24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4213:3017:0720:1021:31
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. "مهنيو الصلب" يلتمسون حماية الصناعة المحلية (5.00)

  2. "طعم الماء" يدفع إلى الاحتجاج في الفقيه بن صالح (5.00)

  3. "البراق" يخصص احتفالا لوصول المسافر المليون (5.00)

  4. صالون "فكرة" يجمع حاملي مشاريع بمهنيي المقاولات (5.00)

  5. العثماني يستبق "فاتح ماي" باستدعاء النقابات لتوقيع زيادة الأجور (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة

لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة

لاعبو برشلونة يهربون من الجماهير المغربية بطنجة

قامت بعثة نادي برشلونة الإسباني، الذي يخوض، مساء اليوم، نهائي "السوبر" الإسباني أمام إشبيلية، بالملعب الكبير بمدينة طنجة، "الاختباء" بأحد الفنادق الفخمة، هربا من جماهير "البلاوغرانا"، التي كانت بانتظار وصول فريقها إلى المدينة عصر اليوم.

وانتقل اللاعبون مباشرة من المطار إلى فندق "موفنبيك"، وسط حراسة أمنية مشددة، وداخل ثلاث حافلات محلية لا تحمل شعار النادي الكتالوني، عكس بعثة الفريق الأندلسي، التي فضلت التنقل مستخدمة حافلة النادي الرسمية.

وهربا من الجماهير الغفيرة، التي كانت تنتظر بشغف رؤية نجوم الفريق الكتالوني أمام الفندق، اضطر اللاعبون إلى استخدام باب خلفي للدخول، ولم يظهروا في أماكن تواجد الجمهور العام داخل الفندق.

وكشفت مصادر من داخل الفندق لـ"إفي" أن إدارة النادي حجزت طابقا كاملا لعناصر الفريق، كما اصطحبت البعثة الطباخ الخاص، في الوقت الذي تناول اللاعبون الغداء داخل غرفهم.

وأبدت جماهير الفريق في المدينة استياءها من قرار النادي العودة مباشرة إلى مدينة برشلونة عقب نهاية المباراة، وعدم المبيت بالمغرب.

وكان اللقاء شبه الرسمي الوحيد الذي قام به النادي هو التقاء الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو بأربعة من ممثلي رابطة جماهير "البارصا" بطنجة.

وعلى النقيض تماما، استغلت إدارة إشبيلية المباراة لافتتاح مقر جديد لرابطة الأندلس بطنجة، وهو الحدث الذي شهد حضور رئيس النادي، بيبي كاسترو، الذي اجتمع ببعض من مشجعي الفريق بطنجة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (37)

1 - لا لا لا غلط الأحد 12 غشت 2018 - 20:38
هدا هو مصير لهف المغاربة على برشلونة ومدريد انا أعيش في برشلونة أزيد من 15 سنة ولكن لا أبالي بهم ولا بي مدريد الاعبين أغنياء والمتفرج ينتضره وهو لا يحتوي جيبه على خمسة euro
2 - عبد الإله الأحد 12 غشت 2018 - 20:39
يهربون من الجمهور المغربي وهو متيم بهم وصل بهم حب البرشا إلى درجة الانتحار والعداوة مع من ينتقد محبوبتهم برشلونة .غريب أمر البعض يحبون من لا يحبهم ولا يحترمهم حتى وهو في ضيافتهم
3 - ع الخالق طبية الأحد 12 غشت 2018 - 20:42
تستهلو هوما كيحسبو راسم من عالم اخر
4 - مصطفى المذكوري الأحد 12 غشت 2018 - 20:43
تحبونهم ولا يحبونكم كرامتكم يا مسلمين ضاعت
5 - خليلوفيتش الأحد 12 غشت 2018 - 20:43
واحتا حنا باسلين و ما منظمينش يمكن احسن مادارو كون خلاوهم يتصورو معاهم ماغايساليوش
6 - marouane الأحد 12 غشت 2018 - 20:45
هدا هو اللي سميتو الذل بمعنى الكلمة
7 - مستاء الأحد 12 غشت 2018 - 20:48
رضيتا بالهم والهم مارضى بنا باش نشعوا فرقنا المحلية ولينا كنكبروه لاناس مرضاوش حاى ياكلو عندنا والله هذه قمة الاهانة وينبغي ان تعطينا درسا
8 - درس جديد الأحد 12 غشت 2018 - 20:49
درس جديد للجمهور المغربي الذي يعطي لبعض اللاعبين المتكبرين أكثر مما يستحقونه. أتمنى من كل مغربي أن تتاح له الفرصة لزيارة برشلونة عاصمة إقليم كاتالونيا ليكتشفوا مدى الاحتقار الذي يتعامل بها الكاتالونيون حتى مع الأجانب وحتى مع مواطنيهم من الإسبان ويفضلون التكلم باللهجة الكاتالانية بدل اللغة الإسبانية بعجرفة وعنصرية واضحة.
9 - شاكر الأحد 12 غشت 2018 - 20:56
ياشعب لا تنتقص من نفسك فولا بسالة وشجاعة اجددنا لما عرفت اوربا الاستقرار .اطلعوا على تاريخ الامة.
10 - tangerois الأحد 12 غشت 2018 - 20:58
Le cocktail de " l'analphabétisme, pauvreté et ignorance " fait des ravages . 99% ne savant pas qu'est-ce que c'est le choc des civilisations !! Et combien de pourcentage connaissent leur identité culturelle ?? La moitié des marocains disent qui sont avec le réal et l'autre moitié avec le Barça mais est ce qu'ils savent que 90% de ces joueurs les méprisent !!!! Comment je peux aimer quelqu'un qui méprise ??? Heureux le simple d'esprit !! Est-ce que le marocain se respecte ??!!!
11 - rachid الأحد 12 غشت 2018 - 20:58
Ayer aplaudisando a la policía que no ha saludado el alcalde de ceuta y hoy invitando a 2 equipos españoles a jugar en el territorio marroquí. vaya vaya.no entiendo nada
12 - jamal suede الأحد 12 غشت 2018 - 21:03
la honte soit pour les supporteurs qui courant derrières eux comme des chiens et la plus grands choha c est pour le Maroc qui as pas mettre dans le contrat que les joueurs doive passer une ou deux nuits au Maroc pour la publicités et pour faire plaisir au tangeaoui .toujours en ai faible devant les étranges mais fort entre nous
13 - مخجل الأحد 12 غشت 2018 - 21:04
هذا مخجل والله لم تعد لنا لا عزة ولا كرامة ولا نخوة ولا قيمة ...
14 - amazigh le vrais الأحد 12 غشت 2018 - 21:07
Moi j'ai visité Barcelone plusieurs fois. ...Mais je ne suis pas intéressé par le foot en générale sauf quand le Maroc jouer. ..
et je vous dit bien fais pour leurs Gueule Maintenant je pense qu'il vont comprendre que les espagnol sont fou de vous pas la peine de les supporters
15 - معتوهة الأحد 12 غشت 2018 - 21:09
ايها المغاربة طيحتو عليا الذل ...و الله ما كنديها فشي واحد يكون شكون ما بغا يكون و حلفة نتحاسب عليها غدة أمام الله إذا كذبت ....كتكبرو الشأن للي يسوا ولي مايسواش...بقالي غير هذاك ليهودي....
يالاه صحاب ديسلايك انطلقوا. ...وركوا على الزر الأحمر بكل قوة باش تبردو غدايدكم
16 - ماسين الأحد 12 غشت 2018 - 21:33
كنت أشاهد بالصدفه على احد القنوات الاسبانيه وذالك بعد الاخبار المسائيه مباشره ربورطاجا حول المقابله آلتي ستجمع بين برشلونة واشىيليه هذا المساء في طنجه .مشاهد من المذله جعلتني اطفأ التلفزه.
قامو المنظمين المذلولين بفرش الزرابي الحمراء لكي بمر عليها فريق برشلونه برئاسه ميسي بعد نزولهم من الحافله. . شباب مذلول يردد هتافات لصالح البارصا باللغه الاسبانيه ولكن رديئه. يقبلون شعار البارصا الموجود على قميصهم البارصاوي. الخ...
الذل يتبعنا في كل مكان.
17 - لبنى الأحد 12 غشت 2018 - 21:41
الله يهديكم .. مهتمين بناء ماعارفينكمش حتى واش متواجدين فوق الكرة الأرضية !!
18 - عبرو عليكم الأحد 12 غشت 2018 - 21:47
كم من الأموال خسرتموها. في المقاهي والمدرجات تلهفون وراء الكرة الفارغة
فلتعتبىو فإن لاعبو البارسا لا يهمهم سوى النقود ويديرو مستقبلهم وانتم بقاو حالين فمكم.
لو تدخل أحد كبار أو أعيان طنجة واعطى مبلغا من المال لفريق بارسا مقابل اخد صور مع الجمهور انزلوا للجمهور بما أن مجرد عمل اضافي للفائدة منه فلا داعي للقيام به
19 - أمازيغ عربي الأحد 12 غشت 2018 - 21:52
لا حول ولا قوة ألا بالله العلي العظيم
(( و من يتولهم منكم فإنه منهم))
توقفوا عن صناعة التفاهة
كفوا عن جعل التافهين عظماء
stop making stupid peaple famous
20 - soufian الأحد 12 غشت 2018 - 22:09
هاد تعبادت ولات فينا بزاف عندنا واحد الفكرة على انه اي واحد جاي من برا المغرب كنقدسوه كبحال هو ستغفر الله معرفت شكون. راه دوك ناس عطاو القيمة لراسهم و لشعبهم دكشي لاش ولاو فالمقدمة و حنا شعب مدلول و راضي بالذل. جدودنا كانو رجال اما حنا غير .......
21 - إدريس الأحد 12 غشت 2018 - 22:18
علاش جايين تلعبو فالمغرب كاع حب من طرف واحد
22 - oujdi الأحد 12 غشت 2018 - 22:20
ماهذا الذل يا عرب بحياتي لم أشاهد لهم مبارة واحدة ولا أبالي بهم
23 - المدوخ الأحد 12 غشت 2018 - 22:21
المدوخين قلة الشغل كاتزدهم التدوخة.
هدا ما يستحقه المدداوخ. ولربما قد أحق قائلها؟؟؟
24 - Mohamed الأحد 12 غشت 2018 - 22:43
Je me demande si il y'a des supporteurs de nationalités Espagnole qui supportent le widad ou le Raja. C'est sûre que sa n'existe pas.
25 - فاتي الأحد 12 غشت 2018 - 23:01
كتموتوا على فريق مامعبركمش مخبي عليكم ودخل من الباب الخلفي باش مايشوفش حتى كمارة ديال شي مشجع فيكم وزايدها رافض ابات بالمغرب.الله يهديكم اش جابكم لشي اسبانيا هما دولة وحنا دوله باركا من الذل وتطياح الكرامة قدام ولاد عيسى
26 - أسية الأحد 12 غشت 2018 - 23:22
الى المعلقين على الصفحة لو كنتم حقا لاتتابعون البارصا واخبارهم ماكنتم دخلتم لتعلقوا على الخبر من اساسه
الان تنتقدون الجماهير يا للنفاق
27 - علامة استفهام. الاثنين 13 غشت 2018 - 00:17
مقاهينا على طول السنة تكون غاصة بالجمهور المغربي العاشف للبارصا...يتابع بشغف جل مبارياتها ؛بالمقابل ، حسب ماجاء في المقال لاعبو البارصا تهربوا من هذا الجمهور الذي يعشقهم...لاحظوا انهم خرجوا من الباب الخلفي للفندق.....ثم مباشرة بعد المقابلة ...قلعوا الى اسبانيا.
