السرقة والتحريض يورطان مالك ملاه ليلية

السرقة والتحريض يورطان مالك ملاه ليلية
الأحد 25 شتنبر 2022 - 15:34

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الجمعة، من توقيف ثلاثة أشخاص، وهم على التوالي مالك عدة ملاه ليلية وحارس ومستخدم، وذلك للاشتباه في تورطهم في السرقة الموصوفة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير والتحريض على ارتكاب جنايات ضد الأشخاص والأموال.

وأوضحت مصادر هسبريس أن المعلومات الأولية للبحث أفادت بأن المشتبه فيه الرئيسي، الذي يملك ويسير ملاهي ليلية بمدينة مراكش، أقدم على تحريض عدد من مستخدميه على ارتكاب أفعال إجرامية في حق مسير ملهى ليلي منافس بسبب خلافات بينهما حول استقطاب الزبائن، وهو التحريض الذي تم تنفيذه ماديا باستعمال أسلحة بيضاء ومركبات ذات محرك، ونتجت عنه خسائر مادية وسرقة مبلغ مالي من عائدات الملهى المستهدف.

وأضافت المصادر ذاتها أنه تم توقيف المحرض الرئيسي واثنين من مستخدميه ممن شاركوا في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، ليتم إيداعهم تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمراكش، وذلك لتحديد مستوى وحجم تورط كل واحد منهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، وكذا تشخيص وتوقيف جميع المساهمين والمشاركين في هذه القضية.

‫تعليقات الزوار

11
  • موغرابي
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 15:44

    للأسف هذا حال مراكش و المدن الكبري الملاهي و المراقص. أما هذه القضية في الأخير سيخرج منها صاحب الملهى كما تخرج الشعرة من العجين و كبش الفداء هو الحارس .

  • bimo
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 17:01

    المسلسل التركي شوكور ( الحفرة ) تعيشه مراكش ومدن مغربية أخرى في الواقع … صراع العصابات ورجال المافيا فيما بينهم ، حول بسط سيطرتهم على الملاهي الليلية ، وبسط نفوذهم على تجارة المخدرات والدعارة وكل ما حرم الله .

  • hasi
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 17:48

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، اني حائر جدا على نا يقع بالمغرب مند 15 الأخيرة من جرائم وقتل وتهديدات المواطنين والمواطنات من سرقة وفساد ومن العصابات والاجرام والمخدرات ورشوة وووو هده من علامات الساعة لان هادا يقع في بلداسلامي 100٪ ومن هادا البلد انتشر الإسلام في اذغال أفريقيا وأوروبا والان لا نرى الا ما هو غير إسلامي في هادا البلد الغير السعيد لان غضب الله شديد

  • مغربي قح
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 17:53

    تأسيس وترخيص الملاهي الليلية في حد ذاته جرم يرتكب في حق شباب وشابات الأسر المغربية والزج بهن في أحضان الرذيلة بكل أصنافها وأنواعها.

  • الحقيقي
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 18:18

    لو تريد السلطة الحد من نهائها من هذه الأفعال فل تحكم عليهم ب 20 سنة سجن فعندها سيفكر الأشخاص مليون مرة قبل يقومو بمثل هذه الأفعال لكن واقعنا هنا هو ان اصحاب الملاهي هم اصحاب نفود ايضا سيرشون القضاة والشرطة والنواب وسأخدون أحمام مخففة مما يجعلهم يعاودون نفس السناريو وكلزهدا يخدم مصالح الدولة في السيطرة عن الشعب الذي فضل ان يُغلب عن أمره بدل الإستيقاض من غيبوبة الذل

  • عبد الخالق
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 18:48

    عيش نهار سمع خبار اخبار السو ق صاحب ملهى ليلي. هو نفسه خارج عن القانون. ماذا يحدث لو انهم سرقوا او اعتدوا او فعلوا ما فعلوا……. لهم يد باعة في الدولة يعرفهم القضاة والشرطة والمحامون.يحسن عون اللي جات فيه.هم دخلوا الى مقر اللصوص لم يدخلوا للمسجد بل دخلوا لمحل الفسق والاجرام نالوا عقابهم. من الذءاب المراكشيين وما اكثرهم في جميع انحاء العالم وشكرا

  • بنعبدالسلام
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 19:16

    الإستثمار في المال الحرام يقود دائما صاحبه للهلاك وبئس المصير. هؤلاء يأكلون النار في بطونهم ،وكما أن النار تأكل بعضها البعض ، فإن آكِلِيهَا هم كذلك يأكل بعضهم البعض. هذا ما وقع لهذين الشخصين . سبحان الله، إذا كان الله سبحانه لَعَنَ في الخمر عشرة ، فإن صاحب الملهى الليلي تجتمع فيه العشرة الملعونون. إذن هو ملعون لوحده عشر مرات، أي أكثر من إبليس اللعين .اللهم قِنَا وذُرياتنا من الإسترزاق في الخبائث، واكتب لنا رزقنا في الطيبات التي وَعَدْتَ بها الطيبين. آمين يا رب العالمين.

  • Kamal
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 20:05

    سبحان الله الناس تسعى في الخير والطغاط الجهلة تتقاتل عن المال والله سبحانه اوقف علينا المطر وفي يناير نصلي صلاة الاستسقاء أن الله ينصر الأمة الكافرة العادلة ولا ينصر الأمة المؤمنة الظالمة

  • معبر
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 20:08

    أماكن الفجور ومسيرها دائما لا تخلوا من الأفعال الإجرامية لأنها لا تحتضن إلا المنحرفين والمنحرفات كما أن مالكها لا يميزون بين الحلال والحرام لايهمهم إلا الربح السريع وأعراض المنحرفات.

  • obseever
    الأحد 25 شتنبر 2022 - 20:16

    loin de toute connotation religieuse ,faut fermer et une fois pour toute ces lieux de débauche ou l ‘argent facile coule a flot et la traite des blanches est monnaie courante .des foyers se ruinent ,des familles explosent a cause de ces trous

  • marocain soussi American
    الإثنين 26 شتنبر 2022 - 02:49

    j,habites a las Vegas Nevada depuis 1980 et je n,ai jamais mis mes pieds dans une boite de nuit ou un casino

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 2

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة