواني و عيد مبارك كريم
لم اشاهد مباراة المغرب ايرلاندا.ش لكن الذين تابعوها أكدوا على ان الأسد المغربي يستعيد قواه شيء فشيء ويوما ما اذا استمر في هذه الخطوات الثابتة سيصبح اقوى فريق في افريقيا لمدة طويلة في ل "السياسة الجديدة" في استقطاب اللاعبين المحترفين من "المهاجرين" و في نفس الوقت تابعت مباراة الجزائر لوسكمبورغ و حتى المنتخب الجزائري و رغم ان هجومه مازال عقيما لكن الآداء تحسن بكثير ما سيجعله يعود الى مستواه بسرعة و كل هذا يعد بمباراتان ذهاب و اياب واعدتان نتمنى فقط ان تمر كلاهما في روح رياضية عالية
28 - el mahdi said الخميس 18 نونبر 2010 - 04:11
فعلا على ارض الملعب كان المغرب جيد ولكن المشكلة دائما فى النتيجة لا نريد استعراض العضلات بل النتيجة دائما هى الاول منتخب مصر فاز بثلاتة على استراليا وهل نحن يكفينا التعادل فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا والف لا
29 - Marocain du Maroc الخميس 18 نونبر 2010 - 04:13
Match moyen étant donné que l'adversaire n'est pas une vraie référence.
Grande révélation : Nasser Chadli
Joueur lésé : Youssef Arabi auquel on n'a pas donné suffisamment de chance pour montrer son immense talent.
30 - omarion الخميس 18 نونبر 2010 - 04:15
نحن اعتدنا هذه السيناريوهات التافهة
اسود يقاتلون ويمتعون في مباريات ودية..ثم ينهزمون بكل استغراب امام فرق افريقية مغمورة
31 - Marocaine الخميس 18 نونبر 2010 - 04:17
Bien jouer les lions de l'atlas, je vous souhaite une bonne continuation, et bravo
32 - baghad houssin الخميس 18 نونبر 2010 - 04:19
في انتظار عودة المصابين و تأقلم الأسود الجدد
يمككنا أن تفائل بمستقبل الأسود
33 - moroccan الخميس 18 نونبر 2010 - 04:21
Nacer chadli
juste WoW. best player ever!
34 - bpcorp الخميس 18 نونبر 2010 - 04:23
j'ai vraiment adoré le jeu de la selection nationale dans ce match, un jeu bien organisé, ils ont pu combiné librement et ils ont pu s'encouriravec la vitesse du jeu irlandais, beaucoup de joueurs qui se sont bien montré. un jeu très efficace. le retour de "benrabeh" et de hamdaoui et bosoufa va doter la selection d'un jeu plus concret. le travail de guerets et son assistant avant lui s'etait profondement montré hier, je pari à 100% qu'on pourra gagner contre n'importe quelle selection avec un tel jeu.vive le maroc.
35 - zdou gourrama الخميس 18 نونبر 2010 - 04:25
j:ai suivi le match c;est vraiment extraordinaire merci les lions d:atlas
36 - saad الخميس 18 نونبر 2010 - 04:27
il ya rien vous avez souvenu 1er match avec henry michel avec la france? meme choses avec irlanda mais mnt avec equipe olympiques irlandais avec les africains nous devenons vraiments des chats
37 - larachi الخميس 18 نونبر 2010 - 04:29
a mon avis le Maroc rate beaucoup des occasions pour gagner et l entraineur entre el arabi en retard il faut donner la chance j estime que se monsieur un grand buteur comme rolando ou bahja obligé de profiter
38 - Addy الخميس 18 نونبر 2010 - 04:31
سلام عليكم.
أني أرى صحفنا المغربية تهلهل بمنتخبنا بعدما كانت في السابق تذم مستواه .هذه هي حال الصحافة المغربية.
منتخب أرلندا ليس بالمعيار المناسب,لو لعب منتخب تنزانيا ضده لتعادل أو فاز.نريد مباريات ضد فرق أفريقية هذا هو المقياس الحقيقي يا أيتها الجامعة .
وشكرا
39 - بورعدة الخميس 18 نونبر 2010 - 04:33
أداء ضعيف لازال يتخبط المنتخب المغربي في نفس الاخطاء فإدا استمر في نفس طريقة اللعب و التكتيك والتشكيلة فسوف يخرج خالي الوفاض من المقابلة التي ستجمعه بالمنتخب الجزائري و هدا ما نخافه و نهابه يجب اعادة النظر و التصدي الى معالجة الاخطاء قبل فوات الاوان..
40 - hassan canada الخميس 18 نونبر 2010 - 04:35
un lion ne mort pas mais il dort
41 - achraf الخميس 18 نونبر 2010 - 04:37
c'est génial magnifique ,bon match pour les lions de atlas et bon présentation pour giritss car il y'a plusieurs joueurs qui ont blessés .on tout cas je souhaite une bonne chance
المجموع: 41 | عرض: 1 - 41

التعليقات مغلقة على هذا المقال