واش جمهورنا فيه الجربة.
صراحة ؛ البارصا لم تبادل الجمهور المغربي نفس الود والمحبة... وهذا يطرح عدة اسئلة وعلامة استفهام كبيرة.
شخصيا احب الفرق الوطنية الكبرى كالوداد و الرجاء وطنجة و الفتح....وافضل متابعة جل المقابات التي تخوضها هذه الفرق عوض متابعة ميسي ورفاقه.
28 - Magrebí-madrid الاثنين 13 غشت 2018 - 00:30
Soy residente en Madrid y no me importa ni Real Madrid ni fc.barcelona ni los jugadores y no quiero fotos con jugadores ,
Quiero fotos buena con dios(Alah)??
29 - bobbouche الاثنين 13 غشت 2018 - 03:17
اودي بلاد مدلولة و شعب مدلول. ملي تقرر اتلعب الماتش هنا. او هما كيوصيوهم. راهم همجيين ممنضمينش او زيد او زيد . بحال الا داك ميسي جاي من القمر. الارجنتين را كتر منا اما البرازيل .حدت و لا حرج. احنا مدلولين لا ل اوروبا لا للخليج لا لامريكا. او دابا را حنا في صدد نوليو مدلولين حتا لدول ف افريقيا غا لبارح كان قاتلهم الجوع. الواقع مر و مؤلم. و لكن هادشي اللي كاين. الغالب الله. انشري هسبريس
30 - Mustapha الاثنين 13 غشت 2018 - 09:10
في مثل هذه المباريات ينتظرها العشاق بفارغ الصبر في جميع بلاد الدنيا. لماذا تكبرون الموضوع اكثر من اللازم .حتى في مدريد وبرشلون ينتظر الانصار والمشجعون اللاعبون ويحاولون الاقتراب او اخذ صور معهم ولكن لا يستطيعون لان البرنامج لا يسمح بذلك.لماذا لاتنظرون للجانب الايجابي في هذه المباراةبالنسبة للمغرب واشعاعه دوليا خاصة من ناحية السمعة الامنية والتنظيمية والسياحية؟؟؟
31 - الحقيقة الاثنين 13 غشت 2018 - 12:49
احتياطات لازمة في دول شريحة لا يستهان بها من شباباها ( دايخين علي طول النهار بالبربوقة وما شبه)ويمكن ان يصل الامر باحدهم ان (يفلق ميسي بشي ططوارة )لا لشيء فقط لان هدا البطل من مشجعي الريال . والله لا اغالي في ما قلته فهاته العفليات موجودة بكثرة ضمن فئة الشباب المغربي لغاية الاسف.
الحل الوحيد امام هاته الاهانات المستمرة في المكان والزمان هو توقيف ما يسمى بكرة القدم لفترة تفوق العشرين سنة .حتى يتسنى لنا مقاربة ما هو اهم (التعليم.الصحة...) وحين نصل الي ما وصل اليه على سبيل المثال بلد البارصا انداك مرحبا بالرياضة بجميع فروعها .
32 - أسية الاثنين 13 غشت 2018 - 13:05
لا تهتم بهم المغاربة لايعجبهم اي شيء يظنون نفسهم احسن من غيرهم هم حقا معتوهين
وانتقاداتهم للجماهير تدل انهم من الجيل القديم اللذي يحقد على هذا الجيل
33 - Reda mdowakh الاثنين 13 غشت 2018 - 15:40
أصبحنا كالڨيروس المعدي يهربون منا كالوباء لكن نستحق ما دمنا لا نعطي قيمة لأنفسنا
34 - Rachid nederland الاثنين 13 غشت 2018 - 15:47
هذا معروف على لاعبي البارسا يحسون بالتكبر والاستعلاء وخصوصا اتجاه المغاربة.في مبارة سابقة لميسي في طنجة كان ينظر إلى اللاعبين المغاربة نظرة استصغار. عكس لاعبي ريال مدريد تشعر بقربهم من الجمهور .
35 - rachid الاثنين 13 غشت 2018 - 17:06
i love morocco before anybody
36 - hicham الاثنين 13 غشت 2018 - 20:14
that's it. I'm tired of it!!!who cares about Barcelona or real Madrid!!! i only care about couscous
37 - طنجاوية الأربعاء 15 غشت 2018 - 15:35
ربما هذا بسبب الإهتمام الإضافي الذي يعطونه المغاربة لآجانب لكن هذا كان بمثابة صفعة قوية من فريق برشلونة .
المجموع: 37 | عرض: 1 - 37

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.