24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3708:0713:2016:0018:2319:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. بعد تصاعد التوتر في الصحراء .. الجزائر تروج لصفقات تسلح وهمية (5.00)

  2. الموت ينهي حياة حافلة لأسطورة كرة القدم مارادونا (5.00)

  3. "الوصم" يدفع شباب الأحياء الصفيحية إلى إنكار "المجال الجغرافي" (5.00)

  4. عندما فتح الحسن الثاني "أبواب التّوبة" أمام انفصاليي البوليساريو (5.00)

  5. "مسيرة تارغونا" تندد بألاعيب عصابة البوليساريو (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | فريق إيطالي يقترب من التعاقد مع المغربي شويعر

فريق إيطالي يقترب من التعاقد مع المغربي شويعر

فريق إيطالي يقترب من التعاقد مع المغربي شويعر

ارتبط مستقبل المغربي منير شويعر، نجم ديجون الفرنسي، بالانتقال إلى الدوري الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب العروض الكبيرة التي بصم عليها منذ بداية الموسم الحالي، قبل إلغاء مسابقة "الليغ 1" بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحسب مصادر إيطالية وفرنسية، فإن اللاعب المغربي الشاب قد يغادر ناديه هذا الصيف صوب بارما الإيطالي، بعدما أعلن دانييل فاجيانو، المدير الرياضي، أنه أوشك على الانتهاء من نقل لاعب لتعزيز صفوف ناديه.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المدير الرياضي لبارما لم يذكر اسم اللاعب، وقال فقط إنه عنصر أجنبي؛ وحسب خبراء النادي الإيطالي، قد يكون هذا التعاقد الجديد يخص النجم المغربي البالغ من العمر 21 سنة.

وكان مسؤولو بارما تابعوا لاعب الوسط المهاجم لبعض الوقت وأعجبوا بإمكاناته، بينما يعتقد مدربه السابق في لانس أن صعوده بهذه السرعة ليس صدفة: "منير لاعب رائع، لطالما أحببناه مع إريك سيكورا، لكنه كان مرتاحًا في لانس، بينما ذهب منير إلى ديجون، وكان لديه موسم جيد هناك وطموحه كبير كذلك".

وكانت جريدة "ليكيب" الفرنسية، كشفت عن اهتمام أندية بارما وفيورونتينا من الدوري الإيطالي ونيس الفرنسي وأستون فيلا الإنجليزي، بالتعاقد مع اللاعب شويعر خلال المركاتو المقبل بغية تعزيز صفوفها.

ووفق ما أبرزته كذلك صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن مصادر "ليكيب" الفرنسية، في وقت سابق، فإن فريقي إشبيلية وسيلتا فيغو الممارسين بالدوري الإسباني، أبديا رغبتيهما بشكل كبير في التعاقد مع المهاجم المغربي المتألق وضمه إلى صفوفهما.

وقدم المهاجم سالف الذكر، الذي تمكن من تسجيل 8 أهداف هذا الموسم بمختلف المسابقات، أداء متميزا ولافتا بقميص ناديه ديجون، إذ أصبح أحد اللاعبين الذين قاموا بمراوغات أكثر فعالية في مباريات "الليغ1"، ويصنف كذلك بين أكثر عشرة لاعبين خلقوا فرصا سانحة للتسجيل في البطولة الفرنسية، وهو ما جعل فريق تشلسي الإنجليزي هو الآخر يهتم بخدماته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - شاهد الاثنين 11 ماي 2020 - 17:04
شويعر لاعب فرنسي من مواليد 23 يناير 1999 ب Liévin شمال فرنسا يلعب allier droit ,لعب لمنتخب فرنسا فتيان,شبان وامل ,اصل اجداده موريتاني ومغربي.لعب ل Lens وانتقل ل Dijon
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.