البدراوي: أمنح المال والصحة لنادي الرجاء

البدراوي: أمنح المال والصحة لنادي الرجاء
صورة: منير امحيمدات
الجمعة 15 يوليوز 2022 - 04:18

كشف عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن موقفه من مطالب جماهير النادي المتحمسة لمعرفة الانتدابات التي قام بها الفريق “الأخضر” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل المنافسة القوية من بعض الأندية على أبرز اللاعبين في “المركاتو” الحالي.

وقال البدراوي في تصريح لموقع الأنصار “ددر”: “نشتغل على موضوع الانتدابات بقوة، وأقوم بمجهودات كبيرة رغم المشاكل الصحية التي عانيت منها قبل فترة، لكن المؤكد هو أن السرية التامة هي شعارها في هذا الملف، لأن الموضوع ليس سهلا عندما يتعلق الأمر برغبتك في التعاقد مع لاعب كبير بقيمة مضافة”.

وأضاف: “نتواصل مع عدد كبير من الوكلاء، قد أقول إننا تجاوزنا سقف المئة وكيل، من أجل انتداب أسماء جيدة، والنقطة الإيجابية هو أنهم جميعا يعرفون القيمة المالية للمكتب المسير الحالي، وهذا عامل إيجابي افتقده الفريق في السنوات الماضية، وأقولها مرة أخرى، إنني لا أريد انتداب لاعبين عاديين بمبلغ 80 أو 90 مليون سنتيم، هدفنا أكبر من ذلك، لهذا يجب على الجماهير أن تُساندنا بقوة”.

وتابع البدراوي حديثه قائلا: “هناك لاعب تفاوضت معه طلب مني أزيد من مليار ونصف، هل يُعقل أن ندفع هذا المبلغ في لاعب واحد ونحن في حاجة إلى عدد كبير من اللاعبين في المركاتو الصيفي الحالي؟ قلت لكم في تصريحات سابقة إننا في حاجة لفريق قوي ولاعبين احتياطيين بنفس القيمة، لأننا سنُنافس على كل الواجهات في السنة المقبلة”.

وواصل: “لاعب آخر تواصلت معه واتفقنا على الكثير من الأمور، وبعد ذلك أرسلنا أناسا آخرين للتفاوض مع الفريق الذي يملك عقده، ثم رفضت زوجته الاستمرار في المغرب بسبب ما عاناه من قبل مع أحد الفرق وقمت بمجهود كبير لإقناعها بأننا لسنا مثل من تعاملت معهم من قبل، وكل هذا أقول من خلاله للجماهير عليهم التحلي بالصبر، وليعلموا أننا نقوم بمجهودات كبيرة ومستعد للتضحية بصحتي ومالي من أجل مصلحة الرجاء، وأدفع شيكات باسمي”.

واختتم البدراوي بالقول إن “الانتدابات الجيدة تحتاج إلى عمل كبير، أطلب من الجماهير مساندتنا بقوة والعمل على هذا الملف في سرية تامة، والأسبوع القادم سنُعلن عن الانتدابات في الوقت المناسب، من أجل مصلحة الرجاء”.

‫تعليقات الزوار

30
  • yassine
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 04:46

    اسيدي غير اخدم ودير نتائج متكونش بحال هادوك العطاشة اللي لقاوها مقادا اوباعو اللعابة دارو الفلوس فجيابهم خلاو الرجاء كتعاني
    مهم على العموم انت الى حد الساعة قايم بالواجب ديالك كمل هكا

  • khalid
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:06

    تحية خضراء الى أحسن رائيس مسيرة موافقة نحنو دائما في المساندة هلا رجاء العالمي

  • الأصيل العربي
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:20

    الصحة يمنحها الله وأما المال فهو زائل ان لم يصرف في ما يرضى الله.

  • من شح او حرام
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:24

    اذا لم يكن جدك غنيا فكيف اصبحت غنيا، هل عشت الدهر كله بخيلا ام استغليت فقر العمال؟على كل حال الله اعلم . اما ان تنفق الاموال لفريق فقط لانك تحبه فهذا محال و من السبع المستحيلات الا اذا كنت تريد التشهير لاسمك و لشركتك وابرام معاملات مع المسوؤلين العموميون بالدارالبيضاء. ومن بعد ذلك ستبحث لك عن مكان في البرلمان و الحكومة. انت معلم وحنا منك نتعلم

  • أبو مهدي
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:29

    الله يحفظ وصافي من هاد إكشوان..الرجل يدبر الرجاء الفريق الكبير والعريق وكأنه يدبر حانوت. أين هو البرنامج أسي البدراوي ؟ الرجاء ليس حاوية للنفايات الرجاء فريق كبير

  • alam
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:34

    يقول المثل لا افراط ولا تفريط.فان الدين تعاقبوا على رئاسة الرجاء مند بودريقة تقريبا كانوا يغلبون كفة المصالح الشخصية على مصلحة النادي اما انت فقد عبرت على نواياك لكن يجب ان تكون متوازنا فاستعمل خبرتك في ادارة اعمالك من اجل انقاد النادي بامواله الاستثمارية التي ستجد لها هامشا في المستقبل القريب وليس بافراغ ميزانية مؤسساتك الخاصة لتصرفها على الرجاء.بمعنى انك ستنقد النادي باستثمار البعض من المال الدي ستخصصه له وليس كل المال الدي تملك

  • مواطن مغربي
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:36

    مع احترامي لكم السي البدراوي .
    لو أنك استثمرت أموالك في التعليم ، فشيدت مدارس نموذجية بدل الأقفاص التي يدرس فيها أبناء المغاربة (المستوى الاول ف الصالون ، و الثاني ف الكوزينة ، والثالث ف بيت النعاس ،….) و عينت مدرسين(ذكورا و إناثا) أكفاء بأجور تحفظ كرامة المدرس ، و جعلت رسوم التسجيل قانونية و مصاريف التمدرس إنسانية …. لو فعلت هذا ، لذكرتك ملائكة السماء و الأرض و استغفرت لك آناء الليل و أطراف النهار ، و لكان ذلك خيرا بملايين المرات من استثمار الأموال في اللهو و اللعب مما لا تعود فائدته إلا على فئة قليلة من المحظوظين .
    فكر جيدا ، فمجموعة مدارس البدراوي ستصبح أشهر من نار على علم ، و سيخلد التاريخ اسمكم أبد الدهر .

  • وطني
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:39

    انا احيي كل شخص له حب وغيرة على وطنه ومستعد للعمل والتضحية من اجل وطنه من اي منبر كان ،الوطن في حاجة ماسة الى اناس يضحون بمالهم وانفسهم من اجل كل الشعب . لابد لنا من التضامن من اجل انفسنا ، لك التحية السي البدراوي ونتمنى من بعد نراجعو انفسنا ونراجعو السلوكات ديالنا والمشاعر ديالنا تجاه وطننا واتجاه بعضنا البعض.

  • رجاوي قديم
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:42

    للاسف الشديد ابتلت الرجاء العالمي ببعض الجماهير التي تسيئ لفريقها اكثر مما تفيده فهي من هاجمت السلامي رغم التضحيات الجسام التي قدمها للرجاء رغم الظروف الصعبة فحرمت السلامي من لقبين غاليين ظلما وعدوانا لياتي نكرة من بعيد ويحصد مازرعه جمال والسفري وبو شروان .
    نفس الجمهور يشوش على الرئيس الجديد.
    وفقكم الله السيد الرئيس في مسعاكم .

  • youssef
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:46

    وسير جمع راسك وتصدق بمالك للفقراء ومساكن واطفال متخلى عنهم فسوف تجد حسناتك عند الله ولك نظر

  • مغربي اصيل
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 05:52

    تباركلله عليك ا سي للبدراوي، بقا تابع الوداد تا تولي تبيع حوايك فالجوطية.

  • الحسين الرياضي
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 06:06

    واش هاذ مول الشركة جاء بنية أنه يبني الرجاء أم جاء بنية يخرب الوداد،؟ الى جا يبني الرجاء ،يمكن ليه ينجح لأن الرجاء ضلع كبير من أضلاع كرة القدم المغربية ولكن بشرط اهتم بالفريق ديالو فقط ،وهذا سر نجاح الناصيري مع الوداد. ولكن الى جاء باش يحاول تخريب الوداد راه فاشل من اللأول ،وسينقلب السحر على الساحر ،وكذا فعل بودريقة وفشل ، لأنه اهتم بالوداد اكثر من الرجاء .
    هذا الجديد للي نعتاقدو بأنه حكيم .
    مللي جا وهو يسول على الوداد وعلى الناصيري ،وعلى مبينزا ،وعلى كل منيلبس الأحمر .

  • حائر
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 06:38

    باين الشغل من المدرب ومن التصريحات الغريبة لا جديد تحت الشمس.

  • الحجوي محمد-استاذ جامعي
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 06:51

    شكرا جزيلا لك السيد البدراوي لقد ابنت عن روح عالية في التفاني من أجل الرجاء، وذلك مند الوهلة الاولى، بارك الله فيك وفي من بجانبك من رجالات الرجاء، والله ولي التوفيق.

  • Abdel
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 07:03

    الرجاء فريق كبير يكفي ان تسترجع الذاكرة شيئا ما إلى الوراءوتعرف قيمة هذا الفريق.فريق اولا للاععبين الكيار فريق الالقاب ،فريق الفرجة والامتاع ،فريق جل لاعبيه من المدرسة الرجاوية. جمهور واعي …
    اقول وانا ارى أمامي ذاك الشاب الوجدي الذي راح ضحية همجية جماهير الفريق الاخر وذاك الرجل ذو الخمسينية او اكثر الذي انهال عليه البراهيش بالضرب و..واقول له انك مهما حصلت من الالقاب فالفريق بدون اخلاق يساوي الصفر.

  • البرتقالة المرة
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 07:43

    هنيئا للرجاويين برئيس يضحي بصحته و ماله من أجل الرجاء و كلنا نترجى الله عز و جل بأن يرزقنا الصحة والعافية و المال من حيث لا نحتسب و ان يرفع عنا المرض و الوباء و الغلاء. قولوا آميييييين

  • رياضي
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 08:03

    الكل يعمل بمنطق الربح، هي شعارات فقط للتأثير على الجمهور فقط

  • ياسين
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 10:07

    اهم شيء يجب منحه للرجاويين هو اعادة الابتسامة التي اندثرت من وجوههم…!

  • Guennouz lakbir
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 10:58

    و في الاخير وداد بطلة المغرب والاندماج المركز الثالث

  • ملاحظ
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 11:29

    السلام عليكم ورحمة الله
    الخطأ الذي ارتكبته إلى حد الآن هو تعيين بنزرتي كمدرب. أما الأنشطة الأخرى التي تقوم بها فنتمنوا لك التوفيق مع الرجاء

  • متتبع
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 11:34

    كمحب اهنءك على الرئاسة . انت رجل أعمال تريد العمل . لقد تكلفت بفريق عريق كبير بتاريخه و القابه ولا عبيه و جمهوره . الجمهور بجانبك وقوة الفريق في الجمهور والرئيس . 1 .،سيدي الرءيس الرجاء،تحتاج إلى انتدابات فعالة في الهجوم وصانع الالعاب،والدفاع بمبالغ معقولة. كما قلت نحن لا نريد لاعب مليار،ونصف وقد لا يعطي المردودية المرجوة . تريد انتدابات لا عبين يغيرون النتيجة و يكون الفريق قويا . 2 كما لا ننسى المدرسة الرجاء لها لا عبين زريدة ….في المستوى ولكي نحافظ على النتاءج والفرجة المدرسة الرجاوية المعجب بها العالم ايام بتي،عمر،و مستودع.. 3 وفي الاخير نتمنى لك التوفيق و الحفاظ على العلاقات مع الجامعة وان ينصرك على الأعداء الذين يريدون للرجاء،الهاوية .

  • khassar khassar
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 12:16

    celui qui parle trop n a rien à dire on l appelle Mr bla bla

  • اابحث عنهم في جزبرة وقواق
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 12:56

    عليك ان تفوم بجولة في امريكا الجنوبية وأمريكا اللاتينية حيث يوجد اكثر من لاعب عتلمي ما دامت الأموال موجودة بكثرة وفوق المنطق.

  • الله من يعطي الصحة
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 13:01

    الصحة يمنحها الله…………………

  • عبدالحق
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 13:25

    قد يتساءل متساءل اذا لم تكن قد ورت الثروة عن اجدادك و اسلافك حتى الغابرين منهم فقد يراود الانسان الشك و انت لما ترى بشرا من ايها الناس و هو يتباهى و يفتخر بما له الان مال و ثروة واسعة عريضة قد يبدرها في غير ما يرضي الله الامر الذي يجعلك تشك في مصدر هذا المال ليزيغ بك التفكير الى المصادر التي تغني صاحبها بسرعة البرق و هي معروفة و بالتالي يبحث لها عن مسالك لتوظيفها و حتى تبييضها.

  • محمد
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 13:48

    أصبح الانتذاب هو العمل القاعدي،لم أعد أفهم كيف بدا الكل يطالب بشراء اللاعبين الجاهزين دون إعطاء الأهمية بالاقسام الصغرى….انه الارتجال ياسادة…

  • دريس ديدي
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 14:55

    الفريق عضيم يحتاج لرءيس كفء لا يعقل ان يجلب مدرب تنوسي فاشل

  • nour
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 15:07

    النملة دارت جنحين سيظهر المستور ونعرف كيف لعاقل في زمن الاحتراف يصرف من جيبه ام ان الأستاذة والمقابل اكبر ومن تشكيلة مكتبه التي اختارها من أناس لا علاقة بالكرة او الرجاء سوى التصفيق للرئيس تظهر النوايا

  • بوشيشي يوسف
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 17:27

    المال لن يدوم خد العبرة من قارون كيف خسفت به الارض
    والصحة هبة من الله
    الرجاء فريق كبير فوق الكل
    بالتوفيق الايام كفيلة بالرد على الكل

  • شمس
    الجمعة 15 يوليوز 2022 - 17:44

    أهذا كله حباً في الرجاء. بالأمس كنت في فاس. الذي ما أخشاه عليك هو بعد هذا الرهان بالصحة والمال كما تقول. سيخرج الجراد في مستقبل الأيام؛ وينعتوك قبل الرحيل باللص وبديء الكلام. المهم استعد لهذه الحالة قبل الأوان. فتصاب بالحمق أو الهذيان.

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"