الرجاء يقدم عرضا رسميا لضم حمزة خابا

الرجاء يقدم عرضا رسميا لضم حمزة خابا
صورة: أرشيف
الأحد 16 يناير 2022 - 00:29

ردَّ عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي باسم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على إدارة أولمبيك آسفي بخصوص ملف المهاجم حمزة خابا، مؤكدا أن الفريق “الأخضر” قدم عرضا رسميا للفريق المسفيوي للتعاقد مع خابا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال الإبراهيمي في تصريح خص به “هسبورت”: “نستغرب نفي أحد مسؤولي الأولمبيك العرض الرسمي الذي تقدم به الرجاء للتعاقد مع خابا، والذي أرسلناه بصفة رسمية قبل حوالي أسبوعين، ونتوفر على نسخة منه موثقة بتاريخ تقديمه لإدارة آسفي”.

وأضاف أن “الرجاء يحرص على أن يتعامل باحترافية مع جميع الملفات، وقد قدمنا عرضا رسميا بتاريخ الثالث من يناير الجاري، دون أن نحدد قيمته المالية، وطلب منا رئيس الفريق المسفيوي تحديد قيمة العرض في المراسلة، وقمنا بإرسال مراسلة رسمية ثانية تتضمن القيمة المالية، وكل هذا موثق بالوثائق والتاريخ”.

وشدد الإبراهيمي على أن إدارة ناديه، برئاسة أنيس محفوظ، تواصلت في أكثر من مناسبة مع مسؤولي الأولمبيك ووكيل أعمال اللاعب، في حين لم تتوصل بأي رد من إدارة الفريق المسفيوي.

وكان مصدر مسؤول بإدارة أولمبيك آسفي قد نفى لـ”هسبورت” أن يكون الرجاء تقدم بأي عرض رسمي للتعاقد مع خابا، قبل أن يرد الناطق الرسمي للـ”النسور” ويؤكد بالوثائق أن فريقه قد قدم عرضا رسميا للأولمبيك.

يشار إلى أن خابا، صاحب الـ25 سنة، الذي دافع عن قميصي الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، قد تلقى اتصالات من أندية وطنية عدة تخطب وده خلال “المركاتو” الشتوي، أبرزها الرجاء الرياضي الذي تواصل رئيسه أنيس محفوظ مع وكيل أعمال اللاعب قبل أيام.

‫تعليقات الزوار

9
  • Abdelhak
    الأحد 16 يناير 2022 - 00:57

    الهواية في كل شيء في الممارسة الميدانية وحتى في التعاقدات هناك من ينفي ومن يؤكد. أصبحت الرياضة في المغرب مملة بشكل لا يطاق.

  • Abdo
    الأحد 16 يناير 2022 - 01:44

    لاعب عادي ومستواه لا متوسط
    الرجاء يجب عليها ان تتعاقد مع لاعبين في المستوى
    كينين لعابا مزيانين في CAN يلعبون في افريقيا
    ولكن السمسارة خرجو على الرجاء

  • Aryaz
    الأحد 16 يناير 2022 - 07:23

    ما أكثر صفقات الميركاتو، لكن دون نتيجة تذكر :
    – لاعبين دون المستوى
    – صرف ميزانيات ضخمة
    – نزاعات متكررة تحكم في الاخير لصالح اللاعب، دون تحديد للمسؤولية داخل الفريق على هذه الاخطاء…
    – كأن هناك عناصر من المكتب تستفيد من التعاقدات مع اللاعبين والمدربين.

  • ملاحظ
    الأحد 16 يناير 2022 - 09:09

    ادا أسندت الأمور لغير أهلها فانتظر الساعة. اشم رائحة المؤامرة تحاك ضد العالمي على جميع الأصعدة في هذا المركاطو الشتوي.

  • محمد
    الأحد 16 يناير 2022 - 09:40

    في أوروبا صفقات كبيرة بلا صداع بلا والو فالمغرب بطولة هاوية لعابة مساليين غير زاوق كينفحو ويطلبو ليهم جيل الفيسبوك كتشوف لعابة كونترول مكيعرفش يديرو وماتش كيكملو غير بجران الرجلين ويقولك هذا جا بالقد والقد الى بغيتي تمتع بالكرة كاين الدوريات الأوروبية عندك تلعب معندكش جلس فالثلاجة ماشي فحال ديالنا مكاين غير المحسوبية وباك صاحبي من المنتخب حتى لفراقي بينا وبين الإحتراف سنوات ضوئية

  • مجرد راي
    الأحد 16 يناير 2022 - 10:02

    لاعب عادي جدا جدا لن يفيد الرجاء في شيء سيدي الرئيس رتك غير تتخربق او غادي بالفريق للهاوية

  • mohamed el aoufi
    الأحد 16 يناير 2022 - 10:04

    رئيس ضعيف في كل شيئ جابوه هادوك لي تيسميهوم حكماء الرجاء باش إديرو فيه مابغاو هذه هي القصة قليك حمزة خابا دبا عاد الرجاء …

  • Said
    الأحد 16 يناير 2022 - 12:06

    وما زال الرجاويون يدعون ويفتخرون أن فريقهم لا يعتمد إلا على أبناء المدرسة الرجاوية عكس الغريم الأحمر الذي يطلقون عليه الفريق الوطني المحلي…هههه أين هم أبناء المدرسة الرجاوية يا ترى؟؟؟؟

  • مهتم بالشأن
    الأحد 16 يناير 2022 - 12:18

    يقول المثل ،،اذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة ويقول كذلك فاقد الشيء لا يعطيه،، لذى عندما نرى مسؤولاً ،،رياضيا،، أو رئيس فرقة لا يفقه في كرة القدم شيئا وينتدب ويشتري أو يتعاقد مع لاعبين مغمورين أو هواة دون مستوى الفريق يتقاضون رواتب خيالية ويتعاقدون بأموال طائلة دون فائدة فهذا هو العبث والاستهزاء بالفريق وبتاريخه وبسمعته وبجماهيره وبقيمته لذلك وجب على نخباء ومنخرطي وجمعية الفريق أن تتدخل وتشكل لجنة خاصة من المحترفين والاكفاء والنبغاء مهمتها الأساسية البحث عن لاعبين محترفين يضيفون قيمة للفريق ويهتمون لتاريخه ومستقبله وأن يعود بالنفع للفريق وللاعب نفسه ولمستقبلهما معا كما فعل مع مالانكو .

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة