24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2006:5213:3517:0920:0821:27
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الملك محمد السادس يهنئ الأشقاء الجزائريين: أداء رفيع وتتويج مستحق

الملك محمد السادس يهنئ الأشقاء الجزائريين: أداء رفيع وتتويج مستحق

الملك محمد السادس يهنئ الأشقاء الجزائريين: أداء رفيع وتتويج مستحق

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى عبد القادر بن صالح، رئيس الدولة للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، وذلك بمناسبة فوز المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم بكأس إفريقيا للأمم 2019، التي احتضنت مصر أطوارها النهائية.

وفي ما يلي نص برقية جلالة الملك:

"السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

وبعد، فيطيب لي، بمناسبة فوز المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، عن جدارة واستحقاق، بكأس إفريقيا للأمم 2019، التي احتضنت مصر الشقيقة أطوارها النهائية، أن أعرب للشعب الجزائري الشقيق، عن أحر التهاني بهذا الإنجاز الكروي القاري، لكرة القدم الجزائرية.

وبهذه المناسبة التاريخية، يسعدني باسمي شخصيا، وباسم الشعب المغربي قاطبة، أن نشاطر الشعب الجزائري الشقيق، مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا التتويج المستحق، خاصة وأن الأمر يتعلق بفوز بلد مغاربي جار وشقيق؛ وكأن هذا التتويج هو بمثابة فوز للمغرب أيضا.

وأمام هذا التألق الرياضي الكبير، لا يسعني إلا أن أتقدم للشعب الجزائري الشقيق، ومن خلاله لكافة مكونات منتخبه الوطني، لاعبين وأطرا تقنية وطبية وإدارية، بأصدق عبارات الإشادة والتقدير، بالأداء التقني الرفيع، وبالروح التنافسية العالية، التي أبان عنها هذا المنتخب الطموح، طيلة مباريات هذه البطولة الإفريقية المتميزة ".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (87)

1 - hayat الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:36
هنيئا للجزائر و هنيئا لنا لان فرحتهم من فرحتنا.
يستاهلو
2 - Lalla leila الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:39
أخْلَصتُم ، فأحسنتم ، فَكـافَأكُم
3 - زهير الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:40
هنيئا لإخواننا الجزائريين على هذا التتويج المستحق .. فوزكم هو فوزنا و هذا منذ انطلاق البطولة .. ألف ألف ألف مبروك
4 - miloud الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:40
هنيئا للشعب الجزائري الشقيق ولشعوب شمال افريقيا من القاهرة حتى نواكشوط
5 - houssam الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:42
فريق بمدرب وطني يساوي كأسا قارية جزائرية بكل امتياز فهنيئأ لهذا الفريق المحارب طيلة مقابلات هاته الدورة وهنيئا للشعب الجزائري بهذا الفريق والكأس القارية.
6 - متابع الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:43
خاوة خاوة مبروك للشعبةالجزائري الشقيق
7 - انس الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:47
الف مبروك لجزائر ومصر اسكتت الكل بعد التنظيم الرائع اين الحاقدين الذينه قال مصر لما تفلح بالتنظيم الداخل المصري يتكلم والكل يعرف اني مصر الان أصبحت غير ولكن مازال اتباع الاعلام المضلل ينساقو ورا الاكذايب. واتمني من جلالة الملك تشريف مصر ضيف عزيز علي قلبنا لني يوجد الكثير من محبينك بمصر وشكرا
8 - basma الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:47
الله يرطب لقلوب خاوة خاوة وعلاش لعداوة
9 - أواب الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:48
يا سلام عليك يا ملك.
10 - اب سلمى الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:51
نعم المبادرة من ملك المغرب الى أشقائه
11 - kass الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:53
هنيئا للمنتخب و الشعب الجزائري باللقب و النجمة التانية.الشعب المغرب يشاركم الفرحة هنيئا .منتخب متماسك فاز على الجميع اداء و نتيجة هنيئا محرز و بناصر دو الاصول المغربية
12 - Filali الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:53
هنيئا الجزائر بالفوز ، ما حصل يجب أن يأخذ منه المغاربة درسا ، يجب تغيير جدري لفلسفة كرة القدم و الرياضة عموما في المغرب ، منتخب جزائري دون نجوم كبيرة و بمدرب محلي حقق اللقب. اذا عينت الجامعة مدربا أجنبيا فلم أشاهد مباريات المنتخب مرة أخرى، كما يجب على المغاربة خصوصا الجماهير في الملاعب الضغط من أجل التغيير بشعارات نارية في الملاعب .
13 - مغربي الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:56
هنيئا للمنتخب الجزائري. و هل من إجراءات في اتجاه توضيح أسباب انتكاسة منتخبنا الوطني
14 - بلاحدود..... الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:56
نتمنى أن يتخد عاهل البلاد قرارا صارما بإقالة زمرة الريع والفساد الكروي و الرياضي المعشعشة و الجاثمة على دواليب جامعة كرة القدم و القطاع الرياضى و إبعادها عن تدبير هذا القطاع الحيوي الذي يستنزف المال العام و أقوات البؤساء و المقهورين و الكادحين دافعي الضرائب دون تحقيق أية مردودية أو نتائج إيجابية و إحداث اصلاح و تغيير جذري في أجهزتها التقريرية و دواليبها...
15 - المرابط الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:56
هنيئا للشعب الجزائري الشقيق وألف مبروك للجميع. إن شاء الله تتحسن الأمور في هذا البلد ويُفتح باب التعاون مع المغرب لتصفية الأجواء ولبناء المنطقة المغاربية على أسس كرامة الإنسان والرفاه للجميع... الخير آت إن شاء الله.
16 - MOHAYID الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:56
نعم، هنيئا للشعب الجزائري الشقيق غير أنه لابد من مراجعة أوراقنا، وأخذ العبرة مماوقع لحظة بلحظة...
17 - مبروكي الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:57
الف مبروووووووووووووووووك
اداء جيد نتيجة متوقعة من طرف اغلبية الرياضيين مثل المدرب الزاكي وغيرهم
ديما خاوا خاوا
18 - مغربي حتى النخاع الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:57
همسة في أذن لقجع والقائمين على شؤون كرة القدم المغربية لا فائدة في المدرب الأجنبي
19 - نورالدين الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:59
شكرا الملك شكرا لجميع المغاربة
20 - iSkander الجمعة 19 يوليوز 2019 - 22:59
و الله فرحتونا يا جزائريين يا مفخرة العرب. ابهرتم العالم. و الله سنة 2019 هي سنة الجزائر. مشاء الله و ما قدر فعل. ان ينصركم الله فلا غالب لكم.
نصركم الله يا جزائريين. انتم أسود افريقيا. انتم فيلة افريقا. انتم ابطال افريقيا. انتم هم محاربي الصحراء. خضتم حرب و فزتم.
الف الف مبروك يا جزائري بلاد المليون و نص مليون شهيد.
اخوكم و عاشق الجزائر من لبنان.
21 - Titwani الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:01
من يتكلم عن الأداء فهو يجهل المقابلات النهائية فالنتيجة هي المهمة في النهائيات طبيعي ان يحاربوا لاحتفاظ بالهدف مبروك لإخواننا فرحتهم هي فرحتنا
22 - اعصيم سمير الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:02
هنيئا للمنتخب الوطني الجزائري.هنيئا للشعب الجزائري .هنيئا لاخوتنا الجزائريين.الف مبروك .وحفظ الله الشعب المغربي والشعب الجزائري.نحن اخوة اشقاء.
23 - جبلي الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:05
في إنتظار الرئيس الشرعي للجزائر بعد إنتخابات حرة و نزيهة ... هنيئا للجزائر كأس إفريقيا و هنيىا لها حراكها.
24 - ابو دجى الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:06
جمال بلماضي (مواليد 25 مارس 1976 في شامبيني سور مارن، فرنسا) هو لاعب كرة قدم جزائري دولي سابق كان يلعب في خط وسط الملعب قبل أن يصبح مدربًا. منذ 2 أغسطس 2018 أصبح بلماضي مدربا للمنتخب الوطني الجزائري خلفا للمدرب رابح ماجر، طموح تحقق بالتتويج باللقب ، فهل من ملتقط للرسالة .
25 - LE MAROCAIN الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:07
تهانينا الحارة للشعب الجزائري الشقيق و شكرا لفريقه الذي امتهان طيلة الدوري و شرف الكرة العربية. و الخزي لقطط الأطلس
26 - Nizar الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:08
بدوري اهنئ اخواننا واشقئنا الجزائر على. الفوز وقد اعطودرسا في الروح الوطنية والقميص الوطني وللشعب هكدا يكون المحاربون مدرب وطني غيور على بلده اكيد النتيجة ظهرت واثمنى من يشرف على الكرة الوطنية ان تأخدوا الدرس والعبرة مشكلتنا نحن المغاربة لا نستفيد من اخطائنا لنسير الى الأمام
27 - Ahmed El Marouani الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:08
هنيئا لإخواننا الجزائريين على هذا التتويج المستحق .. فوزكم هو فوزنا و هذا منذ
انطلاق البطولة .. ألف ألف ألف مبروك
28 - Franco-Marocain الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:10
Sa Majesté félicite le peuple Algérien juste après le sifflet final. Le peuple Marocain a également largement soutenu l'équipe d'Algérie pendant toute cette compétition, sur les réseaux sociaux, ou même ici en France ou tous les Marocains partagent la joie des Algériens, chez le boucher aujourd'hui tout le monde leur souhaitaient "merbouha inchallah".

Une preuve de plus à nos chers voisins que les Marocains ne leur portent aucune hostilité ou rancune, ce qui les chagrine, nous chagrine, ce qui les réjouit, nous réjouit.

Voilà, je dirais qu'aujourd'hui, plus que jamais, la balle est dans leur camps (sans jeux de mots)
29 - Settati الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:10
Moi franchement je me demande où est la diplomatie de notre cher pays installée en Égypte. Pourquoi elle n'a pas utilisé tous les moyens dont elle dispose pour qu'on voit dans tous les stades des drapeaux marocains à côté des drapeaux algériens. Occasion ratée par des incompetents !!!!
30 - رياضي غاضب الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:11
نتمنى من صاحب الجلالة ان بأخذ بزمام الأمور وبأنر بمحاسبة المسؤولين عن المنخب الوطتي ونتائجه الهزيلة فالمسؤولية مسؤوليات متعددة المسؤولية التقنية والمسؤولية الفنية والمسؤولية المالية والمسؤولية الأعلامية والمسؤولية الأنضباطية والمسؤولية الإدارية والمسؤولية الرياصية ...كلا حسب موقعه والمسؤولية الملقاة على عاتقه ....أما حصر وجمع كل هذه المسؤوليات المتعددة في مسؤولية واحدة يتحملها المدرب لوحده فقط فهذا در الغبار في الأعين. والمسؤولية الكبرى المتمثلة في ضياع أكثر من 80 مليار فيتحملها مدير الميزانية لوزارة الإقتصاد والمالية السيد فوزي لقجع ورباعتو الذي يشغل ايضا رئيس الجامعة.
31 - Hakim khouribgui الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:11
هنيئا للشعب الجزائري الشقيق هنيئا للشعوب المغاربية عامة ونحن المغاربة خاصة هنيئا للاعبين الابطال هنيئا لمسيري الفريق العظيم اثلجتم صدورنا نحن المغاربة فرحتنا كبرى بفوز اخواننا واحبائنا.
32 - رشيد الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:12
من اراد كاس افريقيا سهر الليالي في بواخر النيل .
هنيئا للجزائر بمنتخب يراعي مشاعر المواطنين .
33 - خاوة خاوة الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:14
دون مجاملة وبموضوعية نهنىء الأشقاء الجزائريين بالتتويج القاري وديما مغرب
34 - Kamal الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:14
مبروك لاخواننا الجزائرين بهدا التتويج الكاس الافريقية بمصر انه منتخب منظم الكل يدافع يهاجم الكل يقاتل هدا مانفتقده في مننخبنا انهم يتوفرون على اطار محلي جزائري نريد لمنتخبنا اطارا وطنيا الزاكي او عموتة
35 - صلاح الدين الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:15
رسالة ملكية مؤثرة وعبارات منتقاة بعناية فائقة... وكأني بجلالة الملك إذ يستعمل عبارات راة من قبيل الجدارة.. الاستحقاق.. الروح التنافسبة العالية... الأداء الرفيع.. فإنه يشير إلى مجموع العناصر التي افتقدها مع الأسف منتخبنا الوطني خلال هذه التظاهر بشكل جعل من منتخبنا فريقا عاجزا عن أن يسجل ضربة جزاء ضد منتخبات ضعيفة جدا كغامبيا بمراكش والبنين... ولعل هذا هو السبب الأول والأخير الذي جعل المدرب رونار يصر على مغادرة الفريق لادراكه اليقيني والمطلق باستحالة تحقيق اي لقب مستقبلا مع منتخب ولاعبين على هذا القدر من الوهن والعجز وهو المدرب المحنك الذي الف الالقاب الأفريقية مع أي منتخب يدربه والعبرة بزامبيا والكوتديفوار
36 - تاوناتي في الصحرا الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:15
بادرة طيبة من جلالة الملك لكن حبدا لو قرص أذان منتخبنا حتى يعرفوا ان تمثيل المغرب ليس تشريف بل تكليف
37 - بيلال الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:18
السلام عليكم الف مبروك على هذا الفوز الرائع شكرا لكم اخواننا!!!!
38 - محمد الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:18
مبروك للشعب الجزائري بهذا الفوز بالكأس الإفريقية للمرة الثانية عن جذارة واستحقاق ،شرفتم الرياضة العربية
39 - مغربنا الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:18
الف مبروك الأشقاء الجزائريين فوز مستحق..على لقجع أخذ العبرة و العمل الحقيقي من أجل المنتخب وليس من أجل مصلحة فريقه..عندما استدعى رونار منذ سنتين الكعبي الى المنتخب رغم انه مهاجم عادي حتى يصبح دوليا و بالتالي تبيعه بركان بثمن كبير عرفت ان منتخبنا محيطه فيه كثير من المظاهر التي لن تؤدي إلى الفوز باللقب الافريقي
40 - ألمانيا ايسن الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:19
هنيئا للمنتخب الجزائري باللقب ولتذكير فقط قال بادو الزاكي الجزائر هي التي ستفوز بكاس أفريقيا وفعلا كلامه صحيح مرتا أخرى يعطيهم الصحة
41 - مغربي مغربي الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:19
مبروك للاخوة والجيران تستحقون التتويج كنتم ابطال
اتمنى من المسؤولين المغاربة الاستفادة من الدرس الجزائري وقلب البوصلة اتجاه الاطر الوطنية فالزاكي وعموتة وربما اخرون جاهزون لصنع حلم طال انتظاره
الرسالة واضحة
42 - م المصطفى الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:21
هنيئا للشعب الجزائري الشقيق بهذا الانتصار التاريخي، وبفوز الفريق الجزائري بكأس إفريقيا.
نتمنى صادقين أن نأخذ العبر من المشاركة المتواضعة لفريقنا في كاس افريقيا وفي الإقصاء المبكر.
نتمنى صادقين من جلالة الملك اعزه الله ونصره أن يعطي اوامره السامية لإعطاء نفس جديد للجامعة الملكية لكرة القدم ولتعيين مدرب وطني بدل المدرب الحالي.
43 - مغربي الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:21
الف الف مبروك للاشقاء الجزائريين .....الكل ينتظر النصر العظيم على العصابة ..اللهم اتمم عليهم الفرحة يا رب....اااامين.
44 - تك فريد الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:23
فرحة احفاد يوسف بن تاشفين بفوز احفاد طارق ابن زياد بكاس الامم الافريقية...طبيعي جدا.
45 - يوسف الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:23
هنيئا للمنتخب الجزائري
وعقبال مدرب مغربي
46 - MEDKI Khalil الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:24
الف مبروك...
فرحتنا واحدة...هنيئا لنا بكم...
اثلجتم صدورنا...
شكرا لكم...
47 - باسم الشعب الجزائري الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:29
الشكر الجزيل للملك محمد السادس...والشكر للإخوة المغاربة على مساندتكم....
هكذا تكون المحبة بين الإخوة....
نحبكم وأنتم اقرب شعب إلينا.
48 - قانون الصدق الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:33
اقف احتراما....واصفق لكم ...تستحقون التتويج

انه قانون الصدق

Bravo
49 - من تنغير لكم التحية الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:35
اتقدم باحر التهاني للمنتخب المغاربي الفائز بكأس افريقيا المنتخب الجزائري شرف كرة القدم المغاربية والعربية واهنؤ ايظا المنتخب التونسي على الرتب الرابعة بعدما خيب المنتخب المغربي امالنا كذالك المنتخب المصري ونحمد الله ان عوض المنتخب الجزائري بالفرحة العارمة والله الموفق
50 - AFTAHI MED الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:35
ياسلام على فوز الجزائريين و يا سلام على التنظيم الجيد من طرف المصريين ...كل الشعوب العربية فريحة بهدا الفوز الكبير ...ما أحوجنا الى البهجة و الفرحة ...أتمنى ان يكون هدا الحدث فاتحة خير لأجل بناء وحدة عربية ...بمثابتة درس مهم للساسة العرب ...التضامن العربي مازال يسري في دماء الشعوب ...هنيئا لكم ايها الأشقاء
51 - Mustapha الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:37
Congratulations Algeria winning African cup for moroccan national team we need to have Moroccan coach.
52 - جمال الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:40
هنيئا للاخوة الجزائريين واطال الله عمر ملكنا الهمام واتمنى كمغربي وضع الثقة في أطرنا الوطنية كما وضعت الجزائر الثقة في ابنها جمال بلماضي فهنيئا لهم به وهنيئا لهم بلاعبي منتخبهم شجعناهم بكل جوارحنا فامتعونا وكانوا عند الحدث فشكرا لهم
53 - ملاحظ بسيط الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:45
الفريق الوطني الجزاءري فريق منسجم ومنتظم، هنيئا للشعب الجزاءري بهذا اللقب الكروي، وهنيءا لكم بالناخب الوطني الذي استطاع ان يكون فريقا ممتازا غم الصعاب.
الف مبروك للشعب الجزاءري بهذا الفوز المستحق.
54 - انا الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:47
الى الذين يقولون إن المنتخب الجزائري فاز لأنه يتوفر على مدرب وطني لكنكم لا تتكلمون على اللاعبين الذين يلعبون كلهم خارج الجزائر. لو كان اللاعبون محليون والمدرب اجنبي لركزتم على اللاعبين أما لأن المدرب هو المحلي الوحيد فقد ركزتم على المدرب فقط. متى تتخلصون من عقدة المحلي والاجنبي والمحترف و و و؟ كم من منتخب في هذه الدورة شارك بمدرب ولاعبين محليين لكن لم يحققوا شيءا.
55 - بلاحدود... الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:55
عبر رسالة تهنئته للمنتخب الجزائري المتوج تتويجا مستحقا بالكأس القارية فإن عاهل يتماهى مع ما يحس به الشعب المغربي من مرارة الإقصاء المبكر / الإخفاق/ السقوط/الهزيمة/ المهزلة المدوية للمنتخب الوطني من خلال حمولة العبارات القوية التي تحملها سطورها و هي رسالة مشفرة و مباشرة في نفس الوقت لطغمة الريع والفساد الجاثمة على تدبير الشأن العام الكروي و الرياضي المثقل بالهزائم و التراجعات و تبديد للمال العام دون أية مردودية أو نتائج إيجابية أو قيمة مضافة....
و لا محالة ستتبعها قرارات قوية تطيح بزمرة الريع و الفساد الكروي في هاته الجامعة...
56 - ميموزا الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:56
هذا درس للمتبجحين بماما فرنسا أعطوا االبلاد لشبابها مغربي وسترون العجب العجاب أو أعطوه لحاسين الكابة والحياحة والطعارجية وخدام الدولة العميقة وسترون مسلسل الفشل يعاد بنفس حلقاته هنيئا للأشقاءنا الجزائريين
57 - HAMOU الجمعة 19 يوليوز 2019 - 23:56
BRAVO NOTRE ROI M6 . TRÈS BONNE INITIATIVE.
58 - Canarias السبت 20 يوليوز 2019 - 00:15
هنيئا للشعب الجزائري بهذا التتويج وهنيء لمصر بحسن التنظيم
59 - ميمي ناروتو السبت 20 يوليوز 2019 - 00:19
بمدرب راتبه 55 الف اورو انتزعت الجزائر كاس افريقيا عن جدارة واستحقاق ,الف مبروك ترليون مبروك للاشقاء الجزائريين ,في ظرف اقل من 10 شهور تولى جمال بلماضي قيادة الخضر وبعزيمة واصرار وقتالية اللاعبين وخبرة وتجربة المدرب حققوا انجازا تاريخيا ;والى كل من كان يرشح السينيغال نقول لهم :خذوا لكم العصير ,العصير ,العصير ;والى كل المحرحرين ,والابواق والحاقدين فاز المنتخب الجزائري عن جدارة واستحقاق ...................!
60 - يعقوب السبت 20 يوليوز 2019 - 00:21
المغاربه بدورهم ينتظرون تدخلا للملك للتحقيق في النكسات التي تعرفها الرياضه المغربيه ومحاسبه المسؤولين عن المنتخب الوطني لكره القدم باقالتهم جميعا و تصحيح الوضع..الملايير من المال العام تهدر بدون حسيب اورقيب!!؟؟
.
61 - عبدو السبت 20 يوليوز 2019 - 00:33
أنها رسالة مؤثرة من جلالة الملك
الى رئيس دولة الجزائر و للشعب و الفريق الجزائريين
و في نفس الوقت هي رسالة ل "فريقنا" الوطني و يتجلى ذلك في قول جلالته:
........... بأصدق عبارات الإشادة والتقدير، بالأداء التقني الرفيع، وبالروح التنافسية العالية، التي أبان عنها هذا المنتخب الطموح..........
و هنا أسطر بخطين على عبارة " الروح التنافسية العالية"
62 - jouanou السبت 20 يوليوز 2019 - 00:50
merci beaucoup sa majester le roi mohamed 6 du royaume du maroc pour ta super gentils lettre que vous avez envoyer a lalgerie que dieu le tout puisant vous garde pour votre super peuple frere et soeurs marocain et sachez bien sa majester le roi mohamed 6 du royaume du maroc que sera de votre cotes dans le bonheur et dans le malheure vive le roi mohamed 6 et vive le peuple marocain frere et soeurs
63 - zino-oran السبت 20 يوليوز 2019 - 00:52
لقد أخذنا الكأس وأدخلنا الفرحة إلى قلوب كل من أحبنا. ألف تحية لإخواننا وجيراننا المغاربة. وشكرا جزيلا مصر أم الدنيا على الإستقبال الحار.

رأيت فيديوهات بالمغرب يحتفل إخواننا بانتصاراتنا اقشعر لها بدني. تعلموا أيها السياسيون في البلدين من شعوبكم. نحن شعب واحد جمعه التاريخ والجغرافيا والثقافة والدين واللغة وووو... لكن فرقه السياسيون.

اللهم احفظ إخواننا المغاربة الذين لم يخيبوا ضني فيهم.
كنت أحبكم من قبل.. وزاد حبي لكم اليوم
64 - hicham السبت 20 يوليوز 2019 - 00:57
هنيئا لكل الشعب الجزائري على هدا التتويج بصراحة على كل اعضاء الجامعة الاستقالة بدءا من الرئيس الى المدرب على المهزلة الكروية ودهاب مليارات الدولارات في خبر كان مادا فعل لقجع سوى صرف المليارات التي يعرفها جيدا اليس هو نفسه مدير مديرية الميزانية بوزارة المالية بدون حسيب ورقيب وبدون نتائج هناك من يتبجح بانجازات الاندية المغربية والصحيح هو ان الرجاء والوداد هم نوادي الالقاب من شحال هادي ماشي هدا هو لقب الاول ليهم
65 - Mourad السبت 20 يوليوز 2019 - 01:18
One... Two... Tree... Bravo L'Algérie
66 - ضد الضد السبت 20 يوليوز 2019 - 01:25
وكما تلاحظون لقد فاز اللاعب الجزائري بناصر كاحسن لاعب المباراة و هو الذي اختار اللعب لدى الفريق المغربي لكون والدته مغربية الا ان المسؤولين المغاررة رفضوا ان يلعب مع الفريق الاول و طلبوا منه اللعب في الفريق الثاني الشيء الذي لم يتقبله و انظم الى الفريق الجزائري.
67 - أسكندر (الجزائر) السبت 20 يوليوز 2019 - 01:36
تحية من القلب ومن أعماق الجزائر إلى كل الأحبة في المغرب الجميل بلدي الثاني ، أثلجتم صدورنا أيها الأحبة بدعمكم وتشجيعكم لمنتخبنا الوطني ، كل الشكر والتقدير لكم أيها الأشاوس ، أنتم والله تاج فوق رؤوسنا ، المغاربة حبابنا وخاوتنا واقرب شعب عربي إلينا ، والله طاحوا دموعي كي شفت تشجيعاتكم لنا، ربي يحفظكم كامل خاوتي ، ويديم المحبة بيننا ، خاوة خاوة مابيناتنا عداوة وعاشت الأخوة الجزائرية المغربية ،ويارب تفتح الحدود ونولو كيف زمان ،نزورو بلدنا الثاني ،مرة أخرى ألف ألف تحية لكم حبايبنا المغاربة أسود الأطلس ،ونهدي لكم هذا التتويج أيها الأحبة، تستاهلوا أكثر ، كم نحبكم..
68 - محب للجدية و النزاهة السبت 20 يوليوز 2019 - 01:38
احسن هدية قدمت لشعب الجزاءر المصر.على ا ن يعيش بشكل افضل...وفي يوم جمعاته المتواصلة...
69 - غياوري السبت 20 يوليوز 2019 - 01:41
أضيف الى احد التعاليق التي ذكرت راتب المدرب المقتدر جمال بلماضي ما يلي : راتبه في قطر كان ضعف راتبه حاليا في الجزائر هذا ان دل على شيء فانما يدل على الروح الوطنية
70 - حنان السبت 20 يوليوز 2019 - 01:44
السلام عليكم.. وبعذ..
مبروك لشعب الجزاءر ... أنا توقعت الجزاءرالفوز من الاول... وإحساسي كان في محل.. الحمذ الله شكرا لفريق الجزاءر على هذا ألتتويج فعلا اتبثم انكم قذها.... مبروك الف مبروك.....
71 - Rachid السبت 20 يوليوز 2019 - 02:46
I m glad that Algeria won the African cup , but I hope that they will not forget that they still have to remove bad people from power. Revolution has to continue peacefully until they get their right and democracy
72 - yousefbos السبت 20 يوليوز 2019 - 03:07
بن عطية اول من تنبأ بتتويج الجزاير قبل انطلاق الكان
73 - مغربي من فلادلفيا السبت 20 يوليوز 2019 - 03:08
One two three Viva l algerie
مبروك مبروك مبروك
74 - MCO السبت 20 يوليوز 2019 - 05:24
يا جزاءر : ابن وجدة يقول لكي : فزتي بكأس إفريقيا بمدرب محلي و لاعبين يراعون مشاعر المواطنين .
فالتمضي قدمنا في تأسيس جمهوريتك الثانية : التخلص من فرنسا كليتا و من خدامها. أعطيتي درسا لرباطنا كرويا فالتعطيه له سياسيا، لأن قصر الرباط و خدامه باعوا الوطن لفرنسا و استفادوا هم و من يدور في فلكهم و دمروا شعبا بأكمله على جميع الأصعدة. معلومة فقط : سيذهب فرنسي "رونار" و احتمال كبير الإتيان بفرنسي آخر مكانه ههههههه... عاش الشعب و عاش الشعب الجزاءري القريب للقلب على رباط دمرنا في صمت و نفاق و " سيدي و لالة" و تاريخ يعلموه هم وحدهم، لكن الواقع شيء آخر....الصحراء مغربية لكن بدون تجارها في الرباط و قصره على حساب شعب خدع في كل شيء....
75 - 3arbi السبت 20 يوليوز 2019 - 06:30
هنيئا لنا جميعا فكلنا جزائريين بهذا اللقب ومبروك لعرب والمسلمين جميعا
76 - dzirifhel السبت 20 يوليوز 2019 - 07:49
شكرا و1000شكر لكل لاخوة المغاربة الذين ساندوا الجزاءر و أمنوا بهذا الفريق الراءع و تحية خاصة لجلالة الملك على رسالتة التهاني التي تشيد روح الاخوة و المودة بيننا و داءما خاوه خاوه رغم أنف الاعداء، كما أقول لاولاءك الذين ساندوا السنغال و ساحل العاج،و،و،أن الله يمهل ولا يهمل، أنتم مكرتم في أخوانكم و نسيتم أن الله خير الماكرين، وكل التحية و التقدير لاخواننا في غزة وكل فلسطين
77 - سطايفي قاعد في بلاده السبت 20 يوليوز 2019 - 08:44
باسمي الخاص كجزاىري...من سطيف
أقدم الى ملك المغرب كل الشكر...وأذكر انك بعثت رسالة يوم التهنئة في موقعة ام درمان إلى منتخب و الشعب جزائري
أقدم لك كل الشكر والاحترام...على حبك للجزاىر .. اشكر كذلك كل من وقف معنا في هذا نهاىء ...هو نصر لكل العرب من مضيق هرمز الى مضيق جبل طارق
78 - boualamallah ali السبت 20 يوليوز 2019 - 09:33
les fréres resteront toujours fréres , merci beaucoup
nos fréres MAROCAINS AINSI QUE SA MAJESTE LE
ROI 6
79 - جلال الحلبي ايطاليا السبت 20 يوليوز 2019 - 09:49
ذكر احد المصريين المقيمين بإيطاليا ان فوز المنتخب الجزائري على نظيره السينغالي سبب أزمة لرئيس البلد السيسي وما زاد الطين بلة كما ذكر العديد من المصريين ان الرسالة التي بعث بها جلالة الملك للرئيس الجزائري والمنتخب والشعب تسببت في غصة لإدارة الدولة وان قلق وغضب أصاب السيسي من خلال المبادرة الملكية السابقة للتهنئة . وقد لاحظ أفراد الجاليات الإفريقية مدى تجاوب المغاربة مع الحفل الكروي وكذلك تشجيعهم الجزائري بل حتى المنتخب السينغالي بدعوى الجزائر من دول المغرب العربي الكبير
80 - med naji السبت 20 يوليوز 2019 - 13:07
هنيئا للشعب الجزائري على فوزه بالكأس أفريقيا للأمم في كرة القدم و هنيءنا للمدرب المغربي رونار بالمبالغ المالية التي فاز بها من خزينة الدولة المغربية ...هههه
81 - حسن ميمي السبت 20 يوليوز 2019 - 15:13
هنيئا للشعب الجزائري وكمغاربة لانخفي فرحتنا هنيئا لكم يقولها ابسط مواطن كما يقولها صاحب الجلالة والمهابة نصره الله وكل تمنياتي ان يكون هذا النصر بداية لتجاوز كل الخلافات وتفتح الحدود وتتجدد العلاقات الأخوية
82 - بين السطور السبت 20 يوليوز 2019 - 16:14
" و لما ابانو عنه من روح قتالية"
المعنى عليك يا الحادر عينيك...

لقب مستحق و شعور و احساس متبادل بين البلدين
83 - وطني حتى النخاع السبت 20 يوليوز 2019 - 20:05
ارجو ان نتعلم الدرس وان يفوز منتخبنا الوطني المغربي بكأس أفريقيا المقبلة ،،ومن بين الإجراءات التي يلزم اتخاذها في اعتقادي أن يتم إدراج بند في اللوائح المنظمة لكرة القدم المغربية ينص على ما يلي: أن يتولى مدرب وطني مهمة تدريب المنتخب الوطني وان تكون نسبة 50%من عناصر المنتخب الوطني من لاعبي البطولة المغربية،
والله ولي التوفيق
84 - La vérité السبت 20 يوليوز 2019 - 21:37
مبروك لدزاير الكاس خدموا عليها باش جابوها. أنا مافرحانش لأن المنتخب المغربي خيب الأمل ديال الشعب المغربي لكان كينتضر منو يمشي بعيد فالبطولة، منتخب خالي من الروح والتضحية باستثناء بوصوفة و أمرابط. إن شاء الله يتم تدارك الأخطاء لي تسببات فالإقصاء ويتم تمرميم المنتخب فالمستقبل بعناصر محلية.
فوز منتخب من غير المنتخب الوطني المغربي ماعندو باش إفرحني، ماتش النهاية كنت بغيت لي يستحق يديها، راه لفراقي بزوج بيهم مسلمين داكشي علاش كنت محايد.
وفالأخير بغيت نقول أنا ولي كيفكرو بحالي راهم ديما مع المغرب فالسراء والضراء والصحراء مغربية وعاش الوطن من طنجة لكويرة.
85 - محمد الأحد 21 يوليوز 2019 - 09:36
مغربي اعرف الجزائر عن كتب، شجعنا و فرحنا فرحا قل نظيره لهاذا الفريق و هاذا الانجاز للجزائر الحبيبة.
على اخوتنا ديما خاوا خاوا. و الله شعب واحد باصول المتعددة و المشتركة بين البليدن..حتى الفريق فيه اصول مزدوجة و شباب جميل جدا..هاذا مثل يحتدى به لكل العرب و كل المسلمين و الافارقة..امر لم يذكر كثيرا لكنه السر و الواقع لمن يعرف البلد عن قرب...من البداية كانت الروح عالية جدا و كانت هاذه الدورة الافريقية ليست كالاتي سبقتها..انها يا الحراك الشعبي..انه محاربة الفساد انه مصير الجزائر التي تستاهل خير عظيم بلد الشهداء و اخيرا ما اتمناه هو فتح الحدود بين الاشقاء و هاذا رجائي! مغربي يحب بلده!
86 - تقنية الفار الأحد 21 يوليوز 2019 - 19:00
أشم رائحة السياسة وهنيئا للمنتخب الجزائري
87 - بلال الأحد 28 يوليوز 2019 - 21:59
لا سياسة ولا هم يحزنون، شكرا للملك على هته المبادرة الطيبة و التواضع، نتمنى لبلدكم الأمن و الاستقرار و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...
المجموع: 87 | عرض: 1 - 87

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.