الرجاء يحدد تاريخ انتخاب رئيس جديد

الرجاء يحدد تاريخ انتخاب رئيس جديد
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الأربعاء 1 يونيو 2022 - 14:19

حدد نادي الرجاء الرياضي يوم 16 يونيو الجاري كموعد لعقد جمعه العام من أجل انتخاب رئيس جديد، وذلك في أعقاب تقديم المكتب المديري الحالي لاستقالته مع نهاية الموسم الكروي الجاري.

وأوضح النادي الأخضر في بلاغ أصدره اليوم الثلاثاء أنه سيتم تحديد مكان وتوقيت الجمع العام في وقت لاحق.

وأشار إلى أن برمجة الجمع العام في هذا الموعد تأتي لمنح المكتب المديري الذي سينتخب الفرصة للإعداد المبكر للموسم الكروي القادم.

وفي سياق ذي صلة، كشف المكتب المديري في بلاغ آخر الشروط التي يجب التقيد بها بخصوص الترشح لرئاسة النادي.

‫تعليقات الزوار

11
  • منافع قوم عند قوم مصائب .
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 15:34

    كل هذا الاستعجال و هذا التسرع و هذه الضجة سببها هو فوز وداد الامة بعصبة الابطال . لو ان مسيرو الرجاء و جمهورها و الصحافة الصفراء التي تدعمها اهتموا بانفسهم و بمشاكل فريقهم من اول البطولة بدل الاهتمام بما تفعله الوداد لما وصلوا الى ما وصلوا اليه اليوم .
    و المصيبة الكبرى هي إذا فازت الوداد بالبطولة الوطنية و كاس العرش و كاس السوبير هذه السنة … و جمعات حب و تبن ..انا على يقين ان فريق الرجاء الغانمي سيتشتت كليا .

  • samir
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 15:39

    الصراحة في هذا النادي تسيير زيرو… يبيعون الاعب ثم بعد بضع سنوات لما يكبر ومايبقاش يقدر يتحرك يشترونه من جديد… هذا يعني ان لعب الفريق لا يتطور والا فما معنى ان يشتري الفريق لاعبا قد باعه… لاخطة ولا استراتيجبة…اظن ان مشكلة الرجاء بنيوية يعني لن نعيش اي تغيير حقيقي حتى نرى الرجاء في القسم الوطني الثاني او الثالث و سترى ان الذين سيبقون هم الذين يحبون الرجاء اما الان فهناك الصماثرية ديال لبني وصافي.

  • اتقوا الله
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 15:56

    قبل سنة من الآن فعلت الرجاء عجب العجاب و مثلت المغرب أحسن تمثيل و كانت الفريق المغربي الوحيد الذي أحرز القابا أفريقية و عربية يوم عيد ميلاد الملك… لذلك المرجو عدم سب الرجاء أو التنقيص من قيمته لانه ببساطة رجاء الشعب

  • زياش المظلوم
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 15:59

    الى صاحب التعليق رقم 2
    احسب عدد القاب الوداد قاريا و قارنها بالقاب الرجاء. الوداد بالكاد تعادلت مع الرجاء في العصبة. لماذا كل هدا الحقد. الفريقين معا يشرفان الكرة المغربية .

  • العوفي
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 16:01

    الماء و الشطابة ، أين هاد الحكماء ل تَيسميوْ راسهم حكماء إ خلاو فحال هاد المصيبة إولي رئيس

  • محسن
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 17:45

    مشكلة فريق الرجاء تكمن في كل ماهو داخلي وخارجي وذلك بغياب مسيرين أكفاء لانتشال الفريق من أزمته إضافة إلى غياب جمهور واعي وغير مشاغب قادر على المساهة في الرقي بالفريق إلى مصاف الأندية الكبرى كونه كان السبب المباشر في استقالة المدرب ابن الدار جمال السلامي عن الفريق رغم نجاحه في قيادة الفريق وتكونه مجموعة قوية قبل أن يأتي أسلافه من المدربين لتشتيت كل ما تم بناءه وذلك بسبب ما قامت به الجماهير… وفي هذا الإطار وجب تعبئة الصفوف وتوعية الجمهور كي يكون مواظبا اولا ثم بعد ذلك تشجيع الفريق بطريقة حضارية بدل السب والشتم…..

  • الى رقم واحد
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 19:08

    الى الودادي .
    كرجاويين وطنيين فرحنا بفرح الوداد المغربي بعيدين على الحقد الذي يتنفسه البعض وانت واحد من هؤلاء ،الموضوع يخص الرجاء وانت كنت سباقا في نشر تعليقك الحاقد حتى قبل الرجاويين ،عد الى التاريخ وقارن بين النتائج القارية والعالمية وستعرف الفرق بين فريق يعتمد هلى أبنائه وبين فريق شتات لم يعد يهتم بأبنائه .

  • إسماعيل
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 19:19

    طلعوا مكتب هبطوا مكتب ماذا تنتظر من النتائج إلا الخسارة انظروا إلى الوداد استقرار المكتب أعطى نتائج خير دليل كأس العصبة

  • Hind elaroui
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 19:52

    ارجو الفوز للمنتخب الوطني ومبروك للوداد البيضاوي انا جدا جدا سعيدة بالفوز فريقي المفضل اتمنى لهم توفيق

  • ربط المسؤولية بالمحاسبة
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 20:18

    يبقى الحل الوحيد و الأوحد للنجاح في أي إدارة و أي منصب حساس هو ربط المسؤولية بالمحاسبة. غير ذلك سوف نرى دائما سماسرة و عصابات ببذلات أنيقة و شعارات معسولة تسعى فقط لإنجاح مشىوع واحد و هو النهب الممنهج.

  • راي
    الأربعاء 1 يونيو 2022 - 20:26

    مشكل الرجاء يعود لأكثر من 16 سنة حيث تعاقب على التسيير مجموعة من الوصوليين والمسترزقين شكلوا لوبي من المنخرطين يدافعون عن مصالحهم الشخصية فمنهم من يبحث عن منصب في البرلمان والاخر في الجماعة والبعض يبحث عن علاقات مع أشخاص نافدة والبعض يراهن على بيع وشراء اللاعبين وكأنه يتاجر في السيارات بمعية زمرة من السماسرة والادهى هو عدم ربط المسؤولية بالمحاسبة لذلك لا يجد اي احد حرجا في الترشح لانه يعرف سلفا أنه لن يحاسب وانه يخدم أجندة مجموعة من الوصوليين هم من نصبوه لينوب عليهم فلا يعقل فريق بحجم الرجاء بجمهوره العريض يضخ مبالغ مالية مهمة وبلاعبين متميزين وموارد وصلت خلال السنة الماضية إلى 14 مليار والفريق يعيش أزمة مالية بسبب سوء التسيير وانتدابات للاعبين محدودين ومدربين عاطلين ومسييرين أقزام. وبالتالي وجب توسيع قاعدة المنخرطين لقطع الطريق على اللوبي الذي يسير الامور والأمر الثاني عدم فتح باب الترشيح لكل من تورط سابقا او معروف أنه يخدم اللوبي المتحكم والأمر الثالث هو ترشيح رئيس قادر على ضخ مبالغ مالية وله خبرة في التسيير بمعية هياكل حسب الاختصاص مع ربط المسؤولية بالمحاسبة…

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 1

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 2

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة