"أمان سوس" تمون الأسواق بمنتوج إضافي

"أمان سوس" تمون الأسواق بمنتوج إضافي
صور: هسبريس
الأربعاء 2 نونبر 2022 - 23:11

أطلقت شركة “الكرامة” للمياه المعدنية وحدة إنتاجية جديدة بمعملها “أمان سوس” بمدينة أيت ملول، والتي تنضاف إلى سلسلة وحداتها النشيطة في مجال تعبئة مياه المائدة والمياه المعدنية؛ أبرزها “عين سلطان” بإيموزار، و”أمان سوس” بجهة سوس ماسة، و”أمان غرب” بالقنيطرة. وبذلك، يطرح معمل “أمان سوس” منتجا جديدا من مياه المائدة معبأة في قنينات من حجم لتر ونصف، حيث ينطلق تسويقها على المستوى الوطني.

منير الباري، المدير العام لشركة “الكرامة” للمياه المعدنية، قال، في تصريح لهسبريس، إن شركته تدشن اليوم مرحلة أخرى من نشاطها في مجال تعبئة المياه، من خلال توسعة نشاط الشركة بإعلان خط إنتاج جديد وتوسعة معمل “أمان سوس” بمدينة أيت ملول جهة سوس ماسة، لإنتاج ماء المائدة المصفى وتعبئته في قنينات ذات شكل جديد؛ وهو استثمار بقيمة 35 مليون درهم، حيث ارتفعت الطاقة الإنتاجية للمعمل من 25 مليون لتر إلى 75 مليون لتر مع إضافة الوحدة الصناعية الجديدة، والتي تشرع في إنتاج مياه في قنينات من سعات لتر ونصف ونصف لتر و33 سنتلترا لاستهداف المقاهي والمطاعم”.

ومن مميزات مياه المائدة التي تنتجها شركة الكرامة للمياه المعدنية بمعملها “أمان سوس” بأيت ملول “توفر أشكال وأحجام مختلفة، الحجم العائلي 7 لترات، 5 لترات، لتران، لتر ونصف، ومستقبلا 50 و33 سنتلترا. ويشكل المعمل إضافة نوعية للاستثمار بجهة سوس ماسة؛ وذلك عبر مساهمته في تشغيل أبناء الجهة، بطريقة مباشرة وغير مباشرة، وضخ اعتمادات ضريبية في ميزانية الجماعة الترابية لآيت ملول، وفي خزينة الدولة عموما، وبصفة إجمالية المساهمة الفعالة في المنظومة الاقتصادية بالجهة”.

ويعد “أمان سوس” هو ماء المائدة الوحيد في المغرب الذي يتوفر على اعتماد وزارة الصحة حول مياه المائدة للرضع. كما أنه، وبعد الأحجام المتعددة، نعتمد على عبوات وقنينات بألوان مختلفة؛ فالأزرق يحفظ على الماء ضد أشعة الشمس، ثم اللون الوردي الخاص ببعض المناسبات كعيد المرأة ويوم السرطان، ثم لدينا اللون العادي وهو الأزرق المفتوح والذي يتم تسويقه بكافة التراب الوطني”، أورد منير الباري.

وأشار المدير العام لشركة الكرامة للمياه المعدنية إلى أن “الكرامة” ماضية في نهجها من حيث الابتكار والالتزام من أجل المستهلك المغربي، وتوسيع معملها في أيت ملول “يأتي في إطار رؤية خاصة لعالم المياه المعبأة في المغرب، ومما يزيدنا إلحاحا على تطوير منتجاتنا تتويجها في عدد من المحطات، فأفضل منتج في سنة 2022، ومنتج السنة بالنسبة إلى “أمان سوس” عامي 2018 و2020، أضاف إلى ذلك الحصول على عدد من علامات الجودة”.

‫تعليقات الزوار

13
  • عبدو
    الأربعاء 2 نونبر 2022 - 23:22

    العجب الجفاف ومنين كيجي هاذ الما…؟الله الله اعلم

  • مواطنة
    الأربعاء 2 نونبر 2022 - 23:34

    منين جات هذ المياه و الجفاف العجب هذا يا ودي خليونا نشربو غ الماء العادي لي مولفين نقصو لينا غ فاسعار المواد الغذائية

  • يا عجباه
    الأربعاء 2 نونبر 2022 - 23:44

    الله إرحمنا اللهم أسقينا الخيث ولا تجعلنا من القانطين زيد الما زيد الدقيق شارجيو على المواطن مسكين قهرتونا الله ياخد فيكم الحق حسبنا الله ونعم الوكيل

  • القنيطري
    الأربعاء 2 نونبر 2022 - 23:44

    مياه القنينات البلاستيكية خطير للصحة !!! هذه القنينات توضع تحت الشمس ساعات و ايام حتى السم الكيماوي يدوب مع الماء مياه الصنبور robinet انظف من هذه المياه و اذا شككت عليك غليان مياه الصنبور و الابتعاد عن مياه القنينات بالله عليكم يمنعون اكياس البلاستيك و يروجون للقنينات ماء البلاستيك !!! شوية منطق خضر او فواكه في اكياس البلاستيك تنظف عند الوصول الى البيت اما ماءً القنينات نشرب سم البلاستيك هناك من سيقول البيئة القنينات نجدا حتى في البحر و المحيط من وراء صناعة قنينات البلاستيك ؟؟ من يستفيد من جريمة قنينات البلاستيك ؟؟

  • أبو أشرف
    الأربعاء 2 نونبر 2022 - 23:46

    ماء المائدة هو مصنع من مياه جوفية مصفاة في معمل بواسطة آليات تصفية بعد ضخها من آبار محفورة داخل وحدة الإنتاج. وهذه الصناعة تؤدي إلى استنزاف الفرشة المائية.

  • أمان
    الأربعاء 2 نونبر 2022 - 23:47

    فالحقيقة هاد الماء ديالها مزيان تنستعملوا .حتى اللون الازرق والوردي مزيان تنتمنى للمستثمرين المغاربة النجاح والتشجيع

  • Salim
    الأربعاء 2 نونبر 2022 - 23:55

    Félicitations aux habitants de la région. Seulement si vous avez pensé aussi au recyclage de bouteilles usagées. Si on pouvait rendre la bouteille usagée au magasin moyenant 5 centimes ça aurait été beaucoup mieux pour l’environnement

  • brooklynvb
    الخميس 3 نونبر 2022 - 00:24

    سبحان الله ولا اشارة الى الثمن الذي سيسوق به المنتوج…يعني لا يهم.

  • borkadi
    الخميس 3 نونبر 2022 - 00:32

    مجرد ماء مصفى مثل جميع الماركات الأخرى كيضحكوني شي شركات كيقولو “ماء معدني طبيعي” وكاع مابغى يتقادى مالو ماء زمزم

  • مواطن في المهجر
    الخميس 3 نونبر 2022 - 03:30

    هنا في اوروبا ثمن قنينة ماء من سعة لتر ونصف 17سنتيم وفي بلدي الحبيب 6,50درهم حلل و ناقش

  • سلاوي
    الخميس 3 نونبر 2022 - 05:42

    صراحة حنا المغاربة علماء تنفهمو فكلشي فاش مجتينا فكوره فالسياسه الإقتصاد الطب تبقينا لورلور بتفلسيف الخاوي ونتوما طلبو ليهم تيسير الأمور خوتنا خدامين تنقدو من البطاله وحركو شويا لوقت راها ناعسة معرفتش علاش متنبغيوش لخير لخوتنا سبحان الله عارف هدرتي قاصحه وغتعجبش شي ناس

  • محمد
    الخميس 3 نونبر 2022 - 07:50

    وكيقولو تكايسو على الماء علاش الشعب شحال كيستهلك بالسلامة مالنا عندنا الجرادي فالدار ولا بيسين راه غير الصابون وتدواش وشي ليترات كنشربوهم هاد الشركات فحالها فحال صحاب كدبة الماء معدني هوما لي نشفو الوقت لاحول ولا قوة الا بالله

  • agadir
    الخميس 3 نونبر 2022 - 15:53

    المصفات المنزلية أحسن حل للشرب الماء

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين