24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0606:4213:3817:1620:2421:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. انقلاب ناقلة يخلف 11 مصابا نواحي الفقيه بنصالح (5.00)

  2. في رِثاءِ طَبيبَة (5.00)

  3. سحب المملكة من لائحة "الدّول الآمنة‬" يضاعف قلق مغاربة أوروبا (2.00)

  4. موجة ثانية محتملة لـ"كورونا" تتحدى الإمكانات الصحية في المغرب (1.00)

  5. "الكمامة" تسقط العشرات في قبضة الأمن بالناظور (1.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | لاعب المنتخب الوطني الأسبق حميد دحان في ذمة الله

لاعب المنتخب الوطني الأسبق حميد دحان في ذمة الله

لاعب المنتخب الوطني الأسبق حميد دحان في ذمة الله

توفي اللاعب السابق لفريق الاتحاد الرياضي القاسمي والمنتخب الوطني لكرة القدم في الستينيات والسبعينيات حميد دحان، الاثنين بمدينة سيدي قاسم، عن عمر يناهز 76 سنة.

وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها أن "كرة القدم الوطنية فقدت أحد رجالاتها الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية، إذ لعب لفريق اتحاد سيدي قاسم كما حمل قميص المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة".

وأشرف الراحل، أحد عناصر المنتخب الوطني الذي مثل المغرب لأول مرة في كأس العالم "مكسيكو 1970"، بعد انتهاء مشواره الرياضي على تدريب الفريق لفترة قصيرة كما ترأس ودادية قدماء لاعبي الاتحاد الرياضي القاسمي لكرة القدم .

وشغل الرياضي الراحل حميد دحان، الذي مارس مهنة التدريس ضمن السلك الإبتدائي، إلى حين وفاته منصب الناطق الرسمي باسم النادي القاسمي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (29)

1 - abdou الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 11:56
رحمة الله عليه ورزق أهله الصبر والسلوان
2 - سعيد الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:01
إن لله وإنا اليه راجعون البقاء لله
3 - بلحاج الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:02
رحم الله الفقيد وتغمده برحمته الواسعة إنا لله وإنا إليه راجعون. كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام فبأي آلاء ربكما تكذبان.
4 - مغربي الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:03
إنا للله وإنا إليه راجعون الله يرحمه
5 - Yassine الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:07
رحم الله الفقيد انا لله وانا اليه راجعون
6 - youssef nainia الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:08
رحمة الله عليه إن لله وإنا إليه راجعون
7 - جامع الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:11
إن لله وأن إليه راجعون تغمده الله برحمته
8 - riahi الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:16
اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين
9 - zakaria الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:18
إنا للله وإنا إليه راجعون الله يرحمه
10 - citoyen الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:25
اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك....انا لله وان اليه راجعون
11 - هداف و وسط ميدان رائع الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:56
رحمه الله واحسن متواه . كنت اتابع المقابلات عبر المدياع زمان وكان رحمه الله ضمن اللاعبين المشهورين كوسط الميدان وكقناص خارق ومن ضمن هدافي البطولة الوطنية الى جانب حمان وعليوات وبينيني والسعيد (الرجاء) ولزهر (فاس) وكلا( القنيطرة ) والخالدي ومولاي الحسن والشهب (مراكش ) وبن عيسى (اگادير)وكثير من اللاعبين المرموقين في سنوات السبعينيات . أما الان فكل اللعبين الممتازبن وهدافي البطولة الوطنية إما السينغال او من الكوتديڥوار .
12 - [email protected] الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 12:59
تغمده الله برحمته الواسعة وأسكنه فسيح جنانه. برحيله نفقد هرما من أهرامات المستديرة وكذا نموذجا متكاملا كأستاذ.علي كل الاسم العائلي يعطينا صورة واضحة عمن هو السي حميد أو السي عبد الخالق أو السي إدريس أو السي عبد الرحمان وكذا السي البشير والسي العربي. حزين اليوم لهذا المصاب الجلل ولكن تلك هي مشيئة الله. كل نفس ذائقه الموت. تعازينا الحارة لكل أفراد العائلة وكذا للاعبين الاتحاد الرياضي القاسمي أيام زمن سليطن والعامري وميلود ونعيم الله والائحة طويلة .
13 - issa الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 13:03
إنا لله و إنا إليه راجعون، تغمد الله الفقيد الرجل الطيب المحبوب بواسع رحمته و أسكنه فسيح جناته، و رزق ذويه الصبر والسلوان.
14 - DRG الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 13:19
رحم الله الفقيد وتغمده برحمته الواسعه إنا لله وإنا إليه راجعون
15 - ديما ديما مصاوي الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 13:24
عظم الله أجركم وغفر لميتكم وألهم أهله الصبر اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيىا فتجاوز عنه برحمتك يا أرحم الراحمين
16 - متقاعد الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 13:28
انا لله وانا اليه راجعون!!! اللهم ارحم الفقيد العزيز برحمتك الواسعة. وازرق اللهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان وتعازينا الحارة لفريق سيدي قاسم والأسرة الكروية جمعاء في فقدان أحد رواد الكرة المستديرة!!! وكل نفس دقيقة الموت!!!
17 - محمد الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 13:39
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وازرق أهلها الصبر والسلوان اللهم ان كان محسنا فزد في إحسانه وان كان مسيءا فتجاوز عن سيئاته اللهم تبته عند السؤال
18 - عبد الخالق الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 13:59
رحم الله الفقيد والهم ذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون.
19 - افران الاطلس المتوسط الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 14:26
رحمه الله وغفرله ورزق أهله الصبر والسلوان امين يارب . اعطى الكثير هذا الجل نعترف له بالجميل وايضا اعضاء فريقه التيمومي، لغريسي، حسينة بودربالة ، البياز، خيري الخ و القائمة طويلة...
20 - مواطن الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 14:47
الى السيد افران ......من تشير اليه ما زال حيا يرزق...اما حميد دحان نسأل الله ان يرحمه و يغفر له و يجعله من فاءزين برحمته .لله ما اعطى و لله ما اخذ...الدوام لله..
21 - حامد الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 15:27
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله
22 - بوعزة الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 15:44
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ،والهم دويه الصبر والسلوان .
اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه ،وان كان غير دالك فتجاوز عنه
23 - احمد الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 15:45
انا لله وانا اليه راجعون.لله ما اعطى ولله ما اخذ.
24 - محمد م الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 16:37
ان لي الله وان اليه راجعون راحتنا الله عليه وعلى جميع المسلمين
25 - محمصي الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 16:42
رحمه الله تعالى تغمده برحمته أن لله وأن لله راجعون اللهم صبر ذويه وألهمهم الصبر والسلوان
26 - عبدالاله الدوادي الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 16:50
انا لله وانا اليه راجعون، نسئل له الله الرحمة والمغفرة، وتعازينا للعائلته الكريمة وبدل الله الفراق بالصبر والاجر.
27 - مولاي الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 17:31
. وراه ماشي دحان. ديال الرباطي. اللى لعب مع التيم مي. شوفو الصورة
28 - بدر لهلالي الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 19:11
وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إن لله وإنا إليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم.......نعم الرجل ونعم اللاعب.تمدرست على يديه سنة 1992 بمدرسة العقيد علام عبد القادر بمدينة سيدي قاسم كما جاور خالي بن سعيد في الدفاع عن قميص فريق اتحاد سيدي قاسم في الستينيات.
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.وان لله وانا اليه راجعون.
29 - تسنيم الخميس 16 يوليوز 2020 - 09:22
ياايتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخل جنتي تغمده الله برحمته والهم عائلته الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .
المجموع: 29 | عرض: 1 - 29

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.